25 هدية رائعة و مفيدة ومسلية للأولاد بعمر 12 سنة
25 هدية رائعة و مفيدة ومسلية للأولاد بعمر 12 سنة

25 هدية رائعة و مفيدة ومسلية للأولاد بعمر 12 سنة

آخر تحديث فبراير 2022

عندما يتعلق الأمر بالهدية المثالية ، فليس من السهل دائمًا العثور على هدايا للأطفال بعمر 12 ، قد تتساءل ماذا يريد الأولاد البالغون من العمر 12 عامًا حقًا؟ ما الهدية التي قد ترضيهم في هذه المرحلة العمرية ؟ فعلى الرغم من أن معظم الآباء يخشون فكرة أن يكبر طفلهم الصغير ، فإن الطفل البالغ من العمر 12 عامًا هو مراهق تقريبًا ، ومن المحتمل أن يكونوا من الصعب إرضاءهم في هذا الوقت ، لذا عليك اختيار هدية مناسبة تلبي اهتمامات طفلك الجديدة كمراهق تقريبًا ، لقد بحثنا بدورنا وجمعنا لك أفضل أفكار الألعاب والهدايا للأولاد بعمر 12 عامًا في قائمة واحدة ستساعدك على اختيار الهدية المثالية لطفلك بعمر الاثني عشر عامًا.

۱ - طائرة درون Altair 818 Hornet

هي طائرة بدون طيار متقدمة من حيث الميزات ولكنها سهلة الطيران والاستخدم ومناسبة للأطفال خصيصاً ، تأتي مزودةً بكاميرا عالية الدقة (720 بكسل) مثالية لالتقاط الصور الثابتة أو تصوير مقاطع الفيديو المختلفة ، ويمكنك نقل الفيديو مباشرة إلى هاتفك المحمول حتى تتمكن من رؤية ما تراه الطائرة بدون طيار والاستمتاع بساعات من المرح والتصوير ، هدية رائعة ومميزة بلا شك لطفلك.

الموقع : Amazon

۲ - مجموعة لعب تنس طاولة محمولة

مجموعة تنس طاولة عالية الجودة مع 4 مضارب مطاطية و 6 كرات احترافية وشبكة محمولة وحقيبة حمل ، واحدة من أفضل الهدايا والألعب الحركية لطفلك بعمر 12 سنة للعب بها مع أصدقائه.

الموقع : Amazon.sa

۳ - كوب ليجو Leog

سواءً كان لشرب كوب الحليب في الصباح أو كأس عصير منعش بعد القدوم من المدرسة أو خلال يومه ، فبالتأكيد سيفضل طفلك الحصول على هذا الكوب المميز بتصميم لعبة ليجو لشرب مشروباته المفضله.

الموقع : Amazon.sa

٤ - عجلات حذاء Razor

حوّل أي زوج من الأحذية إلى أحذية التزلج على الجليد الساخنة باستخدام عجلات الكعب الكهربائية هذه ، إنها مجهزة بعجلات من اليوريثان مقاس 50 مم ، ومحامل محكمة الغلق ، وسوف تنبعث منها رشاش من الشرر ملفت للانتباه وأنت تنزلق بسهولة على الرصيف.

الموقع : Amazon.sa

٥ - عصا تحكم هاري بوتر السحرية

يمكن لعشاق هاري بوتر الآن التحكم تقريبًا في أي شيء يمكن التحكم فيه عن بُعد بمجرد نقرة وحركة سحرية بعصا هاري بوتر ، يمكن بنقرة باستخدام العصا السحرية التحكم عن بعد بالتلفزيون ! تحتوي العصا على جهاز تحكم عن بعد تمكنك من عمل 13 إيماءة مختلفة للقيام بكل شيء بدءًا من تشغيل التلفزيون وإيقاف تشغيله إلى تغيير مستوى الصوت أو القناة ، متوافقة مع معظم الأجهزة الإلكترونية المنزلية التي تستخدم أجهزة التحكم عن بُعد.

الموقع : Amazon

٦ - صانعة آيسكريم

الأطفال من كل الأعمار وحتى الكبار يحبون الايسكريم باختلاف نكهاته ، ولا يوجد طفل يمكن أن يقول لا لكوبٍ من الايسكريم اللذيذ البارد ، فتخيل سعادته عندما تقوم بإهدائه صانعة الايسكريم وليس فقط مجرد قطعة ، ما يميز هذا الجهاز أنه يقوم بتحويل الفاكهة المجمدة والمنطهات الاخرى الى حلوى لذيذة وايسكريم صحي ناعم ورائع المذاق.

الموقع : Amazon.sa

٧ - لعبة القوس والسهم Marky Sparky Faux Bow 3

من أكثر الألعاب المفضلة والمسلية للأطفال هي لعبة القوس والسهم خاصةً عند اللعب في المساحات المفتوحة والحدائق ، تأتي هذه اللعبة بسهام متينة وخفيفة الوزن ورأس من الفوم يوفر الأمان والقوة والمتعة معاً  ، سيحب طفلك اللعب بها ومشاهدة تحليق السهم بسرعات مذهلة على مسافة تصل إلى 100 قدم ، هدية مثالية لطفلك بعمر 12 سنة للعب معاً.

الموقع : Amazon.sa

۸ - لوح التزلج Skitch

شجع طفلك على القيام بالأنشطة الحركية المختلفة والقيام بتجارب ممتعة جديدة مع لوح التزلج هذا من Skitch ، قابل للتعديل بالكامل لسرعات أكثر أمانًا للأطفال الصغار ويسهل حمله ، وبتصميم جذاب خفيف الوزن لذا فهو مثالي للمبتدأين وفكرة هدية رائعة لأي فتى بعمر 12 سنة .

الموقع : Amazon.sa

۹ - لعبة تعليمية - ذرات سعيدة

ستساعد هذه اللعبة على جعل عملية التعلم أكثر مرحاً ، ببساطة تجعل مجموعة النمذجة الجزيئية المغناطيسية هذه تصور الذرات والتعلم عنها أسهل بكثير (وبالطبع أكثر متعة) ، بمجرد الانتهاء من بناء النموذج فعليًا بمساعدة الدليل المرفق معها ، قم بأخذ صورة ثم مسحها ضوئيًا باستخدام التطبيق المخصص ، والذي بدوره سيقوم بعرض معلومات تعلمهم عن جميع خصائص الذرات والترابط بينها والكيمياء ، اللعبة حائزة على جائزة كابي للابتكار وهي بلا شك فكرة هدية مثالية لكل طفل من عمر 10 – 17 سنة.
 

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- لعبة حروب المنجنيق

من ألعاب الأنشطة الجماعية المسلية ، هدية رائعة للأطفال الذين يحبون البناء ويهتمون برؤية كيفية وطريقة عمل الأشياء ، أنشئ مقلاعين منفصلين وأنشئ فرقًا لوضع الإستراتيجيات ومعرفة من سيفوز في المعركة.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - قبعة رأس صوفية بالبلوتوث لاسلكية

لا تحافظ هذه القبعة على دفء أذنيهم في الشتاء بشكل أنيق فحسب ، بل إنها تشغل أيضًا المقاطع الصوتية والموسيقية المفضلة لديهم عبر البلوتوث بدون الحاجة لسماعات رأس ، ولا داعي لقلق الأمهات ، فهي قابلة للغسل في الغسالة أيضًا ، ما عليكِ سوى إزالة السماعة من الشق الصغير بالداخل مسبقًا.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - جهاز عرض نجوم القبة السماوية المنزلي

استمتع بتجربة مجرة Star Wars وسماء الأرض الليلية عن قرب حيث تنبض بالحياة بدقة عالية وواضحة تمامًا على جدران وسقف غرفتك ، اغمر أي غرفة في منزلك على الفور بجمال الكون من خلال تشغيل جهاز عرض القبة السماوية المنزلي هذا ، شاهد جميع الكواكب في Star Wars Galaxy ، وشاهد سقفك يتحول إلى مشهد لا يصدق من معركة Yavin الشهيرة! مزودة بعدسات زجاجية متعددة المستويات متطورة لإنتاج عرض مذهل يعرض 10000 نجمة مبهرة على جدران أو سقف غرفتك ، هدية رائعة لطفلك ولكل لمحبي Star Wars من جميع الأعمار.
يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا لأفكار هدايا لمحبي الفضاء والنجوم من هنا.

الموقع : ebay

۱۳ - لعبة المخلب الإلكترونية الصغيرة

اجلب متعة الكرنفال إلى غرفة نومك مع لعبة المخلب الإلكترونية الصغيرة هذه ، هي النسخة ذات الحجم الصغير من لعبة claw الكلاسيكية التي نحب اللعب بها جميعًا في مدينة الملاهي ، ويمكن ملؤها بمجموعة متنوعة من السكاكر أو الألعاب الصغيرة ، بلا شك فكرة هدية طريفة وجميلة لطفلك .

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - مجموعة بناء Lego لعبة سيارة السباق

قم ببناء سيارة سريعة مع محرك قوي للسحب الخلفي ومصد أمامي قوي وكابح خلفي كبير وإطارات سوداء عريضة مع إطارات منخفضة الحجم ومحرك ينبثق عند الصدمات ، تحتوي على 135 قطعة مدرجة في مجموعة LEGO قم بتجميعها معًا لإنشاء سيارة مبهرة ، لعبة رائعة ستساعد طفلك على التفكير الذكي وتقوي قدراته الذهنية .

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - مجموعة تدوير الصخور من ناشونال جيوغرافيك

شجع حب طفلك للجيولوجيا مع هذه المجموعة الرائعة الرائعة لتدوير الصخور من National Geographic ناشيونال جيوغرافيك ، معها سيتمكن طفلك من بتلميع الصخور والأحجار وفقاً لتعليمات محددة وتحويلها إلى أحجار كريمة ،لعبة تعليمية رائعة وفكرة هدية مثالية لطفلك تشجعه على التعلم

الموقع : Amazon

۱٦ - كرة السلة من اس كي ال زد SKLZ

إذا كان طفلك من عشاق ومحبي كرة السلة فحتمًا سيحب الحصول على هذه المجموعة المصغرة للعب كرة السلة في أي مكان ، يمكنك تثبيت الحلقة المخصصة المرفقة على باب غرفتك بواسطة الحوامل المرفقة والاستمتاع باللعب طوال اليوم .

الموقع : Amazon.sa

۱٧- لوحة مفاتيح للألعاب

في هذه الأيام ومع هذا التطور التقني الهائل من الصعب أن تجد طفلاً غير شغوف بألعاب الكومبيوتر والفيديو الحديثة ، إذا كان طفلك يفضل لعب ألعابه على جهاز الكمبيوتر بدلاً من الخيارات الأخرى ، فإن لوحة المفاتيح هذه هي أفضل هدية يمكنك شراؤها له ، مع مصابيح الـLED الخلفية المدمجة في لوحة المفاتيح ، سوف ستضيء مكتبهم بشكل مذهل.
أيضاً في قائمتنا لهدايا لمحبي الألعاب أفكار هدايا أخرى رائعة اطلع عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - تعلم البرمجة للأطفال

نحن نعيش في عصر التكنولوجيا ، لذلك أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى السماح للأطفال بفرصة تعلم المزيد عن التكنولوجيا التي تدير العالم ، إذا كنت تعتقد أن طفلك الصغير سيحب تعلم كيفية البرمجة ، فقم بإهدائه هذا الكتاب الذي سيعلمه كيفية القيام بذلك ، حيث سيتعرف على كيفية البرمجة بلغة Python من خلال إنشاء ألعاب الكمبيوتر الخاصة به ولعبها ، من المسابقات الذهنية المذهلة إلى ألعاب الحركة المجنونة ذات المؤثرات الصوتية المتفجرة والرسومات ثلاثية الأبعاد.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - كرة فقاعية عملاقة قابلة للنفخ

اجعل الأطفال يقضون وقتًا أطول خلال اللعب في الهواء الطلق من خلال وضعهم في هذه الكرات الفقاعية القابلة للنفخ ، مع هذه البدلات الفقاعية المرحة ، سيتمكن أطفالك من اللعب بحرية دون المخاطرة بإيذاء بعضهم البعض ، لعبة مسلية جداً للعب بها مع الأصدقاء في الحدائق وفكرة هدية رائعة لطفلك.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - لعبة الذكاء والألغاز Gravity Maze

Gravity Maze هي واحدة من ألعاب الدماغ والتفكير المميزة التي ستساعد على تطوير مهارات التفكير والتخطيط الاستراتيجي لطفلك والتعلم من خلال اللعب والتحديات المختلفة ، تحتوي على 60 تحديًا مختلفًا بداية من مرحلة المبتدئين إلى المحترفين ، مع تضمين الكثير من التحديات بمستويات مختلفة ، من المستحيل أن يشعر طفلك بالملل معها وهي بلا شك من أفضل أفكار الهدايا المسلية والمفيدة لطفلك في هذه المرحلة العمرية ، اللعبة حائزة على جوائز عديدة ومطورة من شركة ThinkFun الرائدة عالميًا في ألعاب الدماغ وألغاز تحدي العقل.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - لعبة سبايك بول Spikeball

هي لعبة ممتعة ونشطة وتنافسية يمكن لطفلك لعبها في الهواء الطلق مع أصدقائه ، تأتي مع حقيبة لسهولة الحمل والتنقل بها في أي مكان .

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - لعبة السهام المغناطيسية Doinkit Darts

تأتي لعبة السهام الكلاسيكية هذه بتصميم سهام آمنة مثالية للأطفال مع مغناطيسات قوية وتصميمًا مبتكرًا تضمن لك التصاق الأسهم باللوحة في كل مرة تقذفها ، تتفوق لوحة السهام المغناطيسية Doinkit Darts عن لوحة الأسهم الكلاسيكية بتصميم ألعاب DART التقليدية  بسبب مغناطيسها المتين الذي يجعل الجزء الأمامي ثقيلًا مما يمنحك نفس التوازن الذي تتمتع به مع السهام التقليدية ، تساعد هذه اللعبة ابنك على تعلم مهارات التصويب والتنسيق بين حركة يده وعينه.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - قارب تحكم عن بعد

قد تكون سيارات التحكم عن بعد من أفكار الهدايا التقليدية والمملة ، لكن ماذا عن قارب مائي بتحكم مذهل عن بعد! ، هو قارب سريع بشكل انسيابي وبوحدة تحكم سهلة الاستخدام ، لديه سرعة استجابة فائقة السرعة وقدرة جيدة ضد التداخل ، سيمكن طفلك من اللعب والاستمتاع به في حمام السباحة أو أي مسطح مائي ، فكرة هدية استثنائية لأي طفل بعمر 12 سنة.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - سكوتر Mongoose

لا شك أنك لاحظت عزيزي القارئ أننا في قائمتنا لأفضل أفكار الهدايا لطفل بعمر 12 سنة قمنا بالتركيز على أفكار الألعاب التي لا تعتمد على الجانب التقني وليست مقتصرة على الأجهزة الالكترونية الحديثة والألعاب الذكية ، بل نحاول اختيار الألعاب التي تنمي الجانب الابداعي للأطفال في عمر 12 سنة وتحفز خيالهم وتساعدهم على الحركة وممارسة الأنشطة الحركية المختلفة وفي نفس الوقت يقضون أوقاتًا مسلية ومرجة ، هذا السكوتر المميز من شركة Mongoose الرائدة هو خير مثال وهو من أفضل أفكار الهدايا لطفلك ، مصمم بتصميم عالي الجودة والعديد من الميزات الرائعة.

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - بطانية خبز التورتيلا

حسنًا ..  نحن لا ننكر أنها تبدو فكرة هدية غريبة ! لكن إذا كان طفلك يحب اقتناء الأشياء المميزة والغريبة ويحب إبهار أصدقاؤه بها ، فنحن نضمن لك أن هذه البطانية التي تأتي بأشكال غريبة متنوعة كخبز التورتيلا أو بيتزا عملاقة أو وافل شهي ستقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ، فكرة هدية مذهلة لطفلك بعمر 12 سنة.
وإذا أردت الاطلاع على قائمتنا المميزة لأكثر من 40 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ -

۲٧ -

أفكار هدايا أخرى

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات |

23 فكرة هدايا وألعاب لطفل 7 سنوات | أفضل أفكار هدايا وألعاب مفيدة ومسلية لأطفال بعمر سبع سنوات

أفضل 13 فكرة هدايا مميزة للمواليد الجدد التي ستحبها الأمهات وتفيدهم

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

لنبقى على تواصل :