أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة
أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28 فكرة هدية رائعة

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28 فكرة هدية رائعة

آخر تحديث فبراير 2022

فكرة الانتقال إلى مكان جديد في حين أنها قد تكون تجربة مرهقة لكنها أمرٌ مثيرٌ وحماسيٌ للغاية ، وإذا كانت الوجهة بيت العمر أو شقة جديدة فهو أكثر حماسًا بالرغم من المهام الكثيرة والصعوبات التي تصاحب مرحلة الانتقال ، ولكن عند الانتهاء فهي بالتأكيد خطوة تستحق الاحتفال ، وإذا كان أصدقاؤك أو أحد أفراد أسرتك قد اشتروا للتو منزلًا جديدًا أو ينتقلون إلى شقة جديدة ، فقد حان الوقت لمفاجأتهم بهدية مدروسة ومفيدة ، لكن قد يكون العثور على الهدية المثالية أمرًا صعبًا ، فقد ترغب  بأن تشتري شيئًا جميلاً وجذاباً من الناحية الجمالية ، لكن أيضاً تود أن يكون مفيدًا وعملياً بطريقة ما ، لا تخف نحن هنا للمساعدة ! سواءً كنت تود هدية جميلة مذهلة أو عملية ومدروسة أو تجمعهما معًا ، وسواءً أكان أصدقاؤك وأحبائك يحبون الديكور العصري الحديث أو التقليدي العتيق ، فلقد قمنا بجمع قائمة متكاملة وعديدة الخيارات لأفكار هدايا للبيت الجديد والتي بلا شك ستجد غايتك أو إلهامك بينها. 

۱ - منظم خشبي وعلاقة للمفاتيح

سيضيف التصميم الريفي لمسة من الأناقة ويكمل ديكور منزلك ، إنه منظم معلق على الحائط لتعليق المفاتيح أو المتعلقات الشخصية الصغيرة والفواتير يمكنك وضعه في مدخل المنزل أو في أي مكان حتى يتمكن من توفير المساحة والاستفادة منها.

الموقع : Amazon.sa

۲ - حامل شموع عصري

سيكون حامل الشموع الذهبي هذا ذي القاعدة المنحنية غير التقليدية قطعة ديكورية ملفتة للنظر وإضافة جذابة لمنزلك ، وفكرة هدية رائعة للمنزل الجديد.

الموقع : anthropologie

۳ - أوعية نباتات

أوعية النباتات دائماً خيار جميل لهدايا البيت الجديد ، فكما نعلم جميعاً تُعطي النباتات والأزهار منظرًا رائعًا وتضفي البهجة على أي مكان توضع فيه ، كما تبعث على الشعور بالهدوء والسكينة والراحة ، وكلما كانت أوعية النباتات بأشكال فريدة وغير تقليدية كلما كانت الهدية أجمل ، قمنا بترشيح هذه المجموعة الملونة الرائعة لأجلك من الموقع الشهير اتسي.
يمكنك أيضاً الاطلاع على قائمتنا لأفكار الهدايا لمحبي النباتات من هنا.

الموقع : etsy

٤ - لوحة رقم المنزل

تعتبر لوحة رقم المنزل المخصصة مثل هذه هدية لطيفة أيضاً خاصةً إذا كان الأشخاص المهدى إليهم من العائلة أو الأصدقاء المقربين .

الموقع : etsy

٥ - لوح تقطيع محفور

يمكنك الحصول على لوح التقطيع الخشبي هذا محفورًا باسم العائلة أو حتى وصفة مكتوبة بخط اليد خاصة بهم أو عبارة لطيفة ، من الأفكار الجميلة بمناسبة المنزل الجديد.

الموقع : etsy

٦ - موزع روائح زيوت عطرية

مع مظهره الأنيق على شكل مزهرية فإن موزع الروائح العطرية ليس مثالياً عملياً وحسب ، بل إنه أيضًا طريقة رائعة لإضافة نمط عصري إلى منزلك ،هذا الناشر يملأ مساحتك بعطر جميل يمكنه تحسين الحالة المزاجية وتخفيف التوتر بعد يومٍ مرهقٍ وطويل ، وأيضاً مغلف بخط بإضاءة “ليد” التي يسهل إعداداها لإصدار أضواء قوس المطر كاملة أو اختيار لون واحد يتوافق مع التصميم الداخلي لمنزلك ، وهو بلا شك فكرة هدية مثالية للمنزل الجديد.

الموقع : Amazon.sa

٧ - جهاز ايكو Echo المساعد الصوتي

تتجه جميع المنازل في هذا العصر نحو التحول لمنازل ذكية ، مع السماعات الذكية الأكثر شهرة ايكو من امازون سيمكنك تشغيل الموسيقى والإجابة على الأسئلة وقراءة الأخبار والتحقق من الطقس وتعيين الإنذارات وضبط منظمات الحرارة ، وقفل الأبواب ، والتواصل مع الآخرين ، تقريبًا بدون استخدام اليدين ، وغيرها الكثير من الاماكانات المذهلة.

الموقع : Amazon

۸ - شنطة ملاعق

هذه المجموعة الملونة والأنيقة من أدوات المائدة بألوان قوس قزح مع صندوق خشبي عالي الجودة والتي تأتي مكونةً من 24 قطعة بالتأكيد ستجذب انتباه أي شخص توضع أمامه ، وهي هدية فريدة بلا شك

الموقع : Amazon.sa

۹ - قواعد للأكواب من الذهب والعقيق المدخن

يجمع طقم قواعد الأكواب اناتا من آنا رابلابس بين الخامات الطبيعية والتصميم الأنيق ، فهو مصنوع من الأحجار الكريمة وصمم عام 2002 ليصبح من التصاميم المميزة الأفضل مبيعًا لدى الماركة ، تأتي كل منها بقواعد واقية من المطاط ، إذا أردت الحصول على هدية راقية ومتميزة بغض النظر عن قيمتها فهذا خيارُ ممتاز.

الموقع : bloomingdales

۰ ۱- طقم صحون جميل

من الأدوات التي لا غني عنها في كل منزل هي أطقم الصحون ، لا تتردد في الحصول على طقم صحون جميل كهدية لصاحب منزل جديد فهو بالتأكيد سيسر بهديةٍ كهذه.

الموقع : centrepointstores

۱۱ - حلقات -خواتم - مناديل مائدة

ميزي سفرتك عن غيرها بطقم خواتم أو حلقات لمناديل المائدة خشبية ومحفور عليها العبارة أو الاسم الذي ترغبينه.

الموقع : etsy

۱۲ - إطار جذاب للصور

تُعد هذه الإطارات المعلقة للصور واحدة من أفضل أفكار الهدايا للمنزل الجديد ، بتصميم عصري ولون نحاسي يتماشى مع الديكورات المختلفة ونظام الألوان المتنوع لأي منزل.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - تحفة رمال الشاطئ والبحر

شاهد شكل الرمال في مناظر طبيعية رائعة ، ومحيطات عاصفة ، وكثبان صحراوية وأنت تقلب الحلقة الزجاجية في كل مرة ، إنها عبارة عن تحفة فنية وديكورية رائعة الجمال وهدية ممتعة للمنزل الجديد تساعد على التأمل والاسترخاء.

الموقع : uncommongoods

۱٤ -آلة صنع القهوة

من اللطيف التفكير في هدية تكون عملية وذات نفع دائم لأصحاب المنزل ، كماكينة صنع القهوة ، فإقتناء ماكينة القهوة في منزلك  يسهل عليك صُنع قهوتك الخاصة في الوقت الذي تريده صباحاً او مساءاً ، وبالكيفية التي تفضلها ، لا شك أنها فكرة ممتازة لأفكار هدايا المنزل الجديد.
يمكنك أيضاً الاطلاع على أفكار هدايا أخرى لعشاق الكافيين والقهوة من هنا وأفضل 15 ماكينة قهوة من هنا.

الموقع : Amazon

۱٥ -طقم تقديم شاي وقهوة

في العادة ينقص المنزل الجديد العديد من المستلزمات الأساسية التي لا غنى عنها ، من الجيد إهداء أصحاب المنزل هدايا عملية وجميلة في الوقت نفسه.

الموقع : baytonia

۱٦ - مناديل مائدة مطرّزة

تعتبر مناديل المائدة من الهدايا الكلاسيكية التي دائما ماتنال الإعجاب ويستفاد منها ، وستكون أكثر جمالاً وتفرداً إذا كانت مخصصة بتطريز خاص لصاحب الهدية.

الموقع : etsy

۱٧ -مبخره فاخرة

نعتقد أنه يجب ألا يخلو أي منزل عربي من مبخرة البخور ، وأعتقد أيضًا أنك عزيزي القارئ توافقني الرأي ، إذا كنت تعتقد أن صديقك أو قريبك أو الشخص المهدى إليه الهديه لم يسعفه الوقت لشراء مبخرة لبيته الجديد أو نسي ذلك!  فهي فكرة هدية مناسبة الآن ، وإذا أرفقتها مع علبة بخور جميلة فواحة فهي بالتأكيد لفتة لطيفة.

الموقع : baytonia

۱۸ - لوحة جميلة

وجود قطعة فنية على الحائط سيضفي جمالاً لديكور المنزل ، خاصةً إذا كان المنزل جديداً فسيحتاج العديد من اللوحات والقطع الفنية ليكتمل ، فكرة هدية مثالية أيضاً لصديقك.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - غلاف وصفات للطبخ مخصص

مطبخ البيت الجديد بالتأكيد يعني إلهامًا جديدًا للطهي ، سيساعد غلاف الوصفات الجلدي المميز هذا (والذي يمكن تخصيصه بحفر اسم صاحب الكتاب أو العائلة عليه) العائلة على الاحتفاظ بوصفاتهم المفضلة والرجوع لها دوماً ليكون مرجعاً أساسياً للطبخ لكل العائلة ، أيضاً قد يتوفر بالعديد من الأشكال يمكنك الاطلاع عليها من هنا.
 

الموقع : Amazon

۲۰ - مجموعة طاحونة خشبية للملح والفلفل

تصلح هذه المجموعة الخشبية الرائعة المكونة من قطعتين من الطواحين اليدوية للفلفل والملح كفكرة هدية رائعة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - مصباح مبتكر

طريقة عمل هذه الأباجورة بسيط ومبتكر عن طريق الكرات المثبتة والمعلقة في نهاية الخيوط التي ترتبط بالأباجورة بمجال مغناطيسي ، فقط بمجرد مقاربة الكرات من بعضها البعض سيتولد تيار كهرائي وستعمل الأباجورة وسيظهر لك وكأن الكرات معلقة في الهواء بمنظر جميل ومبهر ، هي أباجورة أنيقة ذات تصميم عصري بطريقة تشغيلها المبتكرة بطريقة المجال المغناطيسي وفكرة هدية مثالية للبيت الجديد.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - مقلاة هوائية

مع المنزل الجديد من الجميل تحسين بعض العادات الخاطئة ، ستمنحهم المقلاة الهوائية بديلاً أكثر صحة لتناول وجباتهم المفضلة.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - مجموعة مزهريات

مجموعة المزهريات هذه  المصممة بطريقة إبداعية وبأسلوب عصري وحديث تشكل هدية مثالية لأي منزل جديد.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - لوح الأحرف للملاحظات

سواءً لترك رسالة صباحية لطيفة لعائلتك متمنياً لهم قضاء يوم سعيد ، أو لكتابة عبارات وكلمات محفزة لتشاركها مع أفراد عائلتك ، ففي كل الأحوال سيمكنك استخدام هذا اللوح بالأحرف المتفرقة بأكثر من طريقة حسب توظيفك له.

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - منظم حامل للكتب Bookends

ستكون هذه القطعتين الفنيتين بشكلها الغير تقليدي والفريد إضافة ملفتة لمكتبة منزلك ، بالطبع إلى جانب كونها منظمة لكتبك ، وإذا كانت مرفقةً مع مجموعة كتب يحبها متلقي الهدية فهي مجموعة متكاملة ورائعة.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - مجموعة ملاعق خشبية مخصصة للطبخ

مجموعة الملاعق الخشبية للمطبخ قد تبدو هدية بسيطة ولكنّها مهمّة ، خاصةً إذا كانت بطابع شخصي لإضافة لمسة خاصّة على الهدية.

الموقع : Amazon

۲٧- وعاء للنباتات

لم نستطع أن ننهي قائمة أفكار الهدايا بدون أن نضيف وعاء النباتات البرونزي الجذاب هذا بشكل قطعة أناناس ، مع أو بدون نبات ، سيضفي هذا الوعاء الجميل لمسة أنيقة على مكتبك أو أي غرفة في منزلك ، وحجمه الصغير يجعله إضافةً رائعةً لأي ديكور منزلي.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - جرس الريح

سوف تضيء أضواء جرس رياح الطائر الطنان الساحرة المثيرة للاهتمام هذه تلقائيًا في الليل وتتغير بهدوء ونعومة من لون إلى آخر ، وستستمتع بنغمات الجرس عند هبوب الريح ، ديكور منزلي جميل وهدية رائعة للحديقة أو الشرفات والأماكن المفتوحة.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - بطاقة هدايا

إذا وقعت في الحيرة في الهدية التي تختارها وأنه ربما قد لا تنال إعجاب المتلقي ! فربما يكون من الجيد أن تدع الاختيار له/ـا ، مع بطاقات الهدايا المتنوعة المتوفرة في العديد من المتاجر يمكنك إهداؤه إحداها بعد شحنها بالمبلغ الذي تريد.

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة والتدوين

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة

لنبقى على تواصل :