أفضل 13 فكرة من أفكار الهدايا المثالية لمحبي الكلاب

هدايا لمحبي الكلاب


لا بد أنك تعرف شخصاً واحداً على الأقل في عائلتك أو بين أصدقائك من النوع الذي يفضل صحبة الكلاب على البشر، لذا قمنا بتجميع قائمة من هدايانا المفضلة لمحبي الكلاب في حياتك والتي ستنال اعجابهم بكل تأكيد .

مجموعة من 4 أكواب للمشروبات الساخنة على أشكال ظريفة للكلاب تشكل مجموعة هدية لصديقك المحب للكلاب .

الموقع  :  Amazon

۲ - غطاء مقعد سيارة للكلاب

يحافظ غطاء مقعد الكلب هذا على راحة وأمان حيوانك الأليف أثناء ركوب السيارة ويمنع أيضًا أي خدوش وأوساخ ، مما يحافظ على حالة وسلامة تنجيد سيارتك كما هي، مما يتيح لك السفر مع الكلب أو القطط بأكثر الطرق راحة وأمانًا ، مع غطاء مقعد ، يمكنك التوجه إلى منتزه الكلاب أو الشاطئ والعودة إلى المنزل مرة أخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن آثار الأقدام الموحلة.

الموقع : Amazon.sa

۳ - جوارب بطبعات كلاب

تتمتع الجوارب بتصميم وطبعات الكلاب هذه بأشكال رائعة هذه الجوارب الجميلة تبقي دائما أصابع قدميك دافئة ، بألوانها الزاهية وتصاميمها المتنوعة بطبعات جميلة ، فاجئ أصدقائك بهدية ظريفة كهذه.

الموقع : Amazon.sa

٤ - جوارب لحماية أقدام الكلاب

جوارب قطنية للكلاب بتصميم لطيف للاستخدام داخل المنزل للمحافظة على منزلك نظيفا ، لا داعي للقلق بعد الآن من الفوضى التي قد يسببها كلبك إذا أراد الدخول للمنزل بعد قضاء يوم حافل خارجه.

الموقع : Amazon.sa

٥ - سلسلة كلاب قابلة للسحب

سواء كنت تريد أن تبقي كلبك بالقرب منك ، أو تعطيه مساحة صغيرة للعب ، فإن هذه السلسلة هي الحل مثالي للقيام بنزهة بعد الظهر في الحديقة ، مناسبة للكلاب الصغيرة التي يصل طولها إلى 32 ، هذا المقود الآمن والمتين الذي يمتد حتى 16 بوصة ويتميز بوقف تشغيل وإطلاق للحبل بزر واحد ، ولديه مقبض مريح وسخي الحجم .

الموقع : Amazon.sa

٦ - طوق للكلاب على شكل سلسلة

هذه السلسلة تم تصميمها بشكل خاص مما يجعل من السهل تركيبها واستخدامها لكلبك ، وأيضاً شكلها الأنيق على شكل سلسلة فضية لامعة ، الآن لا تقلق من ابتعاد كلبك عنك خلال تنزهكم ، اعطه مساحة للمرح واللعب مع ضمان بقائه قريب منك وبأمان .

الموقع : Amazon.sa

٧ - لعبة كرة للكلاب تشاك إت

ارمي بشكل أبعد وأسرع مع كرة اللعب هذه الخاصة بالكلاب والمرفقة بعصا مقبض خاصة  مما يزيد من نطاق وسرعة رميتك وأيضا تحسن ممارسة الكلب الخاص بك في فترة زمنية صغيرة ، يحتوي على مقبض مريح للقبضة ومريح لعقده ويسمح لأصحاب الحيوانات الأليفة بتوجيه الرميات بسهولة وسرعة.

الموقع : Amazon.sa

۸ - مغناطيس على شكل كلاب

هذه الأشكال المغناطيسية الظريفة على شكل كلاب ستبقى معلقة على جميع الأسطح المغناطيسية  تتكون من 6 قطع كلاب بشكل لطيف من العلامة التجارية midori. بالتأكيد ستنال إعجاب أي شخص محب للكلاب.

الموقع : Amazon.sa

۹ -ناقل و قفص محمول للكلب قابل للطي

سلة لعب بتصميم واسع وامن للغاية، مناسبة للتمرين والتدريب المنزلي ، مكنك نصب هذه السلة بطريقة تلقائية بثواني ، دون الحاجة الى اي اداوت او قطع لتركيبها الخيار المثالي المريح للجراء بتصميم قابل للطي لتخزنها بشكل سهل مع ثماني لوحات مع شبكة جانبية للتهوية .

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱ - جهاز تعقب بالبلوتوث للكلاب

هو عبارة عن بطاقة صغيرة ذكية مدمجة بنظام تحديد المواقع يمكنك إلحاقها بأي شيئ من مسلتزماتك أو بطوق حيوانك الأليف ، ستساعدك على تحديد موقع كلبك في حال ضياعه أو فقدانه ، فكرة هدية ممتازة لصديقك يمكن أن تساعد في إنقاذ حياة كلبه.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - قفاز تنظيف الشعر وتدليك للكلاب

قفاز سهل الاستخدام من اجل تدليك الكلب وحك شعره قادر على تجميع الشعر بكل سهولة آمن للاستخدام من اجل عدم سقوط الشعر الخاص بالكلاب وانتشاره في المنزل ، مهم جدا للاقتناء لكل من لديه حيوانات اليفة كالكلاب والقطط مصنوع من الالياف بخامة عالية.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - سترة جميلة بكتابة كلمة Boss

هذه السترة الظريفة المزينة بكلمة BOSS لحيوانك الأليف لتمييزه عن غيره من أقرانه ولإضفاء جو من المرح عند الخروج للتنزه بكلبك خارج المنزل أيضاً هي فكرة لطيفة تهديها لصديقك الذي لديه كلب كحيوان أليف .

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - حذاء نسائي من سكيتشرز بطبعة كلاب

إذا كنتِ محظوظة في إيجاد مقاسك في هذا الحذاء الملون ذي الطبعة المميزة بالكلاب من ماركة سكيتشرز الرياضية الشهيرة فلا تترددي في اقتنائه فهو لا يتوفر بكثرة  ، أو كنتِ تفكرين في شراء هدية لصديقتك أو أختك أو شخص عزيز عليك  ، فهي هدية مثالية بحق.

الموقع  :  Amazon 

۱۳ - سترة جميلة بكتابة كلمة Boss

قفاز سهل الاستخدام من اجل تدليك الكلب وحك شعره قادر على تجميع الشعر بكل سهولة آمن للاستخدام من اجل عدم سقوط الشعر الخاص بالكلاب وانتشاره في المنزل  ، مهم جدا للاقتناء لكل من لديه حيوانات اليفة كالكلاب والقطط مصنوع من الالياف بخامة عالية .

الموقع  :  Souq 

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 فكرة هدايا مختلفة لمحبي القطط والحيوانات الأليفة

أفضل 21 فكرة هدايا متميزة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها في 2020

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات قائمة متنوعة بأفكار جديدة في 2020

لنبقى على تواصل :