أفضل 28 من أفكار الهدايا الطريفة لعشاق البيتزا
أفضل 28 من أفكار الهدايا الطريفة لعشاق البيتزا

أفضل 28 من أفكار الهدايا الطريفة لعشاق البيتزا

آخر تحديث ديسمبر 2020

أفكار الهدايا لعشاق البيتزا

يوجد الملايين من عشاق البيتزا اللذيذة حول العالم ، وإذا قمت بالبحث في نطاق عائلتك وأصدقائك ستجد على الأقل نصفهم ينضم لهذه القائمة الكبيرة ، فالبيتزا ربما تكون الطعام الأكثر شعبية وشهرةً حول العالم ، على أي حال نحن جميعًا نحب البيتزا ، ولكن البعض منا عشاق لها لدرجة الإدمان ، هل فكرت يومًا في إهداء مثل هذا الصديق وكنت في حيرةٍ عن نوع الهدية التي سيحبها وتنال إعجابه ! تحقق من مجموعتنا المختارة من أفكار الهدايا الرائعة التي تحمل طابع البيتزا والمعدة خصيصًا لكل عشاق ومحبي البيتزا ، ستجد هدايا رائعة وربما غريبة وغير متوقعة وتناسب كل الميزانيات.

۱ - عجلة تقطيع البيتزا من كيتشي

بعد وقتٍ وجهدٍ طويل في إعداد البيتزا ذات الطعم المتجانس تأتي الخطوة الأخيرة وهي تقطيعها لقطع متساوية ومتسقة ، هنا يأتي دور عجلة تقطيع البيتزا الأفضل من Kitchy والتي تمتلك شفرات حادة وبتصميم آمن ومريح تضمن لك الحصول على بيتزا مقطعة بشكل رائع بدون أي فوضى.

الموقع : Amazon.sa

۲ - جوارب البيتزا

سيفاجئ صديقك عند فتح علبة البيتزا ليجدها مكونة من جوارب على شكل قطع بيتزا وبتصاميم وألوان جذابة بدلا من البيتزا الحقيقية ، يأتي كل صندوق بيتزا مع أربعة أزواج من الجوارب القطنية الأنيقة والملونة والتي تعد هدية مثالية للمصممين والرسامين المبدعين في حياتك.

الموقع : Amazon.sa

۳ - صانعة بيتزا Betty Crocker

تأتي صانعة البيتزا هذه بتصميم بسيط ولكنها مفيدة وعملية للغاية ، لا يوجد لديك عذر الآن لعدم صنع البيتزا اللذيذة والسريعة في المنزل مع Betty Crocker ، مع سطح مقاوم للالتصاق وعناصر التسخين الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ستحصل على بيتزا شهية في زمن قياسي بطبقة مقرمشة ولذيذة ، آلة سريعة وممتعة وموفرة للطاقة وفكرة هدية رائعة لكل عشاق البيتزا كما أنها متعددة الاستخدامات ، يمكنك استخدامها لصنع ناتشوز ، ميني فريتاتاس ، كيشي ، كرواسون ، والمزيد.

الموقع : Amazon

٤ - شوكة تقطيع البيتزا

أفكار الهدايا لعشاق البيتزا - شوكة تقطيع البيتزا

هذه القطعة مثالية للأشخاص الذين يحبون تناول البيتزا بالسكين والشوكة ، قم بتقطيع البيتزا وتناولها بسهولة باستخدام شوكة تقطيع البيتزا العبقرية هذه ،  أداة المائدة 2 في 1 هذه لها وظيفة تقطيع البيتزا مع الوظيفة التقليدية للشوكة العادية.

الموقع : jollychic

٥ - أدوات توزيع عجينة البيتزا

لصنع عجينة البيتزا الأمثل والألذ تحتاج إلى استخدام الأدوات الصحيحة بالطريقة الصحيحة ، ستساعدك هاتان القطعتان في توزيع عجينة البيتزا وفردها ثم تمليسها بطريقة انسيابية للوصول للطعم المنشود والأصلي للبيتزا.

الموقع : Amazon.sa

٦ - قلادة قطع البيتزا لأفضل الأصدقاء

أفكار الهدايا لعشاق البيتزا - قلادة الاصدقاء

ما الأجمل من نزهة ممتعة مع أفضل صديقاتك وتناول البيتزا وقضاء يوم مرح ، قلادة البيتزا للصديقات هي أجمل تتويج لهذه الصداقة ، عند وضع القلائد بجوار بعضها فإنها ستتحد معًا لتشكل بيتزا بيبروني رائعة ، عقد صداقة البيتزا هذا فكرة هدية رائعة للصديقات اللاتي يجتمعن على حب البيتزا.

الموقع : etsy

٧ - فرن البيتزا

ببساطة هو فرن ملحق للبيتزا يتم وضعه على الشواية لطهي البيتزا بأسلوب احترافي وضمان توزيع الحرارة داخلها بالتساوي ، مع طقم شواء فرن البيتزا  ستتمكن من الاستمتاع ببيتزا لذيذة مطبوخة في المنزل كل يوم شواء ، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة مع السقف المزدوج من أجل الاحتفاظ المثالي للحرارة.

الموقع : Amazon.sa

۸ - كتاب لوصفات البيتزا

هو كتاب طبخ لأي شخص يحب البيتزا ، بوصفات دقيقة ترشدك بسلاسة ودقة لصنع البيتزا المتكاملة والرائعة في المنزل ، التفاصيل الواردة في هذا الكتاب واسعة ودقيقة لدرجة أنه بعد قراءته لن يكون لديك أي سؤال آخر حول أي نوع من البيتزا ، من أفكار الهدايا العبقرية لكل عشاق البيتزا من كل الأنواع.

الموقع : jarir

عبروا عن حبكم عائليًا للبيتزا بارتداء قمصان البيتزا المطابقة والتي تأتي بألوان وتصاميم نابضة بالحياة ، فكرة هدية رائعة لكل عشاق البيتزا.

الموقع : etsy

۰ ۱- قرص تخزين USB على شكل بيتزا

تأتي أقراص التخزين الأغرب هذه على شكل مجموعة أطعمة وأشياء مختلفة منها على شكل قطعة بيتزا صغيرة يمكنك استخدامها لحفظ البيانات الملفات المختلفة ، من أفكار الهدايا الغريبة والجميلة للمهندسين والمبرمجين والعشاق للبيتزا.
اطلع أيضاً على قائمتنا للهدايا للمهندسين والمهندسات من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - حقيبة شريحة البيتزا

لعشاق ومحبي البيتزا تم اختراع هذه الحقيبة المخصصة لشرائح البيتزا لأجلكم ، هل سبق وأن ذهبت لتناول البيتزا خارج المنزل لكنك لم تستطع إنهاء آخر قطعة! لا تقلق الآن تستطيع أخذها معك في هذه الحقيبة المخصصة لذلك دون الحاجة لحمل كامل علبة البيتزا ، فكرة رائعة وحل مذهل أليس كذلك! من الصعب أن تجد شخصاً لا يحب البيتزا لذا فهذه الحقيبة هي من أفكار الهدايا المثالية لأجلهم.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - فرن بيتزا للحديقة أو خارج المنزل

لكل عشاق البيتزا المعدة بالطريقة الأصلية ، هذا الفرن الخارجي الذي يصنع بيتزا مثالية بقشرة خارجية مقرمشة وعجيبنة طرية من الداخل في كل مرة والذي يعمل بالغاز ، وعلى عكس الأفران الداخلية في المنزل التي تعمل بدرجة حرارة محدودة فهذه الفرن يمكن أن تصل درجات الحرارة فيها إلى أكثر من 900 درجة فهرنهايت للحصول على أفضل طعم وجودة طعام ، هو بلا شك فكرة هدية رائعة ومميزة.

الموقع : Amazon

۱۳ - شمعة برائحة البيتزا

رائحة عجينة الخبز وجبنة الموزاريلا والبيبروني هي رائحة شهية! املأ منزلك برائحة البيتزا الرائعة مع الشمعة المعطرة بالبيتزا ، ستشتم رائحة منزلك وكأنك في مطعم دومينوز بيتزا ، الشمعة مصنوعة يدويًا وتأتي في علبة أنيقة ، وبالرغم من أن الشموع المعطرة تكون هدايا رائعة وتقليدية ، لكن هذه الشمعة فريدة من نوعها بحق.

الموقع : Amazon

۱٤ - قبعة بتصميم بيتزا

كن متأنقًا ومتفردًا بمظهرك مع قبعةٍ بتصميم بيتزا بقطع الببروني والموزاريلا ، نضمن لك أنها ستلفت انتباه كل من يراها وربما ستفتح شهيته لتناول البيتزا.

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - صابون برائحة البيتزا

يمتلك هذا المتجر على موقع اتسي أغرب روائح الصابون التي قد تحصل عليها ، من تلك الأنواع صابون برائحة العشب الرطب والتربة ورائحة النقود وكرة القدم ، وحتى برائحة الفشار والكعك وأنواع الأطعمة المختلفة منها البيتزا.
ولا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل 50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية من هنا.

الموقع : etsy

۱٦ - تيشرت طريف

” أنا من كوكب البيتزا” وهو الكوكب الذي يسكنه كل محبي البيتزا من كل الأعمار رجالًا ونساءً وأطفالًا ، إذا كنت منهم فهذا القميص مخصص لأجلك.

الموقع : Amazon

۱٧ - كوب قهوة

بعبارة ” اشترِ لي بيتزا ، وقل لي أنني جميل” التي عليه ، فبلا شك أنك تتفق معي أنه سيكون كوب القهوة المفضل لأي عاشق للبيتزا.

الموقع : etsy

۱۸ - بطاقة هدايا من دومينوز بيتزا

يمكنك إهداء من تحب من عشاق البيتزا رغما عن المسافات مع بطاقات الهدايا هذه.
وإذا أردت إهداء صديق بعيد فإليك قائمة أفكارنا للهدايا الرقمية اطلع عليها من هنا.

الموقع : resal

۱۹ - وشاح البيتزا

شريحة البيتزا الأنيقة والفريدة من نوعها هذه ستبقيك بالتأكيد دافئًا خلال أشهر الشتاء الباردة.

الموقع : etsy

۲۰ - طقم صنع بيتزا مخروطية

هل تعلم أنه أيضًا يمكنك صنع البيتزا بشكل مبتكر ومخروطي كالايسكريم؟ بالتأكيد ، باستخدام مجموعة أدوات صنع البيتزا المخروطية الرائعة هذه ، تتضمن المجموعة مخروطين للبيتزا مع تعليمات للاستخدام لصنع أغرب بيتزا مخروطية ستتناولها في حياتكَ!

الموقع : Amazon

۲۱ - بطانية البيتزا

ستبقيك هذه البطانيات دافئًا  بعد عشاء البيتزا اللذيذ ، وستجعل سريرك يشبه بيتزا البيبروني العملاقة! بطانية البيتزا هي خيار طريف لأغطية السرير لكل عشاق ومحبي البيتزا.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - مصابيح إضاءة LED على شكل بيتزا صغيرة

أضواء الLED هذه هي الأفضل والإضافة المثالية لمنزلك يوم حفلة البيتزا مع أصدقائك أو عند قضاء سهرة لطيفة.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - عطر برائحة البيتزا

من أكثر أفكار الهدايا المجنونة والغريبة التي قد تهديها لشخص مدمن لتناول البيتزا هو هذا العطر برائحة البيتزا ! ، بمجرد رش بضع رشات منه ستبدو رائحته مثل قطعة بيتزا دهنية مليئة بالجبن وطازجة خرجت للتو من الفرن .

الموقع : Amazon

۲٤ - إضاءة نيون

بعيدًا عن مصابيح النيون التقليدية لا بد أن يتميز محبي البيتزا أيضًا في إضافة لمسات ديكورية في منزلهم ، وإضاءة نيون بشكل قطعة بيتزا ربما تكون هذه القطعة الديكورية الرائعة لغرفتك أو مكتبك.

الموقع : etsy

۲٥ - تيشرت مضحك

أعتقد أن الصورة تشرح نفسها ههه!
وإذا أردت أفكار هدايا لمحبي القطط اضغط هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - محفظة بيتزا للفتيات

محفظة فريدة من نوعها مناسبة للفتيات الصغيرات مصصمة كشريحة بيتزا بحلقات الببروني والزيتون اللذيذة ، طريقة طريفة لحمل الأغراض الأساية وفكرة هدية بسيطة ورائعة للبنات.

الموقع : Amazon.sa

۲٧ - قاعدة صينية للبيتزا

مجموعة من 2 صواني دائرية معدنية مثالية لتقديم البيتزا في منزلك أو مطعمك ، هذه الصواني الأنيقة هدية مناسبة للأشخاص الذين لا يفضلون تناول البيتزا مباشرةً من العلبة.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - قطاعة بطريقة شيف محترف

غالبًا ما ترى الطهاة البيتزا يستخدمون قطاعات البيتزا الكبيرة ذات الشفرات الحادة والاحترافية لتقطيع البيتزا ، وربما قد فكرت يومًا في اقتناء أحدها أو ربما إهداؤها لصديقٍ عاشق للبيتزا ، تحقق من هذه القطاعة من كيتشن ستار والتي قمنا باختيارها لأجلك.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2020

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة في 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020

لنبقى على تواصل :