أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة
أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

آخر تحديث فبراير 2022

هدايا لعشاق السيارت

إذا لم تكن مهتمًا بالسيارات ، أو لم تكن من عشاق السيارات فقد تكون مهمة البحث عن هدية رائعة لصديقٍ مهووس بهم مهمةً صعبة ، فغالبًا لن تقوم بشراء السيارة المفضلة لهم (رغم أن هذا ما يحلمون به بالتأكيد=) )، لكن لا يزال هناك العديد من أفكار الهدايا الأخرى الإبداعية والعملية التي يمكنك الحصول عليها ، للصغار والكبار من عشاق السيارات أصحاب الأذواق الفريدة ، اخترنا لك في قائمتنا المميزة هذه أروع أفكار الهدايا وأكثرها فائدة لمحبي السيارات ، سواءً كانت المناسبة شراء سيارةٍ جديدة أو مناسبة عامة ، نضمن لك أنها ستذهل وتبهر صديقك عاشق السيارات .

۱ - كاميرا مراقبة للقيادة

هذه الكاميرا هدية مثالية لمن يبحث عن الأمان! فلسوء الحظ ، تقع حوادث السيارات بغض النظر عن الإصابات المحتملة ، ستحتفظ كاميرا dashcam هذه بالسجلات التي ستوفر عليك الكثير من المال عند إصلاح سيارتك في حالة وقوع حادث محتمل ، ستتمكن من التقاط جميع التفاصيل حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة ، تعد كاميرا القيادة عالية الجودة أيضاً مفيدة لما هو أكثر بكثير من مجرد تسجيل الحوادث المحتملة ، حيث يمكن لأصدقائك تسجيل مقاطع فيديو لأنفسهم من خلف عجلة القيادة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الموقع : Amazon.sa

۲ - أزرار أكمام بشكل عداد السرعة للسيارة

طريقة أنيقة لتظهر شغفك وحبك للسيارات حتى عندما ترتدي ملابس رسمية أو عند الذهاب للعمل ، مع أزرار الأكمام بتصميمها الفريد على شكل عداد سرعة.

الموقع : etsy

۳ - مجموعة بناء لعبة LEGO ليجو سيارة فورد موستانج

تأتي هذه اللعبة المسلية نتاج تعاون بين LEGO و Ford ، حيث تعد مجموعة بناء سيارة فورد موستانج Ford Mustang من ألعاب ليجو الشهيرة واحدة من أروع الهدايا لمحبي السيارات ، تحتوي المجموعة على 1471 قطعة بتفاصيل مفصلة ستجعلك تقضي وقتاً مسلياً .

الموقع : Amazon.sa

٤ - مكنسة للسيارة

أي شخص عاشق للسيارات ستجده دومًا يولي اهتمامًا خاصًا لسيارته ، ويحافظ عليها بشكل مثالي من أي ضرر ، ستساعدهم هذه المكنسة المخصصة للسيارات على في الحفاظ على نظافة سيارتهم ، وستصل إلى جميع الزوايا والشقوق للتأكد من عدم وجود أي أوساخ أو بقايا طعام ، فكرة هدية رائعة.

الموقع : Amazon

٥ - شاحن سيارة لا سلكي

لا مزيد من الأسلاك أو الكابلات المتشابكة في سيارتك أثناء الدخول أو الخروج منها ، تتمتع جميع الهواتف المتطورة هذه الأيام بقدرات الشحن اللاسلكي ، مما يجعل شاحن السيارة الفريد هذا فكرة هدية رائعة لكل محبي السيارات.

الموقع : Amazon.sa

٦ - تعليقة للسيارة من سواروفسكي

ستضيف هذه التعليقة الكريستالية ذات الإصدار السنوي من سواروفسكي المتلألئة على شكل حبة ثلج مزيداً من الجمال لسيارة أي عاشق للسيارات ، وهي فكرة هدية رائعة بلا شك.

الموقع : Amazon.sa

٧ - حذاء ميرسيدس دريفت

زوج من الأحذية الرياضية سوف يكمل مظهر عشاق سيارات المرسيدس ، مع وجود شعار مرسيدس  بالخلف ، سيكون بالتأكيد حذاءهم المفضل أفضل رفيق لهم أثناء القيادة ، هذا الحذاء عالي التقنية بتصميم أنيق متوفر أيضاً باللونين الأسود والأبيض .

الموقع : Amazon.sa

۸ - محول طاقة Adapter

ببساطة سيقوم محول الطاقة بشحن حتى 4 أجهزة في وقت واحد ، حل ممتاز لشحن العديد من الأجهزة على الطريق ،  بالإضافة إلى مدخلين يو إس بي USB ، لذا فهو متعدد الاستخدامات وفكرة هدية عملية لكل محبي السيارات.

الموقع : Amazon.sa

۹ - غطاء لعجلة القيادة

تتوفر أغطية عجلة القيادة بأشكال جميلة متنوعة وملفتة وبالتأكيد مريحة ، فكرة هدية رائعة لصديقك أو صديقتك بمناسبة الحصول على سيارة جديدة.

الموقع : etsy

۰ ۱- مجموعة أغطية لمقاعد السيارة من BDK

إذا كان صديقك قد قام بشراء سيارة جديدةٍ حديثًا ، فكن على يقين بأن إهداء مجموعة أغطية لمقاعد السيارة هي فكرة هدية مثالية وعملية بحق ، تتميز هذه المجموعة الكاملة من أغطية المقاعد بتصميم أنيق ومريح وبحماية ضد البقع ، كما تتوفر بالعديد من الألوان.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - فواحة الكترونية متنقلة للسيارة

ستحافظ الفواحة الالكترونية المتنقلة على رائحة السيارة جميلة ومنعشة في كل الأوقات ، ولا داعي للقلق بعد اليوم من تناول وجبات خفيفة فيها على الطريق .

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - نظارات شمسية من مجموعة فيراري من راي بان

 لأننا نثق في تصميم Ray-Ban المبتكر وأصالة فيراري ، فقد نتج هذا التعاون المشترك بين فيراري و Ray-Ban عن إصدار هذه المجموعة المتميزة من النظارات الشمسية ، سيشعر صديقك كأنه في سباق فورمولا بهذه النظارات الشمسية أثناء القيادة.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - مجموعة تنظيف السيارة

تحتوي على كل ما تحتاجه لتنظيف والحفاظ على لمعان سيارتك ، لا تحتوي هذه المجموعة على كل ما تحتاجه للحفاظ على مظهر سيارتك الخارجي رائعًا فحسب ، ولكنها تحتوي أيضًا على أدوات لجعل تنظيف سيارتك سريعًا وسهلاً وممتعًا ، تمثل فكؤة هدية رائعة لعشاق السيارات.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - فواحة ومعطر هواء للسيارة

ليست فقط فواحة منعشة للسيارة لكنها تأتي بأشكال غريبة ومميزة تلفت انتباه أي راكب ، لمَ لا تقدمها لصديقك العاشق للسيارات كالتفاتة لطيفة منك !

الموقع : etsy

۱٥ - حامل هاتف للسيارة

يفضل عشاق السيارات إنفاق أموالهم على إكسسوارات وقطع السيارات التي قد تساعدهم في عدم التعرض للمخالفات المرورية ، منها حامل السيارة للهاتف المرن هذا والذي يمكنك تثبيته على الزجاج أو على لوحة العدادات ، هدية رائعة ستحميهم من التعرض للمخالفات وتجعل القيادة أكثر أمانًا ، مناسب لأي هاتف ذكي حديث ويمكن تركيبه في أي سيارة.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ -جهاز تعقب بلوتوث Tile Pro

هل سبق وأن كنت على عجلةٍ من أمرك ولكن بسبب فقدانك وضياع مفاتيح سيارتك لم تصل في الموعد المحدد ، يعد جهاز تعقب Tile Pro الذي يعمل بالبلوتوث هدية رائعة لمحبي السيارات لأنه سيضمن عدم فقدانهم لمفاتيحهم ، سيساعد هذا الجهاز الأنيق في تحديد موقع المفاتيح المفقودة ، طالما أنها على بعد 400 قدم.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - حلقة مفاتيح جلدية مخصصة

تشكل سلاسل المفاتيح الجلدية المصنوعة يدويًا باستخدام جلد مدبوغ بخصائص طبيعية جميلة هذه هدية جميلة لكل عشاق السيارات أو الأشخاص الذين اشتروا سيارة جديدة ، والأجمل أنه يمكنك تخصيصها باسم صاحب الهدية.

الموقع : etsy

۱۸ - تيشيرت طريف 10 أشياء أريدها في حياتي

قميص مريح وأنيق وبتصميم فريد يميز عشاق السيارات ويظهر شغفهم هو الخيار المفضل بلا شك لهم.

الموقع : etsy

۱۹ - حقيبة قمامة مقاومة للماء

تأتي الحقيبة مصنوعة من جلد البولي يوريثان الفاخر المقاوم للاهتراء والمتين للاستخدام لفترة طويلة ، المادة أيضاً مضادة للتسرب ، ويمكنها أن تمنع انسكاب المشروبات على المقاعد والأرضية.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - ماكينة صنع القهوة المحمولة واكاكو

ما الأسوأ لكل مدمني القهوة من الاضطرار لمغادرة المنزل في عجلة قبل تناول كوب القهوة الصباحي! سيكون هذا اليوم كابوس بالنسبة لهم ، صُممت آلة تحضير القهوة Wacaco المحمولة لمن يحتاجون إلى تبسيط روتينهم الصباحي ، وهي كل ما تحتاجه لتحضير القهوة أثناء التنقل ، مما يتيح لك تحضير القهوة في دقيقتين ، ثم شربها من نفس الجهاز .
يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا لـهدايا لعشاق القهوة وأفضل ماكينة صنع القهوة من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - مسند رغوي لمقعد السيارة

تدعم وسادة المقعد الرغوية العظام لتخفيف الآلام العمود الفقري والأرداف عن طريق تحريك عظم الذنب عند الجلوس ومحاذاة العمود الفقري للحصول على وضعية صحية ، تساعد وسادة المقعد المريحة على تخفيف آلآلام عند الجلوس لفترات طويلة في السيارة ، الوسادة معززة بالجل ومصنوعة من الاسفنج اللين وهي فكرة هدية رائعة لأصحاب الرحلات الطويلة بالسيارة.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - وسادة للرأس

مع فترات القيادة الطويلة يصاب الجسم بالتعب والارهاق ، بما يشمل ذلك الرقبة والرأس ، ستساعد وسادة الرأس على تخفيف آلام الرقبة ، هدية رائعة من كماليات السيارات للاستخدام الشخصي.

الموقع : Amazon

۲۳ - منظم مقعد السيارة

من قطع اكسسوارات السيارة العملية والذي يتم وضعه وإزالته بسهوله بين المقاعد الأمامية أو المقعد الأمامي والوحدة المركزية في المنتصف ويتم استخدامه لحمل الأغراض المختلفة من المشروبات أو الأكواب أو الهواتف والمفاتيح وما شابه ذلك ،فكرة هدية رائعة وعملية لأي صاحب سيارة.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

لنبقى على تواصل :