أفضل التصاميم لسوار ساعة ابل | 23+ حزام معصم غير تقليدي ومناسب لكل الأذواق
أفضل التصاميم لسوار ساعة ابل | 23+ حزام معصم غير تقليدي ومناسب لكل الأذواق

أفضل التصاميم لسوار ساعة ابل | 23+ حزام معصم غير تقليدي ومناسب لكل الأذواق

آخر تحديث يناير 2021

ساعة أبل الذكية Apple watch، ساعة العصر، امتلاكها أصبح شائعًا مع الكبير والصغير والرجل والمرأة، وعلى الرغم من تصميمها العصري الأنيق، وبساطة استعمالها إلى أن المعضلة الوحيدة التي تواجه معظم مستخدميها هو صعوبة تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس، لذا في هذه القائمة جمعنا لكم أحزمة ساعة ابل التي تحول موديل الساعة الى رياضي، كلاسيكي، أو شبابي أو حتى موديل بناتي جميل، لتزداد هذه الساعة الانيقة جمالا فوق جمالها وتواكب جميع المناسبات والطلعات، لتبقى ساعتك المفضلة الى الأبد.

۱ - سوار نايلون لساعة آبل

نستفتح قائمتنا بهذا التصميم الرياضي المقاوم للماء والتعرق المصنوع من خيوط النايلون المقوى والمنسوجة بتقنية عالية الجودة، تحتوي على مسامات غير مرئية تسمح بتدفق الهواء خلال التمارين الرياضية لتحمي من الروائح الغير محببة خلال التعرق، متوفرة بتصميم مخطط من اللون الأزرق الفاتح والغامق، أو اللون الأخضر الزيتوني بمقاسات تناسب الرجال والنساء على حد سواء.

الموقع : Amazon.sa

۲ - غطاء حماية مع سوار

هناك شخص ما في مكان ما لايستطيع الحفاظ على ممتلكاته دون خدش أو كسر، وفرنا لك هذا الغطاء والسوار المصنوع من خامات مريحة ومتينة واطار مرتفع يحمي الساعة من الخدش أو الكسر عند السقوط أو احتكاكها بالأسطح ليحمي ساعتك خلال ممارستك للرياضة وفي كل الأوقات.

الموقع : Amazon.sa

۳ - سوار خفيف وعصري مصنوع من الراتنج Resin

سوار أنثوي ناعم مصنوع من مادة الresin الخفيفة، بتصميم أنيق واختيارات متعددة من الورود ورسمات الرخام الفخمة، مناسبة لاطلالة أنيقة وفخمة لفتيات الجامعة وطلعات شبابية مفعمة بالطاقة والحيوية.

الموقع : Amazon.sa

٤ - سوار Apple Watch نحيف من الجلد

هذه الساعة العصرية، تحتاج إلى لمسة من الجلد الأنيق لتناسب الاطلالات الكلاسيكية الرسمية، كاجتماعات العمل والمناسبات المهمة والأفراح، اليك هذا السوار من الجلد المتوفر بعدة ألوان تناسب ذوقك المصنوع بجودة عاليةلتتمتع باطلالة أنيقة بأعلى جودة.

الموقع : Amazon.sa

٥ - سوار من الاستانلس مع غطاء للشاشة

لهذا التصميم العتيق من الاسوار الاستانلس مكانة خاصة عند الكثيرين، فجميل هو الجمع بين رونق تصميم عتيق وساعة عصرية فخمة، ويمكنك أيضا اختيار ما يناسبك من اللون الفضي أو الذهبي أو الذهبي الوردي وحتى اللون الأسود مع غطاء حماية مطلية كهربائيا، لأيام الدوام الطويلة لتترك لك الساعة دون خدوش.

الموقع : Amazon.sa

٦ - سوار معصم شبكي انيق

قم بترقية ساعتك الفخمة الى هذا المنظر الكلاسيكي المصممة بنمط حلقات ميلانو الذي يعود تصميمها الى شوارع ايطاليا في القرن التاسع عشر، متوفرة بأكثر من عشر تصاميم واختيارات تناسب ذوق الرجل والمرأة ليتركك أنيقا جامعا بين تصاميم الماضي وذكاء الحاضر.

الموقع : Amazon.sa

٧ - سوار أبطال ديزني

هناك تلك الفتاة في كل عائلة أو شلة أصدقاء لازالت عالقة في طفولتها المتلخصة في أفلام ديزني، يمكنك الآن تدليلها باختيار لونها المفضل وشخصية ديزني المفضلة لها وتصميم هذا السوار لها خصيصا لها مصنوع من السيليكون المقاوم للماء والوائح الغير محببة، لتفاجئيها بهدية مستوحاة من تفاصيلها واهتماماتها اللطيفة.

الموقع : etsy

۸ - سوار شبابي رياضي

سوار شبابي رياضي مصنوع من السيلكون المقوى المقاوم للماء، مزودة بقنوات تبخرية تسمح بتدفق الهواء للتمتع براحة وليونة وخفة فائقة، تجعل اختيارها اختيار صائب للرياضين والمهندسين الذي يتطلب منهم حركة ونشاط زائد ليتمتعوا بآداء نشاطاتهم بخفة ومرونة.

الموقع : Amazon.sa

۹ - سوار على شكل وشاح من الشيفون

هناك فتاة الآناقة عنوانها في طلعات البنات وعشاء العائلة والأعياد وحتى في الدوام، هذا السوار المصنوع من الشيفون قمة في الأنوثة والشياكة، يضيف تلك اللمسة الأنيقة التي تطاردها الفتيات الأنيقات، متوف بأكثر من خمسة عشر لونا وتصميما أنثويا ناعما، يناسب أذواق وستايل كل فتاة مفعمة بالأناقة والأنوثة.

الموقع : Amazon

۰ ۱- حزام معصم رياضي

لكل شخص اختار أن يعيش حياة صحية يبدأها بالرياضة ثم يتوجه الى دوام عمله، هذا التمصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ والمزود بحافظة للشاشة، يلبي حاجتك لاختيار رياضي عملي وتصميم كلاسيكي أنيق يناسب ملابس العمل الرسمية.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - سوار ساعة ابل جلد أنيق

اختيار آخر من التصاميم الجلدية العتيقة، يضيف لمسة من العقلانية اوالرزانة على ساعة عصرية شبابية، لنحترم العمر الناضج ومواكبة العصر في آن واحد، تصميم مناسب للأمهات فهي واحدة من أجمل وارقي هدايا الأم في عيد الأم.
وللمزيد من هدايا الأمهات اطلع على قائمتنا المميزة لأفكار الهدايا من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - سوار رياضي من Nike

سوار رياضي مزيج من أبل ونايك، يجمع بين تصميم مبتكر عصري والراحة والييونة التي يحتاجها كل رياضي، مصنوعة من المطار الناعم ومزود بثقوب مضغوطة تسمح بتهوية فائقة، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسع من لونين مختلفين، لون السور نفسه ولون الثقوب المضوي الذي يضفي لون سحري على السوار.

الموقع : apple

۱۳ - حزام ساعة سيليكون مخصص باسمك

اختيار فريد للفتيات في فترة المراهقة، يمكنك تصميم وطباعة اسمها عليها، باختيارك من لونها المفضلة من بين عشرون لونا أنيقا يناسب جميع الأذواق وتعد هذه الأسوار أجمل هدايا مراهقات يمكنك تقيدمها لهذه الصبية الصغيرة، وللمزيد عن هدايا المراهقات يمكنك الاطلاع على هذه القائمة. 
أيضًا لا تفوتي الاطلاع على قائمة أفكار الهدايا الرائعة للفتيات والبنات المراهقات من هنا.

الموقع : etsy

۱٤ - أساور الشرائط بأسلوب عصري

سوار جامح مصنوع من شرائط جلد الغزال الملفوفة مرصعة بلمسات من الاكسسوارات الفضية واللؤلؤ، تضفي اطلالة أنثوية عصرية جامحة تزيد من ثقة أي أنثى بنفسها، متوفرة بألوان متعددة من البيج الفاتح والذهبي الوردي، والفضي، والأسود  تناسب جميع الأذواق وتلائم معظم الاطلالات.

الموقع : etsy

۱٥ - سوار قماشي مرن

سوار مصنوع من القماش المطاطي متوفر بالعديد من الألوان السادة أو النقشات البوهيمية لكل عشاق الاطلالات المختلفة، يمكنك تنسيقها مع العديد من الأساور لتضفي منظرا عشوائيا بوهيميا مفضلا لعشاق ذلك الاستايل، قد لاتعد خيارا عمليا يوميًا ولكنه خيارا غير روتيني لطلعات الأصدقاء والحفلات الشبابية الجامحة.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - سوار ساعة ابل العملي Solo Loop

تصميم سهل ممتنع من ابل، يناسب فئة عمرية واسعة وللرجال والنساء على حد سواء، يناسب المدرسة والجامعة والرياضة والأطباء والمهندسين، ولكل يوم عملي طويل،يعد هذا السوار الجوكر فهو الأمثل للجميع متوفر بعشر ألوان مختلفة يجعله بالفعل اختيار مناسب للجميع.

الموقع : apple

۱٧ - سوار بتصميم مشبك مغناطيسي

تصميم آخر من الأساور الفولاذية المناسبة ليوم عملي طويل، متوفرة بأكثر من 10 ألون لتناسب كل ذوق في العائلة وتعد الأكثر مبيعا على موقع أمازون فقد تم بيعها وتقييمها أكثر من 10 آلاف مرة. 

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - سوار ممرضة مخصص لساعة أبل

في 2020 تعلمنا أن الأطباء والممرضات جنود قد تقودهم معارك الحياة الى الحرب والوقوف في الصفوف الأمامية بمنتهى الشجاعة والإقدام، يمكنك الآن تكريم كل طبيبة وممرضة في عائلتك أو في أصدقائقك بهذا السوا المنقوش عليه اسمها باختيارك من أكثر من 17 لونا ونقشة ضربات القلب التي تشير للصحة والحياة التي يحاربون من أجلها.
وللمزيد من هدايا الممرضات يمكنك الاطلاع على هذه القائمة.

الموقع : etsy

۱۹ - سوار جلدي ناعم وخفيف الوزن

سوار من الجلد الأنيق، هدية رسمية أنيقة يمكنك اهدائلها لمعلمك المفضل الذي ساعدك على تجاوز اختبار صعب فله كل الفضل عليك-بعد الله عزوجل- مصنوعة من الجلد الناعم اللين يعزز المظهر الرسمي الكلاسيكي الأنيق.
يمكنك أيضا الاطلاع على قائمة واسعة من هدايا المعلم من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - سوار أنيق للنساء والفتيات مصنوع يدويا

حياة طالبة الجامعة، حياة محيرة بين الاهتمام بالاناقة والجمال والاهتمام بالتفاصيل الأنثوية لتبدي باطلالة يومية جميلة، وبين حياة الدراسة الشاقة والركض بين قاعات المحاضرات، أعتقد أن هذا السوار مناسب لبداية يوم شاق سريع لترتدي فيه اكسسوار وساعة في آن واحد لتوفري على نفسك مهمة اختيار اكسسوارات ملائمة لكل اطلالة.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - سوار شبابي بتصميم جدائل

تصميم فريد من أساور مصنوعة من الجدائل الشبابية، تعطي مظهرا حيويا لكل شب يريد أن يرتدي ساعة شبابية مختلفة، هذه الاسورة مصنوعة من خيوط النايلون المجدولة والمقاومة للتلوث متوفرة بألوان أخرى جذابة وفريدة وتلائم ذوق كل رجل.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - سوار مُطور من الفولاذ المقاوم للصدأ

سوار شبابي كلاسيكي، مصنوع من شرائط الفولاذ بمفاصل متحركة، يمكنك إزالة بعضها حسب ما يلائم حجم معصمك، بتشكيلتها الواسعة من الألوان يمكنك اختيار ما يناسبك لتزداد ثقتك بنفسك وبأناقتك.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - سوار شبابي فريد

تصميم آخر من الأساور الفولاذية الشبابية، مصنوعة من ستانليستيل المقاوم للماء والصدأ، مزودة بحافظة للشاشة لحمايتها من الصدأ، متوفرة بألوان متعددة تناسب الجميع، مناسبة للرجال والنساء أصحاب الوظائف المكتبية فهي مميزة برونقها الفريد المرتبط بأصحاب الوظائف الرسمية.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - تصميم الأساور الذهبية العصرية

نختمها بهذه الأساور الذهبية متعددة الطبقات والمصنوعة من الجلد الفاخر وممزوجة مع سلاسل ذهبية ناعمة، ذلك التناغم بين الجلد والسلالسل يضفي أناقة عصرية لا مثيل لها.

الموقع : etsy

۲٥ -

۲٦ -

أفكار هدايا أخرى

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

أفكار هدايا مميزة للأطفال حديثي الولادة | أفضل هدايا المواليد الأولاد والبنات

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 24 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

29 من أفكار الهدايا اللطيفة للجد ستدخل السرور على قلبه

لنبقى على تواصل :