افكار هدايا للبنات أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا عيد ميلاد للبنات

آخر تحديث يونيو 2020

افكار هدايا للبنات

من الصعب العثور على صديق حقيقي وصادق هذه الأيام فأصدقاء العمر يأتون مرة واحدة ، لذلك عندما تجدينها تودين التعبير لها عن حبك بهدية جميلة تحبين أن تتذكرها على الدوام ، سواءً كانت المناسبة عيد ميلادها أو أي ذكرى أخرى  ويوم خاص ،  إليك أفضل أفكار الهدايا الرقيقة والجميلة لأفضل صديقة لك .

۱ - سوار على شكل كتابة بخط اليد

قومي بكتابة عبارة جميلة أو مشاعر لطيفة لصديقتك المفضلة ، ثم دعي الباقي لهذا المتجر الذي سيقوم بتحويل عباراتك إلى سوار بخط يدك ، أو قومي بكتابة اسمك واسم صديقتك وفاجيئها بهذا السوار المميز .

الموقع : etsy

۲ - طاولة لابتوب وماك بوك قابلة للطي 

تم تصميم هذا الطاولة الخشبية للأشخاص الذين يقضون أغلب وقتهم بالعمل على اللابتوب أو الماك بوك سواء للعمل أو اللعب ، حيث يمكن استخدامه أثناء الاستلقاء على السرير أو الأريكة أو أثناء السفر لتستخدمي جهازك اللوحي بسهولة أكبر وفي وضع مريح أكثر حسب ما يناسبك.

الموقع : Amazon.sa

۳ - طابعة فورية للصور من HP

حولي الذكريات الرقمية الخاصة بك إلى ذكريات ملموسة دون الحاجة إلى أي أجهزة معقدة مع هذه الطابعة الفورية والصغيرة التي يمكنك معها أينما ذهبت ، على الرغم من التقدم في التكنولوجيا الرقمية لكن لا يزال ألبوم الصور يجلب الفرح للكثيرين ، يمكنك أيضا منح صورك لمسة ممتعة باستخدام الإطارات والايموجي emojis وغيرها بواسطة التطبيق الخاص بها , وإذا كانت صديقتك من هواة التصوير يمكنك الاطلاع على قائمة أفكار هدايا مخصصة لعشاق التصوير من هنا.
ولطلب ورق طباعة صور إضافي من هنا .

الموقع : Amazon.sa

٤ - بطانية حورية البحر

بطانية حورية البحر هي هدية مثالية وممزة لأي فتاة تحلم بأن تكون حورية البحر ، استخدميها في السرير ، على الأريكة ، في السيارة ، أوأثناء التخييم فهي مناسبة لكل مكان ، وحافظي دوماً على درجة حرارة قدميك دافئة خلال الشتاء والأيام الباردة .

الموقع : Amazon.sa

٥ - جهاز ساونا الوجه من بيروير

يبرز جهاز بخار الوجه هذا من بيروير جمال البشرة الطبيعية ويمنعها من الجفاف ، أيضا يساعد هذا الجهاز على تفتيح المسامات وتنظيفها كما ويحفز تدفق الدم ، في اعتقادي هذا الجهاز هو خيار مثالي عندما يتعلق الأمر بهدايا عيد الميلاد للبنات.

الموقع : Amazon.sa

٦ - تيشرتات متماثلة لأفضل صديقتين

هذه التيشرتات المتطابقة لأفضل صديقتين هي هدية مثالية لكما ، دائماً ما تجد في كل مجموعة صديقين مقربين ويكون هناك دائمًا صديق طويل والآخر قصير ، هذا الثنائي الديناميكي هو الأجمل ، سيكون هذا التيشرت هدية مثالية لصديقتك لترتدوا قمصانكم المتشابهة عندما تكونان معاً.

الموقع : Amazon

٧ - خدادية بشكل مميز

قد تبدو لكِ فكرة إهداء خدادية أمر تقليدي وغير جديدة ، ولكن عندما نتحدث عن هذه الخدادية بتصميمها الفريد من نوعه والمتداخلة كالشرائط بالطبع يختلف الأمر وستكون فكرة مذهلة ، يمكنك الاختيار بين العديد من الألوان المتوفرة لهذه الخدادية الجميلة ، ربما تفكرين أيضاً بإهدائها أكثر من واحدة ربما اثنين أو ثلاثة بألوان تحبها ومتناسقة مع منزلها.

الموقع : etsy

۸ - سليبرز مريح للمنزل

سليبرز دافئ ومريح على شكل قطة يتميز بتفاصيل دقيقة مطرزة ومصنوع من مادة ناعمة مريحة للقدمين ، هو طريقة رائعة لإظهار اهتمامك بمن تحب/ين ، يتوفر بأكثر من شكل ويمكنك طلبه مع قناع مريح للعينين للنوم بنفس الشكل.

الموقع : Amazon

۹ - حقيبة يد أنيقة من مايكل كورس Mk

بالطبع لا يمكن أن تكتمل قائمة هدايا للبنات بدون حقيبة يد أنيقة ،  من مايكل كورس الشهير بتصميماته التي تحبس الأنفاس اخترنا هذه الحقيبة الصغيرة والجميلة باللون الوردي الهادئ ، سواءً في الصباح أو لزيارة في المساء ، هذه الحقيبة مناسبة لكل وقت وهي من افكار هدايا للبنات المميزة.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- حقيبة مكياج بإسم تختارينه

حقيبة المكياج من أكثر الممتلكات أهمية لكل فتاة ، ميز/ي صديقتك أو أختك بحقيبة مكياج فريدة وخاصة بها مطبوع عليها اسمها أو عبارة تحبها ولتكن هدية صنعت خصيصاً لأجلها.

الموقع : etsy

۱۱ - نبتة Hoya Heart على شكل قلب

نبات هويا الفريد من نوعه الذي ينمو على شكل قلب سينقل رسالتك بشكل واضح من القلب للقلب ، لجميع الفتيات اللاتي يحببن الطبيعة والنباتات هذه هدية رائعة بحق لأجلهن ، يأتي كل نبات مع وعاء وصحن خزفي خاص به يمكنك اختيار لونه.

الموقع : thesill

۱۲ - لعبة محشوة بشكل دب

هو الهدية المفضلة لأغلب الفتيات مهما اختلفت أعمارهن خاصةً في مناسبات أعياد الميلاد ، إذا احترت كثيراً في اختيار هديتك ، هذا الدب العملاق اللطيف هو الحل الأسرع والأنسب والمنقذ للموقف.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - كرات البانيو الفوارة بالزيوت العطرية

تحتوي هذه المجموعة على 12 قنبلة ألوان مصنوعة يدويًا بشكل فريد ، صنعت في كاليفورنيا من مكونات طبيعية ممتازة ، صممت قنابل الاستحمام العلاجية والمرطبة هذه للبشرة العادية إلى الجافة ، مرطب متوازن وخفيف الوزن من أعلى المكونات الطبيعية للحفاظ على رطوبة جسمك ولكنه لن يترك بشرتك لزجة ، إنها مغمورة بالألوان ولكن لن تلطخ حوضك!

الموقع : Amazon.sa

۱٤ -سماعة لاسلكية من بيتس

تمتاز هذه السماعة الرائعة بتصميم عالي الجودة وانيق وبطارية قوية لتتمكني من استخدامها لاسلكياً طوال النهار ، يمكنكِ استخدام هذه السماعة اللاسلكية الرائعة للتخلص من مشكلة تشابك الاسلاك ، هذه السماعة الرائعة هي الرفيق المثالي لكِ أينما ذهبت. 

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - قلادة بإحداثيات الموقع المخصصة باسم

قومي بتذكيرها أنها بغض النظر عن المكان الذي تكون فيه أو ستدهب إليه ، ستكون دائماً قريبة بالنسبة لك ، احصلي على إحداثيات المكان المفضل لصديقتك وقومي بإرساله لهذا المتجر ليقوم بحفره على هذا العقد المميز وبإمكانك إضافة اسم أو تاريخ مميز واختيار لون القلادة المفضل لها سواءً ذهبي وردي أو ذهبي أو فضي ، وفاجئيها بهذه القلادة الخاصة.

الموقع : etsy

۱٦ - صندوق خشبي لحفظ الاكسسوارات منحوت يدويًا

صندوق التذكار الخشبي المنحوت يدوياً هذا هو مكان صغير ومثالي لحفظ كنوزك الصغيرة ، يكشف الجزء السفلي من الصندوق عن رسالة صداقة كمفاجاءة صغيرة عند فتحه  ، يأتي الصندوق الخشبي في صندوق جاهز لتقديمه كهدية لصديقتك .

الموقع : Amazon

۱٧ - جوارب لطيفة على شكل دونات

هذه  المجموعة الغريبة الجميلة المكونة من 6 من الجوارب على شكل دونات في علبة هدايا ممتعة هي فكرة هدية رائعة لصديقتك التي تحب الدونات ،  لا تقلقي هذه المجموعة الرائعة من الجوارب خالية من السعرات الحرارية! وبالتأكيد ستكون إضافة مميزة وغريبة لدرج الجوارب في غرفة صديقتك.

الموقع : Amazon

۱۸ - صندوق المفاجآت المصنوع يدوياً

إذا كانت تحب الهدايا المصنوعة في المنزل والفريدة من نوعها فبالتأكيد ستفضل الحصول على مثل هذا النوع من الهدايا الذي يتطلب الأعمال اليدوية ، يمكنك إضافة صوركما معاً مع رسائل وعبارات لطيفة ووضع هديتك في المنتصف لتكون هدية متكاملة.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - مرآة للمكياج مع اضاءة تعمل باللمس

 
مع هذه المرآة الهوليودية ستصبح مرحلة وضع المكياج وتصفيف الشعر أكثر مرحاً ومتعةً ، هل تمنيت يومًا أن يكون لديك مرآة رائعة ذات إضاءة مثالية مرنة في الحركة وبأكثر من لون إضاءة! هذه المرآة هي الخيار المثالي لكل فتاة أنيقة.
 

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - حامل أنيق للمجوهرات

بقاعدة أنيقة وحوامل ذهبية فإن هذا الحامل الأنيق إضافة راقية لغرفتك فهو بالإضافة لكونه عملي أيضاً هو قطعة ديكور جميلة ورائعة.

الموقع : Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

أفضل 15 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

لنبقى على تواصل :