أفكار هدايا مميزة للأطفال حديثي الولادة | أفضل هدايا المواليد الأولاد والبنات
أفكار هدايا مميزة للأطفال حديثي الولادة | أفضل هدايا المواليد الأولاد والبنات

أفكار هدايا مميزة للأطفال حديثي الولادة | أفضل هدايا المواليد الأولاد والبنات

آخر تحديث يناير 2021

أفكار هدايا للأطفال حديثي الولادة

مولود جديد، قمر أضاء الدنيا وشمس أشرقت في سماء العائلة معلنة عن ضيف بريء طيب المعشر قذف الله في قلوبنا حبه دون أن نشعر، محاط بتفاصيل تخطف القلب والروح من عذوبتها ورقتها، احتفال العائلة والأصدقاء بذلك الملاك البريء الجديد يحتاج الى هدايا عذبة كعذوبة وبراءة قلبه، ليكبر وهو محاط بالحب والاحتواء والاهتمام وتبقى ذكريات طفولته البريئة محفورة وموثقة بأجمل التفاصيل والذكريات، مهمتنا هو تدليل الطفل ليخرج في أبهى طلة، جمعنا لكم مجموعة من أجمل هدايا المواليد من التفاصيل الرقيقة العذبه لينمو ويكبر ذلك الصغير في راحة وهدوء ليزداد جمالا فوق جماله ، وليخطف القلوب والأنظار بأناقته ولطافته.

۱ - صندوق هدايا جاهز لاحتياجات المولود

صندوق جاهز يحتوي على احتياجات أنيقة للطفل هدية شائعة تخطر على بال الكثيرين فيما يتعلق باختيار هدايا مواليد فاخرة ، ولكن اذا كنت ستهدي من تحب هدية شائعة فعليك أن تجعلها هدية مميزة مليئة بالعذوبة والرقة ، هذا الصندوق من موقع etsy يحتوي على تفاصيل أنيقة لطفل سعيد مغلفة في صندوق قيم يمكنك اعادة استعماله فيما بعدكما يمكنك تصميم بطاقة ترحب بالمولود الصغير وارسالها مع هذا الصندوق القيم.
تحتوي قائمة أفكار صناديق الهدايا الجاهزة أيضًا على خيارات أخرى رائعة لا تفوت الاطلاع عليها.

الموقع : etsy 

۲ - لعبة موسيقية لطيفة للسرير

دمية موسيقية مصنوعة من القطن فائق النعومة بألوان وتصميم مريح للعين وموسيقى تهدئ من مزاج الطفل في أوقاته العصيبة ، تلتف بسهولة حول سرير الطفل ويمكن اصطحابها معه خارج المنزل ولفها حول مقاعد السيارة أو العربة ، تضيف لمسة ديكورية رائعة على غرفة الطفل.

الموقع : Amazon.sa

 

۳ - منشفة على شكل فيل

الاستحمام هو واحد من الكثير من المهام الشاقة على الأم ، ولكن لنجعل تلك العملية ألطف وأخف ، هذه  المنشفة بشكلها اللطيف ستضفي أجواءً من البهجة وخفة الظل وروح الدعابة لتجعل الطفل يبدو بشكل لطيف وطريف وهو محاط بتلك المنشفة الجميلة ، والتقاط صورة له وهو محاط بهذه المنشفة سيخلق بالتأكيد ذكرى جميلة طريفة.

الموقع : Amazon.sa

٤ - غطاء لحاف ووسادة

تصميم غرفة الضيف الجديد متعة لا تضاهيها متعة ، اليك هذا الشرشف الهادئ والمريح بتصميم من الغيوم والسحاب يخلق جوًا هادئًا مريحا في غرفة الطفل ، ويساعد على الاسترخاء والنوم العميق معززا لنموه بشكل صحي وسليم.

الموقع : vogacloset

٥ - طقم بيجامة موحد للأم والأب والأطفال

ليلة العيد ، ليلة لا تنام فيها العوائل من الفرحة والحماس ، بيجامة ليلة العيد طقوس لا تتنازل عنها العائلة السعيدة ، وبقدوم المولود الجديد أصبح العيد عيدين ، لنحتفل بهذه العيد المميز ببيجامات موحد للعائلة كلها لخلق جوا من البهجة والمتعة وصورا مميزة للعائلة تخلد ذكراها بهذه البيجامات المضحكة ، يمكنك اختيار مقاس كل فرد من العائلة من خلال زيارتك للموقع والتمتع بتوصل مجاني الى معظم الدول العربية.

الموقع : etsy

٦ - سرير هزاز عصري

سرير كلاسيكي عتيق مصنوع من سلة من الخيزران الأبيض مبطن بمرتبة اسفنجية ناعمة ومغطى بستائر بيضاء أنيقة، مثبت في قواعد خشبية بيضاء منحنية تساعد على حركة اهتزازية خفيفة تهدء الطفل وتساعده على نوم عميق.

الموقع : Amazon.sa

٧ - مجموعة العناية بالبشرة للطفل والأم من aveeno

اللافندر، عشبة شائعة استخدمت من قديم الأزل لتخفيف أعراض القلق والتوتر وتساعد على الاسترخاء ، لذا اخترنا لك هذه المجموعة بعطر اللافندر التي تحتوي على كل ما يحتاجه الطفل لاستحمام ونوم هادئ مريح من شامبو وجل الاستحمام ولوشن مرطب يجعله يسبح في نوم عميق ، ترافقه كريم مرطب مريح للأم يهون عليها تعب الايام يجعلها تسترخي بعد يوم طويل متعب.
أيضًا للأمهات نصيبهن من الدلال خلال فترة حملهن ، قم بتدليل السيدة الحامل بهدية رائعة ومدروسة من هدايانا المميزة لكل السيدات الحوامل اطلع عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۸ - برواز بصمة الطفل

إنها مجرد لحظات قليلة قبل أن تنظر الى طفلك لتجده بالغ لديه حياته ومستقبله الخاص ، ملوحًا لك بيده قبل أن يذهب الى المدرسة أو الى الجامعة ، ولكن مهما سار الطفل في دروب الحياة يبقى احساس هذه اليد الناعمة الملتفة حول أصابعنا فائق الجاذبية ونتمنى لو نحفره في قلوبنا الى الأبد، هذا البرواز الفريد يطبع نسخة من يد الطفل أو رجله الدقيقة لنتذكرها مدى الحياة.
وإذا كانت والدة الطفل من محبات الأعمال الفنية والأشغال اليدوية فمن اللطيف إهداؤها ما يساعدها على الاستمتاع بوقتها خلال الاعتناء بطفلها الصغير ، اطلع على أفكار الهدايا الملهمة لمحبي الأعمال الفنية والأشغال اليدوية لتحصل على الإلهام للهدية الأمثل لأجلها.

الموقع : Amazon.sa

۹ - جوارب برسومات طريفة

جوارب أنيقة طريفة بأشكال طفولية مضحكة مصنوعة من القطن الناعم القابل للتنفس ، مصممة خصيصا بدون خيوط زائدة لتحمي طفلك من التفاف الخيوك حول أصابع قدميه وايذائه، ألوانها محايدة مناسبة للأولاد والبنات، ترسل مغلفة كهدية في صندوق أنيق يمكنك اهدائها مباشرة لأهل الطفل.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- سجادة العاب مع بيانو

سجادة رياضية محاطة بقوس يتدلى منه ألعاب تلفت انتباه الطفل ، وبيانو بموسيقى رائعه تشد انتباهه وتساعده على التعرف على الأصوات وتطوير فضوله لاكتشاف عوالم مختلفة ، يمكنك فصل الألعاب وتعليقها في سريره او اصطحابها معه في الخارج ، توفر هذه السجادة مركزا رائعًا للطفل يمارس عليه نشاطاته المختلفة ليقوي نموه وادراكه العقلي والحسي محاطا بالكثير من المرح والسعادة.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - مخدة بتصميم مريح للمولود

الشهور الأولى يمضي الطفل ساعات كثيرة في النوم ، في معظم الوقت يجب دعم رأس الطفل وظهره لضمان نمو سليم خالٍ من أي تشوه -لاقدر الله- بهذه الوسادة الاسفنجية عالية الجودة وشبكة قابلة للتنفس تضمن نوم هادئ للطفل والوسادة الخارجية المستديرة ترفع القدمين قليلا لتدعم الجهاز الهضمي وتساعده على هضم أسهال لتحميه من المغص والانتفاخ.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - رسائل الى المولود

رسائل نكتبها اليوم ، نقرأها غدا ، لنقدرها للأبد ، كتيب يحتوي على 12 ظرف، تكتب فيه الأم كل شهر رسالة الى طفلها ، لتؤرخ أول كلمة نطقها ، وأول هدية حصل عليها ، وأول خطوة يخطوها ، تدون كل تفاصيله الجميلة ليقرأها رسائل حبها فيما بعد ويحتفظ بها ذكرى معه الى الابد ليعلم كم كان محبوبا في طفولته ، يعتبر هذا الكتيب البسيط هدية مثاليه لكل أم تعشق الكتابة والتدوين.
لمَ لا ترفقها بهدية مميزة للأم من قائمتنا المميزة لأفكار الهدايا للكتاب ومحبي التدوين لتكون هدية متكاملة للأم والطفل معًا.

الموقع : Amazon 

۱۳ - مجموعة بطانيات مريحة

مجموعة بطانيات First landings مصنوعة من القطن الناعم يدفئ الطفل ويسمح بالتنفس ، خفيفة الوزن ومرنة تسمح بسهولة لف الطفل وتغطيته أثناء نومه مغلفة بشرائط من الخيش الأنيقة تجعلك تهدي أحبائك هدية فخمة لمولودهم الجديد ، متوفرة بألوان مختلفة من الأبيض والبيج الفاتح والرمادي ، ويمكنك أيضا اختيار مجموع أخرى من الألوان كمجموعة اللون الأزرق أو الوردي.

الموقع : Amazon.sa 

۱٤ - قلادة ذهبية للمولودة

هذه القلادة الذهبية الفاتنة ، تزين يد طفلتك فتزيدها جمالًا وأنوثة ، وتعد هذه القلاة أجمل هدايا مواليد للبنات ، فيمكنك نقش اسمها عليها مع تاريخ ميلادها واختيارك من اللون الذهبي أو الفضي أو اللون الذهبي الوردي ، كما يمكنها تكبيرها وتصغيرها حسب مقاس يدها لتتمتع بارتدائها الى أن تكبر وتصبح صبية صغيرة.

الموقع : etsy

۱٥ - مجموعة العناية بالشعر

المولود الجديد لابد من الاعتناء بكل تفصيله تخصه ، يمكنك تدليل الطفل بهذه المجوعة من العناية بالشعر وفروة الرأس المصنوعة من الخشب الزان والشعيرات الخشبية التي تقوم بتدليك فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية، هدية عالية الجودة تبقى مع الطفل من يوم ولادته والى أن يكبر ويعتني بشعره بنفسه.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - مجموعة قبعات شتوية REDESS

مجموعة من القبعات الصوفية الناعمة بمجموعة واسعة من اختيارك من الألوان المناسبة لطفلك ، مبطنة من الداخل بطبقة ناعمة تزود الطفل بحماية فائقة في ليالي البرد القارس بالاضافة الى تصميمها العصري الذي يضفي مظهرا أنيقا على كل طفل مع الحفاظ على دفئه وصحته.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - لهاية على شكل جوارب مضحكة

لهاية مضحكة على شكل جوارب لطفل مضحك ذا حس فكاهي عالي ، تضفي جوًا من اللطافة على زيه الرسمي في الحفلات والمناسبات فهو ليس طفل صغير بعد الآن بهذه الجوارب المسلية ، تعد واحدة من ألطف هدايا مواليد أولاد يمكنك اهدائها.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - بندانة وردية مميزة للمولودة

الأنثى تعشق التدليل منذ ولدتها أمها ، هذه البندانة من الورود وأغصنا الأشجار المميزة والمصممة خصيصا لتبدو الطفلة في أجمل طلة لها تخطف القلوب والأنظار من الجميع بهذا الاكسسوار الخيالي الذي سيدوب في لطافته كل من يراه يمكنك اهدئه لمولدتك المفضلة ليضفي على ملابسها لمسة أنثوية ساحرة.

الموقع : etsy

۱۹ - تصميم لطيف لاسم المولد

اكسسوار خشبي مكون من اطار وحروف ملونة على اسم الطفل لتزين غرفته أو سريره، يمكنه عندما يكبر قليلا اللعب بها فهي حروف متحركة يطابفها في مكانها ، مصممة من خشب زان خفيف عالي الجودة لتبقى هذه الهدية تزين جدران غرفته في كل وقت من حياته.

الموقع : Etsy

۲۰ - بطانية صور شهرية

الطفل الأول يحظى دائما بالكثير من الاهتمام والتصوير ، هذه البطانية ، مرقمة بالأشهر والأسابيع لتصوير الطفل صوره الأولى باحترافية واهتمام بالغ، ليتكون فيما بعد ألبوما ضخما مليئا بصور مميزة يحتفظ بها ويقدرها للأبد.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - جوارب ومعاصم ظريفة

يحب الأطفال اكتشاف الأشياء والعالم من حولهم وتجذبهم الأشكال ذات التصاميم الملونة والغريبة ، ستساعد هذه الجوارب الرائعة مع المعصم بألوانهم الملونة والمبهجة طفلك على تطوير التنسيق بين حركة اليد والقدم والعين من خلال اللعب ، من أفكار الهدايا البسيطة لكن الرائعة للأطفال المواليد.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ -

۲۳ -

۲٤ -

۲٥ -

أفكار هدايا أخرى

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

لنبقى على تواصل :