أفضل 24 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

آخر تحديث اكتوبر 2020

هدايا للعروس

اليوم الكبير لكل فتاة هو يوم عرسها وزواجها فهو إعلان لبداية فصل جديد في حياتها مع شريكها ، لذا فإن اختيار هديه مناسبة ومتألقة لمناسبة لا تتكرر في العمر هو أمر بالغ  الأهمية لذلك يجب اختيار هذه الهدية بعناية،  والحرص على أن تكون هدية  مميزة جميلة وغير تقليدية ، أعددنا لك هذه القائمة المتنوعة لأفكار هدايا للعروس لا شك أنها ستنال إعجابها ، إليك قائمة متنوعة من 20 فكرة هدايا للزواج للعروسة.

 

۱ - جهاز تنظيف البشرة كلاريسونيك ميا2​

ما الأجمل بالنسبة لنا الفتيات والنساء من الحصول على بشرة صحية ونظيفة ومشرقة دون الحاجة إلى ذهاب إلى عيادة تجميل في كل مرة وبأقل تكلفة! مع جهاز تنظيف البشرة كلاريسونيك ميا 2 لم يصبح مجرد حلم  ، بالإضافة إلى ما ذكرت سابقاً فهو يقوم بتنظيف عميق للبشرة مما يساعد على امتصاص المنتجات والكريمات التي تستخدمينها بشكل أفضل ويحسن  من ملمس سطح البشرة لتصبح أكثر نعومة  ، يأتي الجهاز مع فرشاه تناسب جميع البشرات وشاحن بالإضافة إلى غسول للوجه  ، يمكنك ضبط الجهاز على السرعة التي تناسبك وبحركات دائرية لطيفة استمتعي بجلسة تنظيف عميق للبشرة من المنزل ودللي عروسك باقتناء جهاز خاص لها. 

الموقع :  Amazo.sa

۲ - طبق أنيق للاكسسوارات والخواتم

حافظي على ترتيب وتنظيم تسريحتك بإقتناء هذه الصينية الأنيقة لحفظ الاكسسوارات والخواتم والحلي ، بشكلها الأنيق وتصميمها من مرآة عاكسة ولونها الذهبي الوردي ستصبح إضافة راقية لغرفتك ومكان لتخزين ممتلكاتك الثمينة.

الموقع : Amazon.sa

۳ - ساري هندي

العديد من الفتيات يحببن الظهور بمظهر مختلف وإطلالة مميزة يتحدث الجميع عنها ليلة الحنة ، وارتداء الساري الهندي بالتأكيد فكرة غير تقليدية وجميلة بألوانه الزاهية وشكله الملفت للنظر سيجعل حفلة ليلة الحناء يوماً لا ينسى.

الموقع : Amazon.sa

٤ - اباجورة بتصميم انيق وعصري

قد تعتقدين أن إهداء أباجورة هي هدية تقليدية ومستهلكة ولكن إذا كان العديد من صديقات العروس فكرن في نفس الهدية فنحن نضمن لك أن هذه الأباجورة الأنيقة ذات التصميم العصري بطريقة تشغيلها المبتكرة بطريقة المجال المغناطيسي سيميز هديتك عن باقي الهدايا  ، طريقة عمل هذه الأباجورة بسيط ومبتكر عن طريق الكرات المثبتة والمعلقة في نهاية الخيوط التي ترتبط بالأباجورة بمجال مغناطيسي  ، فقط بمجرد مقاربة الكرات من بعضها البعض سيتولد تيار كهرائي وستعمل الأباجورة وسيظهر لك وكأن الكرات معلقة في الهواء بمنظر جميل ومبهر.

الموقع : Amazon.sa

٥ -قلادة مخصصة أنيقة

قومي بنقش أسماء العروسين على قلادة فضية أنيقة يزينها حجرين كريمين ملونين لتبقى ذكرى مميزة لدى العروس ، إذا فكرتِ في الهدايا التي أهديت إليكِ ستجدين أن أجملها وأقربها لقلبك هي تلك التي طبع أو حفر عليها اسمك فهي تبدو وكأنها صنعت وأعدت خصيصاً لأجلك من بين جميع الهدايا التي قد تهدى لأي شخص ، أنا واثقة بأنها ستكون بنفس الوقع على صديقتك إذا أهديتها هذه القلادة.

الموقع : Amazon

٦ - كاميرا فوجي الفورية

إذا كنت تبحثين عن هدية رائعة لعروس فإن الكاميرا الفورية هي خيار مثالي خاصة بعد انقضاء حفلة الزواج وذهاب العروسين لشهر العسل سيزوران الكثير من الأماكن ويقضيان العديد من الأوقات التي سيحبان أن يخلدان ذكراها بصور جميلة ، مع كاميرا فوجي صغيرة الحجم والوزن والقادرة على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المختلفة مع عدسة الكاميرا الضوئية فإن هذه الكاميرا هي رفيقك المثالي لالتقاط صور لا تنسى.
يمكنك عرض أفكار هدايا أخرى لمحبي التصوير من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

٧ - حقيبة للشاطئ معزولة من فرينش بول

يجب التخطيط والاستعداد لشهر العسل مبكراً ومن أهم النزهات المخطط لها خلال هذه الفترة المميزة هي نزهة صباحية للشاطئ ، مع هذه الحقيبة الكبيرة للشاطئ يمكنك حمل وترتيب كل ما يلزمك خلال هذا اليوم  ،  مع الاحتفاظ بمظهر أنيق وجميل فهي حقيبة عملية وجميلة في نفس الوقت.

الموقع :  Amazo.sa

۸ - طقم سكاكين بألوان الفضاء

من الجيد أحياناً التفكير بهدية تكون ذات فائدة عملية للمنزل خاصةً إذا كنتي قريبة من العروس وتعلمين بقائمة الأشياء التي يجب شراؤها لمنزلها الجديد ، فيمكنك المساعدة بإحداها ، طقم السكاكين من العدة التي لا يمكن الغنى  عنها في المطبخ قومي مسبقاً بشرائها للعروس ولتكن هدية مميزة ، تشكيلة طقم السكاكين المميزة هذه صنعت بألوان الفضاء والكواكب ، كل حجم بلون مختلف لتجعل تجربتها مشوقة وممتعة ، لا تتردي في اختيار هذا الطقم عند تفكيرك بتشكيلة لسكاكين المطبخ ، فكما نالت على استحسان الكثيرين من الذين قاموا تجربتها ، بالتأكيد ستنال  إعجال عروستك وستشكرك على هذه التحفة الفنية للمطبخ.

الموقع : Amazon

۹ - طقم من كوبين بطبعة هدية للعروسين​

هذه الأقداح الخزفية المصنوعة يدوياً بالكامل من الرخام مع تقليم باللون الذهبي البارز بشكل جميل هي هدية مثالية ومفيدة للعروسين ، فهي معدة مسبقاً في صندوق هدية بشكل لطيف ، كل ما عليك إرفاق كرت بكلمات تعبر عن فرحتك لأجل العروسين وهديتك أصبحت جاهزة. الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- صندوق مجوهرات بتصميم مرآة فاخرة

لحفظ المجوهرات في غرفة النوم أو خلال السفر صنع هذه الصندوق الصغير بتصميم مرآة أنيقة ، قومي بحفظ اكسسوارتك وخواتمك بأمان داخل هذا الصندوق بشكل منظم ومرتب وحافظي على أغراضك مرتبة على الدوام ، هدية عملية وأنيقة لمن تحبين .

الموقع :  Amazo.sa

۱۱ - روب حريري طويل كيمونو

دللي عروسك بهذا الروب الحريري الرقيق الناعم أو كما يطلق عليه الكيمونو ، وهو الزيّ الشعبي التقليدي الذي يتربع على قائمة الأناقة واللحظات السعيدة كحفلات الزفاف في المجتمع الياباني ، والذي يأتي بألوان  زاهية وبطباعة بأشكال متنوعة من الأزهار والورود والطيور الجميلة ويصنع من قماش عالي الجودة ، بشكله الأنيق والزاهي يمكنني أن أضمن لك أنه سيكون هدية مميزة لعروسك خاصة إذا كانت تفضل الهدايا الغير تقليدية حيث يمكنها ارتداؤه وتنسيقه بأكثر من طريقة  ، وأيضا يمكنك زيارة الموقع و الاختيار بين العديد من الألوان والأشكال للكيمونو. 

الموقع : Amazon.sa

۱۲ -كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهرة

من أجمل الكتب التي تشرح العلاقة بين الرجال والنساء والاختلاف بينهما في التصرفات والاحتياجات والمشاعر بطريقة بسيطة ومشوقة ومفهومة ،  الكتاب من تأليف الطبيب النفسي الأمريكي جون غراي وفيه يتناول المشاكل التي قد تحدث بين المرأة والرجل نتيجة الاختلاف بينهم  ، وأنصح به كل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج بشكل خاص لفهم أعمق للحياة المشتركة بينهم ، والجميع بشكل عام لأنه يلخص شخصية الذكر والأنثى بأسلوب سلس وممتع  ، ويساعد على فهم كيفية التواصل بطريقة لا تثير الصراعات وتخلق الحميمية في كل فرصة ممكنة.

الموقع : jamalon

۱۳ - مجموعة كاسات حامل للشموع

من الديكورات اللطيفة والأنيقة والتي تضفي على كل منزل جو من الرومانسية والدفئ هي كاسات أو حوامل الشوامع بشكل أنيق ولا يوجد وقت أكثر رومانسية وحميمية لعروسين من عش زوجية في بدايته ، لذا إهداء هذه الأكواب الذهبية للشموع للعروس ستكون فكرة بالتأكيد شاعرية لطيفة. 

الموقع : Amazon.sa

۱٤ -آلة صنع القهوة

لا أعلم إذا كنتِ توافقيني الرأي لكن دائماً ما أفضل الهدايا التي تكون ذات قيمة عملية كبيرة للمهدى إليه ويستفيد منها لسنين طوال ، ماكينة صنع القهوة هي هذا النوع من الهدايا المثالية لكل عروس جديدة وبالتالي منزل جديد بحاجة للتأثيت ،  هذه الألة لا تقتصر فقط على صنع القهوة بل إيضاً تستطيع صنع مختلف المشروبات الساخة بضغطة زر واحدة ، بسيطة وعملية ومتعددة المهام هذه الألة لصنع القهوة.
لعرض أفكار هدايا أخرى لمحبي القهوة من هنا.
ويمكنكِ الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ماكينة قهوة من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

۱٥ - بطاقة هدية من امازون

إذا أرهقك التفكير في هدية مناسبة ستنال إعجاب وتناسب ذوق العروس المعنية بالأمر فدعي لها القرار لإختيار هديتها بنفسها وقومي بإهدائها المال ، أو بشكل آخر للمال بطاقة هدية من أمازون تمكنها من شراء ما تريد وتحتاج ، يمكنك تحديد المبلغ الذي تريدينه للبطاقة وإرساله في علبة هدية أنيقة مع عبارة لطيفة.

الموقع : Amazon

۱٦ - ساعة من مامونا مع طقم اساور

اكسسوار يد أنيق مع ساعة يد كاجوال يأتي هذا الطقم من مامونا ليكون هدية بسيطة وجميلة تهدينها للعروس التي تحب الأناقة البسيطة ، هي هدية من مجموعة متناسقة من الأساور وساعة تغنيكي عن شراء كل منها على حدة فهي معدة ومنسقة مسبقاً في علبة أنيقة .
وإذا كنت تريدين الجمع بين التقنية والأناقة في ساعة ذكية متطورة ، يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

۱٧ -مبخره بخور كهربائية محمولة

من الأفكار الجميلة لهدايا العروس هي هذه المبخرة الكهربائية فهي عملية وسريعة ومناسبة لكِسَر البخور الصغيرة  وستساعدك في المناسبات المفاجئة كما أنها أكثر مناسبة وأناقة لتبخير ضيوفك من مبخرة الفحم التقليدية ، ولا ننسى أنها جميلة لتبخير الشعر وأكثر أماناً من مبخرة الفحم.

الموقع :  Amazo.sa

۱۸ -ساعة حائط بتصميم و كتابة حسب الطلب

يوم الزفاف هو يوم العمر وذكراه لا تنسى لكل عروس بتاريخه الذي يتكرر كل عام ، سنساعدك على تخليد هذه الذكرى وإضافة تاريخ ذكرى زوجكما إلى ساعة حائط أنيقة ، يمكنك إضافة أي عبارة أو اسم تريدينه لجعلها هدية مميزة ، مع ساعة الحائط المحفور عليها تاريخ زفافكما لا يمكن لزوجك أبداً نسيان تاريخ هذا اليوم المميز ، وكذلك هديتك كل عام.

الموقع  :  Etsy

۱۹ - لوح تقطيع للمطبخ مخصص

هذه القطعة الجميلة من الديكور المنزلي وأداة الطهي ستكون هدية رائعة للزوجين ، يتم نقش ألواح التقطيع هذه بدقة على خشب عالي الجودة من اختيارك ويتم حفر أسماء العروسين عليها كما تطلبينها ، لوح التقطيع قطعة فريدة من نوعها وشخصية وكما يقال الزوجان اللذان يطبخان معًا يبقيان معًا ، يمكنك الاختيار بين تشكيلة رائعة من الألواح بأشكالها المميزة.

الموقع : Amazon

۲۰ -عطر كوكو مادموزيل شانيل

العطر الجميل ذي الرائحة المميزة يشعرك بالتميز والتفرد ويزيد ثقتك بنفسك ، كما أنه يترك انطباعاً فريداً لا يمحى بسهولة عند الناس ، عطر كوكو مدموزيل من دار شانيل العريقة هو مزيج من الفخامة والرفاهية والرقي التي يجب أن تميز كل عروس ، حسب تصنيف موقع faveable فإنه صنف من أفضل 10 عطور في العالم في عام 2019 ، فهو عطر قوي لا يقاوم يدوم طويلاً ذي رائحة أنثوية ودافئة تناسب كل وقت ، إذا كنتِ تفكرين في شراء عطر لعروسك فلا تتردي أبداً في اقتناء هذا العطر وأضمن لكِ أنه سيكون من أجمل العطور لديها إن لم يكن أجملها.

الموقع :  Amazon.sa

۲۱ - حقيبة طقم الطوارئ للعروس

عندما يأتي يوم الزفاف ستندهشين من عدد الحالات الطارئة الطفيفة والغير متوقعة التي قد تحدث وحالة التوتر التي تصاحب ذلك ، مع مجموعة الطوارئ الصغيرة هذه ستكونين مستعدة لأي موقف مفاجئ قد يحصل ، أضيفي الضمادات وخيط التنظيف ومزيل للبقع ودبابيس وأحمر شفاه وملمع شفاه ، بالإضافة لمجوهرات إضافية وقلم وورقة وعدة خياطة تحسبًا لأي طارئ ، ومن اللطيف أيضًا إذا وضعتي حقيبة أخرى بها وجبات خفيفة ، فكرة هدية مدروسة ورائعة ويمكنك أخذها يوم الزفاف للعروس إذا كنت من المقربات لها من الصديقات أو
الأهل.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - منظم ومخطط الزفاف

دفتر تخطيط الزفاف 132 صفحة ، هو الرفيق الأمثل لمساعدة العروس على التخطيط ليومها المثالي ، يحتوي دفتر يوميات الزفاف هذا على جميع “الملاحظات الصغيرة لليوم الكبير” ، بما في ذلك أفكار التخطيط وملاحظات لمساعدتك على تنظيم يومك ، مع الكثير من المؤشرات المفيدة ونصائح تخطيط الزفاف ونصائح للميزانية المناسبة ، هدية رائعة وعملية بلا شك للعروس عند بداية التخطيط ليومها المنتظر.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - ألبوم صور الزفاف المخصص

ما يميز هذا الألبوم الجلدي الشخصي الرائع أنه يمكن تخصيصه بإضافة اسم العروس والعريس مع تاريخ الزفاف ، سيمنح العروس مكانًا مميزًا لحفظ الصور المهمة.

الموقع : etsy

۲٤ - طبق خواتم سيراميك للعريس والعروس

امنحهم مكاناً مميزًا وجميلاً لوضع خواتم زفافهم مع طبق الحلي من السراميك المزخرف هذا ، بزخرفة ذهبية لامعة وكتابة السيد والسيدة فهو فكرة هدية بسيطة وجميلة لكل عروس.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا للبنات أكثر من 19 فكرة مختلفة لهدايا عيد ميلاد للبنات

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

أفضل 23 فكرة هدية رائعة للكتاب ومحبي الكتابة

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفضل 15 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة

أفضل 15 سماعة بلوتوث يمكنك شراؤها في 2020

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

لنبقى على تواصل :