27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة
27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات

بالتأكيد تعرف ذلك الشخص في حياتك الذي يحب النباتات والشجر والمساحات الخضراء وكل ما هو أخضر حوله ، أولئك الأشخاص يفضلون العيش في الطبيعة وتقضية أوقات فراغهم في الحدائق والمنتتزهات واستنشاق الهواء الصحي الطبيعي فضلاً عن الأماكن المغلقة ، ولا شك تجد منازلهم مليئة بالنباتات المنزلية والتي تسحب الطاقة السلبية من أجسامهم وتجدد الطاقة الإيجابية في كل مكان توجد فيه لتجعل الأجواء أكثر صفاءً وهدوءاً وراحةً ، لأولئك الأشخاص بالتحديد أعددنا لك قائمة أفكار الهدايا المتنوعة هذه ، لكل شخص محب للنباتات والطبيعة والزراعة إليك أفكار الهدايا المميزة هذه لأجلك.

۱ - أوعية زجاجية للنباتات

أضف هذا المكعب الزجاجي الفني الجميل ذي الأسلوب العصري الحديث لمنزلك لاحتواء نباتاتك الصغيرة ، أيضا فكرة هدية مثالية لإضفاء لمسة جمالية بطريقة أنيقة لمنزل صديقك المحب للنباتات.

الموقع : Amazon

۲ - مجموعة أقلام رصاص لمحبي النباتات

منقوش عليها مجموعة متنوعة من الاقتباسات المحفزة واللطيفة ، بالتأكيد سترسم هذه الأقلام الصديقة للبيئة البسمة على وجه أي محب للنباتات ، قم بوضعها في التراب عندما تنتهي لتنمو بشكل عجيب.

الموقع : neighborlyshop

۳ - لمبة ضوء LED مخصصة لنمو النباتات الداخلية

الطريقة المثلى للمحافظة على نمو النباتات المنزلية تحت ضوء متوازن هي هذه المصابيح المعدة خصيصًا لنمو النباتات المنزلية وتضيء بدرجة ضوء متوازنة والتي تحتاجها النباتات لاستمرار عملية نموها بشكل سليم كما تبدو كأنها لمبة إضاءة عادية.

الموقع : Amazon

٤ - ساعة حائط بشكل مميز

محبين الطبيعة والمساحات الخضراء سيغرمون بهذه الساعة الخشبيةالمصنوعة من الطحالب الطبيعية والتي تبدو كأنها خرجت من وسط الغابات والأعشاب لتزين حائط منزلك بطريقة عصرية وجميلة في نفس الوقت.

الموقع : etsy

٥ - مقبض حامل للهاتف

حتى في أبسط الأشياء  يمكن أن تظهر شغفك وحبك للنباتات ، مثل مقبض الهاتف الذكي أو حلقة الخاتم هذه بشكل نبتة خضراء براقة ، هي فكرة هدية بسيطة ولكن جميلة لمن تحب.

الموقع : cottonon

٦ -قلادة من نبات حقيقي وريزن resin

دعي صديقتك ترتدي قطعة مجوهرات أنيقة ولكن مميزة لأنها صنعت من نبات حقيقي وضع داخل مادة الريزن مع قطع من ورق الذهب ، معلقة بسلسال ذهبي لامع قلادة الراتنج هذه هدية فريدة من نوعها بلا شك لكل محبة للنباتات.

الموقع : etsy

٧ - صندوق بنبات جديد كل شهر

من أفكار الهدايا المميزة هذا الاشتراك الشهري في أحد الصناديق التي يوفرها الموقع ، نباتات منزلية طازجة وصحية تأتي مباشرة إلى باب منزلك ، من بين خيارات لصناديق عديدة يوفرها الموقع ، صندوق نباتات منزلية أو صندوق نباتات هوائية أو عصارية ، أو نباتات صديقة للحيوانات الأليفة وغيرها ، اختر صندوقك المفضل وقم بالاشتراك  وكل 30 يومًا سيصل إلى منزل من تحب صندوق مفاجئ بنبتة جديدة ستسعدهم.

الموقع : houseplantbox

۸ - بخاخ ماء

سوف يقوم هذا البخاخ بسقي النباتات التي تحتاج إلى رذاذ ماء بسيط بشكل موزع واحترافي ، خيار مثالي لسقي النباتات فهذه الزجاجة تقوم بتوزيع الماء باستخدام رذاذ قوي ولكن متساوي ومستمر ويمكن استخدامها للأغراض المنزلية المختلفة مثل تصفيف الشعر أو التنظيف وغيرها الكثير ، بحصولها على أكثر من 7 آلاف تصويت إيجابي على موقع أمازون -حتى لحظة كتابة المقال- لا بد أنها فكرة ممتازة لإهداء صديقك محب النباتات والزراعة لتساعده على الإهتمام بنباتاته.

الموقع : Amazon

۹ - أوعية نباتات داخلية تعلق على الحائط

من المعروف أن وجود النباتات داخل المنزل يساعد على امتصاص الطاقة السلبية وبالتالي خفض ضغط الدم وتخفيف القلق ، لكن قد لا يكون هناك مساحات مناسبة بالمنزل لها ، لذا تأتي هذه الأوعية وتحل هذه المشكلة ، بحيث تعلق على الجدران لعدم شغل مساحات بالأرض ، وفي نفس الوقت تعطي مظهر جمالي وديكوري رائع ، قم بإضافة أكثر من وعاء لحائطك لتشكل لوحة جدارية طبيعية مذهلة ،  لا شك أنها فكرة هدية رائعة ومميزة لمحبي النباتات والديكور الأنيق في نفس الوقت.

الموقع : Amazon

۰ ۱- نباتات لجذب الفراشات

اجذب/ي الفراشات إلى حديقتك مع هذه المجموعة المتنوعة من الزهور المنتجة للرحيق ، تحتاج هذه الأزهار الملونة سهلة النمو فقط إلى موقع مشمس ويمكن أن تنمو في الأوعية المعلقة أو صناديق النوافذ ، استخدم التربة والأواني المرفقة مع المجموعة واستمتع برؤية الفراشات الجميلة وهي تنجذب لحديقتك.

الموقع : williams-sonoma

۱۱ - قلادة هدية لصديقتك المحبة للنباتات

تأتي هذه القلادة الذهبية على شكل ورقة شجر مغلفة في صندوق هدية جميل وجاهزة للإهداء لصديقتك المحبة للطبيعة والنباتات ، فكرة هدية عاطفية وجميلة للفتيات المزارعات.

الموقع : etsy

۱۲ - نظام الزراعة المنزلي Click and Grow

إذا كنت تود/ين زراعة الأعشاب والنباتات الخاصة بك منزلياً فمع جهاز click and grow الحاصل على براءة اختراع والذي يمكنك من زراعة الأعشاب الطازجة والخضروات في المنزل لكي تنمو بشكل طبيعي في الماء أصبح الأمر أسهل وأبسط مما تتخيل/ين ، نعم تنمو في الماء لا في التربة وعلى مدار السنة في هذه الحديقة العشبية الداخلية تحت نظام إضاءة نمو عالي الكفاءة كامل الطيف بقوة 10 واط ، حيث يتم ضبطه وفقًا للاحتياجات الخاصة للنباتات ويمكنك زراعة حتى 3 أنواع مختلفة من النباتات ، مما ينتج عنه نمو سريع وطبيعي وحصاد وفير ،هذه الحديقة المنزلية المصغرة هدية مثالية لكل شخص يحب الأكل مما يزرع بيديه.
بالأسفل فيديو قصير مراجعة سريعة للجهاز وطريقة عمله .

الموقع : Amazon

۱۳ - صندوق هدية لزراعة النباتات في المنزل

صندوق زراعة الكوكتيل المنزلي الممتع ، إذا كنت تبحث عن هدية عيد ميلاد إبداعية لصديقك محب النباتات ، أو كنت تود بدء زراعة حديقة صغيرة داخلية في مطبخك ، فهذه المجموعة هي الخيار الأمثل ، فهي تحتوي على كل ما تحتاجه لزراعة الأعشاب ، من أواني زراعة قابلة للتحلل ، وعلامات خشبية وزجاجة ماء ، بالإضافة لبذور غير معدلة وراثياً من النعناع والزعتر والليمون ، تحتوي هذه المجموعة أيضًا على أدوات كوكتيل لصنع المشروبات الإبداعية ، ولا تقلق توجد تعليمات سهلة بطريقة زراعة البذور ونموها بالشكل الصحيح ، هذه الفكرة على قائمتنا في أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات.

الموقع : etsy

۱٤ - ناقل متحرك للنباتات

أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات

قد تواجه أثناء نقل النباتات المنزلية أو غيرها من أنواع النباتات من مكان لآخر مشكلة وقوع وتكسر الأوعية ، لذا يأتي هذا الناقل المتحرك كحل وهدية عملية لكل محبي النباتات هو عبارة عن صينية دائرية ناقلة للنباتات بعجل لتسمح بنقل النباتات الكبيرة بأمان وبكل سهولة من مكان لآخر داخل المنزل أو مكان العمل ، وشيدت مع درج تخزين المياه بالأسفل ، لا شك أنها من أفكار الهدايا الجميلة والعملية لكل هاوٍ ومحب للنباتات والزراعة.

الموقع : Amazon

۱٥ - مجموعة أدوات الحديقة والبستنة

مجموعة أدوات الحديقة الضرورية لجميع احتياجات الحديقة ، تحتوي على جميع الأدوات الهامة لمحبي زراعة النباتات ، لتمكّن الشخص من حفر وتشكيل تربة الزراعة بسهولة ويسر ، تتكون المجموعة من بخاخة ماء وقفازات بستنة غير قابلة للإنزلاق ، ومجرفتين وشوكتين للزراعة ، ومقص للأعشاب الضارة ، جميعها مصنوعة من الألومنيوم المقاوم للصدأ مع حقيبة مخصصة لحمل كل هذه الأدوات ، من الأفكار الممتازة لإهداء صديقك المهتم بالمجال الزراعي.

الموقع : ubuy

۱٦ - تنورة من مزيج الحرير بنقشة أوراق شجر

تجسد هذه التنورة من تشكيلة دولتشي اند غابانا لربيع صيف 2020 ميل الماركة للنقشات المشتقة من الطبيعة والنباتات ، صنعت من حرير الشارموز المطاطي بقصة مستقيمة لتبرز جمال وأنوثة قوامك ، وتتزين بطبعة أوراق شجرة الحب لتضفي عليها لمسة جريئة ، ارتديها مع بلوزة بطبعة مغايرة وحذاء كلاسيك بكعب عالٍ لإطلالة أنيقة وراقية .

الموقع : ounass

۱٧ - علامات -لوحات- خشبية مميزة للنباتات

على عكس العلامات البلاستيكية التقليدية ، صنعت هذه العلامات المميزة للنباتات من خشب الخيزران 100% ،لذا فهي قطعة صديقة للبيئة ولن تضر بنباتاتك ، البلاستيك والطبيعة لا يجتمعان معاً أبداً ، لذلك احرص أن تكون أدواتك التي تستخدمها صديقة للبيئة ولا تضر بنباتاتك الثمينة ، هدية جميلة لصديقك المحب للزراعة لتمييز نباتاته عن بعضها البعض بهذه العلامات الخشبية ، من الأفكار المميزة في قائمة أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات.

الموقع : Amazon

۱۸ - حقيبة ظهر بنقشة ورق أشجار

تبدو حقيبة الظهر بنقشة النباتات فكرة هدية أخرى رائعة على قائمة أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات ، هذه الحقيبة الكلاسيكة والأنيقة من Jansport  مناسبة كحقيبة مدرسية أو جامعية أو خصصها كحقيبة مميزة للسفر واصطحبها معك في كل مكان ، لكل عشاق النباتات حول العالم هذه الحقيبة صنعت لأجلكم.

الموقع : Amazon

۱۹ - مجموعة وسائد بنقشات مختلفة

 

لماذا لا تضيف/ي لمسة ديكورية أنيقة وخاصة لمنزلك وتعبر عن هوايتك و شغفك بالنباتات ! تأتي هذه المجموعة بتشكيلة متنوعة من النقشات لتضيف كل منها لمسة جمالية ومتميزة لأي مكان ستوضع فيه. 

الموقع : Amazon

۲۰ - أرفف لتجفيف الأعشاب والنباتات

أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات

رف تجفيف الأعشاب هو حل رائع لمشكلة كيفية تجفيف كميات كبيرة من الأعشاب والزهور والمواد النباتية الأخرى بسرعة في مساحة صغيرة ، تتميز بنية شبكة البوليستر بخفة الوزن مما يسمح لنفاذ الهواء بشكل موزع ومتساوي وبالتالي سرعة جفاف النباتات ، سهل الحمل والتخزين ويتوفر من طبقتين إلى 8 طبقات حسب الرغبة. 

الموقع : Amazon

۲۱ - لعبة تركيب القطع من 1000 قطعة Puzzle

هذه اللعبة هي النشاط المثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأطفالك ، مكونة من 1000 قطعة و بأشكال متنوعة وجميلة من أصناف النباتات المختلفة والملونة ، لعبة وفكرة هدية جميلة لمن تحب.

الموقع : Amazon

۲۲ - طاولة جانبية

ما رأيك بطاولة جانبية لغرفة جلوسك بنقشة جذابة ، أو دعنا نقل طاولة مخصصة لنباتاتك الثمينة والمميزة ، لا بد أن تكون بموضع خاص بلا شك ، وهذه الطاولة العصرية هي ليست مجرد طاولة بل قطعة تكاملية رائعة مع مجموعة نباتاتك ، لتكمل أناقة وبهجة منزلك.

الموقع : target

۲۳ - تيشرت قميص بتصميم لطيف

أضفنا أيضاً في قائمة أفكار هدايا لمحبي الزراعة والنباتات هذا القميص اللطيف للسيدات والفتيات المحبات للزراعة والنباتات ، يتوفر بأكثر من لون وهو بالتأكيد فكرة لطيفة لإهدائه من تحبين ، بشرط أن تعرفي قياسها الصحيح =).

الموقع : Amazon

۲٤ - مجموعة من حامل نباتات معلقة بشكل مودرن

حاملات أواني نباتات مصنوعة يدوياً من القطن عالي الجودة ، طريقة جميلة لعرض النباتات في منزلك بشكل عصري وجميل ، الحاملات جاهزة للتعليق بسهولة من الخطاف في السقف أو على الحائط ، ستضيف جواً من الدفء وتخلق شعوراً بالراحة في منزلك ، تأتي كمجموعة من 4-5 تعليقات بأشكال مختلفة جميلة ، هدية فريدة من نوعها وجميلة لكل محبي النباتات من أصدقائك ومعارفك.

الموقع : Amazon

۲٥ - أشرطة لاصقة

بتصاميم خضراء جميلة ، تساعدك هذه الشرائط اللاصقة على ممارسة أعمالك الفنية وإخراج أفكارك الإبداعية بطريقة فنية جميلة ، لكل محبي الأشغال اليدوية والأعمال الفنية هذه الهدية المناسبة لأجلكم.

الموقع : Amazon

۲٦ - بجامة قصيرة

دللي نفسك أو من تحبين بهذه البجامة الصيفية القصيرة اللطيفة المصممة بنقشات أوراق النخيل ، والمناسبة لأجواء الصيف الرائعة ، فكرة هدية جميلة لصديقتك المحبة للنباتات.

الموقع : ubuy

۲٧ - وعاء النباتات الطائر LYFE

هي واحدة من أكثر أفكار الهدايا المميزة والغير معتادة ، هو عبارة عن نظام وعاء نباتي يعمل بدون جاذبية عن طريق القاعدة الكهرومغناطيسية ، يحوم الوعاء فوق قاعدة من البلوط بشكل سحري ، ستشاهد نباتاتك وكأنها تدور في الهواء.

الموقع : Amazon

۲۸ - ارفف خشبية متحركة حاملة للنباتات

سيبدو حامل النبات الخشبي الأنيق متعدد الطبقات هذا رائعًا في  منزلك ، يعتمد حامل نباتات الزهور الساحر هذا على بنية خشبية طبيعية متينة ، يحتوي على 5 طبقات برفوف تخزين متعددة للنباتات ويمكن بسهولة تحريكه من مكان لآخر لأنه مزود بعجلات ، بالإضافة أنه رف متعدد الوظائف  ، حيث يمكن أيضًا أن يكون رفًا للكتب أو حاملًا زخرفيًا.

الموقع : Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفضل 15 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

لنبقى على تواصل :