هدايا لمحبي القطط | أفضل 20 من أفكار الهدايا المختلفة لمحبي القطط والحيوانات الأليفة

آخر تحديث مارس 2020

هدايا لمحبي القطط

القطط بلا شك حيوانات رائعة وتضفي جواً من المرح والسرور في المنزل بحركاتها الخفيفة اللطيفة ، إذا كنت أو كنتِ تعرف/ين شخصاً مهووساً بهم قريباً منك فإليك بعض الهدايا الرائعة التي يمكن أن تهديها اياهم وتفاجئها بهم ،في هذه القائمة أفكار رائعة لكل من الرجال والنساء .

۱ - حذاء نسائي من سكيتشرز بطبعة قطط

إذا كنتِ محظوظة في إيجاد مقاسك في هذا الحذاء الملون ذي الطبعة المميزة بالقطط من ماركة سكيتشرز الرياضية الشهيرة فلا تترددي في اقتنائه فهو لا يتوفر بكثرة ، أو كنتِ تفكرين في شراء هدية لصديقتك أو أختك أو شخص عزيز عليك يحب القطط ، فهي هدية مثالية بحق.

الموقع : Amazon

۲ - طوق للقطط

الأطواق بأشكالها المتنوعة وألوانها الزاهية تبدو ظريفة على القطط ، اخترنا لك هذه المجموعة من الياقات بلونها الجميل مع جرس معلق بها التي ستضفي جو من المرح والضحك مع كل حركة يقوم بها القط ، فاجئ صديقك الذي يقتني قطة في منزله بهدية لطيفة كهذه.

الموقع : Amazon.sa

۳ - مصباح قابل للشحن بتصميم على شكل قطة

مصباح ليلي رائع يجلب السطوع الهادئ والدفء والسعادة لك ، يمكنك تغيير اللون حسب رغبتك من بين عدة ألوان مختلفة من خلال نقرة خفيفة على القطة ، المصباح قابل للشحن وهو هدية رائعة لصديقك الصغير الذي يهوى القطط.

الموقع : ubuy

٤ - قميص طويل الأكمام بطبعة قطة

لا تقتصر الهدايا التي قد تهديها لصديقك المحب للقطط على أداوات متعلقة بالقطط ، هذه القميص ذي الأكمام الطويلة وبطبعة قطة يتوفر بألوان متنوعة وحتى بأشكال مختلفة حسب ذوقك ، فكرة هدية عملية ورائعة أيضاً .

الموقع : Amazon

٥ - لعبة مع مخبأ للقطة

ستشارك قطتك في نشاط مرح وصحي وستلعب بهذه الكرة المتدلية ، أو تستمتع بخدشها على العمود أو التسلق في الخارج أو حول الجزء العلوي ، تلعب القطط طوال اليوم وتمرح لكنها تفضل أن يكون لها مكانها المريح المغلق عندما تريد النوم والاستلقاء ، لذا سيمكنها أيضاً بعد اللعب الاختباء والنوم في المكان المظلل بالأسفل ، لعبة ومخبأ القطط بشكلها الممتع والمسلي  هذه فكرة هدية جميلة لصديقك الذي يمتلك قطة في منزله.

الموقع : Amazon.sa

٦ - سلسال على شكل قطة

سلسال رأس قطة ذهبي بشكل لطيف ، من أفكار الهدايا الجميلة للفتيات اللاتي يحببن القطط هي هذا العقد الذهبي على شكل قطة.

الموقع : Ubuy

٧ - حامل للجوال على شكل قط

حامل ظريف على شكل قطة للهاتف أو للجهاز المحمول ، سواءً احتاج صديقك لقراءة وصفةً خلال إعداد طبخة معينة أو مشاهدة فيديو  أو قراءة كتاب فلم لا يكون حامل الهاتف هو هذا القط البني المشاكس ويساعده في مهمته؟ 

الموقع : ubuy

۸ - أصيص زرع على شكل قطة

هذه الهدية الفريدة مثالية لإضافة القليل من النباتات الداخلية إلى أي منزل بشكل أنيق ومميز ، حامل النباتات الصغير المصمم على شكل قطة مع أرجل صغيرة ولطيفة الشكل كحوامل صنع خصيصاً لكل محبي الزراعة والقطط في نفس الوقت ، والأجمل أنه يتوفر بأكثر من شكل وتصميم ليناسب ذوق الجميع.
ولعرض أفكار هدايا أخرى لمحبي النباتات من هنا.

 

الموقع : ubuy

۹ - قميص (تيشيرت) رجالي بطبعة قط

فكرة لباس آخر مطبوع عليه صورة قطة ، تيشيرت أو قميص شبابي ظريف لوجه قطة عملاق على تيشرت أسود .  

الموقع : ubuy

۰ ۱- جوارب على شكل قطط

من يستطيع مقاومة زوج لطيف من جوارب القطط؟ تتميز هذه الجوارب بطبعات لأقدام القطط وتأتي مجموعة من عدة ألوان بتصميم لآذان القطة عند قمتها ، مما يجعل أقدام مرتديها تبدو مثل أقدام القطط! وكل محبي القطط يعرفون أن أقدام القطة رائعة بشكل لا يقاوم .

الموقع : Amazon

۱۱ - مغناطيس ثلاجة ومشابك على شكل قطط

هذه القطط اللطيفة والرائعة مثالية لتثبيت صورك وقوائم مهامك على الثلاجة أو الخزنة أو السبورة أو أي سطح مغناطيسي ، كل قطة لها مغناطيس يجعلها محورية وينقض بمنتهى السهولة على أي ورقة تريد تثبيتها . 

الموقع : Amazon.sa

۱۲ -كوب شاي أو قهوة بشكل قطة مع قطة صغيرة بالداخل

هذا الكوب أنيق وجميل ، ولكن الجزء الأكثر إمتاعًا هو أنه يوجد فيه قطة صغيرة في داخله ، يُعد ذلك بمثابة حيلة مرحة لإعطاء صديقك فنجانًا من القهوة في هذا الكوب فقط ليكتشف هرة صغيرة مخبأة في أسفل الكوب.

الموقع : Amazon

۱۳ - منزل لطيف للقطة

لا شك أن القطط تحتاج لمنزلها الخاص داخل منزلك ، هذا المنزل يمثل إضافة أنيقة ويكاد يتجانس مع أغلب أنواع الديكورات الداخلية ، قم بإهدائه صديقك الذي يمتلك قطا في منزله.

الموقع : ubuy

۱٤ - حقيبة يد نسائية

إذا كانت صديقتك تحب الموضة والأزياء والقطط فهذه الحقيبة هي الخيار الأفضل لها ، بخياطة مبسطة جميلة بالخارج ، ومبطنة من الداخل بالكامل بقماش حريري ، صنعت هذه الحقيبة أنيقة الشكل على هيئة قطة.

الموقع : ubuy

۱٥ - سماعة رأس أريانا غراندي اللاسلكية إصدار محدود على شكل قطة

كما ورد فإن سماعات الأذن من بروكستون بشكل آذان القط هي إصدار حصري ومحدود ومدعومة رسمياً من أريانا غراندي التي تحب القطط وأيضاً تحمل توقيعها على السماعة اليسرى ، هي سماعات أذن مريحة وبسيطة وبلا شك جميلة.

الموقع : Amazon

۱٦ - فاصل للكتب مضحك على شكل قط

لا شك أن كل قارئ يحتاج إلى إشارة مرجعية لطيفة للاحتفاظ بمكانه حيث توقف في القراءة ، هذه الإشارة المرجعية هي قطة ذات أرجل طويلة وذيل طويل تمثل علامة مفيدة وفاصل كتب رائع لكتابك ، يمكن أن تمتد الإشارة المرجعية السيليكونية هذه حول أكثر الكتب سمكًا ، كما تشير قدم القطة إلى الكلمة التي تركتها بالضبط.
للإطلاع على أفكار هدايا لمحبي القراءة من هنا.

الموقع : genuinefred

۱٧ - طقم مكون من 6 ملاعق قهوة بتصميم قطة

ستجعل هذه الملاعق الذهبية كل ضيوفك يسألون عن مصدرها ومكان اقتنائها ليحصلوا على شبيهتها فدائماً المقتنيات المميزة والمختلفة تلفت الانتباه ولا شك أن هذه الملاعق  برأسها على شكل قطة ليست تقليدية على الإطلاق. 

الموقع : ubuy

۱۸ - وسادة بتصميم قطة للسفر

 

من أفكار الهدايا التي شملناها أيضاً هي هذه الوسادة المريحة مرحة الشكل باللون البرتقالي على شكل وجه قطة ، إذا كنت تريد إهداء طفل صغير أو طفلة محبين للقطط ويقضون ساعات طويلة في التنقل أو السفر ، فنؤكد لك ستكون هذه الوسادة فكرة جيدة جداً كهدية لهم.

الموقع : noon

۱۹ - قطاعة للحلويات والعجين على شكل قطة

هذه الطوابع والقطاعات على شكل قطط صغيرة تجعل الكعك والحلويات التي تصنعها أكثر جمالاً وستجعل الصغار خصوصاً يحبون الطعام المنزلي أكثر بشكلها الجذاب والشهي ، تفنن/ي بصنع أشهى الحلويات وأبهر/ي عائلتك .

الموقع : Amazon

۲۰ - لعبة الليزر للقطط

لن يضطر صديقك أو قريبك أو أياً كان الشخص المعني بالهدية والذي يمتلك قطة بعد الآن من القلق بشأن إهمال قطته ،مع لعبة الليزر الأوتوماتيكية هذه يمكن لقطته أن تبقى مشغولة وتلعب عندما لا يكون لديه الوقت للعب معها.

الموقع : Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية في 2020 | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

11من أفضل الهدايا المثالية لمحبي الكلاب والحيوانات الأليفة​

أفضل 20 فكرة هدايا لصديقك المهووس بالالعاب الالكترونية وألعاب الفيديو

لنبقى على تواصل :