أفكار هدايا مميزة للمهوسين باليابان والثقافة اليابانية وعشاقها
أفكار هدايا مميزة للمهوسين باليابان والثقافة اليابانية وعشاقها

أفكار هدايا مميزة للمهوسين باليابان والثقافة اليابانية وعشاقها

آخر تحديث فبراير 2021

كوكب اليابان الشقيق، انتشر في الآونة الأخيرة هوس العالم باليابان والثقافة اليابانية فالشعب الياباني شعب مختلف ومتطور مواكب لكل ماهو جديد يستعمل التكنولوجيا للاحسان للبشر والبشرية، ومن جانب آخر كان للرسوم المتحركة أوالانمي تأثير بالغًا على العالم، فاليابان أول من استحدث صناعة الانمي في أوائل القرن الماضي حتى أصبحت اليوم هي الرائدة الأولى لهذه الصناعة في العالم لتدخل الثقافة اليابانية كل منزل في العالم ليزيد حب الشعوب لهذا الشعب المبهر، هل لديك صديق مهووس باليابان والثقافة اليابانية؟ جمعنا لكم أجمل أفكار الهدايا لصديقك المهووس باليابان والثقافة اليابانية.

۱ - جوارب السوشي

أطلت علينا اليابان بمأكولاتها التي أصبحت مفضلة عند الكثيرين لكل عشاق السوشي والثقافة اليابانية جوارب لطيفة ملفوفة على شكل لفائف السوشي الشهية من أجمل هدايا لعشاق السوشي والمأكولات اليابانية.
الموقع : Amazon.sa

۲ - وعاء طعام رامين الياباني مع عيدان

وعاء طعام رامين من أهم الصحون التقليدية اليابانية للنودلز والشوربة مناسب لتقديم الطعام على الطريقة اليابانية في المناسبات الثقافية اليابانية أو هدية لعشاق ثقافة اليابان.
أيضًا لا تنسى الاطلاع على قائمة أفكار هدايا مميزة بمناسبة المنزل الجديد.
الموقع : Amazon.sa

۳ - قلادة باسمك باللغة اليابانية

للحروف اليابانية رسمات مميزة اشبه بنوتة موسيقية عذبة اللحن، الى صديقتك الهووسة باليابان والثقافة اليابانية يمكنك نقش اسمها بالحروف اليابانية في قلادة ذهبية رائعة.
أو تصفحي قائمة أفكار الهدايا اللطيفة للبنات والمراهقات لتحصلي على إلهام للهدية المناسبة لمن تحبين.
الموقع : etsy

٤ - مجموعة عيدان الأكل اليابانية

مجموعة عيدان الأكل اليابانية للسوشي والنودلز من أجمل أفكار هدايا ومنتجات اليابان التي بتأكيد ستعجب كل المهووسين يالثقافة اليابانية.
الموقع : Amazon.sa

٥ - كيمونو نسائي

كيموني نسائي ياباني بنقشات مستوحاه من أشجار الكرز اليابانية وألوان مختلفة مناسبة لحفلات عروض أزياء الثقافات المختلفة في المدرسة وهدية رائعة لكل محبي الثقافة اليابانية.
الموقع : Amazon.sa

٦ - مجموعة السوشي

لا شك أن السوشي من أجمل ما صدرت لنا اليابان من ثقافتها الرائعة،  هذه المجموعة التي تحتوي على كل ما تحتاجه لطبخ السوشي في المنزل بتأكيد هدية مثالية لكل عشاق السوشي والأكلات اليابانية المختلفة.
الموقع : uncommongoods

٧ - مروحة على الاستايل الياباني

هل تفكرين بهدية لصديقتك المعجبة بالثقافة اليابانية؟ هذه المروحة من أجمل هدايا عشاق اليابان وتراثها وثقافتها بنقشات ورسمات مختلفة تلبي احتياجات جميع الأذواق.
الموقع : Amazon.sa

۸ - ألعاب السوشي للأطفال

هل رأيت طفلك مولع بأفلام أوتاكو والانمي والثقافة اليابانية ومأكولاتها اللذيذة؟ هذه اللعبة تحتوي على لفائف سوشي بلاستيكية وعيدان للأكل وصحون للأكل، هدية مناسبة لطفل بعمر 3 سنوات، ويمكنك الاطلاع على المزيد من أفكار الهدايا والألعاب للأطفال بعمر 3 سنوات. 
الموقع : Amazon.sa

۹ -كوب مستوحى من شجر الكرز الياباني

شجر الكرز الياباني علامة مميزة في شوارع اليابان، في ذلك الكوب الجميل نقلنا لك شوارع اليابان لكوب الشاي الصباحي لتبدأ يومك بأمل وتفاؤل عطر من اجمل الهدايا لعشاق شوارع اليابان الساحرة.
الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- بطانية الموجات العظيمة

بطانية مستواحة من رسومات الفنان الياباني هوكوساي ورسمته الشهيرة “الموجات العظيمة لكنغاوا” في القرن الثامن عشر، هدية مبتكرة لشاق اليابان بشعبه وثقافته وحتى فنه وتاريخه الشيق.
الموقع : Amazon.sa

۱۱ - مصابيح يابانية مبتكرة

مصابيح يابانية منقوش عليها شجر الكرز الياباني الشهير، مناسبة لتزيين حديقة المنزل على الطابع الياباني المبتكر، من أجمل هدايا عشاق اليابان.
الموقع : Amazon.sa

۱۲ - إبريق الشاي الياباني Sotya Tetsubin

هل تبحث عن هدية مثالية لعشاق اليابان ومدمني الشاي في آن واحد؟ ابريق من الشاي على التراث الياباني مصنوع يدويا والذي بشكله المميز يأخذك الى ويمكن أيضا الاطلاع على المزيد من أفكار هدايا محبي الشاي من هنا.
الموقع : Amazon.sa

۱۳ - مجموعة شاي الماتشا الفاخرة

مجموعة شاي الماتشا اليابانية الأصلية من أواني مصنوعة الخزف الفاخر وخفاقة يدوية خشبية يدوية الصنع هدية مثالية لعشاق الماتشا والمنتجات اليابانية المختلفة.
الموقع : Amazon.sa

۱٤ - مجموعة مانجا Manga

إذا كان صديقك أو الشخص المهدى إليه من عشاق والمولعين بمشاهدة الانمي، فدعني أخبرك أن إهداءه صندوق من مجموعة المانغا من الانمي المفضل له ستكون هدية مدروسة ومختارة بعناية لأجله، ولا شك ستنال إعجابه.
ولا تفوت الاطلاع على قائمتنا المميزة لأفكار هدايا لعشاق الانمي.
الموقع : Amazon.sa

۱٥ - غطاء وسادة

هذه الوسائد الجميلة مصنوعة من نسيج الكتان الطبيعي بنسبة 100٪ مع طبعات جميلة ، التصميم مستوحى من الأعمال الفنية اليابانية وأنماط الكيمونو وهي فكرة هدية لطيفة لكل محبي الثقافة اليابانية.
الموقع : etsy

۱٦ - شمعة SEDA FRANCE

شمعة SEDA FRANCE برائحة السفرجل الياباني المميزة تضفي جوا من الهدوء والراحة على المكان، هدية رائعة لمحبي اليوجا والاسترخاء على الطابع الياباني.
الموقع : Amazon.sa

۱٧ -دفتر تلوين ياباني

الى طفلك المهووس بالانمي وشخصيات الوحوش اليابانية، ربما قد حان الوقت لابعادهم عن الشاشة واهدائهم دفتر التلوين المستوحى من شخصياتهم الكرتونية اليابانية المفضلة، أجمل هدية ابداعية لطفلك عاشق الانمي وهجوم العمالقة.
الموقع : Amazon

۱۸ -تيشيرت "السوشي أولا"

هل لديك صديق عاشق للسوشي، جرب منه كل الأصناف ومن كل المطاعم؟  “السوشي قبل أي شيء” تيشيرت طريف لطيف أجمل هدية لعشاق السوشي والمأكولات اليابانية.
الموقع : Amazon

۱۹ -سليبر من الخشب

سليبر ياباني بقاعدة خشبية وشرائط قطنية مريحة منقوشة بشجر الكرز الياباني مرفق به جوارب طبية مريحة، هدية لعشاق اليابان في الحفلات التنكرية وعروض الأزياء والثقافات الأخرى.
الموقع : Amazon.sa

۲۰ - كرة ثلجية من شجر الكرز الياباني

من منا لا يحب كرات الثلج الساحرة والتي تبهر الكبير والصغير بجمالها، هذه الكرة الثلجية تأخذك الى علامة مميزة من جمال اليابان، هدية تذكارية جميلة لعشاق اليابان بطبيعتها وجمالها الذي يخطف الأنظار.
الموقع : uncommongoods

۲۱ - علامات مرجعية بلمسة هوكوساي

علامات مرجعية يدوية الصنع بلمسة الفنان الياباني الشهير هوكوساي باختيارك من اعماله الفنية الشهيرة، هدية للمهووسين بالقراءة والمنغمسين في القراءة، هنا المزيد من الهدايا لعشاق القراءة.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - مجموعة origami التعليمية

شكل الorigami جزء كبير من تاريخ وثقافة اليابان، فهي أول من ابتكرت هذه الهواية الابداعية ونشرها الى شتى بقاع الأرض، في هذه المجموعة ستجد دليلك الكامل لصنع اجمل orgami بأوراق ملونة ممتعة للكبير والصغير.
الموقع : Amazon.sa

۲۳ - صندوق تقديم الشاي

صندوق لتقديم أكياس الشاي مستوحى من أشجار الكرز اليابانية مرفق به عيانات من أجود أنواع الشاي الياباني بنكهات مختلفة، من أجمل أفكار هدايا لعشاق اليابان ومدمني الشاي في نفس الوقت، وللمزيد من أفكار الشاي اليك هذه القائمة.
الموقع : Amazon

۲٤ - تيشيرت انمي BAKA

هل لديك ذلك الشخص في عائلتك من محبي الانمي والاتاكو وشخصية BAKA هذا التيشيرت بالتأكيد سيكون الهدية المثالية التي تعبر عن شخصيتهم، ولا تنسى الاطلاع على قائمة أفكار الهدايا الرائعة لمحبي الانمي من هنا.
الموقع : Amazon

۲٥ - كوب شاي "أفضل أن أكون في اليابان"

الى صديقك الذي يبدأ يومه بكوب من القهوة، جميل أن تهديه كوب يسافر به الى عالمه المفضل بعيدا عن ضوضاء عالمه الخاص، من أجمل افكار هدايا محبي اليابان الذين يفضلونها على أي مكان آخر.
الموقع : Amazon

۲٦ -

۲٧ -

أفكار هدايا أخرى

أفضل الهدايا لمحبي وعشاق الانمي 34+ فكرة هدية استثنائية

أفكار هدايا طريفة للشخص الكسول في حياتك

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفضل 20+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها لمريض السكر

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

29 من أفكار الهدايا اللطيفة للجد ستدخل السرور على قلبه

لنبقى على تواصل :