أفضل أفكار الهدايا المفيدة والمدروسة لصناع المحتوى والبلوجرز Bloggers
أفضل أفكار الهدايا المفيدة والمدروسة لصناع المحتوى والبلوجرز Bloggers

أفضل أفكار الهدايا المفيدة والمدروسة لصناع المحتوى والبلوجرز Bloggers

آخر تحديث مارس 2021

في بدايات العقد الماضي من القرن الحالي كان من يترك وظيفته وحياته من أجل التفرغ الكامل للتدوين كان يوصف بالمجنون والغير واقعي فكيف لصفحات الانترنت أن تجني لك مالًا يغنيك عن وظيفتك المكتبية الروتينية، ولكن الآن في مطلع هذا العقد المختلف باتت لصفحات الانترنت قوة خاصة وتأثيرًا مختلف، ومع تعدد وسائل التواصل الاجتماعي خرج الى النور العديد من الطاقات والقدرات الكامنة والتي فرضت نفسها وبقوة في ساحة العمل، تعددت المسميات من يوتيوبر، فاشونيستا، قيمر، بلوجر، foodie ولكن جميعم بالتأكيد أبدعوا وابتكروا في صناعة محتوى جذب الآلاف وربما الملايين من المتابعين حتى تحولت صناعة المحتوى على جميع المنصات تجارة رابحة بالتاكيد وكل تجارة لم تجد لها مكانًا في صفحات الانترنت هي تجارة خاسرة بالطبع، فصناعة المحتوى بلا شك هي مهنة الحاضر والمستقبل الغير بعيد، الى كل بلوجر تعرفه والذي يقضي معظم وقته بين صفحات الانترنت، اليك أفكار هدايا رائعة ومميزة للبلوجرز واليوتيوبرز وصناع المحتوى المبدعين .

۱ - طاولة العمل من السرير

طاولة بتصميم عصري وجميل متعددة الاستخدامات للعمل وتناول الافطار من السرير من أجمل أفكار هدايا البلوجر وصناع المحتوى لتسهيل العمل من المنزل.
الموقع : Amazon.sa

۲ - منظم مكتبي أنيق

هل باركت لصديقك اليوتيوبر على مكتبه الجديد؟ هذا المنظم المكتبي الأنيق يساعد صديقك أو صديقتك البلوجر على تنظيم مكتبهم وأفكارهم لمزيد من الابداع والتقدم.
الموقع : Amazon.sa

۳ - دفتر -نوتة- لتدوين الأفكار

الى كل بلوقر مشتت في أفكاره، لديه الكثير ليقدمه ولكنه بحاجة الى لمسة ترتيب، اليك هذه المفكرة ،أجمل فكرة هدية لبلوجر تلهمه وتساعده على تنظيم الوقت وترتيب الأفكار.
وأيضًا اطلع على أفكار هدايا أكثر لأصدقائك محبي الكتابة والتدوين.
الموقع : Amazon.sa

٤ - كاميرا احترافيا Canon

 كاميرا احترافية تنقل فيديوهات قناة اليوتيوب الى عالم آخر من الاحترافية والمشاهدات المرتفعة، أجمل هدية يمكن أن تفاجئ بها صديقك اليوتيوبر وصانع المحتوى والفيديوهات المختلفة.
ولا تفوت قائمتنا المميزة لأفضل أفكار الهدايا لمحبي وهواة التصوير.
الموقع : Amazon.sa

٥ - حامل مع زر التحكم عن بعد

الى كل من يعشق السفر وتوثيق تفاصيل الرحلة، هذا الحامل بزر التحكم عن بعد من أجمل هدايا لصديقك اليوتيوبر المستقبلي الذي قد يكون بوابته لهذا العالم الرائع.
الموقع : Amazon.sa

٦ - ستوديو التصوير الاحترافي

ستوديو مصغر للتصوير الاحترافي يحتوي على كل ما تحتاج اليه لتخرج السلعة بشكل احترافي أنيق من اضاءة بألوان مختلفة وحامل وخلفية متعددة، واحدة من أهم أفكار هدايا لبلوجر معتمد في مجاله على تصوير المنتجات وتسويقها واعلانها.
الموقع : Amazon.sa

٧ - شاحن متنقل ANKER

تحصل الحوادث الغير المتوقعة في أوقاتٍ حرجة، لذلك من الأدوات المهم وجودها عند كل صانع محتوى أو مدون هو شاحن متنقل تحسبًا لنفاذ بطارية جهازه في أي وقت، شاحن متنقل سعة 10 آلاف ملي أمبير الهدية المثالية لكل بلوجر وصانع محتوى يعمل في كل وقت من أجل أن تخرج قناته أو موقعه بأفضل شكل ممكن.
الموقع : Amazon.sa

۸ - نظارة وقائية

هل تعلم كم هو مرهق ومضر للعين أن تقضي نصف يومك أمام اللابتوب؟ هذه النظارة الوقائية تحمي العين من الأشعة الزرقاء المضرة المنبعثة من شاشات اللابتوب واجهزة التابلت، فهل رأيت أجمل من هذه النظارة هدية للبلوجر وصانع المحتوى الذي تهتم لأمره؟ بالتأكيد من أكثر الهدايا المدروسة والجميلة لكل شخص يستخدم الأجهزة الالكترونية لساعاتٍ طوال يوميًا.
الموقع : Amazon.sa

۹ - حامل مع رينج لايت

وفري على صديقتك البلوقر الكثير من الوقت والجهد في تعديل اضاءة صورها وفاجئيها بهذا الحامل مع الرينج لايت أو حلقة الاضاءة، من أجمل أفكار الهدايا للبلوجر المبتدئين لتساعديها على اخراج فيديوهاتها وصورها باحترافية.
الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- تيشيرت دورة حياة البلوقر

تيشيرت لطيف يلخص دورة حياة البلوقر، “أكل نوم تدوين” هدية لطيفة لكل بلوجر حولك تعبر عن شخصيته وستايل حياته.
الموقع : etsy

۱۱ - كوب أنيق

كيف يمكن لكائن البلوقر أن يقضي يومه دون كوب من القهوة أو الشاي؟ هذه الكوب الأنيق أجمل هدية للبلوجر المفضل في حياتك تدفعه للمزيد من الانتاج، من أجمل أفكار هدايا للبلوجرز وصناع المحتوى.
الموقع : etsy 

۱۲ - صانعة القهوة NESPRESSO

ماكينة صناعة القهوة من NESPRESSO من أجمل أفكار هدايا للبلوجر وعشاق القهوة، فكيف يكتمل يوم البلوجر دون فنجان قهوة منشط ومنعش، واليك المزيد عن أفضل 15 ماكينة قهوة يمكنك الاختياربينهم. 
الموقع : Amazon.sa

۱۳ - مفكرة وسبورة مغناطيسية

كل بلوجر ويوتيوبر هو رئيس عمل نفسه، يحتاج الى تنظيم يومي وأسبوعي وشهري لمواعيد النشر والتدوين، سبورة مع أقلام وأيقونات مغناطيسية ممتعة، هدية لطيفة للبلوجرز واليوتيوبرز وصناع المحتوى تساعدهم على جعل حياتهم أسهل .
الموقع : Amazon.sa

۱٤ - حامل مذكرة على شكل حصان

هل سبق وأن خطرت على بالك فكرة رائعة وأردت كتابتها بأسرع ما يمكن قبل أن تطير وتنساها؟ هذا الحصان الطريف حامل أوراق الملاحظات والقلم للمكتب لتدوين الملاحظات والأفكار السريعة للعمل بها لاحقا هو مساعدك الصغير، واحدة من قائمة أفكار هدايا للبلوجرز وصناع المحتوى أصحاب الأفكار اللانهائية.
انظر أيضا لقائمة أفكار الهدايا لمحبي الخيول.
الموقع : Amazon

۱٥ - حامل ملاحظات الشاشة

قوائم مهام اليوتيوبر والقيمر لا تنتهي، بهذا الحامل المثبت على الشاشة أنت تساعد صديقك البلوجر على تنظيم جدول أعماله من أهم هدايا يوتيوبر التي يمكنك شراؤها لصديقك.
الموقع : Amazon.sa

۱٦ - مايكرفون احترافي متعدد الاستخدامات

الى صديقك القيمر واليوتيوبر الذي قد تحتار في هدية مميزة له، أنصحك بهذا الميكرفون متعدد الاستخدامات بالتأكيد سيكون بوابة كل جيمر الى الاحترافية.
الموقع : Amazon.sa

۱٧ - خلفية رائعة للتصوير

لطالما كان التصوير واختيار الخلفيات المناسبة يشكل أزمة كبيرة عند البلوجرز، الآن بهذه الخلفيات المختلفة يمكنك تسهيل الحياة عليه، سيتمكن من التقاط أجمل الصور التي ستبهر كل من يراها، من أجمل الهدايا الرائعة والعملية لبلوجر الطعام أو foodie، أو لأي شخص يود اخراج صوره بلمسة فنية مميزة.
الموقع : Amazon.sa

۱۸ - سماعة بلوتوث soundcore

قيمر بلوجر قد يتوقع البعض أنه شخص منعزل صعب الفهم ولكن أضمن لك أن سماعات الألعاب الاحترافية بتقنية حجب الضوضاء هي الهدية المثالية للشخص القيمر الذي بالتأكيد لن يقاومها، ويمكنك ايضاء الاستعانة بقائمتنا أفضل 15 سماعة بلوتوث.
الموقع : Amazon.sa

۱۹ - شريط اضاءة ليد مع مشابك للصور

هناك دوما فرصة لتدليل كل من نحب وتزيين غرفتهم بأجمل الصور والذكريات وقد تكون هذه أجمل هدية لبلوجر مهتمة بتصوير اليوميات والديكور والاستايلات الرائعة.
الموقع : Amazon.sa

۲۰ -

۲۱ -

أفكار هدايا أخرى

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا مميزة للمهوسين باليابان والثقافة اليابانية وعشاقها

أفضل أفكار الهدايا لعشاق ومدمني الشاي 30 هدية فريدة من نوعها

أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفضل 21 هدية مفيدة ونافعة لمريض السكر

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

لنبقى على تواصل :