32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2022
32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2022

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2022

آخر تحديث فبراير 2022

أفكار هدايا لمحبي الرسم

هل لديك في حياتك ذلك الشخص الذي يعشق الرسم والتلوين وكل ما له علاقه بالفن والألوان؟ دائم التحدث عن فان جوخ ومايكل أنجلو وأعمالهم العظيمة ويطمح لأن يكون موزارت عصره ، ويفضل قضاء ساعات طوال في إكمال لوحة على أي شيئٍ آخر ، لأولئك الأشخاص الرسامين والفنانين المبدعين وجدنا بعض الهدايا الفنية الرائعة التي ستثير إلهامهم وتجعل حواسهم الإبداعية تتدفق ، قائمة أفكار هدايا لمحبي الرسم والتلوين والرسامين تحتوي على أفكار متنوعة وحديثة بالتأكيد ستجد بينها ما يثير إعجاب صديقك ، إليك دليل الهدايا للرسامين المميزين ومتذوقي الفن في حياتك .

۱ - عربة من 3 أدوار لأدوات الرسم

إذا احتجت لمساعد صغير في الاستوديو أو المرسم الخاص بك فإليك هذه العربة بعجلات والتي ستسهل عليك ترتيب أدواتك وألوانك والتنقل بسهولة ،  تتكون من 3 أدوار وهي حل مثالي لاستخدامها في تنظيم أدواتك المهمة ليسهل الوصول إليها أثناء الرسم ، لا شك أنها فكرة هدية ممتازة لكل رسام/ة ومحب للرسم.

الموقع : Amazon.sa

۲ - أقلام رسم وتلوين بريزماكلر Prismacolor

Prismacolor من العلامات الرائدة في أقلام التلوين الخشبية بأساس زيتي ، مجموعة من 132 لون مشرق بدرجات متنوعة قابلة للمزج بسهولة وضد الكسر ، لكل محبي التلوين والرسم بالألوان الخشبية بشكل احترافي لا تتردد هذه المجموعة هي الهدية الأفضل لأجلهم.

الموقع : Amazon.sa

۳ - حقيبة مع كراسة رسم وأقلام سكتش

هي عبارة عن محفظة أنيقة أو حقيبة صغيرة تحتوي على مجموعة مختارة من أدوات الرسم لتناسب الفنانين والرسامين الذين يحبون الخروج في الهواء الطلق والاستمتاع بالرسم ، تحتوي المحفظة على 6 أقلام رصاص للرسم (2H ، H ، B ، 2B ، 4B ، 6B) و 2 أقلام رصاص مخصصة للسكتش (4B ، 8B) ، وقلم Onyx غامق ، و 3 أقلام فحم ملونة ، و مبراة وممحاة ، وأخيراً دفتر رسم قياس A5 ، على قائمتنا في أفكار هدايا لمحبي الرسم والرسامين تبدو هذه من الأفكار الجذابة .

الموقع : Amazon.sa

٤ - دليل خلط عجلة الألوان

عجلة الألوان من أكثر الوسائل أهمية و تأثير في عالم الفن والرسم إذا عرفت كيفية استخدامها ، حيث أن الألوان فيها مرتبطة بطريقة طبيعية و مدروسة في ذات الوقت و ترتبط ببعض بشكل كبير ، ولن تواجهك مشكلة في نظرية الألوان مرة أخرى مع عجلة الألوان القياسية هذه ، من الألوان الأساسية والثانوية ، إلى الأولية والمكملة وذات التدرج الرمادي ، يمكنك استخدام الألوان بشكل أنيق و عمل مزج رائع بينها و تطبيقها بشكل احترافي وبدقة أكبر ، هي بالتأكيد أداة أساسية لكل فنان ورسام .

الموقع : Amazon.sa

٥ - زي للرسامين

لا مزيد من الفوضى ولطخات الألوان على الملابس بعد اليوم مع هذا الرداء المخصص للرسامين ، يتوفر بأكثر من قياس للكبار والصغار والعديد من الألوان ليناسب ذوق الجميع ، لا تتردد في اقتناء واحداً لصديقك الرسام ، فكرة هدية لطيفة.

الموقع : etsy

٦ -كفر أيفون بتصميم علبة ألوان

الرسامون عالمهم مشرق وملون ، ودائماً ما ترى لمسة الإبداع والإلهام حولهم في كل مكان ، غطاء هاتف الايفون هذا على شكل باليت ألوان مائية هو أحد الأدوات التي ستضاف لقائمة أدواتك المميزة والملهمة ، فكرة لطيفة وبسيطة في أفكار هدايا لمحبي الرسم والرسامين.

الموقع : Amzon

٧ - قلم للطباعة ثلاثية الابعاد 3D Pen

شاهد خيالك وإبداعك ينبض بالحياة باستخدام هذا القلم الاحترافي ثلاثي الأبعاد ، في غضون دقائق وباستخدام هذه الطابعة ثلاثية الأبعاد ستسطيع انتاج أعمالاً فنية مدهشة بطريقة سهلة وممتعة ، لا يوجد لأي حد لما يمكن رسمه وتصميمه بهذا القلم العجيب ، فقط ما يحدك هو إبداعك ، تجربة جديدة سيود صديقك المحب للرسم أن يخوضها.
مرفق فيديو بسيط لبعض التطبيقات للقلم الثلاثي الأبعاد .

الموقع : Amazon.sa

۸ - قفازات للرسامين

من المشاكل الشائعة التي تواجه الرسامين أثناء الرسم هي مشكلة تلطخ اليد بالألوان من اللوحة أو سطح العمل ، هذه القفازات هي الحل لهذه المشكلة والمحافظة على يدك نظيفة ولوحة نظيفة طوال مدة عملك .

الموقع : amazon.sa

۹ - ألوان مائية من Winsor & Newton

علبة الألوان المائية المكونة من 12 لون من وينسور اند نيوتن هي من أفضل العلامات والأكثر طلباً في هذا المجال ، تتميز ألوانها بقوة وضوحها وكثافتها وبحجمها الصغير الجيبي فهي مناسبة لأخذها معك أثناء التنقل أو السفر ، تأتي مع فرشاء صغيرة ، وهي من أفكار الهدايا المميزة أيضاً لكل محبي الرسم بالألوان المائية.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- قلادة عجلة الألوان

لصديقتك الرسامة المبدعة صنعت هذه القلادة على شكل عجلة الألوان لتقوم بإلهامها وبث روح الإبداع داخلها كلما ترتديها ، من الأفكار البسيطة للهدايا لكن المعبرة بحق عن حب وشغف صاحبها.

الموقع : thelacmastore

۱۱ - ألوان مائية ذهبية

بتدرجات اللون الذهبي تأتي هذه المجموعة من الألوان المائية اللامعة والبراقة ، مجموعة من الألوان الغنية والكثيفة لـ Gansai Tambi هدية مثالية ومميزة لكل محبي الرسم بالألوان المائية ، مناسبة للمبتدئين والمحترفين على قائمتنا في أفكار للرسامين والرسامات في حياتك ، قم بإهدائه للرسامين المميزين في حياتك.

الموقع : Amazon.sa

 

۱۲ - ستاند حامل لوحات مع درج

حامل خشبي صلب قابل للتعديل للرسم في الهواء الطلق في أي مكان ، عبارة عن طاولة وحامل مرن مع وحدة تخزين وصنع من خشب الزان الأوروبي والنحاس الأصفر ، هل يمكنك تخيل رسم منظر غروب الشمس أو رسم الشوارع الباريسية المزدحمة في الليل؟ هذه أداتك المثالية لتساعدك على تحقيق حلمك الصغير.

الموقع : Amazon

۱۳ - ساعة جلد للرجال والنساء

أفكار هدايا لمحبي الرسم

مع هذه الساعة الجلدية الأنيقة ، يمكنك ارتداء الاستوديو الخاص بك على معصمك ودائمًا سوف يذكرك بالمكان الذي تفضله ، ساعة فريدة التصميم ومميزة بحق وهدية جميلة لكل رسام ورسامة وعشاق الرسم والألوان .
أيضاً لا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ -جهاز تحويل الرسم اليدوي إلى ملفات رقمية Bamboo

ببساطة هذا الجهاز عبارة عن لوحة ذكية تسمح لك بالكتابة والرسم بشكل طبيعي مع قلم على أي ورق ، ثم بضغطة زر تحول الملاحظات والرسومات المكتوبة يدويًا إلى ملفات رقمية ، ثم يمكنك التعديل عليها أو تلوينها على جهازك الرقمي كيفما تشاء ، إذا كان صديقك أو الشخص المهدى إليه من هواة الرسم الإلكتروني أو الرقمي ، فسيسعد بهديةٍ كهذه.

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - باليت لوح ألوان خشبي

من الأدوات الأساسية لكل فنان ورسام هو لوح الرسم أو الباليت لمزج الألوان وخلطها بالنسب التي يحتاجها ، إذا لم يكن صديقك أو الشخص التي تنوي إهدائه يمتلك واحدة فهذه هي الفرصة لإهدائه باليت خشبي مميز ، أو قم باقتناء واحداً لنفسك.

الموقع : etsy

خيار آخر لباليت دمج الألوان ويأتي مع 12 فرشاء بأحجام وأشكال متنوعة ، حصل على أكثر من 400 تقييم إيجابي في الموقع لذا يستحق التجربة ومن الأفكار الجيدة في أفكار هدايا لمحبي الرسم والرسامين.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - مجموعة ألوان اكريليك من Arteza

مجموعة الألوان هذه من أرتيزا مثالية للهواة والمحترفين على حدٍ سواء ، الألوان مشرقة ومتنوعة وذات ثبات عالي وسهلة الدمج ، ولا تحتوي على مواد سامة لذا فهي آمنة للاستخدام.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - لوحة "ليلة النجوم" لفان جوخ

زين/ي منزلك باللوحة الشهيرة لفان جوخ “ليلة النجوم” ، هي لوحة تجريدية معتدلة لسماء ليلية تعبر فوق قرية صغيرة على جانب تل ، وهي تعتبر أهم وأشهر أعمال الفنان فان جوخ ، بطابع رومانسي للمناظر الطبيعية الخلابة التي صورها الفنان في لوحته ، نضمن لك أن أي متذوق للفن سيحب الحصول على لوحة كهذه وسيسر بها.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - جهاز مساج حراري مريح لليدين

بعد قضاء ساعات وساعات في الرسم والتلوين والتصميم ، ستصاب يداك بالإجهاد وغالبا لن تقوى على إكمال عملك إلا بعد أخذ قسطٍ من الراحة ، وكفوف المساج الكهربائية الحرارية هذه ستوفر لك الراحة والاستراخاء اللذان تحتاجهما ، مع تدليك ساخن مريح ستعود للعمل بسرعة وبراحة أكبر.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - تعليقة مفاتيح ليغو Lego سلفادور دالي

مجموعات ألعاب ليغو Lego لا شك أنها ممتعة ومسلية والجميع يحبها ، صممت هذه اللعبة الصغيرة مستوحاة من ألعاب ليغو لتبدو مثل سلفادور دالي وهو يحمل لوحة رسام وفرشاة ومستعد للرسم ، يتأرجح بسعادة من سلسلة المفاتيح الظريفة هذه ، هدية بسيطة وجميلة لكل عشاق الرسم.
ولا تنسى الإطلاع على أفكار هدايا رائعة لمحبي الألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو من هنا.

الموقع : etsy

۲۱ - حقيبة سفر ملونة للرسامين

بعيداً عن حقائب السفر التقليدية وذات الألوان الموحدة والمملة ، تأتي حقيبة السفر هذه من ميا تورو لتكسر القاعدة التقليدية للحقائب ذات الألوان الواحدة الرتيبة ، بعد اليوم لن تجد صعوبة في إيجاد حقيبة سفرك الملونة بين الآلاف من الحقائب ، من الأفكار الجريئة في هذه القائمة المميزة لأفكار هدايا الرسامين. 

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - ألوان احترافية للرسم على الوجه والجسم

انتشر في الآونة الأخيرة نوع جديد من أنواع الفنون وهو فن الرسم على الوجه والجسم والمكياج التعبيري ، هواة هذه الفنون أيضاً لهم نصيبهم من أفكار الهدايا في قائمتنا ، هذه الألوان الاحترافية مخصصة للرسم على الوجه والجسم وتأتي مع مجموعة فرش لتشكل فكرة هدية ممتازة لكل محب لهذا الفن العصري.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - مجموعة فرش مع حقيبة من بيانيو

مجموعة مختلفة ومتنوعة من أشكال فرش الرسم التي صنعت من مزيج مميز من قماش صناعي غير سام من نوعية عالية لكي تحمل الشعيرات طلاءً أكثر ، وتأتي مع محفظة تخزين تنظم هذه الفرش وتجعل منها هدية مثالية لكل رسام ومحب للرسم .

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - فرشاة رسم على هيئة قلم 4 في 1

يبدو لأول وهلة كأي قلم عادي آخر ، لكن في الحقيقة هو ليس بقلم عادي بل أداة مذهلة متعددة الوظائف تمكنك من القيام بالعديد من الأشياء ، هذا القلم عبارة عن 4 رؤوس قابلة للإستبدال ، يمكنك الحصول على رأس من الألياف الدقيقة المحبوكة ، أوقرص دقيق ، ورأس فرشاة لشعور حقيقي في الرسم الرقمي ، أوقلم حبر جاف للكتابة ، لمحبي الرسم الرقمي والديجتال ، هذا القلم من أفكار الهدايا المميزة لأجلهم.

الموقع : Amazon

۲٥ - ألوان مائية براقة من COLIRO

حسناً ، لم أستطع إنهاء قائمة أفكار الهدايا المخصصة لمحبي الرسم بدون إضافة هذه الألوان الذهبية اللامعة المذهلة ، تختلف عن سابقتها قليلاً بوجود ثلاثة ألوان مميزة ، الأزرق والأرجواني والأسود وبالتأكيد مع التأثير اللامع المضاف للمجموعة كاملة فهي هدية براقة تخطف قلب قبل عين كل المحبين للرسم بالألوان المائية.

الموقع : Amazon

۲٦ - صحن حجري لخلط الألوان

صحن لخلط الألوان مستوحى تصميمه من الأزهار والطبيعة سيجعل صديقك الفنان يشعر وكأنه يرسم في الهواء لطلق ، هذه القطعة الفنية المصنوعة يدوياً هي هدية وظيفية وجميلة ستجعل إبداعه ينمو وينمو ، من أفكار هدايا لمحبي الرسم والرسامين المميزة.

الموقع : uncommongoods

۲٧ - جوارب بلمسة فنية

لا تحافظ فقط هذه الجوارب القطنية على دفئ قدميك ، لكن أيضاً هي مصممة بطريقة ملهمة لكل فنان على هيئة لوحات شهيرة مصغرة مطبوعة على جوربك ، فكرة هدية لطيفة ودافئة لكل أصدقائك الرسامين والمبدعين.

الموقع : Amazon

۲۸ - كراسة رسم (سكتش)

دعني أخبرك بالتأكيد لا يمكنك أن تخطأ أبداً عند التفكير في اختيار كراسة رسم كهدية لصديقك الرسام ، فكراسة الرسم هي من أهم الأدوات لكل رسام ومحب للرسم ومن كثر الأدوات استهلاكاً ، والاحتفاظ بكتب الرسم طريقة رائعة لكل رسام لمواصلة شحذ مهاراته في الرسم وملاحظة تقدمه طوال رحلته ،  ناهيك عن أن كراسة الرسم قابلة للنقل ، مما يسمح للرسامين بالبقاء مبدعين أينما ذهبوا ، وتوفير سجل زمني لتقدمهم على مر الزمن.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - كتاب 642 شيئاَ لترسمه

هل فقدت إلهامك ؟ هل تبحث حولك عن شيئ يساعدك على تحفيز إبداعك وخيالك؟ هذا الكتاب العملي يعطيك فكرة لـ642 شيئاَ مختلفاً لتقوم برسمه .

الموقع : Amazon.sa

۳۰ - حامل للفرش والأقلام

حافظ على المرسم الخاص والمساحة الإبداعية الخاصة بك نظيفة ومرتبة مع منظم المكتب هذا ، منظم حامل للفرش والأقلام والألون ويحتوي على مساحة كافية لتخزين كل ما تحتاجه ويحتوي على مساحة كبيرة ، 96 مكان على وجه الدقة ، لتتمكن من تخزين كل ما تحتاجه لتحافظ على جميع أدواتك منظمة ومرتبة.

الموقع : Amazon.sa

۳۱ - مجموعة أقلام تحديد من Sakura Pigma Micron

دائماً ما يحتاج الفنانون لجميع الأدوات الفنية الحديثة ليستطيعوا تقديم أفضل أعمالهم والحصول على لوحة مثالية ، مجموعة الأقلام المحددة هذه ستعطيك النتيجة المرجوة فهي تتوفر بأكثر من قياس ودقة وأكثر من لون ، هذه الأقلام من الأدوات الضرورية لكل فنان ورسام ولا شك فكرة هدية مثالية لأجله.

الموقع : Amazon.sa

۳۲ - 60 قلم تلوين من فابر كاستل Faber Castell

فابر كاستل علامة لها مكانتها المتميزة بين جميع العلامات الأخرى ، ويعتمد الناس بشكل كامل على كل منتج قادم من هذه العلامة التجارية بسبب سمعتها وجودة منتجاتها ، مجموعة أقلام الألوان هذه ذات جودة ونعومة عالية ، و ستعزز الألوان المقاومة للماء والمشرقة والجذابة كل قطعة فنية تقوم برسمها باستخدامها ، بلا شك هذا الصندوق من أفضل أفكار الهدايا لكل رسام ورسامة.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات

أفضل 15 ماكينة قهوة لكل عشاق القهوة

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفضل 23 فكرة هدية رائعة للكتاب ومحبي الكتابة

لنبقى على تواصل :