هدايا ومنتجات مذهلة لعشاق الخيول والفروسية 23 هدية حماسية
هدايا ومنتجات مذهلة لعشاق الخيول والفروسية 23 هدية حماسية

هدايا ومنتجات مذهلة لعشاق الخيول والفروسية 23 هدية حماسية

آخر تحديث يناير 2021

اشتهر العرب على مر الزمن والعصور بحبهم للفروسية  والإعتناء بخيولهم الأصيلة ، فالخيل رمز للشجاعة والبطولة والأصالة ، فإمتلاك الخيل فخر وركوبه عزة ، كما دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى حب الخيل واقتنائها ، ولا عجب أن تجد الخيل أو الأحصنة من أكثر الحيوانات الفريدة والمفضلة لكثيرٍ من الناس ، وآخرون يحلمون بامتلاك حصان يومًا ما -وأنا منهم بالتأكيد- ، لكن هل تساءلت يومًا ما .. ما الذي يجب أن تقدمه لذلك الصديق أو القريب الذي يعشق الفروسية والخيول وكل ما له علاقة بهما ، عدا شراء حصان من سلالة أصيلة بلا شك ! لا تقلق فقد سهلنا عليك مهمة البحث ،  إليك قائمة أفكار تضم هدايا رائعة سيعشقها كل محبي وعشاق الخيول و الفروسية.

۱ - مصباح 3D ليلي بتصميم حصان

هو إضافة وديكور جميل بحق لأي غرفة أو مكتب كل عشاق الخيول وأصدقائك الفرسان ، يضيء المصباح الليلي بسبع ألوان متغيرة ، فقط بضغطة زر يمكنك تغيير واختيار اللون الذي يعجبك.

الموقع : Amazon.sa

۲ - قلادة على شكل حصان متحرك

هذا العقد الجميل المخصّص من الذهب الوردي سوف يكون الهدية المثالية لصديقتك التي تحب الخيول أو للفتيات اللاتي يعشقن للفروسية ، يتحرك هذا الحصان الجميل لأعلى ولأسفل في القطب بخفة وبشكل لطيف .

الموقع : etsy

۳ - ديكور حائط رائع 3D من الورق المقوى(اوريغامي )

تتضمن مجموعة أدوات التجميع هذه بتصميم حصان 3d من الاوريغامي قطع مسبقة الصنع وغراء خاص وتعليمات تجميع مفصلة وفيديو تعليمي خطوة بخطوة ، أضف لمسة ساحرة لمنزلك واحصل على منتج نهائي مثير للإعجاب مصنوع يدويًا.

الموقع : etsy

٤ - ألبوم جلدي للصور

من الجميل أن يكون لك مع عائلتك وأصدقائك دفتر خاص يحتوي صورًا لمواقف ولحظات سعيدة تؤرخها وتسترجع ذكراها السعيدة كلما اطلعت عليها ، احتفظ بذكرياتك وصورك في ألبوم بغطاء من الجلد الصناعي عالي الجودة مزين بنقش جميل لحصان مرسوم عليه ، الألبوم بصفحات سوداء فارغة وهي مثالية لإضافة صورك مرفقةً بتواريخ أو ملاحظات ومواقف تحب إضافتها. 

الموقع : Amazon.sa

٥ - رسن جلدي فاخر باللون الأسود والذهبي الوردي

رسن جلدي أسود فاخر مع جوانب من الذهب الوردي مزين بأحجار من الذهب الوردي على طوق الرأس ، هو رسن رائع للغاية لالتقاط الصور التذكارية مع حصانك أو يرتديها ويلمع خلال مسابقة أو عرض ، هدية مثالية لكل أصحاب الخيول.

الموقع :etsy

٦ - لوحة فن الخشب والخيوط (اصنعها بنفسك)

هل تحب الأعمال اليدوية والمشغولات الفنية ، لمَ لا تقوم بصنع مثل هذه اللوحة الفريدة من نوعها والتي يمكنك صنعها من الدبابيس والخيوط المتقاطعة على لوحة خشبية وباتباع التعليمات الموضحة بالتفصيل ، لتخرج بهذا الشكل الرائع ، والتي ستضفي لمسة إبداعية لأي غرفة وجدار تعلق عليه.
محبي الأشغال اليدوية والحرف الفنية أيضًا لهم نصيبهم الوافر في قوائمنا لأفكار الهدايا (أفكار هدايا لمحبي الأعمال اليدوية والكرافت).

الموقع : etsy

٧ - بطانية مريحة

تأتي هذه البطانية من الصوف الناعم وبألوان ترابية ريفية تلائم أغلب ألوان الديكور الحديث ، وهي اضافة أنيقة لأريكتك في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، من أفكار الهدايا اللطيفة للصغار والكبار محبي الخيول.

الموقع : Amazon.sa

۸ - رباط مخصص لحصانك

يوفر هذا المتجر على موقع اتسي أغلفة مخصصة مصنوعة من جلد نباتي عالي الجودة يمكنك طباعة تخصيصها بطباعة اسم حصانك عليها ومن ثم تثبيتها في الرسن الخاص به ، اختر الاسم مع الطوابع الزخرفية ولون الجلد المفضل لك ليقوم هذا المتجر بطباعتها وإرسالها لك أينما كنت.

الموقع : etsy

۹ - لوحات حائط

يتضح محبو وعشاق الخيول في أبسط اللمسات الديكورية في منزلهم ، ستجدهم يضيفون التحف الفنية واللوحات التي تعكس اهتمامهم وشغفهم ، وإهداء لوحة جدارية لصديق كهذا هو خيار ممتاز لصديقك عاشق الفروسية.

الموقع : Amazon

۰ ۱- الساعة الذكية وسوار اللياقة البدنية Fitbit Versa 2

تقوم هذه الساعة الذكية بتتبع معدل ضربات القلب وعدد ساعات نومك ، الخطوات ، المسافة ، السعرات الحرارية المحروقة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام amazon Alexa المدمج للحصول على أخبار ومعلومات سريعة ، والتحقق من الطقس ، وتعيين المؤقتات والإنذارات ، وإجراء المكالمات وربط تطبيقات الهاتف الذكي ، والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية والمزيد من التقنيات الرائعة.
الق نظرة أيضًا على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - جهاز مراقبة نشاط الخيل trackener

على الرغم من أنه لا يمكنك أن تكون مع خيلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، إلا أنه يمكنك باستخدام Trackener الاعتناء بحصانك بأفضل شكل ممكن ، مع أول نظام مراقبة عن بعد للخيول فقط قم  بوضع الجهاز على حصانك وابدأ في التحقق بسهولة من خلال التطبيق من مستويات نشاط خيلك وأنماط النوم ومعدل ضربات قلبه ، بالإضافة لوزنه  واحصل على تنبيهات في الوقت الفعلي في حالة وجود علامات مشكلة حرجة.

الموقع : trackener

۱۲ - مجسم ومنحوتة لحصانك

قم بارسال صورة لحصانك وسيقوم هذا المتجر بصنع نموذج ومنحوتة طبق الأصل من حصانك المحبوب ، سيتم تخصيص النموذج حسب رغبتك ، وسيكون فريدًا تمامًا ، ومصممًا خصيصًا لك! هو هدية رائعة بلا شك لكل مالك حصان.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - ساعة مميزة

أيضًا من الإضافات الديكورية الرائعة هذه الساعة الحائطية العتيقة باللون الأبيض والأسود.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ تي شيرت مطبوع

بألوانه الجريئة والقوية سيعلن هذا التيشرت بفخر عن حب صاحبته وتعلقها الشديد بالخيول ، يأتي بأكثر من شكل وتصاميم متنوعة يمكنك الاختيار بينها يجمع بينها الأسلوب الجريئ في الألوان والتصميم.
ولأصدقائنا الفنانين والرسامين أيضًا نصيب من الهدايا الملهمة لا تنسى الاطلاع عليها.

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - فرشاة مخصصة باسم حصانك

ستترك هذه الفرشاة شعر حصانك بمظهر مهندم ومرتب ، يمكنك حفر اليد الخشبية للفرشاة باسم حصانك المدلل وإهداؤها لمن تحب ، هي من أفكار الهدايا المخصصة الرائعة بحق لكل فارس وفارسة.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - كوب طريف

دعني أخبرك أن تلك النظرة اللامعة في عينيها وذلك الشرود الذي يتضح خلال حديثك معها ليس بسبب وقوعها في الحب ! بل لأنها تحب الخيول أكثر ودائمة التفكير بهم ، يجمع هذا الكوب الجميل بين المرح والفكاهة وهو هدية طريفة لمن تحب لتناول كوب القهوة الصباحي قبل الذهاب في نزهة مع الخيول.
تضم قائمتنا لأفكار الهدايا لعشاق القهوة العديد من الهدايا الشيقة لا تفوتها.

الموقع : etsy

۱٧ - الحصان المكتبي حامل الملاحظات اللاصقة

سيكون مساعدك المكتبي الأول ، هو صندوق أقلام عصري على شكل حصان صغير ، قادر على استيعاب ملاحظتك اللاصقة والأقلام والمشابك والممحاة وأشياء صغيرة أخرى ، بحيث يمكنك الحفاظ على سطح مكتبك مرتبًا ، إلى جانب ذلك فهو ديكور سطح مكتب عصري.
ولكل عشاق الكتابة ولأصدقائنا الكتاب هنا قائمة أفكار هدايا رائعة لأجلكم.

الموقع : Amazon

۱۸ - وشاح خفيف من E-Clover

يمكن ارتداء هذا الوشاح المزين بطبعات صغيرة للأحصنة بأكثر من طريقة أنيقة ، فقد يكون غطاء للرأس أو شال على الكتف أو بندانة على الرأس أو حتى رباط على المعصم ، مهما اختلفت طريقة ارتدائك له فستظلين أنيقة في كل الأحوال.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - قلادة حدوة حصان

قطعة مجوهرات مصممة بشكل جميل على شكل حدوة حصان ستزين رقبة أي فتاة وسيدة عاشقة لعالم الفروسية والخيول ، هدية رائعة لتلك الفتاة المميزة في حياتك.
وللفتيات والبنات أعددنا قائمة هدايا لطيفة وناعمة ورقيقة مثلهن لا تفوتها.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - حدوات أحصنة صغيرة

إذا كنت من عشاق الخيول وتود إقامة حفلة أو مناسبةٍ ما وإبهار ضيوفك بثيم حفلة وديكورات مميزة وفريدة من نوعها مستوحاة من الأحصنة والفروسية ، فأنت في المكان المناسب ، مع مجموعة مكونة من 20 قطعة من حدوات الخيول المعدنية بمظهر عتيق مرفقةً مع بطاقات صغيرة لتضيف عباراتك الخاصة ، ستكون حفلتك حديث الكثيرين لفتراتٍ طويلة .

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - حامل نظارات طريف

من الهدايا الطريفة والغريبة ولكن العملية ، هو ليس حامل تقليدي للنظارات بل يأتي بشكل حصان جالس غريب الأطوار بطريقة مرحة ، إذا كان الشخص المهدى إليه من محبي الأشياء الغريبة والغير تقليدية دعني أخبرك أن هذه الهدية ستنال استحسانه.
وفي قائمتنا لأفكار الهدايا المكونة من 50 هدية من أغرب وأعجب أفكار الهدايا ستجد ما يثير دهشتك!

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - مسند للكتب

إضافة مميزة لمكتبتك لتنظيم مجموعة كتبك بطريقة فريدة هو هذا المسند للكتب الذي يأتي إحدى جهتيه بنصف حصان والجهة الأخرى النصف الآخر الذي يكمله ، بلونٍ برونزي لامع سيضفي لمسة جمالية خلابة لمنزلك.
فاجئ صديقك الهاوي للقراءة بهدايا خاصة لكل عشاق القراءة اطلع عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - قفازات ركوب الخيل الاحترافية

أظهر لصديقك ولمن تحب حرصك واهتمامك به بإهدائه قفازات ركوب الخيل الاحترافية والمريحة والتي ستوفر له أفضل تحكم في أصابعه مع ضمان سلامتهم خلال ممارسة رياضته المفضلة ، تأتي باللونين الأسد والبني المائل للاحمرار (coffee) وهي مناسبة للرجال والسيدات.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل الهدايا لمحبي وعشاق الانمي 34+ فكرة هدية استثنائية

أفضل 24 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

لنبقى على تواصل :