أفضل أفكار الهدايا والمنتجات الرائعة للبنات صاحبات الشعر الكيرلي الجذاب
أفضل أفكار الهدايا والمنتجات الرائعة للبنات صاحبات الشعر الكيرلي الجذاب

أفضل أفكار الهدايا والمنتجات الرائعة للبنات صاحبات الشعر الكيرلي الجذاب

آخر تحديث فبراير 2021

تمتيز فتيات البلاد العربية بجمال بشرتهن الخمرية الخلابة وشعورهن السوداء الطويلة، ولطالما حاول المجتمع ترسيخ فكرة جمال المرأة بشعرها الطويل الناعم المنسدل وفرد أي شعر مجعد آخر، ولكن مع وعي الشعوب والتطور الفكري والثقافي تحررت الفتيات من قيود المجتمع الغير منطقية وسعت الفتيات لحب أنفسهن كل واحدة على طريقتها الخاصة، وأصبح للشعر الكيرلي شعبية واسعة وتقبل في المجتمع بصورة لم نراها من قبل بعد أن كانت الفتيات تخفي طبيعتها أصبحت الآن تتباهى بتموجات شعرها الخلابة والسعي لابراز تجاعيد شعرها في أبهى صورة، اذا كانت صديقتك تمتلك شعر كيرلي خلاب، الآن يمكنك تدليلها بهذه المنتجات التي بالتأكيد ضرورية ومهمة لكل شعر كيرلي، واذا كانت صديقتك تمتلك شعر كيلي ولكن لا تحبه أبدا وتحاول فرده واخفاء طبيعته الجميلة، ساعديها على اخذ الخطوة الآولى وبداية روتين الشعر الكيرلي بحماس وبمنتجات جميلة مع هذه القائمة المختارة من أفكار الهدايا والمنتجات المذهلة للشعر الكيرلي .

۱ - مجموعة النوم المصنوعة من الساتان

من المعروف أن القطن هو عدو الشعر الكيرلي فهو عالي الامتصاص لترطيب الشعر، لذلك كل فتاة تحاول الحفاظ على ستايل شعرها لأطول عدد أيام ممكنة يجد أن تستبدل كل ما يلامس شعرها من القطن الى الحرير، إليكِ هذه المجموعة المصنوعة من الساتان بلون اللافندر، مكونة من غطائين مخدة، قبعة لتغطية الرأس للحفاظ على مظهره وقت النوم، غطاء للعين وسدادات للأذن لنوم هانئ ومحافظة على الشعر في أبهى صورة له.

الموقع : Amazon.sa

۲ - مشط واسع بألوان زاهية

المشط الواسع هو الصديق الصدوق للشعر الكيرلي، لتمشيط سهل وبسيط وبدون اي اتلاف أو نتف للشعر بتشكيلة واسعة أكثر من خمسة ألوان جذابة تناسب ذوق الجميع.

الموقع : etsy

۳ - مجموعة شيا مويستشر للشعر الكيرلي

مجموعة شيا مويستشر shea moisture الشهيرة الخالية من السلفات وكحول الباربين مصنوعة من المواد الطبيعية تماما، تترك الشعر بترطيب عميق مفعما بالحيوية.

الموقع : Amazon.sa

٤ - منشفة شعر من الألياف الدقيقة المايكروفايبر Microfiber

منشفة الألياف الدقيقة المصنوعة من خيوط المايكروفايبر بتقنية متطورة تجفف الشعر في وقت أقل من المنشفة القطنية كما أنها تساعد في الحفاظ على شكل الشعر المموج وباحتكاك أقل بالشعر تمنع تقصفه وتحافظ على تسريحته لأطول وقت ممكن .

الموقع : Amazon.sa

٥ - فرشاة فك تشابك الشعر من Ez

فرشاة فك التشابك المصنوعة من السيلكون المعالج بالأيونات لسهولة فك تشابك الشعر وحمايته من الهيشان لأطول وقت ممكن كما أن الفرشاة تمكنك من الوصول لأفضل ستايل وأفضل كيرلي ممكن لشعرك عن طريق شعيراتها المنفصلة القابل للفك والتركيب وتوسيع المسافات بينهم أو تضييقها للوصول الى ستايل الشعر والنتيجة المطلوبة، من المنتجات الرائعة بلا شك لكل فتاة بشعر كيرلي.

الموقع : Amazon.sa

٦ - ربطات شعر من الساتان

في أيام الحر والرطوبة والملل من الشعر المنسدل قد تبحثين عن تسريحات للشعر الكيرلي للظهور بأجمل اطلالة وفي نفس الوقت الحفاظ على ستايل الشعر، إليكِ هذه المجموعة من الربطات المصنوعة من الساتان لتسريحات ناعمة ومظهر أنيق وحفاظ على كيرليهات وتجعيدات شعرك مرتبة وانيقة. 

الموقع : Amazon.sa

٧ - بكرات تجعيد الشعر بدون حرارة

اذا كان شعرك ناعم منسدل ولكنك مولعة بشكل الشعر الكيرلي وتموجاته الأنيقة وسئمت استعمال الحرارة لتأثيرها الضار على شعرك، فهذه البكرات الذكية المصنوعة من الميكروفايبر هي الخيار المثالي لأجلك، فهي لا تسبب الصداع أو التنتيف للشعر، كما يمكنك لف شعرك المبلل عليها والنوم بها لتستيقظي بشعر مجعد أنيق.

الموقع : Amazon.sa

۸ - ديفيوزر Diffuser للشعر

قد تكون عملية تجفيف الشعر بعد وضع منتجات الكيرلي عملية طويلة فاذا استعمتلي مجفف الهواء العادي قد يؤدي الى تقصف الشعر وعدم الحفاظ عليه، هذا الدفيوزر المصنوع من السيراميك هو خيار عملي ورائع بلا شك، يتم تثبيته في مجفف الهواء الخاص بك ليساعدك على تجفيف الشعر عن طريق احاطته بالهواء 360 درجة مع الحفاظ على شكل وستايل الكرليهات ومنع الهيشان لأطول فترة ممكنة.

الموقع : Amazon.sa

۹ - فرشاة سليكون لتدليك فروة الرأس

فرشاة مصنوعة من السيلكون تعد هدية مثالية لصاحبة الشعر الكيرلي، يمكن استعمالها تحت الماء لازالة كل ترسبات وبواقي منتجات الشعر لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز نمو الشعر.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- مجموعة كانتو المخصصة للشعر الكيرلي

مجموعة كانتو المعتمدة في تركيبها بشكل كبير على زبدة الشيا التي تترك الشعر لامعًا صحيًا معززًا لنموه، كما أنه يحافظ على كيرليهات الشعر الأصلية لمظهر صحي وطبيعي أكثر.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - تي شيرت نسائي لا تلمس شعري

الشعر الكيرلي شعر مغري للمس، فشعوره ملمسه ممتع ويثير فضول كل من يراه، هذا التيشرت الطريف يحذر كل من يراكِ وأن شعرك ليس للمس، يمكنك اختيار لونك المفضل من هذا التيشيرت السهل البسيط.

الموقع : Amazon

۱۲ - بونيه قناع حراري للشعر

قناع حراري مزود بخرطوم لتمرير الهواء من مجفف الشعر الخاص بك، يمكنك استخدامه مع الهواء الساخن اثناء وضع ماسك الشعر لفتح مسامات فروة الراس وتعزيز الترطيب العميق للشعر، من أفكار الهدايا والمنتجات المفيدة لكل البنات بلا استثناء للمحافظة عللى صحة وحيوية شعورهن.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - ربطات بلاستيكية للشعر

ربطات الشعر البلاستيكية الملفوفة المستوحاة من أسلاك التليفونات القديمة تعد من أفضل ربطات الشعر الكيرلي فهي تثبت الشعر وترفعه دون فرده أو تخريب ستايل تمويجاته التي تعبتِ من أجل الحصول عليها.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - مجموعة كليبسات الشعر

مجموعة كليبسات الشعر مكونة من 7 مقاسات مختلفة، يمكنك استخدامها للوصول لمجموعة واسعة من تسريحات للشعر الكيرلي.
في مقطع الفيديو بالأسفل نستعرض لكِ تسريحات بسيطة وسهلة باستخدام هذه الكلبسات.

الموقع :thepuffcuff

۱٥ - زجاجة رذاذ للشعر

الشعر الكيرلي يحتاج الى الكثير من الماء للوصول لأفضل ستايل، هذه الزجاجة الأنيقة تشجع وتحمس على الاهتمام بالشعر والبدء في روتين صحي وطبيعي.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - تي شيرت بناتي طريف

تيشيرت بناتي لطيف يشجع الفتاة الصغير على محبة شعرها وتقبل نفسها بهذه العبارات المتمردة، متوفر بألوان ومقاسات متعددة تناسب الفتيات الصغيرات والبنات الكبار.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - بلسم كيرلز بلوبيري بليس

بلسم لترطيب عميق للشعر بمزيج من زيت جوز الهند وزيت التوت البري وغيرها من المكونات الطبيعية التي تترك الشعر لامع وصحي.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ -علبة هدايا للبدأ في روتين الشعر الكيرلي

يمكنك اختصار الوقت والتفكير وتشجيع صديقتك او أختك على البدأ في الروتين عن طريق اهدائها لهذا الصندوق والذي يحتوى على مجموعة من كل ما قد تحتاجه بتشكيلة واسعة من الألوان التي ترضي ذوق الجميع.

الموقع : etsy

۱۹ - دفيوزر يونيفيرسال

دفيوزر يونيفيرسال يتم تركيبه على مجفف الهواء الخاص بك ليوزع الهواء الساخن بصورة آمنة تماما على الشعر ليتركه بحجم وكثافة أكبر ومظهر صحي لامع. 

الموقع : Amazon.sa

۲۰ -رباط رأس مانع للانزلاق للتمارين الرياضية واليوغا

الرطوبة هي العدو الأول للشعر الكيرلي، لذا هذه المجموعة المكونة من قطعتين لرباط الشعر بتصميم أنيق ولطيف يمتص الرطوبة من الشعر أثناء التمرين ويمنع هيشان الشعر ويحافظ على ستايله أنيق ومرتب.
أيضًا لا تفوتي الاطلاع على قائمة أفكار الهدايا للرياضيين ومحبي الرياضة.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - ربطة شعر من الساتان

ربطة للشعر أنيقة مصنوعة من الساتان للطلعات وجمعات البنات لتضفي أجمل اطلالة وتسريحات للشعر الكيرلي متوفرة بثلاث ألوان مختلفة حتما ستناسب ذوقك.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - أقراط أذن أنيقة

للشعر الكيرلي هوية وبصمة لذا دللي صديقتك المولعة بشعرها الكيرلي بهذه الأقراط الذهبية الرائعة لتتالق باطلالة تعبر عن شخصية صاحبتها الفريدة والمختلفة.
وفي قائمتنا لأفكار الهدايا للفتيات والبنات المراهقات توجد هدايا ومنتجات لطيفة ورائعة لا تفوتيها.

الموقع : etsy

۲۳ - جل مثبت للشعر As I Am

جل مثبت للشعر بمكونات طبيعية تماما يثبت تسريحة الشعر لأطول فترة ممكنة محافظا على رونقه وستايله ولمعانه لأيام متصلة.

الموقع : Amazon.sa

۲٤- بخاخ مرطب للشعر

هذا البخاخ المرطب للشعر بتركيبته الفريدة يترك الشعر لامعًا صحيًا غير متشابك وسهل التمشيط، كما أنه يتركه بلا قشور وترسبات على فروة الرأس التي قد تسبب التساقط.

الموقع :mysunday2sunday

۲٥ -

۲٦ -

۲٧ -

۲۸ -

أفكار هدايا أخرى

أفضل 24 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

لنبقى على تواصل :