أفضل 26 من أفكار الهدايا لمحبي التخييم والرحلات البرية | الدليل الكامل لهواة التخييم
أفضل 26 من أفكار الهدايا لمحبي التخييم والرحلات البرية | الدليل الكامل لهواة التخييم

أفضل 26 من أفكار الهدايا لمحبي التخييم والرحلات البرية | الدليل الكامل لهواة التخييم

آخر تحديث ديسمبر 2020

أفكار هدايا لمحبي التخييم

في الشتاء لا يوجد شيء أفضل من الخروج في نزهة في الهواء الطلق سواءً كانت في الحدائق والمنتزهات وسط المناظر الخلابة أو للتخييم مع الأصدقاء والتجمع حول نار المخيم الدافئة وتناول الطعام المشوي على الحطب خلال تبادل القصص والحكايات ، ومن ثم قضاء ليلة والنوم الهادئ في خيمة مريحة تحت النجوم ، أو الذهاب في نزهة برية هادئة تساعد على الاسترخاء بعيداً عن ضجيج وصخب المدن ، في كل الأحوال قمنا بتجميع أفضل الاكتشافات وأفكار الهدايا لك ولأصدقائك عشاق التخييم والرحلات والتي ستضمن لك الحصول على مغامرة سعيدة ورحلة تخييم لا تنسى لتستمتع بأجواء رائعة في الهواء الطلق ، قمنا بتجميع أكثر من 24 هدية تخييم ممتعة وفريدة من نوعها لكل محبي الطبيعة والرحلات.

۱ - خيمة الرحلات من كولمان

ف خلال دقائق معدودة ستتمكن من نصب هذه الخيمة لتحولها لملجأ مريح يتسع لشخصين إلى 6 أشخاص حسب حجم الخيمة ، تأتي الخيمة مع باب للدخول ونوافذ كبيرة وصنعت بأطارات قوية تتحمل العوامل الجوية المختلفة ، هي بلا شك قطعة أساسية لكل من ينوي القيام برحلة تخييم قريباً.

الموقع : Amazon.sa

۲ - حقيبة أدوات الشوي والطهي

لا تكتمل أي رحلة تخييم أو برية أو نزهة للحديقة بدون فقرة الشوي الممتعة ، بطريقةٍ منظمة ومرتبة تأتي جميع الأدوات الأساسية اللازمة للطبخ والشوي في رحلات التخييم أو أي رحلات أخرى في حقيبة واحدة ، لا تنسى الحصول على واحدة خلال رحلتك فهي رائعة وعملية بحق.

الموقع : Amazon.sa

۳ - كرسي الرحلات والتخييم القابل للطي

كرسي التخييم في الهواء الطلق الفاخر خفيف الوزن والقابل للحمل والذي يأتي مع حقيبة هو هدية تخييم مثالية ومدروسة للأصدقاء أثناء التنقل ،مصمم هندسيًا ليضمن لك الراحة والمتانة معاً ، بالإضافة لكونه يأتي ب8 ألوان مختلفة.

الموقع : Amazon.sa

٤ - موقد Stove Ppn 2 من كولمن

هي فكرة هدية مثالية للأشخاص الذين يذهبون للتخييم بسياراتهم الخاصة ، سيمكنهم طهي الإفطار والغداء والعشاء على هذا الموقد الذي يمكن استخدامه والتنقل به بسهولة ، تم تصنيع الموقد بتقنية PerfectHeat لضمان طهي أكثر كفاءة مع وقود أقل ، كما يوفر سطح الطهي مساحة كبيرة تتسع لـ 2 من أواني الطبخ بحجم 12 بوصة و 10 بوصة في وقتٍ واحد.

الموقع : Amazon.sa

٥ - مصباح شمسي وشاحن للهاتف

يعمل مصباح LuminAID بالكامل على الطاقة الشمسية وهو جهاز متعدد الاستخدامات ومذهل ، لا تقلق بعد اليوم إذا ابتعدت عن مصادر الطاقة الكهربائية الحديثة فهو عبارة عن فانوس شمسي خفيف للغاية قابل للنفخ ومقاوم للماء يمكن أن يظل مضاءً لمدة تصل إلى 12 ساعة ، وأكثر من ذلك يمكنه إعادة شحن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي باستخدام منفذ خارجي ، بلا شك هي فكرة هدية عبقرية ومذهلة لكل عشاق الرحلات.

الموقع : Amazon.sa

٦ - سكين جيب متعددة الاستخدامات

تعد هذه الأداة رفيقًا رائعًا أثناء التخييم وفي أي وقت ، ويمكن أن نطلق عليها أداة نجاة لما لها من نفع واستخدامات كثيرة رغم ضآلة حجمها ، من سكاكين الجيب إلى المقص وفتاحة العلب ومفكات البراغي وغيرها ، فهي متعددة النفع في المواقف الطارئة وبتصميم ذكي ، وبلا شك هدية نافعة لأي شخص.

الموقع : Amazon.sa

٧ - كيس نوم

بعد يوم كامل من الأنشطة الخارجية سيوفر لك كيس النوم الدافئ ليلة مريحة عندما تغفو تحت النجوم ، تتميز هذه الحقائب أيضًا بتصميم مقاوم للماء ومناسب لحالات الطقس المختلفة لإبقائك دافئًا حتى في الظروف القاسية ، فكرة هدية رائعة لصديقك محب التخييم والرحلات الطويلة إذا لم يكن مسبقًا يمتلك واحدًا.

الموقع : Amazon.sa

۸ - اللهب السحري الملون!

اطلق قوس قزح الملون من اللهب مع مجموعة اللهب السحرية الملونة هذه ، باستخدام بلورات ملونة قابلة للاشتعال ، يمكنك ببساطة إلقاءها في النار ومشاهدة اللهب يعرض مجموعة متنوعة جميلة من ألوان قوس قزح الأحمر والبرتقالي والأخضر والأزرق وأبهر أصدقائك وعائلتك.

الموقع : Amazon

۹ - قارورة مياه ومشروبات من هايدرو فلاسك

ستحافظ القارورة على مشروباتك الباردة حتى 24 ساعة ، وساخنة لمدة تصل إلى 12 ساعة ، خلال رحلات المشي الطويلة هي بالتأكيد ما ستحتاجه.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- كشاف رأس

هو الطريقة المثلى للحصول على إضاءة أثناء تجولك دون الحاجة لاستخدام اليدين في كل مرة ، مصباح أو كشاف الرأس أداة ضرورية لكل شخص في رحلة التخييم.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - رذاذ وغسول طارد للحشرات

لا تعكر صفو رحلتك ومغامرتك بالحشرات المزعجة والمتطفلة! مع البخاخ الطارد للحشرات والقراد طويل الأمد سيمنع مجموعة متنوعة من الحشرات تصل إلى 12 ساعة ضد البعوض والقراد وما يصل إلى 8 ساعات ضد الذباب والبعوض والبق ، طارد الحشرات الموضعي خالي من العطور ومناسب للاستخدام لجميع أفراد العائلة ، من أهم الأدوات المفيدة التي لا يجب أن تخلو منها حقيبة التخييم والرحلات الخاصة بك.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - عصي تحميص مارشملو والنقانق

تعتبر عصيان التحميص هذه أيضًا أدوات مهمة أثناء رحلة التخييم ، سواءً كنت تود تحميص قطع المارشميلو اللذيذة أو شوي النقانق ، فهي الأداة المناسبة لذلك ، تأتي مع مقابض خشبية مانعة للحرارة وأطراف قابلة للتمديد لسهولة الاستخدام .

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - مجموعة أدوات الطعام

لسببان اثنان قررنا إضافة هذه المجموعة من أدوات الطعام لقائمة أفكارنا لهدايا المخيم والرحلات ، أنها مجموعة متكاملة من الأطباق والصحون والأكواب وأدوات المائدة تكفي لأربعة أشخاص وتأتي بسعر منافس ورائع ، وثانيًا لونها الزاهي الجذاب الذي سيضفي رونقًا وجمالًا لرحلتك.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - بوصلة مع تيرموميتر

البوصلة تعد من الأدوات الأساسية لكل مسافر أو شخص ذاهب في رحلةٍ لمسافة بعيدة ، فهي دليلك للملاحة ومعرفة ارشادات الأماكن والطرق واتجاه القبلة للصلاة ، الجميل في هذه البوصلة أنها بحجم صغير ومناسب لإلحاقها في جيب الحقيبة الخارجي ، كما أنها مزودة بمقياس لدرجة الحرارة (تيرمومتر) مما يجعلها بوصلة متعددة الإستخدامات وهدية مثالية ولا غنى لأي شخص عنها .

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - طقم أدوات طهي للتخييم

من الأنشطة الممتعة أيضاً هي طهي الطعام في الرحلات ، لذا يحتاج المخيمون لأدوات الطهي المناسبة ، يمكنك إهداء أدوات الطهي والتي عادة ما تتكون من قدور بسعات وأحجام مختلفة مناسبة للحمل والتنقل بها بسهولة عادةً 2 أو 3 ، اخترنا لأجلك أواني الطهي الخارجي هذه خفيفة الوزن والمناسبة للطبخ خلال رحلات التخييم والتنزه في الهواء الطلق.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - خيمة متعددة الاستخدام لتغيير الملابس والاستحمام

تعد خيمة الخصوصية طريقة رائعة للحصول على بعض الخصوصية للاستحمام وتغيير الملابس واستخدام المرحاض وغير ذلك ، هذه الخيام فكرة هدية رائعة وذات نفع كبير ، كما أنها غير مكلفة وسهلة النصب والإزالة.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - وسادة تخييم مضغوطة

لا يعني نومك خارج المنزل عدم حصولك على نومٍ مريح برفاهيةٍ شبيهة بنومك على سريرك الدافئ ، فمع وسادة كامب هذه المصنوعة من حشوة ألياف رغوية مضغوطة لن تضطر بعد اليوم إلى الاستقياظ على آلام رقبتك في رحلة التخييم ، تأتي الوسادة ب10 ألوان مختلفة ومقاسات متنوعة كما حصلت على أعلى التقييمات والمراجعات الإيجابية على موقع أمازون.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - حقيبة ظهر قابلة للطي

كل ما هو قابل للطي فهو أفضل خلال الرحلات لتوفير الوزن والمساحة للتخزين ، يمكن أن تتسع هذه الحقيبة بسهولة للوجبات الخفيفة والمشروبات والماء وضرورات الرحلة الأخرى ، ولا ننسى أنها مقاومة للماء ، عندما لا تكون بحاجةٍ إليها قم ببساطة بطيها ووضعها في حقيبتها الصغيرة المرفقة.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - دفتر ملاحظات وقلم مقاوم للماء

يفضل كثير من الناس رحلات التخييم أو الرحلات البرية عن غيرها لتصفية أذهانهم والانعزال عن الجميع في جو من الهدوء والسكينة ، لذلك فهي المكان المثالي للكتابة والإبداع ، لا تترد في الحصول على دفتر ملاحظات مع قلمه وحقيببته المقاومين للماء إذا كنت تنوي قضاء أيامك في الكتابة و التأليف ، ولا تخاطر بفرصة هطول الأمطار أو تبلل الدفتر بأي شكل من الأشكال ومن ثم ضياع مجهودك فكما قيل لا جدوى من البكاء على اللبن المسكوب.
أيضًا قائمتنا لأفكار هدايا للكتاب ومحبي الكتابة تضم الكثير من أفكار الهدايا الرائعة اطلع عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - مقعد قابل للطي على شكل حقيبة

هذه القطعة المثالية هي هدية ثنائية 2 في 1 لعشاق الرحلات والتخييم ، سواءً كانت وجهتهم قضاء يوم على الشاطئ أو رحلة برية أو التخييم ، أو المشي لمسافات طويلة أو الشوي في حديقة المنزل ، فإنهم سيحبون حقيبة الظهر هذه القابلة للتحويل لكرسي قابل للطي والمقاوم للماء ، مع مساحة تخزين واسعة في مجموعة متنوعة من الجيوب وتصميم خفيف الوزن ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على جيب خارجي صغير لزجاجة مياه والمفاتيح والمحفظة.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - صندوق الثلج الحافظ للبرودة

من الضروري وجود المشروبات الباردة والعصائر خلال أي رحلة أو نزهة ، ولكن من المحتمل أن تطول مدة الرحلة وتفقد برودتها ، لذا صندوق الثلج هذا من كولمان هو أفضل طريقة للحفاظ على برودة الطعام والشراب أثناء التخييم ، بتصميم من جدار عزلٍ إضافي وتقنية Xtreme Cooler فإنه سيحافظ على الثلج لمدة تصل إلى 5 أيام.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - بساط نوم قابل للنفخ

دائمًا ما نفضل الهدايا والأدوات التي لا تأخذ حيزًا كبيرًا في حقيبتك خلال التخطيط للخروج في رحلةٍ أو نزهة ، من أقرب الأمثلة بساط النوم هذا الذي ليس له وزن يذكر لأنه يأتي مضغوط في حقيبة صغيرةثم يتم نفخه عند استخدامه ، الكثيرون يفضلون استخدامه بديلاً للكراسي وعند النوم يأتي استخدامه الثاني كبساط للنوم ، له العديد من الاستخدامات المفيدة في رحلات التخييم أو النزهات البرية أو البحرية أو رحلات الشوي مع العائلة والأصدقاء لذا فهو فكرة هدية مدروسة لكل شخص يعشق المغامرة والرحلات.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - مجموعة اسعافات أولية

قد لا يخطر على بالك ما قد يطرأ من الحالات الطارئة أثناء رحلتك ، لذا فإن السلامة جزء مهم من التخييم ، تعتبر مجموعة الإسعافات الأولية هذه جزءًا مهمًا جدًا من معدات التخييم لأي شخص ، مجموعة الإسعافات الأولية هذه هدية رائعة للمخيمين.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - سرير وأرجوحة معلقة

تجنب الحشرات المزعجة وانعم بنوم أكثر راحة واسترخاء تحت ضوء النجوم والقمر داخل الارجوحة المعلقة ، تأتي مع حبال وحلقات منفصلة لتقوم بتعليقها بسهولة وتتمكن من ضبطها على الارتفاع المثالي ، هدية رائعة لكل عشاق التخييم.

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - ماكينة تحضير اسبريسو من واكاكو

عشاق القهوة ومدمنيها بالتأكيد سيكون WACACO Nanopresso رفيقهم المفضل في السفر أو خلال رحلات التخييم ، سواء كنت غير قادر على تحمل تكلفة آلة إسبرسو تقليدية عملاقة أو أثناء التنقل فإن هذا هو الخيار الأمثل الاقتصادي وعالي الجودة للاستمتاع بقهوتك.
لا تنسى أيضًا الاطلاع على قائمتنا لأفكار هدايا مذهلة لعشاق الكافيين.
أيضًا أفضل 15 ماكينة لصنع القهوة.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - مجموعة ألوان مائية من MeiLiang

قد يكون من اللطيف أيضًا إهداء صديقك أو من تحب علبة ألوان مائية بحجم الجيب خاصةً إذا كنت تعلم حبه وشغفه بالفنون والرسم والتلوين ، لا يوجد وقت ولا أيام أفضل من أيام الرحلات والتخييم لممارسة هوايته المفضلة ورسم لوحات مستوحاة من الطبيعة الخلابة والساحرة.
ولـهدايا أخرى ملهمة للرسامين والفنانين اطلع على قائمتنا المميزة من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲٧ -

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

29 من أفكار الهدايا اللطيفة للجد ستدخل السرور على قلبه

لنبقى على تواصل :