أفضل 20+ فكرة لهدايا وأدوات المطبخ التي سوف تجعل الطهي أكثر متعة2020

أفضل 20+فكرة لهدايا وأدوات المطبخ التي سوف تجعل الطهي أكثر متعة في 2020
هدايا لمحبي المطبخ والطبخ

هدايا مميزة وفريدة من نوعها من جميع أدوات المطبخ هذه أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدمها لأولئك الأشخاص في حياتك والذين دائمًا يتواجدون في المطبخ. قد لا يفكر أصدقاؤك في اقتناء إحدى هذه الأدوات ، لكنهم سيكونون سعداء للغاية اذا قمت باهدائها لهم والتي سوف تجعل عملية الطهو بالنسبة لهم أكثر متعة

۱ - ماكينة تحضير وصنع الآيس كريم

الطريقة السريعة والسهلة لصنع الآيس كريم والزبادي المجمد ما عليك سوى إضافة مكوناتك في علبة الألمنيوم ، ضعها في منتصف الدلو ، واترك المحرك الكهربائي يقوم بالباقي بضع دقائق وسيكون لديك الآيس كريم منزلي الصنع رائع الطعم  قم بإبتكار وصفات جديدة عن طريق إضافة إضافات مميزة، من فواكه وشوكولا وقطع حلوى وغيرها هذه الماكينة المتطورة والفريدة من نوعها تمكنك من صنع الأيس كريم الخاص بك والذي ترغبين به دون التنازل عن جودة الطعم أو قدر المرح هذه الماكينة ستقوم بتحويل الفاكهة إلى كريمة لذيذة تبدو في الشكل والطعم كالأيس كريم الناعم فقط ضعي الفاكهة المجمدة، والماكينة ستقوم بمزجها وتحويلها إلى حلوى كريمة ناعمة .

الموقع  :  Amazon.sa

۲ - مصفاة شاي وأعشاب وتوابل

لا يوجد بيت يخلو من شخص واحد على الأقل  مدمن للشاي أو نوع من المشروبات والأعشاب الساخنة ، مستر تي هو رفيق الشاي المثالي حمّل سرواله الرمادي الصغير بشاي أو نوع أعشابك المفضلة ، واجلسه في فنجانك ، واسترخ كما يفعل هو تماماً، هذه المصفاة بشكلها الظريف وتصميمها المميز تشكل الهدية المثالية لأي شخص تعرفه لا يستغني عن كوب الشاي في يومه الطويل .

الموقع  :  Amazon.sa

۳ - مقطعة ومقشرة الافوكادو

قم بتقسيم الأفوكادو وحفرها وتقطيعها إلى شرائح وتجريفها بأمان وفعالية مع أداة تقطيع الأفوكادو ۳ في ۱ تتميز هذه الأداة بقبضة مريحة غير قابلة للانزلاق ونصل حاد يقطع الأفوكادو بسهولة إلى جوهرها بلمسة واحدة  يزيل مركز الفولاذ المقاوم للصدأ الحفرة بلفة واحد سريعة  استخدم شفرة المروحة لقطع الفاكهة الناضجة إلى سبع قطع متساوية .

الموقع  :  Amazon.sa

٤ - فتاحة علب و زجاجات

فتاحة زجاجات ذهبية لامعة جذابة على شكل ذراع محارب منتهية من الراتنج ، تتميز هذه الفتاحة الفريدة بقطع من الاكسسوارات اللامعة هذه هدية مثالية للأشخاص المحبين للقطع الغريبة الفريدة في المطبخ ، فتاحة الزجاجات المميزة هذه ستنال اعجابهم.

الموقع  :  Ubuy

٥ - آلة المصابيب والبانكيك

آلة خاصة لعمل المصابيب والأكلات الشعبية والبانكيك بطريقة سهلة وسريعة  مع هذه الآلة يمكنك التحكم بكفاءة في حجم وتصميم العجين الخاصة بك براحة وسهولة تامة بدون أي فوضى في المطبخ.

الموقع  :  Amazon.sa

٦ - حامل الهاتف المحمول المرن

حامل الهاتف المحمول المرن سيساعدك على قراءة وصفاتك أو مشاهدتها كمقطع فيديو  بسهولة ودون طلب المساعدة من أحد فهو مناسب لأي هاتف أو جهاز ومرن وقابل للتعديل ومن السهل ضبطه على أي شكل تريده مثالي للقراءة أيضاً متين ومريح و مستقر للغاية و لا يهتز ، ثبت هاتفك بقوة في مكانه باستخدامه وهو مريح لارتدائه على الرقبة اذا رغبت.

الموقع  :  Amazon.sa

٧ - قلم محقنة لتزيين الكيك

هذا القلم تم تصميمه بشكل خاص يجعل من السهل استخدامه وتنظيفه وسهل التخزين ، وسهل قصه يستخدم لصنع أشكال مميزة وتزيين الكعك ومأكولاتك المختلفة ، ببساطة ، املأي القلم بالشوكولاتة ، وادفعي الغطاس ، واكتفي بالكتابة على الكعك أو الكؤوس أو المعجنات واظهري إبداعك ، أداة ممتعة لا غنى عنها لتشكيل وتجميل أطباقك المفضلة ، مثالي لطفل أن يتعامل معه بشكل جيد وبسلاسة .

الموقع  :  Amazon.sa

۸ - مسند وحامل لملعقة الطبخ

من منا لم يسبق وأن أسقط بالخطأ ولو مرة ملعقة الطبخ خلال طهوه الطعام لعدم وجود مكان مخصص لها أثناء الطهو! الحل بسيط هذا المسند أو الحامل المميز لملعقة الطعام سيقوم بحل هذه المشكلة وستكون سعيدًا لأنك تمتلك مكانًا رائعًا لتريح ملعقتك بدون إحداث أي فوضى .

الموقع  :  Amazon.sa

۹ - كتاب لوصفاتك المفضلة

ملف للوصفات يحتوي وصفاتك المفضلة مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد مع اضافة صور وتعليقات شخصية لكل وصفة بالتأكيد هي فكرة مميزة لكل شخص محب للطبخ ، مع كتاب الوصفات الخاصة بك المرفق مع بطاقات وصفات باحجام مختلفة يمكنك تنظيم وصفاتك المختلفة وحفظها في مكان واحد ليسهل الوصول إليها دائماً.

الموقع  :  Amazon.sa

۰ ۱ - أداة صنع الدونات

مع أداة صنع الدونات يمكنك الآن إعداد كميات كبيرة في وقت قياسي وبجهد أقل ، تمتاز بسهولة الحركة والتقطيع توفر لك الوقت والجهد لصنع كيمات كبيرة من الدونات ، هذه الآلة فكرة هدية مميزة لشخص تعرف أنه يحب الدونات ويحب صنعها في المنزل.

الموقع  :  Amazon.sa

۱ ۱ - قطاعة بيتزا على شكل عجلة

ستجعلك قطاعة البيتزا هذه تشعر بالصدمة من السهولة التي يمكنك أن تحصل على طبق لطيف ومقطع بالتساوي من البيتزا إلى جانب شكلها المميز الذي سيبهر كل من يراها ، يمكنها أن تقطع بسهولة حتى أكثر قطع البيتزا سمكاً ، تم تصنيع العجلة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة المتميز الذي سيبقى حادًا ولا يصدأ أبدًا وسيقطع البيتزا او الفطيرة او الكيك إلى شرائح بأمان وسرعة وسهولة.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۲ - مقلاة هوائية من فيليبس

بعيداً عن المثالية جميعنا نحب تناول الدجاج المقلي المقرمش والكعك الشهي والبطاطس المقلية لكن للأسف يؤنبنا ضميرنا لاحقاً لأنها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية العالية وبالتالي وزن زائد وصحة أقل ، لكن مع هذه المقلاة الهوائية يمكنك الاستمتاع بالطعام الشهي و التلذذ بأطباقك المفضلة لتحصل على طعام صحي لأنها تقوم بطهي الأكل مع القليل من الزيت او من دون استخدام الزيت نهائيا ، ابدأ حياة صحية رائعة و لا تقل وداعا للطعام اللذيذ.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۳ - نظام الزراعة المنزلي AeroGarden

إذا كنت تود/ين زراعة الأعشاب والنباتات الخاصة بك منزلياً فمع جهاز AeroGarden الحاصل على براءة اختراع والذي يمكنك من زراعة الأعشاب الطازجة والخضروات لكي تنمو بشكل طبيعي في الماء ، لا في التربة على مدار السنة في هذه الحديقة العشبية الداخلية تحت نظام إضاءة نموعالي الكفاءة كامل الطيف بقوة 10 واط ، يتم ضبطه وفقًا للاحتياجات الخاصة للنباتات ويمكنك زراعة حتى 3 أنواع مختلفة من النباتات ، مما ينتج عنه نمو سريع وطبيعي وحصاد وفير ،هذه الحديقة المنزلية المصغرة هدية مثالية لكل شخص يحب الأكل مما يزرع بيديه.

الموقع  :  Amazon

۱٤ - قلادة هدية للشيفات

في كل منزل يوجد صانعة المعجنات والمخبوزات المعروفة بأكلاتها الشهية ورائحة مخبوزاتها المميزة هذه القلادة الفضية المصنوعة يدوياً هي أفضل هدية لوالدتك أو أختك أو زوجتك أو لصديقتك أو للإنسانة الفريدة التي تعد دوماً مأكولات جميلة مثلها على الدوام تأتي مع بطاقة اقتباس مصنوعة يدوياً ومظروف هدايا .

الموقع  : Amazon

۱٥ - حامل هاتف وتابلت للمطبخ

حامل بشكل مميز يحتفظ بشكل آمن بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي على المنضدة أو مساحة العمل في المطبخ دون أن ينقلب حتى يتم عرض الوصفات بسهولة ، هذا التصميم اللطيف يسمح لك بوضع هاتفك في زاوية عرض مريحة ، وقاعدة عريضة تضمن أن يبقى هاتفك في مكانه وأيضا تصميمه خفيف الوزن ، مصنوع من البلاستيك الصلب عالي الجودة.

الموقع  :  Amazon.sa

۱٦ - مصفاة يدوية للخضروات

لا حاجة لانتظارك فترات طويلة أو استهلاك مناديل ورقية في كل مرة تودين تجفيف الخضار لإعداد السلطة ، هذه الآلة اليديوية فقط ضعي الخضروات في الشبكة وبحركة يديوية دائرية سريعة للمقبض ستقوم بتجفيفها في ثواني يمكن طيها عند الانتهاء من استخدامها لتقليل حجمها للنصف وسهولة تخزينها.

الموقع  :  Amazon

۱٧ - زبدية تقديم مع ملعقة على شكل افوكادو

بشكلها الظريف والغير تقليدي قدم هذه الزبدية لصديقك المولع بكل جديد ومميز في عالم الطبخ والمحب لجمع أواني الطبخ ذات الشكل المميز والغريب.

الموقع  :  Amazon

۱۸ - لوح تقطيع عليه اسم تختاره

ميز من تحب بهدية صنعت خصيصاً لأجله مع لوح التقطيع هذا الذي يمكنك من حفر اسم الشخص المهدى إليه مع تاريخ مميز تود إضافته أو رموز خاصة بينكما  في كل مرة يستخدمه في المطبخ سيتذكرك وسيكون ممتن لهذه الهدية الرائعة.

الموقع  :  etsy

۱۹ -جهاز الطبخ بدرجة حرارة ثابتة وموزعة Anova Culinary AN500-US00

يعمل هذا الجهاز على توزيع درجة الحرارة المطلوبة في المياه بالتساوي للوصول لطعم مثالي وطبخ الطعام بأفضل شكل ممكن ، يمكنك طهو أي طعام من اختيارك الدجاج والسمك والخضروات والبيض ولحم البقر والضأن وأكثر من ذلك كلها يوجد طريقة عملها بالفيديو ،  ما عليك سوى توصيل Precision Cooker بالوعاء أو الحاوية الخاصة بك ، وملء الوعاء أو الحاوية بالماء ، وإضافة طعامك في كيس مغلق ، وطهي الطعام يدويًا باستخدام أدوات التحكم المدمجة أو مع تطبيق Anova ، إن القدرة على قفل النكهة والرطوبة أثناء عملية الطهي تؤدي إلى الملمس والذوق الذي لا يعلى عليه ، استخدم التطبيق للوصول إلى الآلاف من الوصفات المجانية ومراقبة الطبخ من أي مكان عبر هاتفك الذكي.

الموقع  :  Amazon

۲۰ - جهاز تغليف الطعام

لحفظ الأطعمة بحالة طازجة أو تخزينها لمدة أطول ب7 مرات من أي طرق أخرى قد تستخدمها ، هذا الجهاز الذي يقوم بحفظ الأطعمة جافة ورطبة في أكياس خاصة بتفريغها من الهواء ثم إحكام غلقها ، برأيي هذا الجهاز من ضروريات كل مطبخ ومنزل فهو يقوم بتوفير الأطعمة والمحافظة عليها من الإهدار أو الخراب ، إذا كنت تعلم أن الشخص المهدى إليه لا يمتلك أداة مشابهة فالبتأكيد ستكون هدية ذات نفع كبير لأجله.

الموقع  :  Amazon

۲۱ - إناء للعسل بشكل جميل

هذا الإناء الزاهي للعسل يضاف إلى معدات المطبخ ذات الشكل الجميل والجذاب ، لا تتردد/ي في إهدائه لصديقتك التي تهوى جمع هذه القطع مميزة الشكل لإبهار الجميع بها ولإضفاء لمسة جميلة للمطبخ أو على طاولة الطعام.

الموقع  :  Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفضل 21 فكرة هدايا متميزة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها في 2020

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة قائمة متنوعة بأفكار جديدة في 2020

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

لنبقى على تواصل :