أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات
أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

آخر تحديث ديسمبر 2020

أفكار هدايا للبنات المراهقات

فترة المراهقة ، فترة حساسة جدًا تواجهها كل فتاة ، فترة تنتقل فيها من الطفلة الصغيرة إلى فتاة بالغة  تريد أن تشعر بأنوثتها واستقلاليتها ، ولكن  قد تعاني الفتيات في هذه المرحلة من ضعف ثقتهن بأنفسهن ، التمرد على الواقع والميل لكل موضة جديدة ،  ولعل دور كل أم أو أخت كبرى هو الاحتواء وتعزيز الثقة بالنفس لكل مراهقة ومساعدتهن على تجاوز هذه المرحلة المحيرة بسلام ، بتفاصيل بسيطة قد تشعر كل فتاة أنها انثى مدللة واثقة من نفسها ومواكبة لعصرها فإذا كنتِ أم أو أخت كبرى تريد تدليل ابنتها أو أختها المراهقة أو اذا احترتي في هدية عيد ميلاد صديقتك فقد وفرنا عليك مهمة البحث وجمعنا لكِ في قائمة واحدة  أفكار هدايا للبنات المراهقات متنوعة وعصرية. 

۱ - مرآة مكياج مضيئة

لاشك أن الفتاة في مرحلة المراهقة تقضي وقتا كبيرا في التزين ومحاولة الظهور في أجمل صورة ،هذه المرآة ستكون هديتك المثالية لها، فبلمسة زر واحدة يمكنها تغير الإضاءة إلى ثلاثة ألوان مختلفة بشدة الضوء التي تناسب اختيارها.

الموقع  :  Amazon.sa

۲ - قلادة مخصصة باسمها

قديكون اختيارك لهذه القلادة هو الخيار الأرق لصديقتك أو أختك فهي تعد أجمل الهدايا للبنات المراهقات ذوات الذوق الناعم والبسيط والتي يمكنك نقش اسمها عليها باختيارها من اللون الذهبي أو الفضي أو الذهبي الوردي.

الموقع : etsy

 

۳ - كاميرا فوجي الفورية Fujifilm Mini 8

هل لديك صديقة مراهقة تتأخر في ارسال صوركما ؟ الآن كاميرا فوجي الفورية Fujifilm Mini 8 توفر حل لكما هذه المكشلة فيمكنك الآن التقاط الصور وطباعتها على الفور والاحتفاظ بها أو كتابة بعد الخواطر التي تذكركما بهذا اليوم لتوثق ذكرى هذه الصور بأجمل مايكون.

يمكنك أيضًا الاطلاع على أفكار هدايا أخرى للمصورين ومحبي التصوير من هنا.

الموقع :  Amazon.sa

٤ -مصباح على شكل ضوء القمر

فترة المراهقة بداية الشغف بعلوم جديدة ، فإذا كانت ابنتك من محبي الفضاء والنجوم والكواكب والاكتشاف فربما يكون هذا المصباح هو ملهمها للمزيدمن الاكتشاف والتعلم فهو غير ممل يخلق جوًا مختلف يمكن اضاءته ب7 ألوان مختلفة متحكمة به عن طريق جهاز تحكم عن بعد، فكرة هدية بسيطة ورائعة للبنات المراهقات.

اذا كانت ابنتك شغوفة بالفضاء فعلا فيمكنك الاطلاع على المزيد من هدايا محبي الفضاء من هنا.

الموقع : Amazon.sa

٥ - شريط اضاءة ليد مع مشابك للصور

إذا كنت تشاركين صديقتك العديد من الذكريات فها قد حانت فرصتك لتعبرين لها عن حبك ومدى اهتمامك بتفصيالكم سويا وفاجئيها في عيد ميلادها وزييني لها غرفتها بهذا الشريط المضيء ليخلق لكم جوا ساحرا من البهجة والإثارة.
الموقع : Amazon.sa

٦ - كوب سحري

بالتأكيد سيكون لديك تلك الصديقة التي تبدأ يومها بقهوتها المفضلة ، إذًا اجعلي صباحها مميزا بكوب سحري يتغير لونه بصورتكم سويا لتكون ذكرياتكم معا اجمل ما تبدأ به صباحها المشرق وبالتأكيد سيفتح شهيتها لمزيد من القهوة. 

الموقع : etsy

٧ - جيب ومحفظة صغيرة لاصقة على الهاتف

البنات المراهقات تتميز بالانطلاق والاكتشاف ، والانطلاقة تعني الحاجة الى حلول خفيفة وسريعة وهذه المحفظة الصغيرة اللاصقة تلصقها فتاتك على هاتفها من الخلف لتحمل به نقودها ومتعلقاتها الصغيرة ومكان مخصص لبطاقة الصراف لتنطلق به دون الحاجة الى حمل أية حقائب اضافية.

الموقع : Amazon.sa

۸ - مجموعة طلاء الأظافر

مجموعة طلاء الأظافر والمكونة من الألوان الزهية واللامعة تعد الهدية المثالية والمفاخرة لصديقتك المبتدئة المولعة بالإهتمام بأظافرها والعناية بهما ، بهذه الهدية تحققي لها كل ما تتمناه لأظافر جذابة دون اهدار الكثير من المال في صالونات التجميل.

الموقع : Amazon.sa

۹ - خاتم حامل طلاء الأظافر

يمكنك الآن طلاء أظافرك في أي مكان دون الخوف من انسكاب علبة طلاء الاظافر عن طريق هذا الحامل المصنوع من السيلكون،مناسب لجميع ماركات طلاء الأظافر خفيف الوزن وصغير الحجم يمكنه وضعه في حقيبة مكياجك بسهوله.
الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- سماعات Apple AirPods Pro

سماعات Apple AirPods Pro المميزة هي حلم كل صغير وكبير ، تتميز بخاصية الغاء الضوضاء لصوت أكثر وضوحا ، وأيضا خاصية الشفافية للسماع والتواصل مع العالم الخارجي ، كما أنها مصممة بثلاثة أحجام من أطراف السيلكون الناعمة لتناسب حجم أذنيك ، يقوم Adaptive EQ بتهيئة الصوت تلقائيا على شكل أذنيك ، كما أنها مقاومة للماء والتعرق ، من منا لا يتمنى امتلاك هذه السماعات الفريدة؟
أيضاً يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل سماعات البلوتوث من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - مصباح حلقة السيلفي

مرحلة المراهقة هو بداية تعرف الفتيات على عالم التصوير ، بهذا المصباح  المميز متعدد الاستخدامات يمكنها تثبيته على الهاتف لاستخدامه مع الكاميرا الأمامية أو الخلفية مع مقاطع الفيديو أو صور السيلفي لتضيف لمسة احترافية على صورها تعزز ثقتها بنفسها وتبهر بها أصدقائها.
الموقع : Amazon.sa

۱۲ - أقنعة نوم مخصصة

إذا كانت صديقتك من محبي السفر او الرحلات الطويلة بالسيارة فيمكنك مفاجئتها بهذه الاقنعة الخاصة بالنوم مصممة خصيصا لها بكتابات فريدة  تناسب شخصيتها مع لونها المفضل.
الموقع : etsy

۱۳ - حامل اكسسوارت

صديقتك أو اختك المراهقة عشوائية ؟ تستغرق الكثير من الوقت لتجهز بسبب غرفتها الغير المنظمة واكسسواراتها المبعثرة ؟ إذن! قد حان الوقت لترتيب غرفتها  العشوائية واهدائها حامل اكسسوارات بثلاث طبقات وأطوال مختلفة يتيح لها سهولة ترتيب وتخزين اكسسوارتها بطريقة عصرية خلابة ويحميها من التشابك الذي غالبا ما يعرقل سرعة الخروج من المنزل.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - باليت ظلال العيون Naked Cherry

هذه المجموعة من ظلال العيون مكونة من 12 لونا كرزيا محايدا، بدءًا من اللون الأبيض العاجيّ والذهبي والوردي نهايةً باللون الكرزي الاسود مما يجعل هذه المجموعة مناسبة لكل ألوان العين والبشرة مما يجعلها أجمل هدايا بنات مراهقات.

الموقع : sephora

۱٥ - ألوان مخصصة للقماش

من بين أصدقائك هناك حتما الفتاة الفنانة بطبعها التي تحول كل شيء تمتلكه إلى تحفة فنية بمذاق خاص ، بهذه الألوان المخصصة للقماش ستطلقي لخيالها الإبداع والتفنن وإخراج تحفة فنية بلمسة ابداعية ، ألوان ون ستيب المخصصة للأقمشة تعد الأكثر مبيعا في مجموعة واحد كبيرة الحجم حيث أنها كافية لعمل ما يقارب 72 مشروعا منفصل بالإضافة إلى أنها آمنة تماما مع الغسيل المتكرر ،
ولعرض قائمتنا لأفكار الهدايا المميزة للرسامين ومحبي الرسم من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - كوب شرب مميز ومخصص باسمها

مشروبات الصيفية المنعشة لاتحتاج سوى كوب أنيق ليزيد الانتعاش ، هذا الكوب اللميز متوفر بالوان جذابة فخمة منها الرخام الرمادي الفخم والاسود الجالكسي الذي يأخذك الى عالم آخر ، بالتأكيد سيعجب صديقتك اذا نقشتي  عليه اسمها.
الموقع : etsy

۱٧ -وسادة سحرية مخصصة

وسادة مصممة خصيصا لطباعة صورك المفضلة التي تظهر فقط اذا تحركت في اتجاه محدد متوفرة باللون الفضي أو الذهبي او الذهبي الوردي، هدية ممميزة لصديقتك أو أختك التي قد يفصلكما مسافات فيمكنك طباعة صورتكما سويا لتبقى معها ذكرى أينما ذهبت.

الموقع : etsy

۱۸ - فرشاة فوريو لونا LUNA

فترة المراهقة ، فترة البثور وتغيرات البشرة المزعجة والتي عادة ما تزعج الفتيات في هذا العمر وتقلل ثقتهن بجمالهن ، ولكن الآن حان لصديقتك أن تستعيد ثقتها بنفسها ونضارة بشرتها بهذه الفرشاة المميزة من فوريو لتصبح رفيقتها في رحلة استعادة نضارة وجمال بشرتها فبملمسها الخص المصنوع من السيلكون وتقنية الاهتزازات الخاصة يعطي تنضيف عميق مع ازالة الجلد الميت تاركا البشرة لامعة ونضرة؛ فلا تفوتي الحصول على هذه الهدية المميزة لصديقتك. 

الموقع : sephora

۱۹ - حذاء رياضي من Nike

لاشك أن لديك تلك الصديقة المولعة بالرياضية والجري والشغوفة باكتشاف طريقها الخاص في هذا العالم ، ادعميها واجعليها تخطو أول خطوات النجاح بحذاء Nike Air Max ZM950  المزود بالوسائد الهوائية الجانبية التي تحميها من الاصابات أثناء الجري ، بالإضافة إلى ألوانه الرائعة التي تعطيها ثقة بالنفس حتمية تساعدها على استمرارية ممارسة شغفها بالرياضة.

لا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفكار الهدايا للرياضين من هنا.

الموقع :Nike 

۲۰ - مجموعة فرش ماكياج فاخرة

هذه الفتاة الصغيرة ربما ستشق طريقها لعالم التجميل يوما ما ، بهذه المجموعه المتنوعة من الفرش أنت تحققي لهذه الفنانة الصغيرة حلمها لتخطو أول خطوات الابداع بلمسة مجموعة فاخرة من فرش المكياج التي لن تقاوم الوقوع في حبها من أول نظرة.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - بطانية خبز تورتيلا

صديقتك مولعة بالشاورما؟ تشعر أن الشاورما هي دفئها الوحيد في لياليها الباردة ؟ أتحفيها بهذه البطانية الناعمة المقرمشة التي ستشعرها بنفس دفء شاورمتها المفضلة. 
وإذا كانت تفضل الهدايا الغريبة والفريدة من نوعها فقمنا بإعداد قائمة مميزة ل50 هدية غريبة وعجيبة اطلعـ/ي من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - لابتوب Macbook Air 13.3

في زمن الكورونا والتعلم عن بعد ، اللابتوب اصبح ليس برفاهية ، ولكن لماذا Macbook Air 13.3 ربما هو ليس الارخص ولكنه بالتأكيد أنحف لابتوب يمكنك شراؤه مكون من شاشة 13 بوصة عالية الدقة و سعة تخزين 256 GB ، كما يحتوي على اربعة منافذ USB-C ومنفذين thunderbolt 3 يزن أقل من كيلو ونصف كما يتكون من بطارية يصل عمرها الى 18 ساعة. 

الموقع : apple

۲۳ - ميكروفون LED لاسلكي

حفلات البنات المنزلية يمكن أن تكون أكثر متعة وإثارة من خلال هذا الميكرفون اللاسيلكي الذي يمتعكم بتجربة جديدة ومثيرة لإخراج مواهب الغناء المدفونة ، اطلبيه الآن هدية لصديقتك الموهوبة المقتنعة بأنها ستصبح ارب ايدول القادمة لتطربكم ، من أفكار الهدايا الرائعة والغير مكلفة للفتيات المراهقات.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - مذكرة يوميات جلدية مخصصة

قد يصعب على أي فتاة مراهقة التعبير عن مشاعرها ، ولكن بهذه المذكرة الجلدية الفاخرة قد تساعدين ابنتك على اكتشاف نفسها بشكل مختلف والتعبير عن مشاعرها وكتابة أحلامها وترتيب أفكارها ولعلها قد تكون أول خطوة لها في الابحار في عالم الكتابة والابداع.
 يمكنك أيضاً الاطلاع على قائمة أفكار هدايا لمحبي الكتابة والكتاب من هنا.

الموقع : etsy

۲٥ - نظارة شمسية أنيقة

نظارات شمسية بتصميم عصري يضفي لها شكل شبابي محاطة باطار ذهبي بلمسة أنيقة تشعر هذه الفتاة الصغيرة بأنوثتها الخلابة ، تعد من أجمل هدايا عيد ميلاد للبنات وغير مكلفة.

الموقع : vogacloset

۲٦ - فرشاة REVLON لتجفيف وتصفيف الشعر بلمسة واحدة

معاناة تصفيف الشعر يوميا للمدرسة ستصبح أسهل بكثير بهذه الفرشاة المصممة بشعيرات مصنوعة من النايلون التي تساعد على فك التشابك وسهولة التصفيف والفرشاة معززة أيضا بالتكنلوجيا الأيونية والتي بلمسة واحدة تعطي الشعر مظهر صحي لامع وحجم وكثافة أكبر.

الموقع : revlon

۲٧ - ساعة ذكية فيتبيت فيرسا Fitbit Versa 3

ساعة ذكية  Fitbit Versa 3 بالتأكيد هي الخيار الأذكي لأبنتك المراهقة تصميهما العصري البناتي الناعم ليس أكثر ما يلفت الانتباه فيها، فهي ساعة تراقب كل التغيرات الجسدية التي تقوم به الفتاة، تعد صديقك الوفي أثناء ممارسة الرياضة فهي تراقب ضربات قلبك وآدائك في التمارين الرياضية وتحسب مستوى الأوكسجين في الدم وقت الأنشطة الرياضية وحتى أثناء النوم ، أيضا تحسب مسافات الجري وركوب الخيل ، يمكنك استعمالها دون الحاجة أن يكون جهازك قريب من الساعة لتمتعي بحرية استعمال الGPS وتشغيل موسيقتك المفضل دون الحاجة للتواجد بجوار هاتفك.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - مجموعة ميني جلوس من FENTY BEAUTY

بعد أن أصبحت الآن أنثى بالغة ، حقيبة مكياجك بحاجة لأن تكتمل بهذه الدرجات الرائعة من أحمر الشفاة ميني جلوس FENTY BEAUTY ، ألوانها محايدة تناسب معظم درجات البشرة وتناسب أذواق الفتيات جميعا ، أظنها هدية بسيطة لن ترفضها أي فتاة في مقتبل رحلتها في التعرف على المكياج.

الموقع : sephora

۲۹ - شاحن متنقل سعة 20100 ملي امبير

يوم طويل بين المدرسة والنادي أو طلعات البنات لا يمر سوى بشاحن متنقل ينقذ بطارية الهاتف ، وإليكي شاحن Anker سعة 20100 ملي أمبير يزن ما يقارب ربع كيلو  يمكنه شحن هاتفك من 6 الى 8 مرات ويعيد شحن نفسه في غضون عشر ساعات ، يقدم لكي أسرع شحن ممكن مع ضمان الحماية الكاملة لأجهزتك ، إذا كنتي كثيرة القلق على ابنتك من انتهاء شحن جوالها فلا داعي للقلق بعد الآن فيمكنك الاطمئنان عليها بهذا الشاحن المتنقل.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۳ - مكرمية معلقة لعرض الصور

أظن أن الوقت قد حان لفتاتك لتغير ديكور غرفتها الطفولي إلى ديكور أنثوي مفعم بالطاقة والبهجة والحيوية ، تعلق عليها ذكرياتها وصور تربطها بأماكنها المفضلة ، وإذا أردتي أيضا اضفاء لمسة مختلفة لغرفتها فيمكنك الاستفادة من هذه القائمة (أفكار هدايا أنيقة لمنزل جديد)

الموقع : Amazon.sa

۳۱ - تيشرت جميل وطريف

تيشرت ظريف طريف متوفر بثلاثة ألوان مختلفة ، هدية السهل الممتنع فهو واسع فضفاض بأكمام قصيرة عصرية واحرف مطبوعة بصورة أنيقة مناسب لصديقتك العملية كثيرة الحركة أو للعب الرياضة واليوجا فهو اختيار مريح وعملي. 

الموقع : Amazon.sa

۳۲ - فستان بطبعات أزهار

فستان أنثوي بلمسات وردية ناعمة مصمم بقصة ضيقة عند محيط الصدر والخصر وواسع فضفاض من الارداف ، هكذا يكتمل الاحساس الأنثوي والحس المرح الذي تفتقده فتاتك من أجمل أفكار هدايا للمراهقات.

الموقع : theoutnet

۳۳ - حقيبة مكياج

حقيبة مكياج جلدية ناعمة متوفرة باثنى عشر لون مختلف يمكنك اختيار منها مايناسب ذوقها وشخصيتها ، متوفر ايضًا بمقاسين مختلفين، يمكنكِ أيضا نقش أسمها او أول حرف منه بتصميم مميز لهدايا المراهقات.

الموقع : etsy

۳٤ - سليبر ناعم ومريح

سليبر أنيق وشيك مكون من حزام متقاطع بتصميم مفتوح عند الأصبع مكون من فرو ناعم منفوش قابل للتنفس يحافظ على دفء قدميك ويساعد على تنفس أصابعك ليتركها جافة دون تعرق ، متوفر بستة ألوان مختلفة ، مناسب لتهديه لصديقتك التي تمارس الرياضة للتدلل قدميها بهذا السيلبر المريح بعد يوم طويل في النادي.

الموقع : Amazon.sa

۳٥ - قلم التاتو المؤقت

من منا خلال مراهقته لم ينجرف نحو موضات مختلفة للتعبير عن تمرده وتجربة أحدث الصيحات ليبدو مختلفا بين أقرانه ، حسنا ! يمكنك الآن إهداء قلم التاتو المؤقت لصديقتك المولعة بالأوشام ورسوماتها الجامحة لتتركي لها حرية التعبير عن نفسها وشخصيتها من خلال هذه الهدية المختلفة.

الموقع : Amazon.sa

۳٦ - منصة شحن لا سلكية لأجهزة ابل

لديك العديد من اجهزة ابل؟ إذن لا داعي لأن تشغل مكتبك بكابلات الشواحن بعد الآن. توفر هذه القاعدة تجربة جديدة وسريعة في شحن هواتف ساعات وايربودز ابل، الثلاثة في آن واحد بسرعة فائقة ، بتصميم عصري بقاعدة مصنوعة من السيلكون المضاد للانزلاق يضمن لك شحن آمن ويحافظ على اجهزتك من الخدش.

الموقع : Amazon.sa

۳٧ - مجموعة ماسكات كورية للوجه من Celavi

الإطلالة المتميزة الأنيقة في كواليسها الكثير من تفاصيل الاعتناء بالبشرة. ولا تكتمل أي إطلالة دون التحضير لها بهذه المجموعة الكورية الفريدة من ماسكات العناية بالوجه لتتركه بملمس مخمري ناعم جاهز يخطف الانظار في أي مناسبة.

الموقع : Amazon.sa

۳۸ - مجموعة عناية بالبشرة Saturday Skin, No Bad Days

اذا لم تعجبك كل الخيارات السابقة فالبتأكيد هذه الهدية ستكون الاختيار الأمثل؛ فلا توجد فتاة غير مولعة ببشرتها والعناية بها ولكن مرحلة المراهقة هي مرحلة بداية اكتشاف كل فتاة لروتينها الخاص وهذه المجموعه تعد الخيار الأمثل لأنها لا تمنحها روتين يومي فقط بل روتين أسبوعي باربعة منتاجات مختلفة تمنح البشرة عناية فائقة فلا تحتاج لأية منتاجات اخرى.

الموقع : iherb

أفكار هدايا أخرى

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2020

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة في 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

لنبقى على تواصل :