أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

آخر تحديث ابريل 2020

هدايا لمحبي الالعاب

لكل الأشخاص المحبين للألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو أعددنا لكم قائمة من الهدايا المتنوعة التي تتعلق بمجال شغفكم  وبالتأكيد ستنال إعجابكم ، نحن نعلم أن اختيار هدية مناسبة للشخص المناسب أمر صعب وعندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والألعاب ، التفكير في هدية تقنية حديثة هو عين الصواب ، بداية من لوحة مفاتيح الخاصة بالألعاب مروراً بأفضل سماعات الرأس ،  ثم إلى المقتنيات التي تعيد لك ذكريات جميلة من الماضي والألعاب القديمة ، هذه القائمة المتنوعة من الهدايا هي الأفضل لكل الأشخاص المحبين لألعاب الكومبيوتر الفيديوالرقمية كالبلايستيشن والاكس بوكس وغيرها.

۱ - لوحة مفاتيح (كيبورد) مخصصة للألعاب

تختص شركة Tronsmart بأبتكار المعدات التقنية المتطورة في المجال التقني ، ولوحة المفاتيح للاعبين المحترفين خير برهان  ، فهي مثالية للألعاب التي تتطلب سرعة الحركة في كبس المفاتيح  ، يمكنك إعادة تعيين أماكن كافة المفاتيح لتنفيذ الأوامر المعقدة خلال اللعب كما أن أزرارها ذات استجابة عالية وفائقة ، أيضاً من خواصها المميزة “وضع الألعاب” الذي بتفعيله يقوم بإلغاء تنشيط مفاتيح معينة في الويندوز مثل Alt و Tab اللذان قد يؤدي الضغط عليهما أثناء اللعب لتعطيل اللعبة ، صممت اللوحة بمسند معصم مغناطيسي مريح لزيادة الراحة خلال جلسات الألعاب الممتدة ، ومع دعمها 16.8 مليون لون على مفاتيح بإضاءة خلفية لا شك أنها هدية مميزة لكل عشاق الألعاب الالكترونية والتقنية بشكل عام.

 

الموقع : geekbuying

۲ - روبوت ذكي بأداة تحكم عن بعد

الأشخاص من كل الأعمار والمحبين للتقنية والتكنلوجيا والألعاب الحديثة لا شك سيحبون اقتناء الروبوت الذكي الخاص بهم ، هذا الروبوت مصمم بشكل احترافي ليقوم بمهام وظيفية كالمشي والتحدث وحتى لعب الألعاب وحتى أداء المهام الكاملة ، يمكنك تعديل الاعدادات البرمجية الخاصة به وإعطائه الأوامر التي تريد لتنفيذها وإطلاق العنان لإبداعك ، تم تصميمه من 601 قطعة و يأتي LEGO MINDSTORMS EV3 مع تعليمات لـ 17 تصميمًا روبوتيًا مختلفًا ، ولكل منها ميزاته الفريدة. يمكن برمجة الروبوتات STEM الخاصة بهم للتحدث والمشي والاستيلاء على الأهداف وإطلاق الأسهم وأكثر!  إنها لعبة تقنية مثالية إذا كنت ترغب في إنشاء روبوت خاص بك واستكشاف أنشطة تعليمية لا نهاية لها.

الموقع : Amazon

۳ - كأس قهوة بتصميم لعبة ليجو

كأس للقهوة والشاي يمكنك بنائه وتركيبه بأشكال مختلفة حسب إبداعك مصمم بطريقة لعبة ليجو الشهيرة  ، أظهر مهاراتك الإبداعية واستمتع بتناول قدح من القهوة الساخنة في هذا الكوب المبتكر لمحبي الألعاب الالكترونية والمعد للمشروبات الساخنة.

الموقع : Amazon

٤ - سماعات رأس لوجيتك G635 للالعاب بتاثير محيطي

سماعة لوجيتك المعروفة بتصميمها سماعات خاصة للألعاب بجودة عالية توفّر لك جودَة صوت ممتازة وتجعلك مندمجاً في لعبتك المفضلة ، تمنحك الراحة والمتعة في اللّعبة الطويلة فهي خفيفة الوزن وفيها توافقٌ تام من حيث تعدّد إمكانياتها للعمل في كل المنصّات ، وبميزتها المميزة بتأثيرها المحيطي ونظام العزل ستجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة.
اطلع على قائمتنا لأفضل 15 سماعة بلوتوث يمكنك الحصول عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

٥ - نظارة لحماية العينين من أشعة الشاشات المضرة

لا شك أن قضاء فترات طويلة أمام شاشات الكومبيوتر أو الأجهزة المحمولة سواء لتصح الويب أو للعب ألعاب الفيديو  سيسبب الإجهاد للبصر والصداع ، صنعت هذه النظارة مع حماية UV400 خصيصاً لأولئك الذين يقضون الساعات الطوال أمام الشاشات فهي تحجب الأشعة فوق البنفسجية والوهج الضار للعين ، لتحمي عينيك وتستمتع بوقتك الرقمي مع وضوح أكثر للرؤية وصداع أقل ، صنعت من  إطار نايلون TR90 وهي خفيفة الوزن ومرنة قوية التحمل ،  تصميم الإطار غير العادي يجعلك تبدو محترفًا وأنيقًا أثناء العمل أو لعب ألعاب الفيديو، حصلت على الموافقة من إدارة الأغذية والعقاقير وكذلك إعجاب آلاف المستخدمين.

الموقع : Amazon

٦ - حقيبة تخزين لإكس بوكس وبلاي ستيشين بشاشة LED مدمجة

حقيبة التخزين من GAEMS Vanguard
لحفظ أجهزة الاكس بوكس والبلاستيشين Xbox و PS باصداراتهم المختلفة ، مع وحدات التحكم الخاصة بها وإمدادات الطاقة وغيرها من الملحقات، ما يميز هذه الحقيبة أنها وحدة تحكم متنقلة باحتوائها على شاشة LED ومكبرات صوت ستيريو مدمجة ، الآن يمكنك اللعب في أي مكان طالما لديك إمكانية الوصول لمصدر تيار كهربائي.

الموقع : Amazon

٧ - لوحة فأرة و لوحة مفاتيح بشكل خارطة العالم

لوحة – حصيرة للماوس (الفارة) ولوحة المفاتيح ناعمة وكبيرة الحجم غير قابلة للإنزلاق مناسبة للكومبوتر المكتبي والجهاز المحمول – اللابتوب – عملية جدا للألعاب وبشكل جميل لخارطة العالم ، لا شك أنها قطعة رائعة تضاف إلى العدة الخاصة بصديقك المهووس بألعاب الكومبوتر والتقنية.

الموقع : Amazon.sa

۸ - مصباح LED مكتبي على شكل ماريو

من الألعاب المميزة والتي لها ذكرى خاصة وفريدة لنا جميعاً على مدار سنين هي لعبة ماريو بشخصياتها التي لا تنسى، فهي كانت بداية ثورة الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو ، هذا المصباح المنزلي بجانب أنه قطعة ديكور عصرية ، فسيعيد على الدوام الأيام الأولى التي جربت فيها هذه اللعبة العريقة  وكم كانت أيام  و لحظات جميلة لا تنسى.

الموقع : Amazon

۹ -ساعة منبه على شكل يد بلايستيشن

ساعد صديقك اللاعب المحترف على بدء صباح جديد ومغامرة جديدة بهذا المنبه بتصميمه المميز على شكل يد بلايستيشين،  لنتحدث بصراحة قد يحب الأشخاص المهووسين بالألعاب الالكترونية والكومبيوتر الواقع لكن بالتأكيد يفضلون العيش في لعبة فيديو طوال اليوم ، وهذه خطوة تقربهم لهذا الحلم ، يحتوي المنبه على شاشة بإضاءة خلفية سهلة القراءة، بالتأكيد سيكون هدية مميزة لصديقك أو صديقتك.
أيضاً اطلع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها من هنا.

الموقع : Amazon

۰ ۱- سلسلة مفاتيح بأشكال أسلحة لعبة ببجي

إذا كان صديقك من عشاق لعبة PUPG بابجي ومن أوائل الفائزين في جميع تحدياتها فلا شك أن علاقة المفاتيح هذه بأشكال أسلحة لعبة ببجي المختلفة ستنال إعجابه لأنها ستذكره بانتصاراته المتتالية .

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - لعبة منوبولي إصدار فورتنايت Monopoly: Fortnite Edition

سوف يحب عشاق فورتنايت هذه اللعبة التي صممت المستوحاة من لعبتهم المفضلة ، لعبة مونوبولي الجديدة بإصدار فورتنايت لا يمكنك أن تفوز فيها بتجميع ممتلكات أكثر بل الفوز لمن يستطيع الصمود للأخير ، وأيضاً تشمل تغييرات أخرى ككسب نقاط قوة بدل من المال وغيرها ، اللعبة مشوقة وومتعة بشكل لا يصدق ، قم بتجميع أصدقائك واقضوا أوقاتاً مسلية مع لعبة Fortnite Monopoly .

الموقع : Amazon

۱۲ - منصة شحن أنيقة لأجهزة أبل

حافظ على ترتيب وتنظيم مكتبك وأيضاً قم بإخفاء الأسلاك الطويلة الزائدة المزعجة مع منصة شحن أجهزة أبل المختلفة ، قم بشحن هاتفك والساعة الذكية وسماعات الرأس باستخدام هذه المنصة العملية والرائعة التي تستخدم أكثر تقنيات التحكم التلقائي تطوراً ، مصممة لحماية الأجهزة من التيار الزائد والجهد الزائد وتحمي بطارية الجهاز من الضرر الذي قد يسببه الشحن الزائد ، إذا كان صديقك من هواة عالم Apple ، فاجئه بهذه الهدية الأنيقة.

الموقع : Amazon

۱۳ -لعبة كرة السيارات السريعة

باستخدام استاد ذكي وميزات عالية التقنية ستمتع بلعب لعبة الكرة بسيارات دومينوس سريعة وجرب دوري الصواريخ مع أصدقائك ، يمكنك ربط جهازك الذكي -هاتفك أو الكومبيوتر اللوحي – للتحكم في السيارات والسيارتين قابلتين لإعادة الشحن بسهولة ، توجد مميزة خاصة كمستشعر الأشعة تحت الحمراء لضمان نتيجة صحيحة وغيرها ، هي لا شك هدية مميزة لصديقك المحب للتكنلوجيا المقترنة بالسيارات والسباقات والسرعة.

الموقع : Amazon

۱٤ - مغناطيس للثلاجة ولوح للكتابة على شكل لعبة إلكترونية

إذا كنت متذوقًا لألعاب الفيديو القديمة ، فلا شك أن هذه الملصقات هي أفضل طريقة لتزيين ثلاجة مطبخك أو غرفتك ، مع أزرار اللعبة يمكنك ممارسة اللعبة في كل مرة تقوم فيهل بتناول الطعام ، وأيضا ترك ملاحظات على اللوحة أو مهام تقوم بها خلال يومك أو رسالة تتركها لشخص ليقرأها لاحقاً.

الموقع : Amazon

۱٥ - فأرة ماوس احترافي للاعبين

خلال اللعب قد يكون فارق الفوز بينك وبين منافسك هو أجزاء من الثانية نتيجة تأخر في حركة بسيطة من الفأرة ، لذلك من قبل الثقة المعتمدة من خبراء الألعاب الإلكترونية تم تصميم الماوس Logitech G502 HERO Proteus Spectrum الذي يضمنون لك أنه لن يسبب أي تأخير في الحركة ، ويوفر استجابة فائقة في السرعة سواء كان سلكي أو لا سلكي ، يفسر الماوس -الفأرة- كل حركة يدوية على الشاشة بدقة تتبع فائقة واستجابة ثابتة في أي سرعة ، مع هذا الماوس سيساعد صديقك أو صديقتك المدمنين لألعاب الكومبيوتر والفيديو على الفوز على منافسيهم دائماً.

الموقع : geekbuying

۱٦ - كرسي مريح

كرسي الأرضيات المبطن الذي يمكن تعديله وضبطه ب14 وضعاً مختلفاً حسب الطريقة التي تشعرك بالراحة والاسترخاء ، يتميز بحشوة من مادة الفوم التي توفر الراحة والدعم المريح للظهر ، رائع ومناسب جداً للعب الألعاب لفترات طويلة أو مشاهدة التلفزيون أو القراءة ، يتوفر بأكثر من لون ليتناسب مع مختلف ألوان ديكور منزلك.

الموقع : Amazon

۱٧ - اشتراك في عضوية بلايستيشين بلس لمدة سنة

فاجئ صديقك بعضوية مدفوعة في PlayStation Plus لمدة سنة كاملة ليتمتع لوصول لا محدود لألعاب مجانية ويحصل على خصومات وعروض مميزة من متاجر بلايستيشين ، بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع العديد من الأصدقاء بشكل مباشر ، إذا كنت تعلم عن صديقك حبه الكبير للبلايستيشين فإذاً هذه هي الهدية المناسبة لأجله.

الموقع : Amazon

۱۸ - سماعة الواقع الافتراضي

لا تزال تقنية الواقع الافتراضي بعيدةً عن متناول الكثير من الناس لأن بعض سماعات الرأس تتطلب جهاز كومبيوتر ألعاب مخصص باهظ الثمن أو هاتف ذكي بنظام اندرويد لتشغيلها ، ولكن مع سماعة الواقع الافتراضي من Oculus Go  أصبح الأمر أكثر سهولة ومتعة وفي متناول الجميع ، فهي سماعة مستقلة مع شاشة مدمجة ومتتبع للحركة حيث يمكنك الآن الاسترخاء و الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب أكثر من 1000 لعبة أو الاندماج في التطبيقات الإجتماعية  لتشعر كأنها مسرح شخصي ، تحتوي على بطارية مدتها 3 ساعات ، بحيث يمكنك البقاء منغمسًا في ألعابك وأفلامك لفترة أطول بكثير مما قد تكون قادرًا على السماعات المحمولة المنافسة الأخرى مثل Gear VR من Samsung.  بتصميم مريح ومحمول وجاهز عندما تريد بدون الحاجة لكمبيوتر شخصي ولا أسلاك  هذه السماعة التي نالت على استحسان ال الآلاف ممن جربوها على الموقع لا تتردد بأنها ستكون هدية مميزة لصديقك المولع بالتقنية وكل جديد فيها.

الموقع : Amazon

۱۹ -لوحة حائط طريفة للاعبين مكونة من 4 قطع

هذا الملصق الجداري مناسب تماماً وإضافة رائعة لغرفة محبي ألعاب الفيديو والكومبيوتر ، بألوانه الزاهية القوية سوف يشعرك بالحماس للعب ، أظهر للجميع مدى حبك وشغفك بألالعاب الإلكترونية مع هذه اللوحات الرائعة.

الموقع : Amazon

۲۰ - كروت هدايا للألعاب

كرت هدايا للالعاب من أمازون

إذا لم تكن متأكداً من اللعبة أو الهدية التي يفضلها صديقك فلم لا تقوم بإهدائه بطاقة هدايا ودعه يقرر هديته بنفسه ، تأتي كروت الهدايا من 10 إلى 100 دولار ، ولكن الأفضل ألا تقوم بإهجائه كرت يقل عن 50 دولار لأن معظم ألعاب الفيديو تتراوح تكلفتها ما بين 50 إلى 60 دولاراً.

الموقع : Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفضل 15 سماعة بلوتوث يمكنك شراؤها في 2020

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية في 2020 | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب في 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

أفضل 23 فكرة هدية رائعة للكتاب ومحبي الكتابة

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

لنبقى على تواصل :