أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة | أفكار هدايا تخرج للفتيات من كل الأعمار
أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة | أفكار هدايا تخرج للفتيات من كل الأعمار

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة | أفكار هدايا تخرج للفتيات من كل الأعمار

آخر تحديث يناير 2022

هدايا تخرج للبنات - هدية تخرج للبنات

التخرج هو خطوة مهمة في حياة كل فتاة بغض النظر عما إذا كانت متوجهة إلى الكلية أو إلى عالم العمل ، إليكي أفضل أفكار لهدايا مميزة وممتعة لتُظهري لصديقتك أو قريبتك مدى فخرك بنجاحها وتخرجها ، فيما يلي هدايا تخرج متنوعة للخريجات من المدارس الثانوية والكليات .

۱ - وردة من الذهب عيار 24 قيراط

مع صندوق هدية بشكل مميز تشكل هذه الوردة من الذهب عيار 24 قيراط هدية مميزة غير تقليدية وبالتأكيد ستبقى ذكرى لطيفة لدى صديقتك أو قريبتك فقد نالت على تقييم وإعجاب الكثير على الموقع.

الموقع :  Amazo.sa

۲ - قلادة بإحداثيات الموقع أو اسم أو رسالة خاصة

من الهدايا اللطيفة للبنات والتي لا يقل تأثيرها وإبهارها للفتيات على مر الزمن هي قلادة أنيقة وفي نفس الوقت بسيطة ، اضيفي اسمها  أو إحداثيات الموقع أو رسالة أو عبارة خاصة تودين ألا تفارقها على هذا العقد من اختيارك بين ألوان مختلفة من الفضة أو الذهب أو الذهب الوردي ،  يمكنك أيضًا اختيار طول السلسلة.

الموقع : etsy

۳ - كاميرا فوجي الفورية

نحن نعيش في عالم اصبح كل شيء فيه يعمل بصورة فورية، فلماذا لا نستثمر هذا الشيء في الكامير؟ مع كاميرا فوجي الفورية ، ليس عليكي انتظار ساعات طويلة للحصول على صورة معدلة ، هذه الكاميرا سهلة الحمل و الاستخدام  وتتوفر باللون الزهري الساحر، وهي فعالة لتلتقطي بها اجمل اللحظات بكل سهولة.
يمكنك عرض أفكار هدايا أخرى لمحبي التصوير من هنا.

الموقع : Amazon.sa

٤ - ساعة جلد أنيقة من مايكل كورس MK

تعتبر الساعات مثل هذا الخيار من الجلد الأزرق مع الإطار الفولاذي باللون الذهبي هي هدية تخرج مثالية لعدة أسباب: بالتأكيد ستبدو أنيقة على كل ما ترتديه ، يمكن ارتداؤها بالنهار أو في حفلة أو سهرةٍ ليلية فهي مناسبة لكليهما ، وهي الخيار الكلاسيكي دوماً لإهداء هدية تخرج.
أيضاً اطلعي على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنكِ الحصول عليها من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

٥ - آلة صنع القهوة المتنوعة

هدية التخرج هي هدية للانتقال من مرحلة لمرحلة جديدة وبالتأكيد سيصاحب ذلك تحديات مختلفة ومتنوعة ستحتاج معها إلى كوب قهوة لتخطي اللحظات والأيام الصعبة ، مع آلة صنع القهوة نسكافيه دولتشي جيستو من ديلونجي ميني مي سيكون إعداد كوب القهوة أكثر سهولة ومتعة حيث ان هذه الالة مزودة بخزان 8 لتر لا يحتاج الى اعادة تعبئة في كثير من الاحيان ، فقط اختاري نكهتك المفضلة مع كبسة زر وبضع دقائق ستجدين كوب القهوة جاهز.وكما كانت الخيار المفضل للكثيرين بالتأكيد ستنال اعجابك.
لعرض أفكار هدايا أخرى لمحبي القهوة من هنا.
ويمكنكِ الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ماكينة قهوة من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

٦ - جهاز مساج نبض كهربائي للرقبة

لا حاجة للذهاب لجلسات مساج وتضييع الكثير من المال مع جهاز المساج للرقبة الذي سيساعدك على ارتخاء عضلاتك  وتنشيط الدورة الدموية ومساعدتك على الاسترخاء ، إذا كانت صديقتك خريجة من الجامعة ومتوجهة إلى عالم الأعمال فالبتأكيد ستكون بحاجة ماسة لهذه الهدية وستنفعها بشدة.

الموقع :  Amazo.sa

٧ - دفتر يوميات ومخططات بتصميم واسم خاص

تنظيم أفكارك وخططك القادمة بعد التخرج هو أمر ضروري لمتابعة مراحل تقدمك وإنجازاتك الصغيرة خطوة بخطوة ، والأجمل دفتر اليوميات هذا باسم المهدى إليه ، أيضاً يمكنك اختيار لونك المفضل للدفتر بين ألوان متعددة.

الموقع  :  etsy

۸ - جهاز تنظيف البشرة

بعد سنة دراسة مليئة بالصعاب لا بد أن الوقت حان لتدللي صديقتك مع جهاز تنظيف البشرة المنزلي الذي سيساعد على إبقاء بشرتها نضرة ومتألقة بعد كل استخدام اختاري السرعه المناسبه لتحريك الجهاز بلطف من خلال دوائر صغيره وبدون ضغط قوي على البشره   وسيكون من اللطيف إذا ارفقتي مع الجهاز مجموعة كريمات عناية للبشرة.

الموقع :  Amazo.sa

۹ - حقيبة أنيقة من تيد بيكر

تصميم جذاب من تيد بيكر بلون وردي هادئ وبحجم مناسب هذه الحقيبة ستتسع لكل أشيائك المهمة عند الخروج من المنزل لتناسب أي مكان تذهبين إليه حسبب حاجتك ،  لا تتردي في أنها ستنال إعجاب صديقتك أختك ابنتك أو قريبتك .

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱-سماعة بلوتوث جي بي ال

تمتاز هذه السماعة الرائعة من جي بي ال بتصميم مرن وجذاب و توفر لك هذه السماعة الرائعة استخدام يدوم لمدة 20 ساعة متواصلة دون انقطاع لتحصلي على تجربة استخدام متميزة للغاية ،  فقط باتصال بلوتوث استمتعي باستخدامها طوال اليوم  مع سدادت اذن مريحة ومرنة ، أيضاً تأتي هذه السماعة مع نظام تحكم عن بعد ومايكروفون مدمج لتتمكني من الرد على المكالمات بسهولة ، وامكانية تشغيل المقاطع الصوتية والموسيقى والتنقل بينها بكل سهولة ، بالتأكيد ستكون هدية تخرج فريدة لصديقتك.
ولا تنسي الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 سماعة بلوتوث يمكنك شراؤها لك أو لمن تحبين من هنا.

الموقع :  Amazo.sa

۱۱ - شاحن لاسلكي مع لمبة بشكل جميل

سيوفر لك هذا الشاحن اللاسلكي عملية شحن هاتفك  الذكي بسهولة ويسر بالإضافة لشكله الغير تقليدي للشواحن علاوةً على ذلك يحتوي على إضاءة بشكل حديث مثير للإعجاب ، مع ساعة مضيئة ورائعة بلا شك.

الموقع :  Amazo.sa

۱۲ -بطاقة هدية من أمازون

لماذا لا تدعين صديقتك تقرر هديتها بنفسها؟  قد لا تعرفين ما الهدية الأنسب لصديقتك لذا دعي لها حرية اختيارها حسب احتياجها وذوقها مع بطاقة الهدية من امازون  ، اختاري المبلغ الذي تودين اهدائه وارفقي معه رسالة لطيفة تهنئينها بتخرجها وقومي بإرسالها لصديقتك على بريدها الإلكتروني أو الوسائل الأخرى المتاحة على موقع أمازون .

الموقع  :  Amazon 

۱۳ -مرآة بشكل مميز وطباعة خاصة

بعبارات لطيفة هنيئها بتخرجها ولتكن ذكرى دائمة منك وعربون صداقة وحب دائم تتذكرك بها كلما استخدمت مرآتها الأنيقة المميزة المصممة خصيصاً لها ،  هذه المرآة هي فكرة لطيفة ومميزة لهدية تخرجها.

الموقع  :  etsy

۱٤ - اسورة بعبارة تحفيزية جميلة

ارفعي معناويتها على الدوام بهذا السوار الملهم ذي التصميم الفريد بعبارة (هي آمنت أنها تستطيع فعل ذلك ، ففعلت ) السوار قابل للتعديل ليناسبها ، وهو الرفيق المثالي في طريقها بعد التخرج.

الموقع  :  Amazon 

۱٥ - عطر غوتشي بلوم GUCCI BLOOM

لا يختلف اثنين على مدى روعة هذا العطر من غوتشي ، بخليط من رائحة الزهور العبقة والفل والياسمين المنعش صنعت هذه التحفة الفنية للسيدات ، إذا كنتِ تودين إهداء عطر راقي وفخم وفي نفس الوقت هادئ ومنعش فلا تتردي في هذا الاختيار  ، وأيضاً مناسب جداً للفتيات من مختلف الأعمار.

الموقع  :  faces

۱٦ -كوب قهوة بإسم الخريجة

قومي بإرسال اسم صديقتك لهذا المتجر ليصنع لك كوب قهوة جميل باسمها مع سنة تخرجها بالاضافة لمصلق تختارينه لتكون ذكرى مميزة لها كلما شربت مشروبها المفضل في هذا الكوب الذي صنع خصيصاً لأجلها.

الموقع  :  etsy

۱٧ - طابعة فورية للصور من HP

حولي الذكريات الرقمية الخاصة بك إلى ذكريات ملموسة دون الحاجة إلى أي أجهزة معقدة مع هذه الطابعة الفورية والصغيرة التي يمكنك معها أينما ذهبت  ، على الرغم من التقدم في التكنولوجيا الرقمية لكن لا يزال ألبوم الصور يجلب الفرح للكثيرين  ،  يمكنك أيضا منح صورك لمسة ممتعة باستخدام الإطارات والايموجي emojis وغيرها بواسطة التطبيق الخاص بها.
للإطلاع على قائمة هدايا متنوعة لمحبي وهواة التصوير من هنا .

الموقع :  Amazo.sa

۱۸ - فاصل للكتب

مع كتابها المفضل أرفقي هذا الفاصل للكتب على شكل ورده داخل كريستالة دائرية مع فاصل ريشه معدنية ولتكن هدية متكاملة للأشياء التي تفضلها وتحبها لتعبري عن مدى حبك واهتمامك بأصغر تفاصيلها.

الموقع :  Amazo.sa

۱۹ - صندوق هدية بوكس الاسترخاء

يحتوي بوكس الجمال هذا على شمعة معطرة من شمع الصيا ، وصابونة مصنوعة يدوياً من زيت جوز الهند وزبدة الشيا المعطرة وزيت اللوز الحلو ، وزيت الجوجوبا  ، بالإضافة لمرطب للشفاه وزيت مريح للعضلات للجسم ، وزيت للبانيو وعلبة كبريت جميعها مغلفة بشكل لطيف وجاهزة للإهداء.

الموقع  :  etsy

۰ ۲ - حقيبة مكياج مصغرة

حقيبة مكياج مصغرة من ديور Dior

من الهدايا الكلاسيكية لكن التي لا يمكن أن تقول لها أي فتاة لا أبدًا هي أدوات المكياج  ، هذه الحقيبة الصغيرة تحتوي على أغلب أساسيات مكياج الوجه ، وبحجمها المناسب لحقيبة اليد فهي بالتأكيد منقذة للمواقف الصعبة حيث يمكنك أخذها معك أينما ذهبتِ ، هدية مثالية بحق لكل فتاةٍ تهتم بأناقتها.

۲۱ - قلادة بشكل أنيق واسم مخصص

قلادة أخرى من الهدايا اللطيفة للبنات والتي لا يقل تأثيرها وإبهارها للفتيات على مر الزمن هي قلادة أنيقة وفي نفس الوقت بسيطة ، اضيفي اسم من اختيارك على القلادة المستطيلة من الفضة والتي تتدلى فوقها جوهرة لامعة بشكل جذاب.

الموقع : Amazon

۲ ۲ - حجز جلسة سبا أو العناية بالبشرة

إذا كانت علاقتك قريبة وقوبة من الخريجة فيمكنك تقديم هدية أكثر حميمة بحجز جلسة سبا أو مساج أو عناية بالبشرة في أحد مراكز التجميل الحديثة وتقضية وقت ممتع مليء بالاسترخاء لها أو لكليكما وقد تحصلان على وجبة غداء أو عشاء شهية بعد يوم من الاسترخاء والراحة.

أفكار هدايا أخرى

افكار هدايا للبنات أكثر من 19 فكرة مختلفة لهدايا عيد ميلاد للبنات

أفضل 23 فكرة هدية رائعة للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايالعشاق التصوير

أفضل 20 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة

لنبقى على تواصل :