أفضل 30 من أفكار الهدايا الرائعة للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة
قائمة متنوعة بأفكار جديدة في 2021

أفضل 30 من أفكار الهدايا الرائعة للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة قائمة متنوعة بأفكار جديدة في 2021​

آخر تحديث مارس 2021

هدايا عيد الأم

الأم تعني العالم وكل شيء جميل بالنسبة لنا وهي مصدر الأمان والحب والطمأنينة ، وتود أن تمنحها أفضل هدية مثالية ممكنة ، أظهر لها اهتمامك وحبك من خلال هديةأنيقة وعصرية وجميلة تليق بها ، دليل الهدايا هذا مليء بأفكار الهدايا الفريدة من نوعها والمميزة لوالدتك في عيد الام أو في أي وقت أردت أن تدخل السرور على قلبها وترى ابتسامتها الجميلة وتنال رضاها.

۱ - شجرة صور للعائلة

من أجمل الهدايا تلك التي تكون لها قيمة معنوية أكثر منها المادية  ،  استخدمي حامل الصور المميز هذا للإحتفاظ بلحظاتك المفضلة مع عائلتك بطريقة لا تُنسى مع إضافة لمسة زخرفية لطيفة إلى منزلك.

الموقع : Amazon

۲ - مكرمية معلقة للنباتاتت

بلمساتٍ بسيطة يمكنك إضافتها لمنزلك ليتحول لمكان أنيق وعصري ويشع بالحيوية والحياة فلا حاجة لأن تكوني خبيرة في مجال التصميم الداخلي أو الديكور لفعل ذلك ، مثل هذه المكرمية المعلقة المصنوعة يدويًا لحمل أوعية النباتات ، سواء كانت والدتك تحب البساطة العصرية أو الديكور المريح فهذه المكرمية مثالية في كل الأحوال ، خاصةً لكل محبات النمط والستايل البوهيمي أو الريفي فلا شك أنها فكرة هدية رائعة لكل أم.
وإذا كانت والدتك تحب النباتات والزراعة فلمَ لا تهديها هدية من قائمة أفكارنا لهدايا لمحبي النباتات.
أو اطلع على قائمة أفكار محبي الستايل البوهيمي والريفي

الموقع : Amazon.sa

۳ - مخدة من الحرير الخالص

جميع النساء تردن الحصول على بشرة نضرة وشعر جميل سواءً باستخدام المستحضرات التجميلية أو الخلطات الطبيعية أو غيرها من الوسائل ،  ولكن هل فكرت مطلقاً أنك قد تعتنين ببشرتك وشعرك أيضاً خلال نومك دون القيام بأي مجهود؟ إن استخدام مخدة حريرية يساعد  في تجنّب ظهور التجاعيد. كذلك ،  يلعب هذه النوع من الأغطية دوراً مهمّاً في المحافظة على رطوبة الجلد والشعر ، أيضاً هذا النوع من الأغطية ناعم ولطيف على خصلات الشعر ولن يسبّب تشابكها بعضاً ببعض أثناء النوم  ، إذاً ستستيقظين حتماً بخصلات سهلة التسريح.

الموقع : Amazon

٤ - جهاز مساج للوجه

تتضمن مجموعة الهدية هذه اسطوانة كوارتز من مادة اليشيم عالية الجودة بلون وردي جميل بالإضافة لمكشطة للبشرة تقوم هذه الأدوات بعمل مساج لطيف للبشرة قومي باستخدامها في مناطق الوجه المختلفة: الأسطوانة الصغيرة لمنطقة العين ، بينما الأكبر للرقبة والوجه والذراعين وما إلى ذلك بحركات دائرية صعوداً ونزولاً لتحريك الدورة الدموية والحصول على بشرة مشرقة ونضرة. 

الموقع : ubuy

٥ - حقيبة جلد نسائية من مايكل كورس

إذا كانت والدتك تحب اقتناء الحقائب الجلدية فقد اخترنا لأجلها هذه الحقيبة الجلدية الراقية من مايكل كورس ذات التصميم الكلاسيكي والتي نؤكد لك أنها لا تفقد جاذبيتها مهما مر الزمان  ، فهي مناسبة لكل مكان ومناسبة وتضفي لمسة من الفخامة على كل ما ترتديه  ، عند أخذ سعر هذه الشنطة بعين الاعتبار، لا تقارنها بتلك الشنط المصنوعة من الخامات الرديئة   ،فهي لا شك ستستحق هذا المبلغ وستحوز على إعجاب والدتك.

الموقع :  Amazon.sa

٦ - شواية صغيرة متعددة الاستخدام

هذه الشواية الصغيرة مثالية لصنع مختلف أنواع الأطعمة مثل ساندويتشات الجبن المشوي ، والأومليت ، والفطائر ، وأكثر من ذلك بكثير! الخيارات لديك لا حصر لها ، اظهري إبداعك بابتكار الوصفات المختلفة التي يمكن أن تصنعهيا بأسلوب سهل ومصغر ، تتوفر ب4 ألوان ولا شك أنها ستعجب والدتك إذا كانت من محبين أدوات المطبخ الجديدة والمبتكرة.

الموقع : Amazon

٧ - عطر كالفن كلاين اتيرنتي للنساء

عند التفكير بهدية للأم لا بد أن يخطر على بالك إهداؤها عطر مميز  ،  عطر اترينتي هو الخيار الأمثل  فهو يعبر عن الحب والسلام والعائلة برائحته الهادئة والمريحة للأعصاب  ، هذا العطر الأنثوي صنع من مزيج رائع  من المكونات لتمنحك بداية منعشة لكافة حواسك ، كما كان الخيار المفضل للكثير من السيدات فهو لا شك هدية مثالية لوالدتك.

الموقع :  Amazon.sa

۸ - كرات البانيو الفوارة بالزيوت العطرية

في بعض الأحيان ، تحتاج الأم لتخصيص وقت قصير خلال يومها الطويل والمليء بالمهام التي لا تنتهي للعناية الذاتية والحصول على بعض الاسترخاء ، تعتبر كرات البانيو الفوارة بالزيوت العطرية المنعشة بمثابة الحافز المثالي للحصول على حمام دافئ ومرخي للأعصاب لامتصاص تعب اليوم الطويل والحصول على نوم مريح ، المجموعة تأتي مع عشرة أنواع مختلفة من قنابل الاستحمام بروائح جميلة وألوان خلابة!

الموقع :  Amazon.sa

۹ - إضاءة لطيفة لغرفة النوم

 

اضاءة خفيفة لا تتعب العين وبتصميم غير مألوف على شكل قمر تحمله يد للتثبيت ، أيضاً يمكن بلمسها وطرقها بشكل خفيف يمكن تغيير لون الاضاءة ودرجتها حسب الرغبة ،  هي فكرة لهدية لطيفة ومبتكرة لوالدتك في عيد الأم أو أي يوم لإضافتها لغرفة نومها .

 الموقع : Amazon

۰ ۱- قلادة جميلة تحتوي على كلمة أحبك بـ100 لغة

مهما فعلنا تعجز الكلمات والحروف عن تعبيرنا عن حبنا لوالدتنا , ب100 لغة من لغات العالم قام هذا الفنان بابتكار هذه القلادة بكلمة أحبك لتعبر ولو بمشاعر بسيطة عن ما نشعر به تجاه والدتنا  ، بطلاء ذهبي روز جذاب أو بلون فضي  حسب ذوق والدتك  وبكرستالة تزينها فهي هدية جميلة ومميزة لوالدتك.

الموقع :  Amazon.sa

۱۱ - كوب قهوة وشاي حافظ للحرارة والبرودة من كونتيجو

سواءً كانت تفضل مشروبها بارداً أم ساخناً   سيقوم كوب حافظ الحرارة من شركة كونتيجو المتخصصة في صنع الأكواب الحافظة للحرارة ذات الجودة العالية والمضمونة بواجبه كما يجب ، وسيحافظ على درجة حرارة المشروب كما ترغب أطول فترة ممكنة ، في المنزل أو العمل أو خلال السفر هو الرفيق المثالي لشرب كوب قهوة يبقى دافئاً أو بارداً مدةً طويلة.
ولا تفوت أفكار هدايا أخرى لمحبي القهوة أو الشاي.
ويمكنكِ الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ماكينة قهوة من هنا.

الموقع :  Amazon.sa

۱۲ - لوح طعام خشبي باسم محفور عليه

من أجمل الهدايا تلك التي تحتوي على اسم الشخص المهدى إليه سواء مطبوع عليها أو محفور عليها كما في لوح الطعام ذا التصميم الخشبي والعصري هذا ، من الأفكار الغير التقليدية والعملية لتقديم هدية لوالدتك .

الموقع : etsy

۱۳ - جهاز تنظيف وتقشير البشرة من فوريو

تقوم فرشاة تطهير الوجه 2 LUNA mini من فوريو بالتقشير والتنظيف العميق للبشرة بإزالة الشوائب و الزيوت وتفتيح المسام بنسبة ٪ ٥ ٫ ٩٩وكذلك بقايا ماكياج وخلايا الجلد الميتة بتكنولوجيا النبضات الصوتية ، وهي آمنة و صحية لصنعها من السيليكون الصحي الذي يعمل على مقاومة تراكم البكتيريا ، لتحصلي على  بشرة نقية و منتعشة وأكثر نضارة , بتقييم مئات المستخدمين فقد نال هذا الجهاز على رضى الجميع وحصل على العديد من الجوائز العالمية ، فاجئ/ي والدتك ودلليها باقتنائك واحداً لها لتعتني ببشرتها وجمالها كل يوم.

الموقع :  Amazon.sa

۱٤ - ساعة ذكية رياضية فتبيت فيرسا 2

تتميز ساعة اليد الجديدة تمامًا بتصميم أنيق ، وهيكل مقاوم للماء بالكامل (مقاوم للماء حتى 50 مترًا) ، وما يصل إلى 5 أيام من عمر البطارية بين الشحنات ، والقدرة على مراقبة جودة نوم والدتك وشاشة لمس عالية الدقة وغيرها من المميزات المتقدمة إنها الأداة  المثالية لها لبدء تتبع صحتها بشكل أفضل!
أيضاً اطلعي على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنكِ الحصول عليها .

الموقع :  Amazon.sa

ستضيف مرآة الماكياج على الطراز العصري هذه لمسة جميلة لأناقة والدتك وغرفتها أيضاً  فالبتأكيد هي ليست كأي مرآة فهي قابلة للتعديل والدوران في أي وضعية مع درجة تكبير مختلفة ، ستتمكن من رؤية كل جزء صغير من بشرتها ، رموشها ، حواجبها ، وشفاهها مع هذه المرآة المضيئة والواضحة ، ولا ننسى خاصية اللمس المميزة التي تمكنك من التحكم بإضاءتها ودرجتها .

الموقع :  Amazon.sa

۱٦ - لوحة بصورة والدتك

التقط/ي صورة لوالدتك من الجنب وقم بإرسالها لهذا البائع على منصة اتسي ليقوم بصنع لوحة تذكارية مميزة لها بصورتها  ، أو اختر صورةً لها في صغرها لتعود بذاكرتها لسنين جميلةٍ مضت وتكون هدية خاصة ومميزة لها.

الموقع : etsy

۱٧ -مبخرة بخور كهربائية محمولة

لا غنى لأي سيدة أومنزل عن مبخرة البخور  لكن المبخرة الكهربائية هي الاتجاه العصري الحديث والأسهل بالطبع  إذا لم تكن والدتك تمتلك المبخرة الكهربائية المحمولة الخاصة بها ففرصتك الآن لتهديها هذه المبخرة ذات التصميم البسيط والجميل.

الموقع :  Amazon.sa

۱۸ -أباجورة بتصميم أنيق وعصري

خيار آخر للاضاءات الحديثة قد تعتقد/ين أن إهداء أباجورة هي هدية تقليدية ومستهلكة لكن نحن نضمن لك أن هذه الأباجورة الأنيقة ذات التصميم العصري بطريقة تشغيلها المبتكرة بطريقة المجال المغناطيسي سيميز هديتك عن باقي الهدايا  ، طريقة عمل هذه الأباجورة بسيط ومبتكر عن طريق الكرات المثبتة والمعلقة في نهاية الخيوط التي ترتبط بالأباجورة بمجال مغناطيسي  ، فقط بمجرد مقاربة الكرات من بعضها البعض سيتولد تيار كهرائي وستعمل الأباجورة وسيظهر لك وكأن الكرات معلقة في الهواء بمنظر جميل ومبهر.
 
الموقع : Amazon

۱۹ -مجموعة العناية بالبشرة من كلينك

تقدم شركة كلينك الغنية عن التعريف في مجال صناعة أدوات التجميل والعناية بالبشرة هذه المجموعة المكونة من 3خطوات بسيطة وسريعة في الصباح والمساء للحصول على بشرة أكثر شباباً ونضارة  ، هذا الروتين للتنظيف والتقشير والترطيب هو كل ما تحتاجه بشرتك للإشراق والسطوع لتبدو بطلة مليئةً بالحياة.

الموقع :  Amazon.sa

۲۰ - قلادة الأم وابنتها

من أقرب العلاقات وأقواها هي علاقة الأم بأولادها وخاصةً ابنتها  عبري لأمك عن حبك الأبدي لها بهذه القلادة البسيطة لكن المميزة والمعبرة مع رسالة لطيفة من القلب تعبرين فيها مدى امتنانك لكل ما قدمته وتقدمه لكم على الدوام وعطاؤها وحبها الذي لا يقل ولا ينقطع ، قومي بإهدائها هذه القلادة وأدخلي السرور على قلبها.

الموقع : Amazon

۲۱ - سلة النزهات

من منا لا يحب نزهةً في الخارج في الهواء الطلق لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء! تأتي هذه السلة بمجموعة من مستلزمات التنزه كاملة ، تحتوي السلة على حجرة معزولة للحفاظ على الأطعمة أو المشروبات ساخنة أو باردة ، ومجموعة من أدوات المائدة المصنوعة من الخشب والبلاستيك والستانلس ستيل ، مع زجاجات الملح والفلفل ، و فتاحة خشبية ، و4 أطباق بلاستيكية، و4 أكواب بلاستيكية.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - فازة ورد مخصصة باسمها أو بعبارة مميزة

يعرض هذا المتجر على الانستغرام لصاحبته المبدعة فازات ورد رائعة الجمال تصنع حسب الطلب باللون والشكل والأجمل بالعبارة التي تختارها ، أو يمكنك إضافة اسم المهدى إليه عليها لتكون هدية مميزة بحق وصنعت خصيصًٍا لأجلهـ/ـا تضفى لمسةً ديكورية أنيقة لمنزلك ، فكرة هدية رائعة وغير تقليدية لوالدتك.

الموقع : instagram

۲۳ - صينية مجوهرات من السيراميك

بعبارة لطيفة “تذكري يا أمي .. أحبك دائمًا وإلى الأبد” يأتي هذا الطبق الحامل للمجوهرات وهو مثالي لحمل أشياء مثل الخواتم والأقراط والساعة في نهاية يوم طويل لوالدتك.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - سليبر منزلي مريح

شبشب منزلي زغبي سهل الارتداء ببطانة من الفرو الناعم توفر راحة فائقة لقدمي والدتك ، من أفكار الهدايا البسيطة التي قد لا تخطر على بالك لكن دعني أخبرك بالتأكيد ستسر والدتك بالحصول عليه .

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - بطاقة هدايا للتسوق من المتاجر

توفر العديد من المتاجر بطاقات هدايا بمبلغ تحدده ويمكنك الحصول عليها من المتجر وإهداؤها لأولئك الأشخاص في حياتك المدمنين على التسوق من هناك ، لا تفوت فرصة إهدائهم بطاقة الهدايا من متجرهم المفضل ، من تلك المتاجر ايكيا و سنتربوينت و ماكس و هوم سنتر و نون و شي ان و كالفن كلاين و ذا بودي شوب وغيرها يوفرون بطاقات هدايا أيضاً.
ولا تنسى الاطلاع على أفكار هدايا رقمية أخرى مميزة لصديق تفصلك عنه المسافات.

۲٦ - جهاز مساج للقدم

قومي بتدليل والدتك بهذا الجهاز المنزلي الذي يقوم بمساج مريح ودافئ للقدمين دون الحاجة للذهاب لمركز العناية والتجميل  وضياع الوقت في طوابير الانتظار ، فهو مريح سيشعرها بالاسترخاء وبإمكانها استخدامه للقدمين وبطن القدم والفخذ .

الموقع :  Amazon.sa

۲٧ - إسورة سوارفسكي الأنيقة Swarovski Inifinity

تكمل طبقة الطلاء ذهبية و وردية اللون والكريستال الأبيض بعضها البعض في سوار سواروفسكي الأنيق هذا، كما أنه يتميز برمز اللانهاية، حيث تتألق مثل النجوم الأولى في السماء عند الغسق، هدية مثالية لوالدتك في يوم الأم أو أي يوم مميز.

الموقع : swarovski

۲۸ - طاولة سرير مع حامل هاتف

من الجميل تدليل والدتك بإفطار شهي في السرير في صباح يومها المميز ، وهذه الطاولة المخصصة لذلك ستساعدك على إتمام هذه المفاجئة اللطيفة بشكل صحيح ، بالإضافة أنها لا تستخدم فقط لتناول الإفطار في السرير ، بل يمكنها حمل جهاز كمبيوتر محمول وهاتف إذا كانت والدتك تود إتمام أعمالها المكتبية من السرير.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - فستان أنيق

مهما كانت خزانة أي سيدة مليئة بالملابس والفساتين فإنها لا تقول لا أبداً لضيفٍ جديد للمجموعة ، فستان أنيق لوالدتك في عيد الأم هو دائمًا فكرة هدية موفقة شرط أن تراعي ذوقها في الملابس.

الموقع : vogacloset

۰ ۳ - موزع روائح زيوت عطرية

مع مظهره الأنيق على شكل مزهرية فإن موزع الروائح العطرية ليس مثالياً عملياً وحسب ، بل إنه أيضًا طريقة رائعة لإضافة نمط عصري إلى منزلك ،هذا الناشر يملأ مساحتك بعطر جميل يمكنه تحسين الحالة المزاجية وتخفيف التوتر بعد يومٍ مرهقٍ وطويل وفكرة هديةٍ رائعةٍ بحق لكل أم تحب أن تفوح الرائحة العطرة من منزلها طوال اليوم.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفضل 15 فكرة هدايا تخرج للبنات مميزة ومتنوعة

افكار هدايا للبنات أكثر من 19 فكرة مختلفة لهدايا عيد ميلاد للبنات

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

لنبقى على تواصل :