هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب
هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

آخر تحديث يناير 2022

هدية تخرج للرجال

إذا كنت تبحث عن هدية تخرج لشاب أو رجل فقد تصاب بالحيرة بعض الشيئ وقد تميل لاختيار هدية تقليدية كعطر أو محفظة أو ساعة يد لعدم توفر الخيارات الكثيرة والمتنوعة كالأخرى التي تجدها عند البحث عن هدية لفتاة – كما تعتقد بالطبع- لكن في الواقع هنالك العديد من الأفكار الخلابة  لتهنئة صديقك أو فرد من عائلتك على نجاحهم بهدية تليق بهم وتثير إعجابهم  وأيضا تكون هدية تخرج عملية ، وفي نفس الوقت تجتاز قيمتها المعنوية قيمتها العملية لأنها ستكون هدية اختيرت خصيصا له . هنا جمعنا لك قائمة متنوعة من الأفكار والأذواق المميزة التي نأمل أن تجد فيها الالهام وتتفاوت قيمتها بين العالية والمتوسطة إلى المنخفضة حسب الميزانية التي وضعتها.

۱ - ساعة ذكية

في السابق كانت الساعة تستخدم لغرض واحد فقط وهو معرفة الوقت أما الآن مع التطور التكنولوجي الذي نشهده فقد أصبحت جهاز متكامل بالعديد من الخصائص المذهلة ، ومنها أنها تستخدم لمتابعة اللياقة البدنية فهي تحتوي على شاشة لمس لعرض الوقت والتاريخ والبعض يكون ضد الماء وبها حساس 3D لمراقبة الحركة والنوم بالإضافة إلى بلوتوث متوافق مع اجهزة اندرويد وأيفون ، الساعة أيضاً يوجد بها عداد للخطوات وحساب السعرات الحرارية والعديد العديد من المزايا تختلف باختلاف نوعها .
أيضاً اطلع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنكِ الحصول عليها من هنا.

الموقع  :  Amazon.sa

۲ -شاحن متنقل (باور بانك) من انكر

من أسوأ المواقف التي قد يتعرض لها أحدنا خارج المنزل هو نفاذ بطارية هاتفه المحمول فهذا يعني انقطاع تواصله مع الآخرين مؤقتاً وقد يعطله ذلك في الوقت الذي يحتاجه فعلا ، لذلك وجود شاحن متنقل هو الحل السريع لهذا الموقف  الشاحن المتنقل من انكر بشكله المميز مع سعة 20100 ملي أمبير، ومخرج ذات صناعة رائدة بقوة 4.8 أمبير، يمكنك شحن جهازين في نفس الوقت وبسرعة فائقة بفضل وجود منفذين يو اس بي.

الموقع  :  Amazon.sa

۳ - آلة صنع القهوة المتنوعة

هدية التخرج هي هدية للانتقال من مرحلة لمرحلة جديدة وبالتأكيد سيصاحب ذلك تحديات مختلفة ومتنوعة ستحتاج معها إلى كوب قهوة لتخطي اللحظات والأيام الصعبة  مع آلة صنع القهوة نسكافيه دولتشي جيستو من ديلونجي ميني مي سيكون إعداد كوب القهوة أكثر سهولة ومتعة حيث ان هذه الالة مزودة بخزان 8 لتر لا يحتاج الى اعادة تعبئة في كثير من الاحيان ، فقط اختر نكهتك المفضلة مع كبسة زر وبضع دقائق ستجد كوب القهوة جاهز وكما كانت الخيار المفضل للكثيرين بالتأكيد ستنال اعجابك.
لعرض أفكار هدايا أخرى لمحبي القهوة من هنا.
ويمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ماكينة قهوة من هنا.

الموقع  :  Amazon.sa

٤ حقيبة الظهر المضادة للسرقة

حقيبة الظهر المضادة للسرقة  من داتا زون هذه الحقيبة مصممة طبقاً لتكنولوجيا ضد السرقة ، السحاب الرئيسي للشنطة مخفي تماماً في خلف الحقيبة ، ليست سهل على السارق فتح حقيبتك ، جيدة جداً للرحلات والعملوالمدرسة وللرياضيين بسيطة وخفيفة الوزن ، تصميم عصري حقيبة ملخصة ومفيدة وتحتوي على مخرج يو اس بي شحن في الجانب الأيمن الداخلي من الحقيبة ، تستطيع من خلاله شحن موبايلك والاستمتاع باللعب أثناء سيرك.

الموقع  :  Amazon.sa

٥ - مجموعة باربر كلوب الرجالية للعناية بالوجه واللحي

مجموعة العناية باللحية للرجال للحصول على لحية كثيفة بمنظر صحي وأنيق  ، إذا كان صديقك أو قريبك من الأشخاص الذي يهتم كثيراً لمظهره وأناقته بالتأكيد سيود إضافة هذه المجموعة لعدة العناية الخاصة به.

الموقع  :  Amazon.sa

٦ - ابل سماعات اير بودز اللاسلكية

ولى زمن سماعات الأذن السلكية مع ظهور سماعات ايربودز اللاسلكية من ابل التي أحدثت ضجة كبيرة وأثارت إعجاب الجميع عند بداية نزولها الأسواق وتسابق الجميع لاقتنائها إذا لم يكن الشخص الموجه له الهدية يمتلك واحدة  فالآن الفرصة لكي تفاجئه بهدية كهذه.
ولا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 سماعة بلوتوث يمكنك شراؤها لك أو لمن تحبين من هنا.

الموقع  : Amazon.sa

٧ - نظارات شمسية مرسيدس

نظارات مرسيدس الشمسية بتصميمها الأنيق هي من الخيارات المتاحة عند التفكير بهدية بسيطة غير متكلفة ولكن في نفس الوقت عصرية وجذابة . 

الموقع  :  Amazon.sa

۸ -أزرار أكمام باسم وتاريخ مميز

أزرار الأكمام هذه المصممة خصيصاً بالطلب هي من أفضل البضائع مبيعاً على موقع اتسي ، لا شك بأنها ستكون هدية مميزة ، يمكنك نقش اسم ، الأحرف الأولى لاسم صديقك ، تاريخ تخرجه أو أي رمز آخر خاص به وستصنع خصيصاً لأجله.

الموقع  :  Etsy 

۹ - حذاء نايك الرياضي Tanjun

بتصميمه العصري ووزنه الخفيف بالإضافة إلى خامته المتينة حذاء Tanjunمن نايك هو من أكثر الأحذية مبيعا على الإطلاق  ولا شك أن الأهم من هذا كله هو الإحساس بالراحة والمرونة التامة عند ارتدائه .

الموقع  :  nike

۰ ۱- منظم مفاتيح أنيق

لن تعاني بعد اليوم من ضياع مفاتيحك أو فقدانها مع منظم المفاتيح الذي يمتلك قدرة عالية تسمح لك بوضع حتى 22 مفتاح بشكل أنيق ومنظم و هو متوافق مع أي مفتاح مع قطع لربط المفاتيح الكبيرة كمفاتيح السيارات.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۱ -مجموعة مكونة من عطرين من كالفين كلاين ون

مجموعة العطور قد لا تبدو هدية عصرية أو مبتكرة لكن إذا كان صديقك من الأشخاص المعروفين بحبه وذوقه العالي في اختيار العطور فهذه ستكون الهدية المناسبة له ، مجموعة كالفن كلاين الرجالية خيار مثالي لهدية تقليدية كالعطور.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۲ - كاميرا نيكون D5600 دي اس ال ار

إذا كنت قد وضعت ميزانية مرتفعة لشراء هدية تخرج لصديقك وتعرف حبه للتصوير فإن أنسب هدية تقدمها له كاميرا كانون ذات الإمكانيات والقدرات العالية ، فحسب تصنيف الخبراء فقد صنفت كأفضل كاميرا احترافية للمبتدئين .

يمكنك الاطلاع على أفكار هدايا مختلفة لمحبي التصوير من هنا.

الموقع  :  Amazon.sa 

۱۳ - سماعة بلوتوث محمولة

سماعة البلوتوث المحمولة من  جي بي ال بتصميم مدمج ولون اسود لتمنحك صوت واضح وغامر يملىء الغرفة  ، يمكنك ان تقوم بتوصيل هذه السماعة مع 3 اجهزة عن طريق البلوتوث مع وزنها الخفيف يمكنك حملها معك أينما ذهبت.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - مبلغ من النقود

نقود
إذا عجزت عن إيجاد هدية ملائمة أو ترددت في إقتناء هدية تعتقد أنها قد لا تعجب صديقك ولا تناسب ذوقه لا تفكر ولا تحتار مبلغ نقدي هي الهدية التي يتفق الجميع عليها الصغار والكبار بكل الأعمار وتلاقي إستحسانهم.  

۱٥ - بطاقة متجر هدية من امازون

لماذا لا تدع صديقك يقرر هديته بنفسه؟  قد لا تعرف ما الهدية الأنسب لصديقك لذا دع له حرية اختيارها حسب احتياجه وذوقه مع بطاقة الهدية من امازون. اختر المبلغ الذي تود اهدائه وارفق معه رسالة لطيفة تهنئه بتخرجه وقم بإرسالها لصديقك على بريده الإلكتروني أو الوسائل الأخرى المتاحة على موقع أمازون .

الموقع  : Amazon

۱٦ -أمازون كيندل قاريء الكتب الإلكترونية Kindle

لا خلاف أن الهدية المثالية لصديقك أو زوجك أو أخيك أو ابنك إذا كا محباً للقراءة وقارئاً نهماً هي جهاز كيندل لقراءة الكتب من أمازون وأيضاً مع نزول الإصدار الجديد والمقاوم للماء، سيمكنه من القراءة والاسترخاء في المزيد من الأماكن، بما في ذلك الشاطئ أو المسبح أو حتى الحمام .
أيضاً يمكنك الاطلاع على أفكار هدايا أخرى لمحبي القراءة من هنا.

الموقع  :  Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الاكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل 23 فكرة هدية رائعة للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل الهدايا لمحبي وعشاق الانمي 34+ فكرة هدية استثنائية

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

هدايا رجالية أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

لنبقى على تواصل :