أفضل 13 فكرة هدايا مميزة للمواليد الجدد التي ستحبها الأمهات وتفيدهم

افكار هدايا للمواليد الجدد

هناك الكثير من الهدايا الرائعة للمواليد في كل مكان ، ولكن ليست كلها مفيدة بقدر ما قد تبدو عليه ، تحتاج الأمهات والآباء الجدد إلى هدايا عملية لجعل حياتهم اليومية أسهل قليلاً مع ضيفهم الجديد الصغير ، إذا كنت تبحث عن هدية ممسزة للمواليد أو عن شيء لطيف بعد ولادة الطفل ، فقد أعددنا قائمة بذلك .

۱ - خلاط لطعام الاطفال

الطريقة السريعة والسهلة لاعداد الطعام لطفلك باستخدام هذا الخلاط من فيليبس ، كل ما عليك القيام به هو رفع الغطاء ووضع جميع المكونات داخل الخلاط، و من تم عليك ملئ الخلاط بكمية الماء المرغوب بها ، وبعد هذه الخطوة، عليك وضع الوعاء على الجهاز و من ثم تحديد مدة السلق و ضبطه حسب الرغبة ، وسوف يعطيك الجهاز الاشارة فورالانتهاء من تحضير الطعام بالبخار. ثم عليك قلب الوعاء ووضعه في الجهاز للخلط. الامر في غاية السهولة.

الموقع  :  Amazon.sa

 

۲ - مراييل طعام بشكل لطيف للأطفال

تساقط الطعام أثناء تناول الطفل قد يصبح مزعجاً وفوضوياً للوالدين ، مراييل الطعام بأشكالها الظريفة تجعل ذلك بدون مشاكل وبطريقة نظيفة ومريحة ، تأتي بألوان وأشكال متعددة.

الموقع  :  Ubuy

 

۳ - غطاء 2 في 1 لعربة التسوق وكرسي الطعام

غطاء بتصميم مريح ونسيج ناعم حريري ليحافظ على راحة طفلك لعربة التسوق وكرسي التسوق ، يمكن طيه في حقيبة وحمله باليد بسهولة فهو عملي ومريح جداً ويناسب غالبية العربات وخيار مثالي كهدية لطفل مولود .

الموقع  :  Amazon.sa

 

٤ - كرسي عالي للأطفال لتناول الطعام

كرسي مرتفع يسهّل للأطفال الصغار تناول الطعام في نفس طاولة الكبار، مما يساعدهم على تحسين طريقة تناولهم للطعام ومهاراتهم الاجتماعية سهل الفك والحمل بفضل تصميمه الخفيف الوزن و الحواف المرتفعة تمنع الانسكاب على الأرضية. عندما يحتاج طفلك إلى مكان لتناول الطعام ، فافتحه وبالهناء والعافية .

الموقع  :  Amazon.sa

 

٥ - جهاز تقليم والعناية بأظافر الطفل

يسهل عليك جهاز تقليم الأظافر العناية بأظافر طفلك المولود بأمان وسهولة دون الخوف أن تجرحهم أو تؤذيهم فقد تم تصميمه لمساعدتك على القيام بالتنظيف الفعال والآمن لطفلك.

الموقع  :  Amazon.sa

 

٦ - مانعات غلق أبواب المنزل لحماية اصابع الطفل

عندما يبدأ طفلك الصغير بالحركة سيبدأ عنده حب الاكتشاف  ويزيد فضوله وهنا تكون مهمتك في حمايته من أي خطر قد يصيبه في المنزل أثناء لعبه ومرحه ، مانعات غلق الأبواب بألوانها وأشكالها الكرتونية المتنوعة ستوفر له الحماية لأصابعه من أي ضرر قد يصيبه من غلق الأابواب من غير قصد وهي سهلة الاستخدام ووسيلة حماية ضرورية لكل منزل يوجد فيه طفل صغير.

الموقع  :  Amazon.sa

 

٧ -طقم حماية لركب الطفل اثناء الزحف وتعلم المشي

عندما يبدأ طفلك بالزحف أو المشي ، يصطدم دائمًا بالأثاث أو يسقط على الأرض ، سوف  تحمي جوارب الجلد ركبة الطفل من الأذى فهي ناعمة ومريحة ولن تؤذي بشرة طفلك ، و تأتي في 5 ألوان لتتناسب مع أي زي يرتديه. 

الموقع  :  Ubuy

 

۸ - مجموعه أقفال السلامه للأطفال

الأطفال الصغار فضوليون بطبيعتهم بشأن محيطهم وسوف يقومون بالاستكشاف دائمًا، ولكن لأنهم قد لا يكونون على علم بالمواد أو المواقف الخطيرة ، قفل سلامة الطفل هو قفل خاص للخزائن والأدراج والزجاجات و الابواب و المرحاض وما إلى ذلك والذي تم تصميمه للمساعدة في منع الأطفال من الحصول على أي محتويات خطرة. 

الموقع  :  Amazon.sa

 

۹ -مهدّئة الأطفال - بيبي شوشر

اجعل طفلك يتوقف عن البكاء باستخدام جهاز بيبي شوشر الذي يستخدم تقنية فريدة من نوعها باصدار صدمات ايقاعية شبيهة بالتي كانت موجودة داخل الرحم فتساعده على الهدوء والاسترخاء. يستخدم الجهاز تقنية طورها الدكتورHarvey Karp في اسلوب تربية الطفل للوالدين ويحظى بشعبية كبيرة.

الموقع  :  Amazon.sa

۰ ۱ - غطاء ساتر للرضاعة الطبيعية

اذا كنتي تريدين تغطية كاملة للخصوصية أثناء ارضاع طفلك مع وجود الراحة التامة لطفلك فهذا الغطاء الساتر هو الحل الأمثل لذلك.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۱ - جهاز مراقبة الأطفال

 والمعروف أيضاً بجهاز الإنذار الخاص بالأطفال فهو يساعد كل أم على مراقبة رضيعها والاطمئنان عليه، لكونه سيشعرك بالأمان في كل الأوقات التي لا تكونين فيها بجانبه لتصبحي في حالة اطمئنان دائم على رضيعك، وفي الوقت ذاته تقومين بأعمالك المنزلية بمنتهى الراحة ، ويقدّم أيضًا الاتصال الأكثر موثوقية على الإطلاق مع صوت نقي جدًا وضوء ليلي مريح لك ولطفلك. يتمتع الجهاز بالعديد من المزايا الأخرى كمستشعر درجة الحرارة لقياس درجة حرارة غرفة الطفل و يتوافر بـ5 نغمات تهدئة، و5 إضاءات ليلية وبقدرته على تغطية مساحة كبيرة وغيرها من المزايا .

الموقع  :  Amazon.sa

۱۲ -مجموعة العناية بالطفل

مجموعة العناية بالطفل من فيليبس تم تجهزيها بالمعدات الأساسية التي تساعد في الحفاظ على صحة وعناية طفلك كما تتميز أنها تأتي معبأة في حقيبة تخزين مريحة، والتي يسهل تخزينها في اي مكان وهي مثالية ايضا للسفر ،  تتألف المجموعة من الاساسيات الضرورية والمريحة للاطفال بما في ذلك، ميزان الحرارة الرقمي، وشفاطة الانف ذات الاطراف اللينة، وفرشاة الاصبع للاسنان، ومجموعة العناية بالشعر والاظافر.

الموقع  :  Amazon.sa

۱۳ - حقيبة اطفال متعددة الاستعمالات 5 في 1

مجموعة حقائب لا غنى عنها لكل أم طفل رضيع تتكون من حقيبة كبيرة ، حقيبة أصغر ، حامل زجاجة الرضاعة ، وسادة حفاضات ، حقيبة طعام صغيرة ، مع مميزات أخرى ، أحزمة الكتف قابلة للتعديل ومظهر لطيف وتحتوي على 4 أكياس مختلفة يمكن أن تعقد كل تلك الأدوات الأساسية. تأتي مع وسادة تغيير حفاضات عملية ومفيدة  للآباء والأمهات الذين يرغبون في نقل طفلهم إلى الحديقة أو الى أي مكان آخر.

الموقع  :  Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

افكار هدايا للبنات أكثر من 19 فكرة مختلفة لهدايا عيد ميلاد للبنات

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

لنبقى على تواصل :