أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020
أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020

هدايا للزوجة في عيد الزواج

ما هي الطريقة المثلى لقول “أنا أحبك” لزوجتك؟ بالطبع لا يمكن شراء أفضل الطرق لإظهار تقديرك لمن تحب ، لا شيئ سيظهر حبك أكثر من أفعالك ودعمك وتقديرك لزوجتك ، لكن عندما يتعلق الأمر بالشيء الملموس ، فإن الهدية المثالية يمكن أن تعزز الامتنان الذي نظهره من خلال أفعالنا ، إذا كنت بحاجة لأفكار هدايا لزوجتك بمناسبة ذكرى زواجكما السنوية ، فنحن نعلم أن تقديم هدايا رومانسية مدروسة لزوجتك ليست دائمًا مهمةً سهلة ، لكن لا تقلق لقد قمنا بالنيابة عنك بجمع قائمة أفكار هدايا لها لتحفيز خيالك وربما أخذ بعض الإلهام منها ، 
إليك أكثر من 22 فكرة هدايا ممتعة وهدية رومانسية ستحبها زوجتك ، وبالتأكيد نتمنى لكم قضاء سنوات طويلة معاً مليئةٍ بالحب والسعادة.

۱ - مجموعة أكواب قهوة

هذه المجموعة الرائعة من أكواب القهوة من السيراميك والرخام تأتي باللون الرمادي والوردي له ولها ، كوبان لكل منها تصميم رخامي فريد خاص به وغطاءان وملعقتان ذهبيتان وشريط حريري وبطاقات تهنئة بالتمنيات الجميلة ، فكرة هدية مثالية لمناسبة سعيدة كذكرى الزواج للزوجين .

الموقع : Amazon

۲ - حقيبة GUESS الأنيقة

هذه الحقيبة الأنيقة من GUESS بلونها الوردي الهادئ وحجمها المريح من أفكار الهدايا الكلاسيكية الجميلة لكل سيدة وفتاة وأنيقة ، إذا أردت ألا تخرج من الطابع التقليدي للهدايا لكن بطريقة أكثر أناقة فهذه هي الخيار الأمثل لها.

الموقع : Amazon.sa

طبق خزفي مذهب ومخصص بأحرفكما الأولى مثالي لحليك الصغيرة ومكان مثالي لوضع خاتم زواجك وحفظه من الضياع ، فكرة هدية جميلة للزوجة في عيد الزواج.

الموقع : etsy

٤ - سوار خط اليد المخصص

يتم تخصيص هذا السوار الرائع حسب كلماتك الخاصة بخط يدك حتى تتمكن زوجتك من حمله معها أينما ذهبت ، يمكنك الاختيار بين ألوان عديدة للسوار بين الفضي الذهبي والوردي الذهبي ، فكرة هدية عصرية وجميلة لزوجتك.

الموقع : etsy

٥ - صندوق مجوهرات عصري

بفضل تصميمه القابل للتوسع والنمو بالتزامن مع زيادة مجوهراتك واكسسواراتك وحتى مستحضرات التجميل الخاصة بك ، بالإضافة لتصميمه العصري الأنيق ، صندوق المجوهرات هذا بل شك من أفكار الهدايا الجميلة والعملية لزوجتك في عيد الزواج.

الموقع : westelm

٦ - لباس مريح

هذا الرداء يجمع في تصميمه ما بين روب الحمام والقميص برقبة دائرية وخامة البطانية المريحة ، مما يعني أنه اللباس المثالي عندما تودين الاسترخاء في المنزل بملابس هادئة ومريحة ، متوفر بألوان عديدة.

الموقع : Amazon

٧ - مخدة مساج

لا شيئ أجمل من تدليك لطيف وعميق مرخي للعضلات ومساعدٍ على الاسترخاء بعد يومٍ طويل ، امنح زوجتك هذه الوسادة المدلكة للظهر والرقبة عالية التقنية ، هي هدية عناية ذاتية متعددة الاستخدام تظهر حرصك واهتمامك الشديد على راحة زوجتك ، فكرة هدية عيد زواج رائعة بلا شك.

الموقع : Amazon

۸ - مرآة المكياج الذكية

من أفكار الهدايا الاستثنائية والمميزة حقاً مرآة الزينة الذكية HiMirror مع نظام إدارة منتجات العناية بالبشرة وأضواء مكياج قابلة للتعديل بالكامل! HiMirror تحلل حالة بشرتك من خلال صورة فقط
وهي عبارة عن استشاري تجميل في المنزل تعرض عليكِ أفضل النصائح والمنتجات للعناية بالبشرة وتتابع تقدمك المستمر ، يمكنك أيضاَ تصفح البرامج الجمالية المفضل لديك على Facebook و Instagram و YouTube أثناء وضع مكياجك وحتى إجراء مكالمة صوتية ومكالمات فيديو ، هي أداة عجيبة مليئة بالإمكانات المتطورة وليست مجرد مرآة.

الموقع : himirror

۹ - غطاء وسادة من الحرير

جميع النساء تردن الحصول على بشرة نضرة وشعر جميل سواءً باستخدام المستحضرات التجميلية أو الخلطات الطبيعية أو غيرها من الوسائل ،  ولكن هل فكرت مطلقاً أنك قد تعتنين ببشرتك وشعرك أيضاً خلال نومك دون القيام بأي مجهود؟ إن استخدام مخدة حريرية يساعد  في تجنّب ظهور التجاعيد ، كذلك ،  يلعب هذه النوع من الأغطية دوراً مهمّاً في المحافظة على رطوبة الجلد والشعر ، أيضاً هذا النوع من الأغطية ناعم ولطيف على خصلات الشعر ولن يسبّب تشابكها بعضاً ببعض أثناء النوم  ، إذاً ستستيقظين حتماً بخصلات سهلة التسريح.

الموقع : Amazon

۰ ۱- الغلاية الكهربائية بنقشة الورود

لن تجد غلاية كهربائية فريدة الشكل كهذه ، ستضفي بشكلها الباهي مظهراً جميلاً لمطبخك أو لركن القهوة والشاي في منزلك ، فكرة هدية رائعة وعملية في الوقت نفسه.

الموقع : Amazon

۱۱ - أقراط باسمها

أضف زوجًا من الأقراط المخصصة إلى مجموعتها الخاصة ، حيث يمكن تخصيص هذه المجموعة الرائعة لتشمل اسمها أو لقبها أو أي عبارة قصيرة أخرى تحبها ، هدية بسيطة ومميزة لأي سيدة.

الموقع : etsy

۱۲ - أوعية للنباتات

من أفكار الهدايا لزوجتك أيضاً هذه الأوعية للنباتات المصنوعة بلمسة من الطراز العصري ، هدية مثالية للذين يحبون النباتات والزراعة ، وهي مناسبة للحدائق ، المكتب ، رف الكتب ، طاولة الطعام ، غرفة المعيشة وفي كل مكان.
ولأفكار أخرى أكثر إلهاماً ألق نظرة على هدايا لمحبي النباتات من هنا.

الموقع : Amazon

۱۳ - عطر Black Opium من اف سان لوران

تمتزج القهوة والفانيليا مع زهر البرتقال والياسمين والكمثرى للحصول على رائحة مغرية في هذه الزجاجة العطرية من اف سان لوران ، وبرائحتها الفاخرة ستجعلك تحبها وتدمنها ، إذا رغبت في اقتناء عطر كهدية لزوجتك فهذا من أفضل العطور على الاطلاق حسب رأي أغلب من قاموا بتجربته.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - صورة الزفاف من الطبيعة

قد تكون هذه القطعة المصنوعة يدويًا بسيطة في الأسلوب ، ولكن هذا جزء مما يجعلها هدية ذات مغزى مميز حقًا ، تستخدم الفنانة ويندي باوند الطبيعة للتعبير عن المشاعر ، حيث تستخدم أصداف البحر والحصى وقطع الخشب والزهور لخلق هذا اللوحة الجميلة ، قطعة فنية تحتفل بالحياة وطول العمر والجمال.

الموقع : uncommongoods

۱٥ - بجامة نوم مريحة

من أفكار الهدايا اللطيفة لزوجتك هذه البيجامات من الساتان الناعم التي تسمح لها بالانغماس في ليلة مريحة ، هي خفيفة الوزن ، ناعمة ، بألوان هادئة وجميلة .

الموقع : Amazon

۱٦ - جهاز تعقب بالبلوتوث

إذا كانت زوجتك تنسى في كثير من الأحيان آخر مكان وضعت فيه مفاتيحها أو محفظتها أو أياً من متعلقاتها الشخصية ، فإنها تحتاج إلى هذا  المتعقب  الصغير ، كل ما عليها فعله هو إرفاقه بأحد متعلقاتها ، وعندما تفقدها ، يمكنها استخدام هاتفها للمساعدة في تحديد موقعها بسهولة .

الموقع : Amazon

۱٧ - ساعة ذكية

إذا كان هدفها هو التركيز على صحتها هذا العام ، فإن سوار تعقب اللياقة البدنية الذكي هذا المقاوم للماء يتعقب معدل ضربات القلب مع عداد للخطوات ويسجل أنشطتها  طوال اليوم ، فكرة هدية مثالية لزوجتك.

أيضاً لا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها من هنا.
بالإضافة لأفضل أفكار الهدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية تجدها هنا.

الموقع : Amazon

۱۸ - حامل لمصففات الشعر

غالبًا ما يكون السر وراء الشعر الجميل هو مجففات الشعر بأنواعها   المختلفة ، تم تصميم هذا الحامل المعدني المصنوع يدويًا للحفاظ على أدوات التصفيف الخاصة بك منظمة بطريقة جذابة ، مع هذه القطعة الفنية المعدنية الساحرة التي يتم تثبيتها على الحائط ، سيكون الوصول لمصففات شعرك  أسهل ولن تتشابك بعد اليوم.

الموقع : uncommongoods

۱۹ - مكنسة كهربائية روبوت متصلة بشبكة Wi-Fi

لأن الجميع لا يفضلون الأعمال المنزلية كالكنس والتنظيف ، فقد صنعت هذه الشركة روبوتاً خاصاً ليقوم بالعمل بالنيابة عنكِ ، عبارة عن روبوت مكنسة كهربائية متصلة بشبكة Wi-Fi ، تقوم بتنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد ، وسوف يتيح لك تطبيق EufyHome و Amazon Alexa وخدمات التحكم الصوتي في Google Assistant تحقيق احتياجاتك من المكنسة الكهربائية دون بذل أي جهد منك ، مع هذا الروبوت ستصبح الأعمال المنزلية المملة أكثر سهولة وراحة وإثارة أيضاً.

الموقع : Amazon

۲۰ - ربطة رأس سماعة لاسلكية

هل تحتاج زوجتك سماعات رأس جديدة؟ نضمن لك أنها ستغرم بهذه السماعات اللاسلكية الفريدة على شكل ربطة رأس ، مثالية للإستخام في كل مكان ، أثناء العمل في المنزل أو في السفر أو للنوم ، سماعة لا سلكية ومريحة ويمكنها أيضاً وضعها فوق عينيها كقناع للنوم ، فكرة هدية مثالية لزوجتك بمناسبة ذكرى زواجكما ولأي مناسبة أخرى.

الموقع : sleepphones

۲۱ - جوارب الوجه المخصصة

لمَ لا تقوم بمفاجأة زوجتك في عيد زواجكما بهدية غريبة لا تخطر على بالها إطلاقاً ، كهذه الجوارب المطبوعة بشكل وجهها ، أرسل أطرف صورها الذاتية وستحصل على جوارب مصنوعة يدويًا مع وجهها بالكامل ، تأتي هذه الجوارب بألوان مختلفة.
أيضاً أعددنا قائمة من 50 فكرة من أفكار الهدايا الغريبة التي سوف تدهشك ألق عليها نظرةً من هنا.

الموقع : etsy

۲۲ - كاميرا Polaroid الفورية

امزج القديم والجديد معاً مع هذا الاختيار الشهير من كاميرات Polaroid ، والذي يسمح لها بالتقاط صورة وإضافة الفلاتر والملصقات والنصوص والرسومات وطباعتها على الفور.
يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفكار هدايا لمحبي التصوير من هنا.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 15 ماكينة قهوة لكل عشاق القهوة

أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب في 2020

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

لنبقى على تواصل :