أفضل 24 فكرة هدايا متميزة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها
أفضل 24 فكرة هدايا متميزة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

أفضل 24 فكرة هدايا متميزة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

آخر تحديث يناير 2022

افكار هدايا لمحبي القهوة

قد تعتقد أن الهدية المثالية لأي شخص يحب القهوة هي كوب قهوة  ، لكن هنالك العديد من الأفكار التي قد لا تخطر على بالك لذا إذا كنت تبحث عن هدية رائعة لصديقك المحب للقهوة فإليك دليل الهدايا لمحبي القهوة لضمان حصولك على هدية مميزة لهم .

۱ -آلة صنع القهوة المتنوعة

 مع آلة صنع القهوة نسكافيه دولتشي جيستو من ديلونجي ميني مي سيكون إعداد كوب القهوة أكثر سهولة ومتعة حيث ان هذه الالة مزودة بخزان 8 لتر لا يحتاج الى اعادة تعبئة في كثير من الاحيان  فقط اختر نكهتك المفضلة مع كبسة زر وبضع دقائق ستجد كوب القهوة جاهز وكما كانت الخيار المفضل للكثيرين بالتأكيد ستنال اعجابك.

الموقع  :  Amazon.sa

 

۲ - طقم هدية ماكينة تحضير القهوة الفرنسية

في علبة أنيقة ومغلفة تأتي هذه الهدية المكونة من ماكينة القهوة اليدوية المفلترة  مع  اداة تحضير القهوة بتقنية السايفون  ،  ببساطة قم بإضافة القهوة المطحونة الخشنة ، والماء الساخن ، ثم اضغط على الماكينة لتحصل على قهوتك اللذيذة.

الموقع  :  Amazon.sa

۳ - صانع قهوة تركي

من المشروبات المميزة القهوة التركية ولها عشاقها وجمهورها الكبير الذين لا يمكن غض الطرف عن ما يحبون والاهتمام بذوقهم الخاص ماكينة تحضير القهوة التركية بشكل أوتوماتيكي تساعدك على الحصول على كوب قهوتك بيسر وسهولة ولا ننسى شكلها المميز المناسب تماماً كهدية لعشاق القهوة التركية.

الموقع  :  Amazon.sa

٤ - ماكينة القهوة باريستا الاحترافية Breville BES870XL Barista Express

لا شك أن امتلاك آلة اسبريسو احترافية وصنع قهوتك في المنزل كباريستا محترف له متعة خاصة ومميزة ، بدايةً من طحن حبوب البن ثم تحميصها لاستخلاص الاسبرسو الأمثل ، وصولاً إلى إضافة الحليب الرغوي للحصول على كوب القهوة المثالي ، لن تفوت كوب كقهوتك الصباحية المعدة منزلياً بآلة القهوة هذه التي تقدم اسبريسو عالي الجودة ، وستبدو بالتأكيد رائعةً في أي مطبخ ، وأيضاً هدية سخية للغاية من المؤكد أنها ستكون موضع تقدير.

الموقع  : Amazon

لا تفوت قائمتنا لأفضل 15 ماكينة صنع القهوة 

٥ - ماكينة تحضير القهوة العربية

يتميز العرب وخاصةً سكان دول الخليج العربي بقهوتهم الخاصة الفريدة من نوعها القهوة العربية الأصيلة ذات الطعم الرائع ، دلة العرب كما أطلق عليها هي ماكينة تحضير للقهوة العربية بشكل سريع مع غلاية كهربائية خاصة بها ، لا شك أنها هدية عريقة لأصحاب الذوق الخاص عشاق القهوة العربية.

الموقع : Amazon.sa

٦ - قلادة بشكل جزيء القهوة

قلادة أنيقة غير تقليدية من المؤكد أنك إذا كنتِ من عشاق القهوة ستحرصين على اقتنائها ، فهي على شكل جزيء القهوة ، إذا كانت القهوة ضرورية لبدء يومك ، فمن المؤكد أن قطعة المجوهرات الأنيقة والجذابة هذه ستنال إعجابك ، او اهديها لصديقتك بالتأكيد ستكون سعيدة للحصول على هدية مميزة كهذه.

الموقع  :  Amazon

٧ - ماكينة صنع القهوة الفرنسية من بودم شامبورد Bodum Chambord

إذا لم يكن لدى محبي القهوة واحدة من ماكينة صنع القهوة الفرنسية هذه بآلة الضغط ، فهذا الوقت المناسب لإهدائهم واحدة ، إن ماكينة صنع القهوة الفرنسية من بودم شامبورد بسيطة وسهلة التنظيف ومثالية الصنع ، تتوفر بأكثر من لون ، وفكرة هدية رائعة لكل عشاق القهوة.

الموقع  : Amazon.sa

۸ - كوب قهوة زجاج طبقتين مقاوم للحرارة

سواءً كنت في البيت أو المكتب أو أي مكان استمتع بشرب قهوتك الصباحية في كوب قهوة بشكل أنيق وراقي والمصنوع من طبقتين الخارجية منها عازلة للحرارة ، ستشرب قهوتك المفضلة الساخنة دون القلق من لسع حرارة الكوب الساخن.

الموقع  :  Amazon.sa

۹ - سخان لكاسة القهوة

حافظ على كوب القهوة أو الشاي أو الكاكاو المفضل لك ساخناً أو سخنه عندما تريد بطريقة سهلة ومريحة فقط بضغطة زر في أي مكان دون الحاجة للذهاب للمطبخ ، يوجد مؤشر مضيء على الجهاز لمعرفة متى يكون الكوب بارداً أو حاراً ، بالتأكيد سيكون هذا الجهاز الهدية المفضلة لعشاق القهوة .

الموقع  :  Amazon.sa

۰ ۱ - طاحونة قهوة مع مج

وفر لنفسك الوقت والمال من خلال صنع القهوة الخاصة بك من البداية إلى النهاية باستخدام الطاحونة اليومية. اصنع قهوتك في الليلة السابقة ، واستيقظ على تناول كوب الكافيين اللذيذ. تتميز بغطاء لطحن حبوب القهوة الخاصة بك ، وفلتر ،مع مج مميز ، والذي يمكنك استخدامه أثناء التنقل أيضاً .

الموقع  :  namshi

۱ ۱ - مجموعة لعب في كيس قهوة من 500 قطعة بازل

أكياس القهوة ليست لتعبئة القهوة فحسب  ، فمجموعة اللعب هذه التي تحتوي على 500 قطعة من لعبة البازل أو التركيب تأتي في كيس قهوة جميل قد يخيل لك لأول وهلة أنه كيس قهوة اعتيادي لكنها في الحقيقة لعبة  ظريفة ستنال إعجاب أصدقائك.

الموقع  : Namshi

۲ ۱ - محمصه قهوة البادية

قم بتحميص القهوة المفضلة لك في المنزل واحصل على كوب قهوة طازج خلال دقائق معدودة ، لن تكون بحاجة للذهاب إلى المحمصة في كل مرة تود الحصول فيها على قهوة محمصة فمحمصتك الخاصة بك في منزلك.

الموقع  :  Amazon.sa

۳ ۱ - كوب ميلك شيك بوصفات مطبوعة

استمتع بشرب نوعك المفضل من القهوة أو مشروب الشوكولاته في هذا الكوب المزخف والمزين بوصفات عديدة من مشروبات القهوة وطريقة تحريضها ، جرب في كل مرة وصفة جديدة واستمتع بالطعم الرائع.

الموقع  : Namshi

٤ ۱-لوحة معدنية جدارية قائمة القهوة

بمزج نسب مختلفة من المكونات واضافة القهوة يمكنك صنع أكثر من 20 نوعاً من المشروبات اللذيذة بدءاً من الغنية بالقهوة ذات التركيز العالي كالاسبريسو والقهوة الأمريكية مروراً بالأنواع المضاف إليها الحليب كالموكاتو والكابتشينو واللاتيه وغيرها المضاف إليها شوكولاته كالموكا وغيرها الكثير من الأنواع في هذه اللوحة المعدنية الجدارية قائمة القهوة يمكنك أخذ جولة بين الأنواع المختلفة للقهوة.

الموقع  :  Amazon.sa

٥ ۱ - حامل مكتبي للأكواب

لا تقلق من انسكاب كوب القهوة أو الشاي الخاص بك مع حامل الكوب الذي يمكنك تثبيته على حافة مكتبك أو طاولة العمل أو مكان تريده لتحافظ على ثبات كوبك ومنعه من الانسكاب.

الموقع  :  Amazon.sa

٦ ۱ - آلة صنع رغوة الحليب

الكثير يفضلون شرب القهوة بالحليب، مع هذا السخان للحليب الكهربائي يمكنك صنع رغوة حليب كريمية لذيذة تدوم لوقت طويل ويمكنك إضافتها لكوبك المفضل من القهوة وكل ما عليك فعله هو سكب الحليب حتى السعة المناسبة ، ثم اضغط على زر التشغيل ودع الباقي على الجهاز ، ثواني معدودة وسيكون لديك حليب مخفوق رائع.

الموقع  :  Amazon.sa

٧ ۱ - لوحة جدارية تراثية

إذا كان صديقك من النوع المتذوق للفن والقهوة العربية في آن واحد فلم لا تهديه هدية تجمع الاثنين  ، لوحة جدارية لدلة قهوة عربية رسمت بألوان جذابة وتصميم تراثي هي هدية رائعة.

الموقع  :  Amazon.sa

۸ ۱ -صانعة قهوة كيمكس و اسبريسو مع فلتر

من معدات تحضير القهوة المميزة  جهاز تحضير القهوة كيمكس والمعروف بنقاء الطعم مع الفلتر الخاص وتتميز هذه الأداة بشكلها الأنيق وحجمها المناسب وايضا الفلتر يجعل القهوة نقية وخالية من الزيوت لتستمتع بكوب قهوة نقي  لا يقاوم.

الموقع  :  Amazon.sa

۹ ۱ - حامل كبسولات القهوة

قطعة خشبية ذات تصميم عصري لحفظ وتنظيم كبسولات القهوة بشكل أنيق ومرتب بقاعدة خشبية ثابتة ، سواءً في المطبخ أو في ركن القهوة في منزلك أضفها لتكمل عدة القهوة الخاصة بك.

الموقع  :  Amazon.sa

۲۰ - حامل فنجان قهوة على شكل صبار

حامل فناجين القهوة بشكل الصبار إلى جانب أنه قطعة عملية لا يستغنى عنها لتوفير مساحة والمحافظة على تنظيم فناجين القهوة فهو إضافة ذات مظهر أنيق وعصري للغاية لمطبخك أو ركن القهوة في منزلك.

الموقع  :   namshi

۲۱ - مطحنة القهوة بارتزا Baratza الإلكترونية

إذا كنت من عشاق ومتذوقي القهوة المحترفين ، فبالتأكيد تعلم أنه يجب عليك شراء حبوبك كاملة وطحنها في المنزل باستخدام مطحنة القهوة لضمان الحصول على طعم متجانس وطازج للقهوة ، حسب خبراء ومحترفون فإن مطحنة Baratza هي من أفضل مطاحن القهوة ، و مقارنةً بأسعار المطاحن الأوتوماتيكية باهظة الثمن ، فهي من أقل الأسعار تكلفة وأكثرها جودةً ، إذا لم يفكر صديقك المحب للقهوة بعد في إنفاق المال على مطحنة لنفسه ، فستكون فكرة هدية مثالية لأجله ، وبالتأكيد سيكون ممتناً لأجلها.

الموقع  : Amazon.sa

۲۲ - نماذج لطباعة أشكال على القهوة

هل سبق لك أن أردت  رسم أشكال رائعة على القهوة عند تقديمها لأصدقائك أو لنفسك؟ اصنع بعض النقوش المضحكة والجميلة على قهوتك باستخدام نموذج الطباعة على  القهوةهذا من الاستنلسل سهل الاستخدام  ، اصنع رسومات احترافية كالتي تراها في المقاهي في مطبخك والتي ستثير إعجاب أصدقائك وأهلك !

الموقع  :  Amazon.sa

۲۳ - اداة تحضير القهوة بتقنية السايفون

أداة تحضير القهوة بالطريقة الفرنسية المصممة بشكل جميل ،  لصنع أفضل قهوة في الصباح  ،  ستشعر أنك صانع قهوة محترف وباريستا   ، لا حاجة للكهرباء  فقط ضع قهوتك مع حبك وستحصل على ألذ كوب قهوة.

الموقع  :  Amazon.sa

۲٤ - لعبة لعشاق الكافيين

شارك أصدقائك متعة اللعب بهذه اللعبة المخصصة لعشاق القهوة والكافيين واحصل على أعلى النقاط ، تأتي اللعبة في كوب قهوة ويمكنك مشاركة 2-6 من أصدقائك والاستمتاع أثناء احتساء كوب القهوة .

الموقع  : namshi

أفكار هدايا أخرى

أفضل 15 ماكينة صنع القهوة لكل عشاق القهوة

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

لنبقى على تواصل :