أفكار هدايا لعشاق اللون الزهري وفتيات العالم الوردي
أفكار هدايا لعشاق اللون الزهري وفتيات العالم الوردي

أفكار هدايا لعشاق اللون الزهري وفتيات العالم الوردي

آخر تحديث أغسطس 2023

حسب علم النفس فإن اللون الوردي من الألوان التي تثير مشاعر الفرح والسعادة، وكذلك هو لون جذاب نابض بالحياة، والبعض يربطه بالأشياء المؤنثة لأنه عادة ما تكون “ألعاب البنات” باللون الوردي والأرجواني، ففي كل منزل تجد فتاة تمتلك دمية باربي Barbie الشهيرة بمجموعة أزيائها وفساتينها وحقائبها وحتى منزلها الوردي الفاخر، في حين أن “ألعاب الأولاد” غالبًا ما تكون صفراء أو زرقاء، ولا بد أنك تعرفين تلك الصديقة أو القريبة التي تجدين كل ما ترتديه في خزانة ملابسها أو تقتنيه بهذا اللون، لتلك الفتاة بالتحديد ولكل الفتيات من كل الأعمار اللاتي يعشقن  اللون الوردي خصصنا لكم قائمة أفكار هدايا مميزة لا تحتوي سوى على اللون الزهري المفضل لكن.

۱ - لوحة مفاتيح كمبيوتر وردية

بتصميم ألوان رائعة ومتدرجة بدرجة اللون الزهري تأتي لوحة المفاتيح البارزة هذه، متوافقة مع نظام التشغيل ماك وIOS  Android، بالإضافة فهي بتعمل بتقنية البلوتوث، بلا شك فكرة هدية رائعة وعملية لصديقتك التي تستخدم جهاز الكومبيوتر بكثرة.

الموقع : Amazon.sa

۲ - ثلاجة محمولة صغيرة الحجم

هذه الإضافة الجميلة لغرفة أي فتاة يمكن استخدامها بعدة طرق، مثل تخزين الوجبات الخفيفة والمشروبات ومنتجات العناية بالبشرة، لا تتردي في اقتناءها لصديقتك المفضلة.

الموقع : Amazon.sa

۳ - أداة تدليك وشد البشرة

أداة تدليك بحجر اليشم بالبشرة من حجر الكوارتز الوردي، تحفز الجهاز اللمفاوي والدورة الدموية في الوجه لتحصلي على بشرة نضرة ولامعة، كما انها توفر أعمق امتصاص لزيت الوجه أو السيروم أو الكريم الذي تستخدمينه، هي بحق أداة سحرية متعددة الفوائد.

الموقع : Amazon.sa

٤ - حافظة لجهاز الآيباد

هذه الحافظة الجلدية بشكلها الرخامي المذهب وباللون الوردي والرمادي ليست فقط مميزة بشكلها، يأتي معها واقي شاشة مدمج يمنع الخدوش والتشققات وغلاف داخلي متين ممتص للصدمات، بالإضافة حامل قلم ابل مدمج مخفي، من الهدايا الرائعة لصديقتك صاحبة الآيباد.

الموقع : Amazon.sa

٥ - حافظة لقلم الآيباد الجيل الثاني

كذلك تأتي حافظة السليكون الوردية هذه لقلم الآيباد الجيل الثاني لتكمل المجموعة الرقمية لصديقتك الوردية عاشقة التكنولوجيا.

الموقع : Amazon.sa

٦ - سخان قهوة مع كوب

هل تفضل زوجتك ابنتك أو أختك تناول كوب قهوتها أو الشاي قبل أي شيئ، ولا يكتمل يومها بدون مشروبها الساخن المفضل؟ إذا سخان القهوة الذكي هذا سيمكنها من الاستمتاع بالقهوة الساخنة والشاي والمشروبات في أي وقت وأي مكان، يأتي مع كوب بتصميم بسيط وأنيق وشكل وجه قطة لطيف، مريح وأيضا مع ملعقة مصنوعة من الستانلس ستيل، فكرة هدية رائعة بلا شك.

الموقع : Amazon.sa

٧ - قلادة ذهبية وردية مخصصة

هذه القلادة هي من الأكثر مبيعا على الموقع وذلك لشكلها البسيط لكن الأنيق في نفس الوقت، يمكنك تخصيصها كما تحب باختيار لون الحجر من الفضي أو الذهبي أو الذهبي الوردي، وأيضا حرف اسم الشخص المهدى له واختيار لون الحجر المفضل.

الموقع : etsy

۸ - طابعة فورية

اللحظات السعيدة تمر سريعا ولكن تظل ذكراها في قلوبنا وعقولنا للأبد، من الجميل توثيق هذه اللحظات بصور لطيفة تضم كل من نحب من أهل وأصدقاء ومغامرات ، هذه الطابعة الفورية ذات اللون الزهري والتي تأتي بحجم الهاتف الذكي المصممة لتدخل بسهولة في جيبك أو حقيبتك هي الرفيق الأمثل لك، بضغطة زر يمكنك الاتصال بها بالبلوتوث وطباعة صورك الملتقطة بهاتفك المحمول.
وإذا كانت صديقتك تحب التصوير يمكنك الاطلاع على قائمة أفكار الهدايا هذه المخصصة لمحبين التصوير.

الموقع : Amazon.sa

۹ سليبر مريح

مجرد رؤية هذا السليبر المصنوع من الفرو والفوم الناعم يبعث على الاسترخاء، أتخيل بأن ارتداءه  سيمنحك شعورًا مريحًا مثل المشي على السحاب، بلون وردي وتصميم أنيق وجذاب وبلا شك مريح فهو فكرة هدية الاسترخاء الأفضل لمن تحب.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- سلة قمامة أوتوماتيكية

حتى أدق التفاصيل من حولهم يحب محبي وعشاق اللون الوردي أن تكون بها، سلة القمامة الذكية ليست كأي سلة عادية فقد صممت بطبقة مقاومة لبصمات الأصابع، كما أنها تستخدم تقنية المستشعر الأكثر تقدمًا، بمجرد تمرير يدك فوقها ستفتح وبعد 3 ثواني من ابعادها ستغلق تلقائيا ، كما أنها مقاومة للماء.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - سماعات بخاصية الغاء الضوضاء

سماعات الرأس اللاسلكية من ريزر لا شك هي الهدية الأفضل لكل جيمرز (عشاق الألعاب الالكترونية)، بمميزات عديدة كخاصية الغاء الصوت و قدرة الصوت المحيطي مع متحكمات بالصوت على سماعات الأذن، بتصميم أذن القطة مزينة بإضاءة ألوان الفضاء، والعديد من المزايا الأخرى. وإذا اكنت صديقتك من عشاق القطط فلدينا قائمة أفكار هدايا أيضا لمحبي وعشاق القطط

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - حقيبة ظهر بتصميم عصري

أضفنا هذه الحقيبة لقائمة أفكار الهدايا هذه بسبب شكلها البسيط والأنيق، كما أنها مناسبة لمختلف الأعمار والاستخدامات، سواء كنت طالبة أو موظفة أو حتى للسفر أو العمل فهي اختيار ممتاز، بها أيضا منفذ USB وجيب هاتف خاص آمن على الظهر، مناسبة أيضا لجهاز اللاب توب الخاص بك.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - رداء شتوي مريح

هل وصلك احساس الراحة والنعومة من صورة هذا الفستان ! ولا شك شعور ارتداءه أكثر نعومة كإحساس المارشميلو أو البطانية الملساء الدافئة المفضلة لك، فكرة هدية أنيقة ومريحة لكل من تحب بلا استثناء.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - غطاء وسادة من الفرو

مجموعة تتكون نت اثنين من أغطية الوسائد المصنوعة من الفرو ستضفي لمسة دافئة جذابة ومظهر أنيق لمنزلك.

الموقع : Amazon.sa

۱٥ -مكبر صوت محمول مع ميكروفون مدمج

مكبر صوت بلوتوث على شكل أسطواني وبلون وردي، حجم مكبر الصوت صغير وخفيف يمكنك أخذه معك في الجيب وحقيبة الظهر، يدعم الاتصال بالبلوتوث ومع صوت عالي ونقي يمكنك من الاستماع لمقاطعك المفضلة في أي مكان.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - مرآة مكياج تعمل باللمس

سر من أسرار حصولك على مكياج نظيف وجميل ومتناسق  هو وجود مرآة عالية الوضوح باضاءة مناسبة، هذه المرآة العجيبة حقا من أفضل الأدوات وأهمها لكل فتاة، فهي تحتوى على العديد من المرايا بدرجات تكبير مختلفة للتفاصيل الدقيقة كالآيلاينر وظل العين، كما أنها مدمجة بمصباح ذكي يعمل باللمس ويمكنك التحكم بدرجة سطوعه، ومزايا أخرى خيالية.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - ساعة ابل الجيل 6

ساعات ابل الغنية عن التعريف هي من أروع أفكار الهدايا لأي شخص، وما يميز هذه الساعة بالتحديد هو لونها الوردي المميز.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - طلاء أظافر وردي لامع

من الألوان المميزة والغير شائعة في طلاء الأظافر لكن المفضلة عند عشاق اللون الزهري هذا اللون اللامع من ريفلون.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - كرات الاستحمام المعطرة

ما الأجمل بعد يوم عمل طويل وشاق من أخذ حمام دافئ ومريح يساعد على الاسترخاء، كرات الاستحمام المعطرة برائحة الورد هي الاضافة المثالية لحمامك.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - نظارة وردية

نظارات الشمس من UI station Vision مصنوعة من مواد معدنية عالية الجودة ومفاصل زنبركية متينة بما يكفي للاستخدام لفترة طويلة، كما أنها توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية، وبلا شك شكلها ولونها الجذاب  ستضفي لمسة راقية وتكمل مظهرك.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - عطر غوتشي (بلوم)

إذا كنت تفضل إهداء العطر في المناسبات المختلفة لمن تحب، فلا تتردد في اختيار هذا العطر الاستثنائي من غوتشي، فكل من يجربه مرة يدمن رائحته، يتكون من المسك والياسمين الطبيعي ومجموعة من النباتات العطرية المميزة، سيأخذك برائحته الغنية لحديقة فواحة ومنعشة من الأزهار. 

الموقع : sephora

۲۲ - شمعة الفقاعات

من أشكال الشموع الحديثة والغير مكررة هذه الشمعة العصرية المكعبة على شكل فقاعات وبلمسات من ورق الذهب، بسيطة وأنيقة وفخمة لتزيين أي مكان في منزلك.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - الشاي الوردي

هل سمعت من قبل عن الشاي الوردي؟ إذا كنت مثلي تسمع عنه لأول مرة فان تجربته تستحق المغامرة، فهو شاي عضوي بالكامل مصنوع من مكونات عضوية مثل الهيل والشمندر (ومن هنا جاء اللون الوردي) ، هذا المزيج الحار والمريح مصنوع لمساعدتك على التجدد والاسترخاء.

الموقع : uncommongoods

۲٤ - اضاءة بشكل الأحرف

أضيفي لمسة رائعة لمكتبك أو غرفة نموك مع هذه الأحرف باللون الوردي والمضيئة بإضاءة مريحة وهادئة، يمكن أيضا تعليقها على الحائط وتعمل بالبطارية لسهولة الاستخدام، فكرة هدية بسيطة ورائعة لكل محبات اللون الزهري.

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - مكبر صوت من JBL

من أهم مميزات مكبر الصوت هذا بجانب نقاء وصفاء ووضوح الصوت هو أنه مقاوم للماء، فهو مثالي ومناسب للاستخدام خلال عطلة صيفية أو نزهة على شاطئ البحر، وبشكله الاسطواني الانسيابي يمكنك وضعه في أي مكان بسهولة.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - مجموعة مستحضرات استحمام من بودي اند ايرث

تضم هذه السلة كل ما تحتاجينه للاستمتاع بمنتجع صحي مثالي في منزلك بحيث تتكون من: جل الاستحمام وسائل فقاعات للبانيو ولوشن للعناية بالجسم بالإضافة إلى عبوة ملح للبانيو، وتتميز برائحة زهرة الكرز والياسمين الفواحة، مما يجعلها هدية مثالية لكل من تحبين!

الموقع : Amazon.sa

۲٧ - حقيبة مايكل كورس الوردية

لا ترفض أي سيدة قبول هدية ما خاصة إذا كانت حقيبة يد أنيقة وجميلة ومن مايكل كورس، من أفكار الهدايا المفضلة لجميع الفتيات والسيدات من كل الأعمار هي حقيبة جديدة، ولكل فتاة تعشق اللون الوردي هذه حقيبتك الأمثل لك والأكثر أناقة.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - بطانية بوجهين

هذه البطانية الناعمة المصنوعة من المخمل الفاخر هي مثالية للتدفئة وخوض تجربة نوم بشكل أفضل وتوفير راحة فائقة، مكونة من 7 طبقات ويمكن استخدامها من الجهتين.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - كرسي للألعاب

سواء كانت تعمل أو تلعب، سيكون هذا الكرسي خيارك الأفضل لهدية مثالية لصديقتك التي تعيش في عالمها الوردي، الكرسي مصنوع من جلد بولي يوريثان وإسفنج الفوم والذي يضمن لها قضاء ساعات طويلة عليه بدون الشعور بالألم، أيضا مقعد ومسند ذراع قابلان لتعديل الارتفاع، ووسادة أسفل الظهر قابلة للتعديل.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۳ - زجاجة مياه بمؤشر زمني

في كثير من الأوقات وفي زحمة اليوم ننسى شرب الماء وبالتالي قد تنقص رطوبة وحيوية أجسامنا، إذا كنتِ ممن يحتاجون لبعض التحفيز والتذكير لشرب الماء، فهذه الزجاجة بعلامات تحديد الوقت هي الحل الأمثل لذلك، نظرة سريعة في الجدول الزمني ستخبرك متى تأخذ رشفتك التالية على مدار اليوم، أيضا فهذه الزجاجة مضادة للكسر وخفيفة وعملية وفكرة هدية مثالية بلا شك.

الموقع : Amazon.sa

۳۱ - مجموعة ربطات شعر ناعمة

قد لا تخلو شنطة اكسسوارات ومتعلقات أي سيدة وفتاة من ربطات الشعر هذه لما لها من العديد من الاستخدامات وملمسها الناعم والمريح على الشعر، وأيضا مناسبة للارتداء اليومي وتأتي بتدرج لوني وردي هادئ وجميل، هدية بسيطة وعملية لكل فتاة تعشق هذا اللون. 

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

أفضل 24 فكرة هدية لعروس غير مكلفه ومتميزة ستنال إعجابها

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

29 من أفكار الهدايا اللطيفة للجد ستدخل السرور على قلبه

لنبقى على تواصل :