أفضل أفكار الهدايا للأولاد المراهقين | 30 فكرة هدية رائعة
أفضل أفكار الهدايا للأولاد المراهقين | 30 فكرة هدية رائعة

أفضل أفكار الهدايا للأولاد المراهقين | 30 فكرة هدية رائعة

آخر تحديث مايو 2022

إن كنت تبحث عن أفكار هدايا مميزة للمراهقين فإن الحل الأمثل هو الاطلاع على قائمتنا هذه..
حيث تضم قائمتنا اليوم عددًا كبيرًا من الخيارات المتنوعة، والتي تسمح لك بانتقاء الهدية المناسبة للمراهقين، سواء كان صاحب المناسبة صديقك أو ابنك أو تلميذك في المدرسة ، قائمة الهدايا اليوم مناسبة لكل من تجاوز عمره 12 عاما ، ما بين منتجات تسهل عليهم نمط حياتهم وأخرى تثري خيالهم وحسهم الإبداعي وأفكار هدايا أخرى طريفة ترسم الابتسامة على وجوههم،  كن متأكدا أن القائمة تحتوي على الخيارات المناسبة لهم جميعًا.

۱ - حامل مكتبي للابتوب وكل ملحقاته

إن كنت تريد تنظيم مساحة عملك، فالحل صار متوفرًا مع الحامل المكتبي للابتوب وكل ملحقاته من LapGear، حيث يوفر مساحة كافية لوضع اللابتوب واستخدامه، كما أن بإمكانك وضع الهاتف النقال مهما كان نوعه بالإضافة لوجود مساحة مخصصة لفأرة الحاسوب، مما يمنح يدك الراحة المطلقة خلال العمل، ويعتبر هذا المنظم الهدية المناسبة للمراهقين إذ أنه يعلمهم ضرورة ترتيب مساحة العمل أو الدراسة، وكذلك فإنه يزيد إنتاجيتهم، وقدرتهم على التركيز.

الموقع : Amazon.sa

۲ - ضوء ليلي ثلاثي الأبعاد بشكل كرة قدم

من من المراهقين لا يحب كرة القدم؟ هذا الضوء الليلي ثلاثي الأبعاد بشكل كرة القدم، والذي يتميز بتغير لون إضاءته بشكل أوتوماتيكي، بين الأخضر، الأحمر، الأزرق، الأصفر، البنفسجي، السماوي، والأبيض، هو فكرة هدية مناسبة لابنك في فترة المراهقة إذ أنه يبعث على الاسترخاء عند الخلود للنوم، ويعمل على إراحة العينين والأعصاب بفضل ضوئه الخافت.

الموقع : Amazon.sa

۳ - الساعة الذكية من فيتبت

إن كنت ترغب بأن يعتاد المراهق الاهتمام بصحته في كل وقت، فإن أفضل حل هو الساعة الذكية المقدمة من Fitbit، والذي يميزها ويجعلها المفضلة لدى الكثيرين هو أنها تزودك بمعلومات عن معدل نبضات القلب، معلومات النوم، حالة الطقس، الموقع الدقيقGps، كما أنها متصلة بالهاتف الذكي.. أي ستحصل على الإشعارات والتذكيرات أولًا بأول ولو كان هاتفك بعيدًا عنك، وهي متوفرة باللونين الأبيض والذهبي، لا تتردد في طلبها الآن!

الموقع : Amazon.sa

٤ - شبكة اللعب المميزة

لا شك أن وجود العديد من الأولاد أو المراهقين، يعني أنهم بحاجة للمكان الذي يلعبون فيه بأمان، دون أن يتسببوا لذاتهم بالأذية، وهو ما تقدمه شبكة اللعب المميزة من spikeball، حيث تسمح لهم بلعب الكرة الطائرة بأمان، وفي أي مكان يريدونه..
  لا تفكر كثيرًا، شبكة اللعب المميزة هدية مميزة للمراهقين الشباب !

الموقع : Amazon.sa

٥ - محفظة نقود مخصصة

يعاني العديد من الشبان والمراهقين من ضياع بطاقاتهم، الإيصالات، وحتى النقود.. والحل الأمثل يكون باستخدام محفظة نقود تسمح لهم بالحفاظ على بطاقاتهم الهامة، وأموالهم، والقصاصات الورقية المهمة في مكان واحد دون ضياع بعد الآن! وبفضل احتوائها على العديد من أماكن التخزين، فإن محفظة النقود الجلديةهذه ستعلم المراهق كيف ينظم بطاقاته الشخصية بسهولة!
والأجمل أن هذه الهدية مخصصة حيث يمكنك نقش أول حرف من اسم ابنك أو الشخص المهدى إليه عليها.

الموقع : etsy

٦ - سيارة قابلة للتركيب من قطع الليغو

 لعبة الليغو الشهيرة والغنية عن التعريف دومًا ما تكون هدية مميزة للأطفال والشباب من مختلف الأعمار .. حيث نملك الكثير من القطع في البداية والتي يجب تركيبها حتى نحصل على مجسم غاية في الروعة والدقة في النهاية، هذا وأكثر ما تقدمه شركة Lego العالمية، حيث لدينا الكثير من القطع التي سنقوم بتجميعها معًا حتى نحصل على سيارة جاهزة للعب، وكذلك فإنها مذهلة بمظهرها! وليست للعرض فقط، فالسيارة بعد تركيبها تنطلق على الأرض بسرعة، علمًا أن هذه اللعبة مناسبة للأعمار من عشر سنوات وما فوق، وتعمل على زيادة القدرات التحليلية والتركيبية، والتخيل الإبداعي لدى الراهقين.

الموقع : Amazon.sa

٧ - لوح التزلج من Roptrec

تقدم Roptrec لوح التزلج المميز، والذي يتصف بأنه مناسب لجميع الأعمار فوق الخامسة ويحمل الأوزان المختلفة كما أنه يتمتع بوزن خفيف مما يجعله سهل الحمل والنقل من مكان لآخر ويناسب وضعيات التزلج المختلفة، شجع المراهقين على ممارسة الرياضة، والحركة، والابتعاد عن الجلوس الطويل أمام شاشات التلفاز وألعاب الفيديو بإهدائهم هدية مثل هذه.

الموقع : Amazon.sa

۸ - كاميرا فورية تدعم البلوتوث

هذه الكاميرا اليدوية منpolariod origins، والتي تتميز بتصميمها المشابه للكاميرات القديمة والتي تخلد أجمل لحظاتك بشكل فوري وتتيح لك الحصول على صورك المميزة في دقائق فقط!
تتميز بوزنها الخفيف، وإمكانية وضع أي لون من الأفلام، كما أنها مزودة ببطارية يصل عمرها ل60 يوم، وهي سهلة الاستخدام، كما أن تقديمها كهدية للمراهقين يجعلهم أكثر قربًا من عائلتهم، وأصدقائهم، وأكثر تقديرًا للحظات الدافئة التي تجمعهم.

الموقع : Amazon.sa

۹ - بطانية البيتزا

إن كنت ترغب بتقديم هدية مميزة للمراهق، وإضفاء لمسة من التميز والغرابة على غرفته، فلا شك أن بطانية البيتزا المميزة هي وسيلتك للوصول إلى ما تريد، حيث تتميز بمظهرها الواقعي، وقياسها الملائم ، مما يعطي تجربة جمالية فريدة من نوعها.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- وصلة شحن بشكل سوار مميز

يعاني المراهقون الفوضويون من ضياع وصلات الشحن وفقدانها بشكل متكرر، وهنا جاءت فكرة وصلة الشحن القابلة للارتداء بشكل سوار، فبعد اليوم لن يعانون من ضياعها أبدًا، كما أنها لا تسبب حدوث حساسية في المعصم، إذ أن السوار مصنوع من الجلد الطبيعي، فيما أطراف الوصلة مصنوعة من معدن الزنك.

الموقع : uncommongoods

۱۱ - صندوق حفظ الاكسسوارات

يمتلك المراهقون عددًا كبيرًا من الاكسسورات والأغراض المبعثرة في كل مكان، فلا شك أن صندوق حفظ الاكسسوارات هذا هو الهدية المناسبة للمراهقين، حيث يتميز بمساحته الداخلية التي تسمح بتخزين ساعات اليد، والعديد من الاكسسوارات المختلفة، ويحوي قسم مخصص للأساور، السلاسل الضخمة، وساعات اليد بأحجامها المتنوعة، وكذلك من الممكن تخزين العملات المعدنية في قسمها المخصص، بالإضافة لكونه مزود بمرآة، ومصنوع من الجلد.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - الحقيبة اليدوية من Herschel

غالبًا ما يعاني الشباب من عدد الأغراض الكبير الذي يصطحبونه خارج منازلهم، ومن هنا جاءت فكرة الحقيبة اليدوية للاكسسوارات من Herschel Luggage & Apparel child code، حيث تقدم الحل الأمثل لمشكلة الأغراض الكثيرة، أي لا داع للقلق حول إمكانية ضياع أي من أغراضك الشخصية، بالإضافة لكونها مصنوعة من البولستر بنسبة 100%، حقيبة شبابية وفكرة هدية مثالية.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - طاولة كلاسك المغناطيسية

سواء كنت تبحث عن هدية مميزة للمراهقين، أو لعبة مع شريكك في السهرة، أو لطفلين معًا، فإن طاولة كلاسك المغناطيسية هي الحل الأمثل لك، إذ توفر إمكانية اللعب بمساحة صغيرة، باستخدام مقابضها المغناطيسية، كما أنها تصنع جوًا من المتعة والحماسة، وبالإضافة لكونها متوفرة بالألوان المختلفة، فإنها مناسبة للأعمار فوق الثامنة.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - سماعات بلوتوث لاسلكية

بالتأكيد تحتاج لسماع مقاطعك المفضلة في كل مكان، السيارة، من الموبايل، عند لعب ألعاب الفيديو، أو من التابلت.. كل هذا وأكثر صار متوفرًا بفضل سماعت البلوتوث اللاسلكية من Solo3 ، وتتميز بالعديد من الصفات التي تجعلها خيارك الأمثل، بما في ذلك الألوان المتعددة، وإمكانية التحكم بمستوى صوت الموسيقى، والرد على المكالمات المختلفة، بالإضافة لأن بطاريتها تدوم ل 40 ساعة، قبل الحاجة لإعادة شحنها مجددًا.
ولا شك أن الاستخدام الأكبر لها سيكون من قبل المراهقين الذين يقضون وقتهم مستمعين للموسيقى لصاخبة!

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - باوربانك لإعادة شحن الموبايل

نتواجد بعيدًا عن مقابس الكهرباء طوال اليوم، ونحتاج أن نعيد شحن الجهاز المحمول بين الحين والآخرن وتوفر باور بانك Mophie إمكانية شحن الموبايل بين 5 ل8 ساعات، بالاعتماد على نوع الهاتف المحمول، كما أنها تتيح لك إمكانية استخدام المحمول بكفاءة مساوية لطاقته عند شحنه من الكهرباء مباشرًة، كما أن إمكانك أن تشحن جهازين محمولين في الوقت ذاته، ولا تنس أن الباور بانك مزودة بأربع نقاط ضوئية، حتى تعرف النسبة المئوية للشحن المتبقي فيها. وإن كنت تبحث عن هدية مميزة لمراهق، فهذه البطارية الخارجية مناسبة، إذ أن المراهقين يقضون طوال وقتهم يتصفحون وسائل التواصل الاجتماعي، ويلعبون ألعاب الموبايل المختلفة، مما يعني أنهم بحاجة لشحن هاتفهم طوال الوقت!

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - ضوء تزيين بشكل مقبض الألعاب

لا شك أن المراهقين يميلون للعب ألعاب الفيديو بشكل كبير، وأنهم يحبونها كثيرًا، وهذا ما قدمته Ineonlife عبر ضوء النيون الجديد المبتكر، حيث يمكنك أن تزين غرفة المراهق بضوء مثير لهم، وجميل، ويضفي المرح على زوايا الغرفة.
ويتميز هذا الضوء الجيد بأنه مناسب للاستخدام في العديد من الأماكن المختلفة، بما في ذلك صالات الحفلات، وصالات ألعاب الفيديو.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - درون تصوير

إن كنت ترغب بالاحتفاظ بأفضل اللحظات والذكريات في حياتك، فإن درون التصوير هذه تعتبر أفضل حل إذ تتيح لك إمكانية تصوير الفيديو لإعادة مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك يمكنك أن تتركها ثابتًة في الهواء، دون أن تنشغل بإمساك القبضة، كما أنها تسمح لك أن تتحكم بدرجة الصوت، بالإضافة لأن البطاريات المستخدمة تسمح لك بتصوير فيديو يدوم ل20 دقيقة متواصلة دون أن تعيد شحنها.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - الحذاء الرياضي من أديداس

لا شك أن الحذاء الرياضي يعتبر أفضل قطعة نرتديها، حيث يسمح للجسد أن يبقى مرتاحًا، مما يمنحك أفضل قدرة على الحركة، ولا خيار أفضل من الأحذية الرياضية المقدمة من Adidas .. يتوفر هذه الحذاء الرياضي المميزة بعدد من الألوان المتنوعة والملائمة للجميع، وبالتأكيد أنت تعرف أن أحذية أديداس مصنوعة من المطاط الذي يجعلها مريحًة جدًا للرياضيين وغيرهم.
وهي أفضل هدية تقدمها لمراهق، في أية مناسبة، إذ أنك ستشجعه على بدء نمط حياة صحي، والإكثار من الرياضة والحركة.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ -حمالة بارفا خشبية للأدوات المكتبية

تتميز حمالة بارفا للأغراض الشخصية بعديد من الميزات التي تجعلها الخيار الملائم كهدية مميزة للمراهقين، وللبنات والشباب على حد سواء، فهي مصنوعة من الخشب الطبيعي ومزودة برف صغير لحمل الهاتف النقال، كما تتسع لهاتفين بدلًا من واحد، وجود فتحة أسفل رف الهاتف، مما يتيح وضع الهاتف على حمالة بارفا خلال شحنه من الكهرباء مباشرًة ، وإمكانية تعليق ساعة اليد والاكسسوارات المختلفة عليها ، أي لا ضياع لأغراضك بعد اليوم!

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - ماكينة حلاقة قابلة للشحن

تقدم Philips Norelco ماكينة حلاقة قابلة للشحن، وتمنحك هذه الماكينة ملمسًا ناعمًا للبشرة، مع إمكانية الوصول للزوايا المختلفة، كما تحمي الوجه والذقن من الحساسية، وإمكانية حدوث الخدوش.. مع عدد دورات يصل ل90000 حركة قاطعة في الدقيقة، فإنها توفر أفضل تجربة حلاقة على الإطلاق، يمكنك أن تشحنها 60 دقيقة كي تستخدمها ل20 مرة مختلفة، أن أن تقوم بشحنها شحن سريع 5 دقائق، حتى تستخدمها لعملية حلاقة واحدة. وتعتبر أفضل هدية من الممكن تقديمها لمراهق، فتعوده على الاهتمام بنظافته الشخصية، وإيلاء الأهمية لهندامه!

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - بلوفر رجالي

إنها الهدية المثالية للمراهقين، المراهقات، وللرجال كذلك، بنسيجها القطني، ومقاساتها المتنوعة، وألوانها المختلفة، تصبح هدية مثالية لمعظم المناسبات. كما أنها تتيح لك إمكانية وضع هاتفك النقال في جيبها الموجود قرب الخصر، ولا تحتاج لسحاب لإغلاقها، ومن الممكن غسلها في الغسالة!

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - حامل الموبايل المكتبي

حين تتابع فيلمًا ما، أو تقضي الوقت الطويل أمام الشاشة، فأنت بحاجة لطريقة تثبت جهازك المحمول فيها، وتبقي يديك حرتين، وهذا ما يمكنك القيام به عبر حامل الموبايل المكتبي، حيث يتميز بعنق الإوزة، مما يمكنك من أن تحركه بالشكل الذي تريده للحصول على تجربة أفضل، كما أنك تستطيع تدوير الشاشة بالشكل الذي تريده، يتميز بلونه الأسود، ويمكنك تقديم هذا الحامل كهدية للمراهق الذي تحب، إذ ستسمح له بمتابعة ما يحب، دون أن يقترب من الشاشة كثيرًا، وبالتالي ستوفر له حماية لعينيه!

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - هوكي طاولة مناسبة للسهرات العائلية

تقدم WOOD CITY إحدى الألعاب المميزة، وهي طاولة الهوكي المنزلية، حيث يمكنك أن تلعب مع أفراد عائلتك فيها، مما يجعل السهرات العائلية شديدة التميز والجمال، وتتميز بكونها مصنوعة من الخشب الطبيعي، فهي صديقة للبيئة، وكذلك تتميز بأن خشبها سميك وصلب بما يكفي لتتحمل الصدمات المختلفة، وتدوم كثيرًا. بالإضافة إلى أن تقديمها للمراهقين، سيساعدهم على قضاء أوقات أطول مع عائلاتهم، وأصدقائهم، بدلًا من الانصراف لشاشات الهواتف الذكية.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - وسادة تحمل وجه من تحب

هل تتخيل هدية أجمل من وسادة تطبع عليها صورة من تحب؟ إنها الهدية الرومانسية المثالية، وشديدة التعبير عن المشاعر، وهي متوفرة اليوم.. إذ يمكنك أن تعبر عن مدى أهمية العلاقة بالنسبة لك، وكذلك يمكنك أن تختار المشاعر التي ترغب بتخليدها..

الموقع : prezzybox

۲٥ - جوارب مميزة

هل ترغب بأن تقول لمن هم حولك لا تقاطعونني أنا ألعب ألعاب الفيديو؟ جواربك ستقول ذلك نيابًة عنك! هذه الجوارب الفريدة من نوعها تعتبر الهدية المميزة للمراهقين من هواة ألعاب الفيديو على اختلاف أعمارهم، كما أنها متوفرة بالمقاسات المختلفة، وتتألف من 90% قطن، بوليستير 7%، و3% مواد قابلة للامتطاط والتمدد، كما أنها قابلة للغسيل الآلي.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - روبوت الطاقة الشمسية للمراهقين

من منا لا يشعر بالإثارة حين يرى رجلًا آليًا؟ كذلك هم المراهقون، وحين يكون هذا الروبوت يعمل بالطاقة الشمسية فإن حماسهم يكون أكبر إذ لا توجد الحاجة لوضع البطاريات، أو شحنه مطلقًا.. ويتميز روبوت الطاقة الشمسية المقدم من KIDWILL بأنه ينمي القدرات الإبداعية، وكذلك يطور القدرات التخيلية لدى المراهقين.

الموقع : Amazon.sa

۲٧ - الدراجة ذات العجلات المضيئة

يعتبر ركوب الدراجة واحدًا من أفضل النشاطات التي يمكن القيام بها لملء أوقات الفراغ لدى المراهقين، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وبالتالي تنشيط الدورة الدموية، وتتميز هذه الدراجة ببطاريات تدوم ل40 ساعة، وكذلك فإنها تضيء باللون الأزرق المشع، بالإضافة لكونها مقاومة للماء، ولا تتعرض للأذى إذا ما أصابها البلل.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - حقيبة الظهر الرائعة من Nike

توفر هذه الحقيبة المميزة لك إمكانية حمل أغراضك الشخصية معك في أية نزهة، ويجعلها تصميمها هدية مناسبة للمراهقين من البنات والشباب على حد سواء، كما أن القماش المكون لها يجعلها تبدو نظيفة دومًا، بالإضافة إلى أنها تتوفر بالعديد من الألوان المختلفة.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - مجموعة أدوات الملاكمة من everlast

عند البحث عن أفكار هدايا مميزة للمراهقين فمجموعة أدوات الملاكمة ملائمة جدًا، إذ أنها تمكن الشبان من تقوية بنيتهم العضلية، بالإضافة لأنها تكون داعمًة لحصص التدريب الرياضي، أو تغني عنها تمامًا في حال عدم الرغبة بالذهاب إلى النادي لممارسة رياضة الملاكمة. وتتألف هذه المجموعة من كيس الملاكمة بوزن 70 lb، ولونه الأسود الجميل، ومزود كذلك بالقفازات الملائمة، ورباطات الأيدي التي تمنع إصابتهما بأي أذى.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۳ - قلم 9ب1

هل تتخيل روعة قلم يؤدي 9 وظائف بدل الواحدة؟ هذا القلم المميز يتيح لك إمكانية : 1- الكتابة. 2- الاستغناء عن المسطرة، نتيجة امتلاكه مسطرة مقسمة بالسنتيمترات. 3- معرفة الشاقولية، إذ يحتوي على زئبقية. 4- فتح العلب. 5- الاستخدام لحمل الهاتف النقال. 6- الإضاءة عبر وجود ضوء في رأسه. 7- فك البراغي ذات الأشكال المختلفة للحالات الطارئة! 8- استخدامه على شاشات الهواتف الذكية، إذ أنه مزود برأس سيليكون. 9- التعليق داخل أي كتاب لتعرف إلى أية صفحة وصلت.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل الهدايا لمحبي وعشاق الانمي 34+ فكرة هدية استثنائية

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

لنبقى على تواصل :