أفكار هدايا رهيبة لكل عشاق كرة القدم | هدايا لمحبي فيفا 2022
أفكار هدايا رهيبة لكل عشاق كرة القدم | هدايا لمحبي فيفا 2022

أفكار هدايا رهيبة لكل عشاق كرة القدم | هدايا لمحبي فيفا 2022

آخر تحديث نوفمبر 2022

هدايا لعشاق كرة القدم

ما أروع لحظة الترقب لكل عاشق لكرة القدم التي تسبق صراخ وإعلان معلق المباراة عن تسجيل هدف لصالح فريقه المفضل “جووووووووول” ، بالنسبة للكثير فإن حب كرة القدم يجري في عروقهم ، فهي الرياضة التي جمعت الصغار والكبار ووحدت كل العالم على حب شيء واحد مشترك، إذا كنت تبحث عن هدية رائع لذلك المشجع المتحمس أو لطفلك الطموح الذي يحلم بأن يصبح نجم ولاعب كرة قدم محترف لامع كميسي وكريستيانو رونالدو، أو حتى لو كان من عشاق لعب ألعاب كرة القدم الإلكترونية، فإن دليل الهدايا هذا هو الأفضل لإيجاد هدية حماسية تلهب حماسهم ما تبحث عنه.

۱ - أداة تدريب كرة قدم بدون استخدام اليدين

مع مدرب كرة القدم الفردي القابل للضبط بدون استخدام اليدين ، يمكن للاعب التدرب ضد نفسه و ضبط مستوى الصعوبة لتحسين التحكم في التمرير والدقة من خلال ارتداء قفاز النيوبرين على اليد، يعتبر مدرب كرة القدم الفردي بدون استخدام اليدين هذا فكرة هدية مثالية لكل عشاق الكرة.

الموقع : Amazon.sa

۲ - كوب بتصميم كرة القدم

سيستمع صديقك بمشاهدة مبارياته الحماسية مع  شرب مشروبه المفضل البارد أو الساخن في هذا الكوب من السيراميك المميز والمصمم على شكل كرة قدم.

الموقع : Amazon.sa

۳ - كرة القدم المحلقة

كرة التحليق هذه ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، تحوم كرات كرة القدم الإلكترونية بعيدًا عن الأرض بفضل الوسادة الهوائية التي تولدها المروحة، كما أنها تتميز بمصدات رغوية ناعمة لمنع تعرض أثاثك للخدوش، لعبة مرحة ومسلية لكل أفراد العائلة.

الموقع : Amazon.sa

٤ - لعبة طاولة كرة القدم

خلال التجمعات العائلية وزيارات الأصدقاء ستكون لعبة طاولة كرة القدم هذه وسيلة رائعة لاضافة جو من المتعة والتحدي والمنافسة بينكم، وهي فكرة هدية استثنائية لكل عاشق لكرة القدم والتحديات الرياضية.

الموقع : Amazon.sa

٥ - كرة قدم بطولة كأس العالم فيفا 2022

نسخة كرة القدم لبطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في قطر هي من أجمل التصاميم على مر السنين، الكرة مزينة بألوان نابضة بالحياة مستوحاة من ثقافة قطر وشعبها وعاداتها وألوان علمها، من الهدايا التي يجب أن تكون لكل عاشق لكرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

٦ - حقيبة اديداس بشعار كأس العالم فيفا 2022

الكثير من محبين كرة القدم لا يستطيعون تفويت أي مباراة لفريقهم المفضل خصوصا خلال منافسات كأس العالم، لكن إذا لم يحالفك الحظ في حضور مباريات كأس العالم لعام 2022 والتي تقام في قطر، بإمكانك الحصول على هذه الحقيبة بشعار كأس العالم 2022 كتذكار من هذه الدورة التاريخية.

الموقع : Amazon.sa

٧ - ضوء ليلي ثلاثي الأبعاد

ب16 لون مختلف يمكن تغيير اضاءة المصباح بهم، وجهاز تحكم عن بعد، فقد تكون هذه هي الهدية المثالية لطفلك المهووس بعالم كرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

۸ - طقم لحاف

حتى في أدق التفاصيل يحب عشاق كرة القدم أن يضيفوا لمستهم المتفردة والخاصة، لحاف الأطفال هذا بألوانه الجذابة وكرة قدم نارية في المنتصف سيكون القطعة المفضلة لكل عاشق لهذه الرياضة.

الموقع : Amazon.sa

۹ - كرسي بين باج للأطفال

يحب الأطفال الجلوس على كرسي بين باج الصغير هذا لمشاهدة التلفزيون أو قراءة كتاب أو النوم كل يوم، بالإضافة لكونه شنطة تخزين خاصة بالدمى والألعاب، لا تنسى الاطلاع على قائمة أفكار الهدايا للأطفال بعمر 8 سنوات و3 سنوات.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- قلادة ذهبية

ما ترتديه يوميا يظهر بشكل واضح شغفك واهتماماتك، وارتداءك لهذه القلادة الذهبية سيظهر دعمك الكبير وحبك لفريقك المفضل، كما أنها فكرة هدية مميزة لكل عاشقة لكرة القدم.

الموقع : etsy

۱۱ - حقيبة رياضية لكرة القدم

هذه الحقيبة مثالية لحمل كل المعدات الرياضية من وإلى الملعب، فيها مساحة كبيرة تسع كرة القدم، وقسم بسحاب منفصل لوضع حذائك الرياضي، وجيوب شبكية على الأطراف مناسبة لحمل زجاجة الماء وباقي متعلقاتك.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - لوحة التخطيط الاستراتيجي

مع لوحة مدرب التكتيك المغناطيسية ومجموعة من الأقلام والقلم والممحاة، يمكنك وضع خطة لفريقك وتوقع استراتيجة لعب فريق الخصم، كما أنها تساعد لاعبيك على تصور وضعهم ومساراتهم في الملعب، اللوح قابل للطي مع إغلاق مغناطيسي، ويأتي مع حزام معصم لحمل اللوحة أينما ذهبت، هدية مثالية للمدربين في الاستخدام التعليمي، ولكل عشاق الكرة بشكل عام.

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - زجاجة مياه من الفولاذ

أياً كان نوع الرياضة التي تمارسها لا تنسى المحافظة على جسدك رطبا بشرب كميات كافية من الماء طوال اليوم، إذا كان الشخص الذي تحبه ينسى دوما شرب الماء فربما تساعد زجاجة الماء المميزة هذه على تذكيره بذلك.

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - واقي صدمات للساق

وسائد سمارت فليكس على هذا الواقي الناعم والمرن للساق ضد الصدمات وبدون قشرة صلبة توفر راحة وأداء أفضل لكل لاعب، لا شك أنها هدية عملية ومفيدة لذلك اللاعب الذي لا يفارق الملعب ولا يتوقف عن لعب كرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

۱٥ - حقيبة اف سي برشلونة

هذه الحقيبة تتحول من حقيبة كبيرة إلى حجم كرة القدم! بها مساحة كبيرة تتسع لأشياءك ومعداتك، سواء كنت لاعبًا أو معجبًا لفريق برشلونة، قم بتمثيله وتشجيعه باقتناءك لهذه الحقيبة الاستثنائية.

الموقع : Amazon.sa

۱٦ - كرات إزالة الروائح الكريهة

كرات مزيلة للروائح الكريهة للأحذية لإزالة روائح القدم والبكتيريا الأخرى المسببة للروائح الكريهة، للأحذية وأكياس الصالة الرياضية والخزانات، منتج لا بد أن يتواجد مع كل شخص يمارس الرياضة باستمرار.

الموقع : Amazon.sa

۱٧ - كرة قدم متوهجة

هذه الكره المتوجهة باللون الأحمر ستحل مشكلتك إذا كانت تفضل اللعب بالليل وكان المكان مظلم، فلا أحد يحب اللعب في ملعب مظلم لا يستطيع فيه رؤية كرة القدم، تم تصميم هذه الكرة بشكل قوي لتناسب جميع مستويات اللاعبين.

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - كرة روبوتية آلية

هذه الكرة الصغيرة هي الهدية المثالية لأي مشجع لكرة القدم في حياتك ويحب البرمجة والعلوم والتكنلوجيا، يمكن التحكم في كرة الروبوت القابلة للبرمجة بواسطة التطبيق بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، تتيح لك هذه الكرة الروبوتية لعب الألعاب وتعلم البرمجة في نفس الوقت.

الموقع : Amazon.sa

۱۹ - جوارب مضادة للإنزلاق

تم تصميم هذه الجوارب للمساعدة في تحسين الجري والحركة ومنع الانزلاق، كما أنها تتمتع بقصة مريحة ومصنوعة من مواد عالية الجودة.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - علاقة مفاتيح

من أفكار الهدايا البسيطة ولكن بالتأكيد ستدخل السرور والفرح على كل عاشق لكرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - تيشرت للبنات

لا تحتاجين قول الكثير عند ارتداء هذا التيشرت، من مسافة بعيدة سيعرف حبك واهتمامك بكرة القدم، هدية رائعة لكل فتاة وسيدة مشجعة تعرفها.

الموقع : Amazon.sa

۲۲ - أسطوانة إسفنجية للظهر

هذه الاسطوانة أو العجلة تم تصميمها بنمط فيه نتوء وانحناءات مدروسة بشكل تساعد الرياضيين على عمل تدليك على جميع مناطق الظهر من الرقبة إلى أسفل الظهر مما يساعد على تخفيف آلام الظهر والمساعدة على استرخاء العضلات، كما يمكن أن يساعد استخدام الأسطوانة كجزء من روتين اللياقة البدنية في زيادة الحركة والمرونة، الجهاز حاصل على براءة اختراع وآلاف من التعليقات والمراجعات الايجابية.

الموقع : Amazon.sa

۲۳ - مرمى للتدريب

دائما تحتاج للمساعدة لتكون لاعب محترف وهذا المرمى للتدريب سيساعدك على ذلك، 

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - قفازات حارس المرمى

هذه القفازات المثالية لحارس المرمى مناسبة للأشخاص من المتدربين الصغار والكبار، اهديها لذلك الشخص الذي دوما ما يفضل دور حراسة المرمى على أي مكان آخر في الملعب.

الموقع : Amazon.sa

۲٥ - اسورة يد

تصميم مصنوع يدويًا وبلونين مختلفين من الخيوط والجلد وتعليقة كرة القدم، قدميها لصديقاتك ولمن تحبين.

الموقع : Amazon.sa

۲٦ - كرات استحمام معطرة

قنبلة استحمام فاخرة معطرة في حوض استحمام دافئ بعد يوم طويل من التدريب واللعب هو المكافأة الأروع والهدية الأجمل لكل لاعب وعاشق لكرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

۲٧ - مصباح ليلي

تُعد مصابيح الليل ثلاثية الأبعاد لغرفة النوم مزيجًا من الفن والتكنولوجيا التي تخلق وهم بصريًا ثلاثي الأبعاد وضوءًا مريحاً للعين، كما أنها هدية لطيفة للأطفال والكبار.

الموقع : Amazon.sa

۲۸ - ليغو Lego لملعب سانتياجو برنابيو

تتيح لك مجموعة بناء نادي ريال مدريد سانتياجو برنابيو ستاديوم (10299) من ليغو للبالغين بناء نموذج دقيق لواحدة من أكثر ملاعب كرة القدم شهرة على الإطلاق، لذا استعد واستمتع باكتشاف جميع التفاصيل في هذا النموذج القابل للتجميع، من أمتع الألعاب والألغاز والهدايا التي قد تهديها لأي شخص مهتم بكرة القدم.

الموقع : Amazon.sa

۲۹ - قواعد أكواب سيارة

تناول مشروبك المفضل في سيارتك على حوامل الأكواب المميزة بشكل كرة القدم والمصنوعة من حجر السيراميك ذو القدرة على امتصاص الماء العالي، هدية رائعة لصديقك محب كرة القدم لسيارته.
أيضا اطلع على أفكار هدايا أخرى لعشاق السيارات.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۳ - قواعد أكواب كرة القدم

إضافة ديكورية أخرى جميلة لمنزلك قواعدالأكواب هذه مع الحامل الخاص بهم، وبالطبع من أفكار الهدايا المقترحة.

الموقع : Amazon.sa

۳۱ - كتاب Soccer iQ : الأشياء التي يقوم بها اللاعبون الأذكياء

إذا كنت تحلم بأن تكون ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو القادم ، أو أليكس مورغان أو صوفيا سميث التاليين ، أو اللعب لمانشستر يونايتد أو ريال مدريد ، أو اللعب في MLS أو الدوري الإنجليزي أو كأس العالم – إذن Soccer iQ هو أفضل كتاب لك، حصل على لقب كتاب كرة القدم رقم 1 من قبل Football.com. 

الموقع : Amazon

أفكار هدايا أخرى

أفضل الهدايا لمحبي وعشاق الانمي 34+ فكرة هدية استثنائية

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة أنيقة ومختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

لنبقى على تواصل :