هدايا رجاليه أفضل 20 أفكار هدايا مختلفة للرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات
هدايا رجاليه أفضل 20 أفكار هدايا مختلفة للرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

هدايا رجاليه أفضل 20 أفكار هدايا مختلفة للرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

آخر تحديث يناير 2022

هدايا رجاليه

البحث عن هدايا رجالية سواءً كان لزوجك أو خطيبك أو والدك أو أخيك أو غيرهم يمكن أن تكون مهمة صعبة ومرهقة للتفكير خاصةً إذا كنت تعتقد/ين أنه بالفعل يمتلك كل شيء ، لذلك سهلنا عليك الأمر وجمعنا لك قائمة متنوعة من أفكار الهدايا الرجالية المناسبة لجميع الرجال سواءً العمليين أو الرياضيين أو متذوقي الفنون وغيرهم ،  يجب التنويه أن بعض الهدايا قد لا تناسب ذوق الجميع وأنت تحدد/ين ما يحبه أو يفضله الشخص المعني بالأمر وذوقه في الهدايا التي يفضل تلقيها إذا كانت عملية أو ذات طابع شخصي ومعنوي أكثر وغيرها حسب معرفتك له ولما يحب ، هذه القائمة تحتوي على هدايا بأسعار متفاوتة منها المرتفع ومنها التوسط والمنخفض لتختر ما يناسبك حسب ميزانيتك التي تحددها ، إليك قائمتنا لأفكار الهدايا الرجالية.

۱ - منظم خشبي لحمل الهاتف والشاحن والادوات الشخصية

يقوم هذا المنظم بدور كبير في الحفاظ على مكتبك أو تسريحة غرفة نومك أو الخزانة أو طاولة الصالة أو أي مكان تقوم فيه بوضع مقتنياتك الشخصية منظماً ومرتباً عند قدومك للمنزل ، إلى جانب الساعة والمحفظة والمفاتيح فهو يحتوي على مدخل خلفي للشاحن لشحن هاتفك أيضاً ، العديد من الوظائف العملية والمفيدة لهذا المنظم الخشبي ولا ننسى أنه قطعة ديكور أنيقة تناسب أي منزل.

الموقع : Amazon.sa

۲ - ساعة ابل Apple الذكية

الجيل الخامس والأحدث من ساعات شركة Apple التي تبهر الجميع دوماً بإصداراتها وأجهزتها ، مع أجهزة ابل الغنية عن التعريف ، أضمن لك/ي أن أي هدية منها تقوم بإهدائها للشخص المعني بالأمر بالتأكيد ستنال إعجابه.
اطلع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۳ - كبك باسم محدد ورسالة لطيفة

من ألطف الهدايا وأكثرها تفرداً هي التي تكون بلمسة مميزة عن مثلياتها ، إهداء كبك قد يبدو كفكرة تقليدية للغاية ولكن بإضافة اسم الشخص المهدى إليه مع عبارة أو رسالة خاصة كشكر أو محبة  أو أي كلمات تود إيصالها  فهي خرجت من كونها هدية تقليدية إلى هدية مميزة وجميلة.

الموقع : Etsy

٤ - أداة الجيب متعددة الاستخدام

أداة الجيب المصغرة متعددة الأغراض والوظائف مناسبة للاستخدام في العديد من الأماكن خاصةً عند التخييم أو الذهاب للبر أو تصليح آلة تعطلت فجأة ولم تكن مستعداً لموقف كهذا فهي تحل مشكلة في حالات الطوارئ ، تحتوي على سكين ومبرد وفأس ومطرقة صغيرة مربوطة بمقبض خشبي . 

الموقع : Amazon

٥ - ماكينة حلاقة

تمثل ماكينة الحلاقة للشعر للرجال أهم الأدوات الشخصية التي يفضل كل منهم اقتناء واحدة تخصه ، لذا من المهم أن تكون قوية وذات أداء سريع ومرضي ، ماكينة الحلاقة من باناسونيك هي من الأفضل في هذا النوع فهي توفر حلاقة سريعة وقوية بمحرك فائق السرعة ونظام حلاقة ذو خمس شفرات مستقل لجعل الحلاقة اليومية أسرع وأكثر سلاسة وفعالية ، وأيضاً تشتمل على نظام الحلاقة الجافة وتنظيف وشحن اوتوماتيكي ، مع هذه الإمكانيات وأكثر لا تشك أنها الأفضل والأنسب لإهدائها لمن تحب.

الموقع : Amazon

٦ - روب ناعم

حتى لحظة كتاب هذا المقال حصل هذا الروب القطني الناعم على أكثر من 1200 تقييم إيجابي ممن قاموا بتجربته ، فهو مصنوع من أجود أنواع القطن التركي من منطقة بحر إيجه التي تقوم بإنتاج أفضل أنواع منسوجات الحمام ، مع عذا الروب الفريد اشعر بشعور دافئ من الاسترخاء والراحة والفخامة ، وأيضاً يتوفر بأكثر من لون ليناسب ذوق الجميع .

الموقع : parachutehome

٧ - حقيبة للجم من Under Armour

إذا أتى الحديث عن الصحة والرياضة والأشخاص المحبين للجم والرياضيين فإنه من الأفضل التفكير بهدية داخل مجال شغف هذه الفئة ، حقيبة الجم متعددة الاستخدام من شركة Under Armour المتخصصة في المعدات الرياضية هي خيار موفق ومثالي ، بأكثر من 20 لون وبقياسات مختلفة لا تترد/ي في أنها اختيار ممتاز.

الموقع : Amazon

۸ - صانعة الإسبرسو المحمولة

إذا كان من عشاق القهوة ولا يستطيع أن يبدأ صباحه أويمارس أنشطته اليومية قبل الحصول على كوب قهوة فإن صانعة الإسبرسو المحمولة ستكون رفيقه المثالي أثناء سفره أو ذهابه للعمل وكل مكان ، هي أداة سهلة الأستخدام وخفيفة الوزن وليست بحاجة إلى كهرباء أو بطارية ، هي الخيار الأفضل للاستمتاع بما يصل إلى 50 مل من قهوة الإسبريسو الأصلية في المنزل وفي المكتب وفي أي مكان.

الموقع : Amazon

۹ - خدادية -مخدة- مريحة للرقبة

لنكن واقعين العديد من الرجال قد لا يفكرون بشراء مثل هذه الأغراض لأنهم قد يعتقدون أنها كماليات أو رفاهيات لا داعي لاقتنائها ، سيكون من اللطيف إذا فكرت/ي بإهداء من تحبين هذه المخدة الداعمة للرقبة لتساعدهم على النوم باسترخاء خلال السفر والرحلات الطويلة ، خاصةً إذا كانوا يقضون ساعات طوال في السفر للعمل أو غيره.

الموقع : Amazon

۰ ۱- عطر سوفاج Sauvage من ديور

إذا كنت تريد أن تسأل دوماً عن نوع العطر الذي تضعه فقم بشراء عطر سوفاج من كريستيان ديور ، يعد هذا العطر من روائع ديور وأحد أفضل أنواع العطور وأكثرها شعبية ومبيعاً حول العالم ، هو عبارة عن مزيق قوي عبقري من السماء الزرقاء والجبال الوعرة والعشب الناعم وبنسيم الربيع  ، لا داعي للتحدث عنه اكثر سأترك لك ولكل محبينك اكتشاف مدى روعته بنفسك ، من أفكار الهدايا الرجالية المميزة لكل رجل.

الموقع : faces

۱۱ - قبعة شتوية متصلة بسماعة بلوتوث

2 في 1 ، تمكنك هذه القبعة الصغيرة من الاستماع إلى مقاطعك المفضلة وتبقي على أذنيك دافئة في الطقس الشتوي ، استمتع بتجربة استماع رائعة مع هذه السماعة المخفية ، إذا كنت من النوع الذي لا يشعر بالراحة عند ارتداء سماعة الأذن في الأماكن العامة فهذه السماعة المخفية هي الحل الأمثل لأجلك .

الموقع : Amazon

۱۲ - سماعة الواقع الافتراضي

لا تزال تقنية الواقع الافتراضي بعيدةً عن متناول الكثير من الناس لأن بعض سماعات الرأس تتطلب جهاز كومبيوتر ألعاب مخصص باهظ الثمن أو هاتف ذكي بنظام اندرويد لتشغيلها ، ولكن مع سماعة الواقع الافتراضي من Oculus Go  أصبح الأمر أكثر سهولة ومتعة وفي متناول الجميع ، فهي سماعة مستقلة مع شاشة مدمجة ومتتبع للحركة حيث يمكنك الآن الاسترخاء و الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب أكثر من 1000 لعبة أو الاندماج في التطبيقات الإجتماعية  لتشعر كأنها مسرح شخصي ، تحتوي على بطارية مدتها 3 ساعات ، بحيث يمكنك البقاء منغمسًا في ألعابك وأفلامك لفترة أطول بكثير مما قد تكون قادرًا على السماعات المحمولة المنافسة الأخرى مثل Gear VR من Samsung.  

بتصميم مريح ومحمول وجاهز عندما تريد بدون الحاجة لكمبيوتر شخصي ولا أسلاك  هذه السماعة التي نالت على استحسان ال الآلاف ممن جربوها على الموقع لا تتردد بأنها ستكون هدية مميزة إذا كان الشخص المعني بالهدية مولع بالتقنية وكل جديد فيها.

الموقع : Amazon

۱۳ - ورق لعب بشكل مميز

عند تجمع الأصدقاء والعائلة أو وقت الخروج في نزهة للحديقة أو للتخييم أو للبر تحين أوقات المرح واللعب ،  أهدي صديقك أو زوجك أو من تحب ورق اللعب بلونه الأسود المضاد للماء ليحظى بأوقات ممتعة وسعيدة مع أصدقائه.

الموقع : Amazon

۱٤ -سماعات من ابل Apple AirPods Pro

نوع الهدايا التي ستنال إعجاب الجميع من كل الأعمار بلا استثناء ، سماعات ابل بإصدارها الحديث هي الهدية المفضلة للجميع وأي أحد سيكون سعيداً جداً وسيشعر بالامتنان إذا قمت بإهدائه هذه السماعات المميزة ، أقول هذا بالطبع نظراً لتكلفتها الكبيرة ، إذا كانت ميزانيتك تسمح والشخص المعني بالهدية لا يمتلك واحدة فلا تتردد بإقتناء واحدة لأجله ، تأكد أنها من موقع الشركي الأصلي ، لا تقلق بالتأكيد الرابط في الأسفل هو من صفحة Apple الرسمية على امازون ، عندما تبحث عن هدايا رجالية لمحبي التقنية لا تفوت هذا الاقتراح المثالي.
لا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل سماعات البلوتوث من هنا.

الموقع : Amazon

۱٥ - علبة لسماعة Airpod عليها اسم تختاره

أضف لمسة شخصية فاخرة لعلبة سماعات الايربود بحفر الأحرف الأولى لاسم الشخص أو اسمه كاملاً ، تتوفر بعدة ألوان جميلة ، وقد ترفقها مع سماعات Airpod لتكون هدية متكاملة ومميزة بحق.

الموقع : etsy

۱٦ - حقيبة يد رجالية بنقش لأحرف اسمه الأولى

مع انتشار حمل الشباب لهذه الحقائب قد يكون من الجيد إضافتها لقائمة أفكار الهدايا الرجالية ، ما يميز هذا الحقيبة أنها من الجلد وتصنع خصيصاً حسب الطلب كما يمكنك نقش أول حرف من اسم صاحب الهدية عليها وتأكد أنها ستكون فكرة جميلة ورائعة لأجله.

الموقع : etsy

۱٧ - محفظة جلد أنيقة

محفظة أنيقة هي هدية كلاسيكية ، لذلك إذا فكرت في إهدائها للشخص المعني بالهدية  احرص على أن تكون مميزة وراقية ، محفظة الجلد الرفيعة من Ekster Senate ترتقي لهذه المواصفات ، لست بحاجة لمحفظة ضخمة مستهلكة للمساحة لحفظ بطاقاتك ونقودك ، بها مميزات عدة كتقنية حجب RFID المدمجة التي تعمل على حماية البطاقات الخاصة بك من المحتالين ، و خاصية تعقب في حال ضياعها .

الموقع : Amazon 

۱۸ - مخدة مساج للرقبة

جهاز مساج الرقبة الذي يساعد على تحسين الدورة الدموية وتخفيف تصلب العضلات وآلامها ، يقوم بتدليك عميق قوي ثلاثي الأبعاد تعمل وظيفة التسخين اللطيفة على تهدئة العضلات المؤلمة ويمكن تشغيلها وإيقافها بسهولة ، وسادة التدليك مصممة بشكل مريح ، وتتناسب تمامًا مع محيط الرقبة والجسم والكتف ، وأسفل الظهر وأعلاه ، والبطن ، والساق ، والفخذ ، خلال البحث عن أفكار هدايا رجالية تعد هذه المخدة من الأفكار العملية والمدروسة للهدايا الرجالية.

الموقع : Amazon

۱۹ - كوب قهوة ذكي من ember بمقياس حافظ للحرارة

دائماً ما أفضل إهداء الهدايا التي يدوم نفعها وإستخدامها فترة طويلة منها كوب القهوة الذكي والفريد من نوعه هذا  والذي يقوم بالتحكم بدرجة مشروبك الساخن ويبقيها ثابتة حسبما تفضله ،  تدوم فترة عمل البطارية الممتدة في كؤوس التحكم في درجة حرارة وتبقيه ساخنًا لمدة تصل إلى ساعة ونصف ،  قم  بتنزيل تطبيق ember الذي يمكنك من التحكم بدرجة حرارة الكوب.
يمكنك الإطلاع على قائمة أفكار هدايا لمحبي القهوة من هنا.

الموقع : Amazon

۲۰ - مكبر صوت من انكر

توفر لك سماعة انكر نانو بطارية توفر لك أداء يدوم لمدة 4 ساعات من التشغيل والاستخدام المتواصل ، وتعد هذه السماعة الرائعة من الخيار المثالي للاستماع الى مقاطعك الصوتية المفضلة لديك أينما ذهبت وبكل وضوح ، تمتاز هذه السماعة الرائعة بتصميم أنيق وأداء لا يصدق، بحيث تعمل سماعة انكر بقوة 3 واط لتوفر لك الاستماع الى اصوات واضحة دون اي تشويش.

 

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الاكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفكار هدايا لمحبي الرياضة واللياقة البدنية | 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 15 ماكينة قهوة لكل عشاق القهوة

أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

لنبقى على تواصل :