12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات
12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

آخر تحديث نوفمبر 2020

أفكار هدايا رقمية

هل تبحث عن أفكار هدايا لصديق أو شخص عزيز عليك تود إهدائه بمناسبة ما أو بدون مناسبة لكن تفصلكم المسافات وربما البحار والمدن؟ ربما تكون فكرة التسوق وإرسال الهدية لفتة جميلة لكن ليست بالأفضل في هذه الحالة (خاصةً في زمن الكورونا)! أو هل تبحث عن أفكار هدايا لتقديمها إلى الحاضرين في مؤتمر افتراضي والمتحدثين والرعاة والشركاء ؟؟ في 2020 غير COVID-19 مجرى الأحداث ، حيث تحولت كل الاجتماعات واللقاءات سواءً كانت رسمية أو غيرها إلى أحداث ولقاءات افتراضية لا يتطلب الحضور فيها إلا رقميا ، وهذا بدوره خلق تساؤلاً عن نوع الهدايا المناسبة التي يمكنك تقديمها في توقيت كهذا ! في هذه المقالة ، قمنا بجمع 12 فكرة هدية رقمية رائعة يمكنك منحها من تحب من عائلتك أو أصدقائك أو للحاضرين في مؤتمرك الافتراضي .

۱ - بطاقة هدية من Google play

مع ملايين التطبيقات المتوفرة على  Google play بدايةً من تطبيقات الألعاب والموسيقى والبرامج التفيزيونية وصولاً إلى تطبيقات الكتب والصحف والمجلات ، تعد جوجل من أكبر الأسواق الالكترونية لمستخدمي الاندرويد ، لكن المعضلة أن الكثير من التطبيقات تأتي مدفوعة وليست مجانية ، مع بطاقة الهدايا من Google play التي يمكنك شحنها بالمبلغ الذي تريده سيتمكن صديقك من الوصول لتطبيقات أكثر روعةً ومتعةً.
أو يمكنك إهداؤه بطاقة هدية iTunes من متجر أبل إذا كان من مستخدميها.

الموقع : jarir

۲ - بطاقات هدايا من بوكينج Booking

من منا لا يحب السفر؟ ما رأيك بإهداء صديقك إجازة مدفوعة من بوكينج مع بطاقة الهدايا الخاصة بهم ، بالتأكيد هي من أفضل أفكار الهدايا الرقمية التي سيكون أي شخص ممتناً عند الحصول عليها !

الموقع : booking

۳ - بطاقة هدية من امازون Amazon Gift Card

تبدأ من مبلغ 25$ حتى أي مبلغ تود شحن هذه البطاقة به وإهداؤها إلكترونيا لمن تحب ، ومن ثم يقوم بدوره بالتبضع وشراء ما يريد بهذا المبلغ من موقع أمازون الشهير ، إذا كنت لا تعلم ما يفضله صديقك أو يحبه فلمَ لا تدع له قرار اختيار هديته بنفسه! بالتأكيد فكرة هدية رقمية رائعة لأي شخص.

الموقع : Amazon

٤ - صناديق اشتراك شهرية Subscription Boxes

انتشرت صناديق الاشتراك بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث يقوم الأعضاء الجدد بملء نوع من الاستبيان حتى تتفهم الشركة رغباتهم واحتياجاتهم ، ثم يقومون بإرسال صندوقًا من الأشياء الجديدة والمتنوعة لهم كل شهر بناءً على تفضيلاتهم ، سواءً كانت منتجات خاصة بالجمال أو العناية الشخصية أو الطعام والغذاء الصحي والنباتات ، أو حتى قد تكون كتباً ومواد مقروءة ، فقط قم باختيار الاهتمام الذي يفضله صديقك ليكون اشتراكك باسمه هو هديتك له/ا ، فمثلاً glossybox و cohorted من المواقع التي توفر صناديق الاشتراك الخاصة بالجمال ، و lovelula لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية ، أما book of the month فسيرسل لك كتاباً جديداً كل شهر ، الصناديق الشهرية من أجمل أفكار الهدايا الرقمية لمن تحب بلاشك.

٥ - بطاقة هدية من ايكيا Ikea Gift cards

قد لا يعلم الكثير ذلك ، لكن ايكيا أيضاً توفر بطاقات هدايا يمكنك الحصول عليها من المتجر وإهداؤها لأولئك الأشخاص في حياتك المدمنين على التسوق من هناك ، لا تفوت فرصة إهدائهم بطاقة الهدايا من ايكيا.
كما أن الكثير من المتاجر كسنتربوينت و ماكس و هوم سنتر و نون و شيء ان و كالفن كلاين و ذا بودي شوب وغيرها يوفرون بطاقات هدايا أيضاً.

الموقع : ikea

٦ - بطاقة نقود لعبة ببجي يو سي

اللعبة التي نالت شهرة عالمية واستقطبت الصغار والكبار من كل الأعمار ، ولا شك أنك تعلم شخصاً واحداً على الأقل من أصدقائك أو أقاربك مدمناً لها بجنون -إذا لم يكن أنت عزيزي القارئ/ة- =) ، بطاقة النقود ببجي يو سي من أفكار بطاقات الهدايا الرقمية لكل مدمني وعشاق الألعاب الالكترونية.

الموقع : yougotagift

٧ - تبرع باسم الشخص

قد يكون تقديم الهدايا الرقمية أمرًا صعبًا بسبب محدودية الخيارات المتاحة ،لكنك بالتأكيد لا يمكنك أن تخطئ أبدًا بالتبرع للجمعيات الخيرية وأن تقوم بإهداء التبرع باسم صديقك -أو موظفي شركتك- فعلى سبيل المثال ، يمكنك التبرع لمؤسسة خيرية للمساعدة في توفير مياه شرب نظيفة للناس في الدول النامية ببناء بئر ماء ، أو كفالة يتيم أو علاج المحتاجين أو بناء مسجد ، وغيرها من أوجه الخير المتعددة.

۸ - دورة اون لاين Online Course

تأتي الدورات التدريبية عبر الإنترنت في جميع التخصصات بجميع الأشكال والأحجام والمميزات التي يريدها أي شخص حسب احتياجه ، وUdemy هو السوق العالمي الرائد للتعلم والتعليم عبر الإنترنت الذي يربط الطلاب من  جميع أنحاء العالم بأفضل المعلمين والموارد والدورات عبر الإنترنت ، إذا كنت تعلم اهتمامًا في مجال معيناً لصديقك أو للشخص أو الأشخاص المهدى إليهم فيمكنك دفع اشتراك مقدمًا في الموقع وإهدائهم إياه.

الموقع : udemy

۹ - اشتراك في مجلة

من أعظم المتع البسيطة خلال صباح يوم مشمس لطيف هي الجلوس على كرسي الصالة مع كوب القهوة الصباحي في إحدى اليدين مع مجلتك المفضلة في اليد الأخرى ، من بين مجلات الموضة والأزياء إلى مجلات الصحة والطبخ إلى المجلات العلمية والرياضية وغيرها بالتأكيد ستجد ما يرضي ذوق صديقك.

۰ ۱- خدمة توصيل البقالة

يأتي أحياناً ذلك الوقت الذي تود فيه الراحة وقضاء وقتك بالكامل في المنزل دون الخروج أو رؤية أحد ، لكن تبقى معضلة ضرورة الخروج للتبضع لشراء الحاجيات الأساسية كالطعام والشراب ، لكن مع خدمة توصيل البقالة التي توفرها الكثير من الشركات والتطبيقات يمكنك تدليل صديقك وإهداؤه بطاقة هدية لخدمة توصيل البقالة بالمبلغ الذي تحدده ، هناك العديد من التطبيقات مثل نعناع و أسواق عبدالله العثيم و حصيل و مرسول في السعودية ، وكريم في السعودية والبحرين.

۱۱ - اشتراك في الكتب الصوتية

إذا كان لديك أحد هؤلاء الأصدقاء الذين دائماً يقول بأنه ليس لديه وقت كافٍ للجلوس والقراءة ، فقم بإهدائه عضوية مدفوعة في أحد منصات الكتب الصوتية التي تضم آلاف الكتب الصوتية المسموعة ، كل ما عليه فعله هو وضع سماعات أذنيه والاستمتاع بكتابه المفضل ، من أشهر المنصات العربية المخصصة لذلك هي موقع كتاب صوتي ، أما إذا كان يفضل الكتب الغير عربية فنحن نرشح لك audible ، من أفكار الهدايا الرقمية المفيدة والرائعة لجميع الأشخاص الذين لا يملكون وقتاً للقراءة.

۱۲ - تدريب شخصي اونلاين

من أحد الأشياء الرائعة في القرن الحادي والعشرين هو أنك لست مضطرًا لمغادرة منزلك للحصول على تمرين جيد وممارسة الرياضة ، بل ببساطة يمكنك بمتابعة مدرب لياقة شخصي من الحصول على أفضل تدريب ممكن وأنت في منزلك والوصول للوزن والشكل المثالي الذي تطمح له مع استشارات طبية للحفاظ على صحتك.

الموقع : جولدز جيم

أفكار هدايا أخرى

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين في 2020

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات 2020

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة في 2020

أفكار هدايا مميزة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا في 2020 لعشاق التصوير

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية مميزة في 2020

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

لنبقى على تواصل :