أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز
أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز

أفضل صناديق الهدايا الجاهزة لكل المناسبات لإهداء من تحب | أكثر من 30 متجر متميز

آخر تحديث يناير 2021

من منا لا يتمنى اهداء أحبائه هدية مثالية؟ هدية أختيرت باهتمام ودقة بالغة نضع فيها كل الحب والشغف والإبداع لكل من أحببناهم بصدق، لتزداد ألفة قلوبنا، ولنعبر لهم بلغة حب مختلفة وكيف لمسوا أرواحنا بطيبتهم ونقائهم وسعادتنا بوجودهم المجرد الخالص، فليس هناك أجمل من التعبير عن هذا الحب والامتنان بصندوق يحتوي على مختارات أنيقة من اهتمامات من نحب، محاطة بتفاصيل راقية تمتع العين وتدفء القلب موضوعة في صناديق باشكال واختيارات لا حصر لها لتترك حبيبك فاقدا للنطق من روعة وجمال اختيارك لهديته، في هذه القائمة جمعنا لكم مجموعة من فنانين تصميم صناديق هدايا تحبس الانفاس من روعتها وجمال تفاصيلها، يمكنك التنسق معهم بداية من اختيار محتويات تناسب اهتمام من تحب والتغليف والألوان المناسبة وارسالها مباشرة الى منزله/ا من حسابات مختلفة في السعودية والعالم العربي.

۱ - هدايا Walaa

نستفتح قائمتنا بهذا المتجر المبدع ، فنانة في تحويل كل هدية بسيطة الى تحفة فنية بابراز جمالها وبساطتها بأدوات وتزيين بسيط أنيق ، كل هدية تفوقت على الآخرى من جمالها ونعومتها وبساطة أفكارها، تناسب كل الأذواق والأعمار والمناسبات ، جولة في هذا الحساب تجعل عينك تسبح في بحر الهدايا الواسع من الأفكار الرائعة المحيرة والصناديق المتنوعة التي تزيد حيرتك من جمالها وعذوبتها.

المتجر في السعودية

۲ - متجر joj_market

البحث عن هدية شتوية ، لعيلاد ميلاد شتوي ، إليك/ي هذا الحساب متخصص في عمل صناديق شتوية دافئة بمختاراتك من البطانيات وأكواب الشكولاته الدافئة والجوارب الناعمة لشتاء مميز دافئ يزداد فيه محبة القلوب وتآلف الأرواح ، يمكنك التنسيق معهم لشراء صندوق وارساله وشحته الى معظم مناطق المملكة العربية السعودية وإذا كنت من سكان الرياض فيمكنك التواصل معهم لتجهيزيه والمرور على متجرهم لالتقاط الهدية واهدائها بنفسك لمن تحب.

المتجر في السعودية (الرياض)

۳ - متجر Box _Party

عيد الأضحى ، عيد الفطر ، رمضان ، التخرج وحتى استقبال عام دراسي جديد ، كلها مناسابات سعيدة تضفي راحةً وبهجةً على الأيام فما أجمل من أن نستقبلها بحماس وروح منفتحة على حب الحياة ، هذا الحساب يسعادك على اختيار هداياك المناسبة لاستقبال كل مناسباتك السعيدة ، يمكنك اختيار صندوق لمجموعة من العود الفاخرة تهديها لضيوفك الأعزاء في احتفالات التخرج والأعياد ، كذلك يمكنك اختيار الصندوق الملائم لابنتك المدللة التي لاترغب في توديع الاجازة الصيفة بصندوق يحمسها ويشجعها على استقبال عام جديد ، ولديهم أيضا مجموعة أنيقة لكل مناسبة في بالك لترضي جميع الأذواق وجميع الأعمار.

المتجر في السعودية (الرياض)

٤ - Withlove Gifts | بِحُب للهدايا

موقع مصممٌ بحب ضغطة زر واحد فيه تتمنى شراء كل ما فيه وتدليل أحباءك به ، يحتوي على كل ما تشتهيه نفسك من صناديق اختاروا لك محتوياتها بعناية فائقة بتشكيلة مميزة من منتاجاتهم الحصرية، بتعبة وتغليف وبطاقة من اختيارهم يوفر عليك مهمة البحث، واذا لم تعجبك فكرة الصناديق الجاهزة ، يمكنك تصميم هديتك بنفسك من أول اختيار منتجاتهم الحصرية وحتى وتعبئتها وتغليفها واختيار بطاقة تناسب ذوقك وذوق من تحب بتشكيلة واسعة من البطاقات التي ستذوب عشقا فيها ، ويمكنك أيضا شراء منتاجات خارجية وارسالها لهم لتعبئتها وتغليفها بذوقهم الرفيع.

المتجر في السعودية (جدة)

٥ - صناديق هدايا موقع اتسي etsy

أشهر موقع تصميم هدايا في العالم ، إنه موطن لعالم من العناصر الخاصة والاستثنائية ، من القطع الفريدة المصنوعة يدويًا إلى الكنوز القديمة والألعاب والملابس المصنوعة يدويا وخصيصا للمشتري ، يمكنك من خلاله الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها واختيار هدايا مميزة للكبار والصغار وطباعة صورهم ، اساميهم بتصاميم رائعة بداية من الحلي والمجوهرات وحتى المخدات والتيشرتات وأكواب القهوة وغيرها الكثير من المنتجات الغير متوقعة ، وتصميم التغليف والتعبئة باختيارك من الصناديق وأوراق التغليف المختلفة ، بضغطة زر وزيارة واحدة لهذا الموقع ستذوب عشقا وتحتار في طريقة تدليلك لمن تحب، حتى لو كان يسكن في شتى بقاع الأرض فلديهم خدمة التوصيل في كل أنحاء العالم.

٦ - هدايا رٓ

العطور ، الشكولاتة والقهوة ، هدايا مميزة للرجال والنساء على حد سواء، في هذا المتجر استطاع الجمع بين كل ما يحبه الجميع بتغليف بسيط تخطف محتوياته أنظار وقلب الجميع.

المتجر في السعودية (الرياض)

٧ - لُــورا Gifts

أحبائنا في البحرين ، حساب شامل يصمم لك مختلف أنواع الهدايا والورود لمختلف المناسبات والأعمار، فلديهم صناديق مخصصة لعشاق الرسم والمكياج والمجوهرات الراقية الأنيقة بأسعار تناسب الجميع وتوصيلها لجميع مناطق البحرين.

المتجر في البحرين

۸ - متجر E.B

هدايا تغلب عليها الطابع الرومانسي مليئة بالمشاعر الحنونة مجمعة في صندوق واحد ، لتهتم بمن تحب وتساعدهم على الاسترخاء والهدوء والسلام النفسي ، فلا عجب في ذلك  فالمدينة المنورة مدينة الهدوء والسلام النفسي وراحة القلب واسترخاء الروح ، وبمزيج من الهدايا المريحة من شمعة فواحة زكية الرائحة وماسكات للعناية بالوجه والعيون وتشكيلة من البطانيات الدافئة والناعمة يمكنك تدليل من تحب بواحدة من هذه الصناديق المريحة.

المتجر في السعودية (المدينة المنورة)

۹ - متجر 360 للهدايا

متجر أنيق مرتب، صناديقه مقسمه بترتيب فائق لتحصل بسهولة على أفكار مختلفة تساعدك على الاختيار من بين هدايا الشتاء، هدايا المواليد وحديثي الولادة، وهدايا لبيت ومنزل مرتب، يتميز المتجر بتعبئته الفريدة فيمكنك تغليف وتعبئة محتويات هديتك في صناديق خشبية، أو صناديق مصنوعة من الخوص أو  الصوف المجدول ليتركك بين اختيارات وتفاصيل تضفي على هديتك طابع فريد ومميز.

المتجر في السعودية

۰ ۱- بوتيك لوليتا للهدايا

متجر لطيف لتدليل الجنس الناعم ، بمجرد الدخول لحسباهم ستذوب عشقا في لطافة وجمال هداياهم ، المميز أن أسعارهم رائعة لتناسب تدليل الفتيات في كل مناسبة وفي كل وقت.

المتجر في السعودية (جدة)

۱۱ - متجر gifts.train

تدليل الأطفال متعة الأبوين، فقطار الأطفال هذا يمكنك تدليل الطفل بملابس وألعاب جميلة، لتدخل السرور على قلبه في عيد ميلاده أو في الأعياد، لنترك الطفل ووالديه في فرحة وبهجة لا مثيل لها.

المتجر في السعودية (الشرقية)

۱۲ - Oct Gifts | هدايا تشرين

تشرين شهر خلاب فهو ليس كبرودة الشتاء ولا بحرارة الصيف، تشرين الشهر المثالي في السنة المعتدل في كل شيء، كذلك متجر تشرين الذي خطف اهتمامي باسمه الذي توقعت جماله قبل  أن أزوره، ولا عجب في تسميته تيمنا بالشهر الجميل المعتدل فهداياه تشرينية جدًا، جميلة وأنيقة تناسب الصيف والشتاء، من خلال موقعهم يمكنك تنسيق صندوقك بمجال واسع من الاختيارات التي تناسب ذوق الجميع.

المتجر في السعودية (الرياض)

۱۳ - متجر gift_box1_

صناديق هدايا تناسب الكبير والصغير والرجال والنساء ، يتميز كل صندوق بفكرة مبتكرة عن التدليل ، فصندوق بمحتويات باللون البنفسجي بالتأكيد ستعجب المولعين بذلك اللون ، وماسكات ترطيب الباندا فكرة مبتكرة لعشاق الباندا ، والمزيد من الأفكار بأسعار رائعة.

المتجر في السعودية (جدة)

۱٤ - متجر فلوريست FLORIST

متجر فني مبتكر ، يمزج أفكارًا من التربة والمعادن الخلابة ليصنع منها هدايا مبتكرة لكل مناسبة ولكل الاذواق، فيمكنك اهداء من تحب نبتة رائعة يهتم ويعتني بها ليبدأ صباحه بأمل وتفاؤل ، من خلال موقعهم ستجد بهجة في قلبك ورغبة ملحة في شراء كل ما لديهم، كل ما عليك هو اختيار المناسبة وستساعدك أفكارهم في انتقاء الهدية المثالية لشخصك المفضل.

المتجر في السعودية (الرياض)

۱٥ - متجر its_paillettes

من المتاجر الرائعة والتي تقع في مصر الحبيبة ، يقدم المتجر أكثر من 100 من أنواع الهدايا والإكسسوارات المنزلية القابلة للتخصيص ، اختر بين تشكيلة واسعة من المنتجات المنزلية التي يغلب عليها الطابع الخشبي العتيق لتكون صندوق هدايا لطيف ومخصص حسب اختيارك ، إذا كنت تود إهداء صديقـ/ـة بمناسبة الاستقرار في منزلٍ جديد ،  فلا شك أنك ستجد ما ينال إعجابك وإعجابهم في هذا المتجر.

المتجر في مصر

۱٦ - متجر DREAM BOX

لأحبائنا في الامارات نصيب من صناديق الابداع ، متجر الأحلام فيه هدايا من الشرق للغرب ، المواليد والاطفال والكبار ، بهدايا بطابع رخامي ملكي وآخرى بطابع قديم عتيق يناسب الجدات ذوات الذوق الملكي الفاخر ولا عجب من أهل الامارت أن نجد منهم ذلك الابداع فهم اهل التطور وكل ما هو جديد.

المتجر في الإمارات

۱٧ - متجر Neat

الأواني الملكية الكلاسيكية عشق الكثير من الأمهات ، هذا المتجر بنقشات فناجيله المميزة يسافر بهداياه عبر الزمن الى منتصف الخمسينات والستينات، حان وقت اهداء هذه الأواني المميزة لأمهاتنا اللاتي عشقن هذه الفترة بأزيائها وأوانيها وكل ما يتعلق بها، لتشبع حنينها للماضي وتعيش تجربة مميزة.

المتجر في الكويت

۱۸ - Ghadaq - غَدَق

لمحبي الأعمال الخشبية اليدوية ، هذا المتجر يشعر من تحب بالخصوصية والتميز ، فيمكنك حفر ونقش اسمهـ/ـا عليه بخط عربي أو انجليزي مميز ناهيك عن اختياراتهم و ذوقهم الرفيع في الهدايا.

المتجر في السعودية

۱۹ - متجر هدايا الكتب

إن كان للهدية اثر فإن الكتاب الأثر الأبقى دائما ، هذا شعار متجرهم، تدخل حسابهم فتشعر بزخم من الثقافة والوعي ، وبالتأكيد هناك صديقك محب للقراءة فيمكنك تنسيق كتابه المفضل مع فنجان قهوة رائع أو بعض الشيكولاته في صناديق مميزة تجعل تجربة اهدائه وقراءته للكتب فريدة من نوعها.

المتجر في السعودية

۲۰ - متجر لمّة زهر

متجر برائحة الربيع، كل هديه فيه تمزج بين رائحة الأزهار الرائعة والمنزل الدافئ المليء بالسكينة، هنا تجد شيكولاتة على شكل باقة أزهار، شموع برائحة الربيع ، وشراشف منزلية مغلفة بشرائط التل والأغصان الخريفية ، بخور العيد ومبخرة أنيقة ، متجر تدخل اليه لتشعر بالبهجة وتستنشق فيه عبق البخور وأزهار الوطن في كل مكان.

المتجر في السعودية (القصيم)

۲۱ - الهدايا الملونة colorful Gifts

هدايا ملونة تدخل السرور على القلب وتبهج الروح ، أسعارهم مناسبة للأعياد وحفلات التخرج ، يمكنك شراء أكواب منقوشة بأحرف الخريجين للذكرى ، أو تغليف حلويات العيد بألوان مبهجة للأطفال، ولديهم صناديق ملونة من الخوص والخيش والورود تضفي روح رائعة لكل هدية. 

المتجر في السعودية (الرياض)

۲۲ - متجر هدايا اطفال lilac

مولود جديد وقمرٌ أضاء الدنيا ، لابد من الترحيب به بهدايا من السماء والأرض ، جذع شجرة منقوش عليه اسم المولود ، لعبة على شكل سحابة قطنية زرقاء تزين سماء سرير الطفل، وملابس قطنية ناعمة من ماركات مختلفة ، والكثير من الهدايا لكل فرد جديد على العائلة زين حياتنا بمجرد الدخول فيها.

المتجر في السعودية (الرياض)

۲۳ - متجر wa_as12

تبني الأفكار الغريبة طموح تُرفع له القبعة ، هذا المتجر سيبهرك بابداعهم وأفكارهم الحصرية والمبتكرة باستخدام الورق المقوى والفلين وانتاج أفكار ابداعية بأدوات بسيطة واسعار رمزية لكل هدية مبدعة ليثبت لنا أن الهدايا في قيمتها وابداعها وليس بثمنها.

المتجر في السعودية (الرياض)

۲٤ - متجر حلم

متجر آخر صاحبته فتاة طموحة ومميزة ، شغفها بالخط العربي والكتابة يظهر في كل عمل لتخرج كل هدية كتحفة عربية لا مثيل لها ، يعد هذا النوع من الهدايا مميز  لعشاق اللغة العربية والخط العربي والكتابة.

المتجر في السعودية

۲٥ - متجر مون آرت

متجر هداياه مستوحاة من الأعمال الفنية العالمية ، والأشغال اليدوية، مناسب لكل الشغوفين بالفن والرسم والحلي اليدوية المصنوعة من الأحجار والأصداف ، بسيط وراقي ومبدع في نفس الوقت. 

المتجر في السعودية (المدينة المنورة)

۲٦ - gifts_garden لهدايا المواليد

قدوم مولود جديد يضفي بهجة على الأسرة لا تقارن بثمن ، ومن حسن استقبال هذا الفرد الجديد على العائله تدليله باجمل وأفخم الهدايا من هذا المتجر الفخم الذي يصمم كل صندوق خصيصا لكل مولود بتشكيلة واسعه من ملابس واكسسورات وعطور الأطفال صغيرة الحجم رائعة الملس والتفاصيل ، اذا كانت صديقتك أو ابنتك أو زوجتك تستقبل مولودا جديدا فهذا المتجر مليء بأفكار هدايا للأطفال حديثي الولادة.

المتجر في السعودية (الرياض)

۲٧ - ميم بوكس​

أفكار صناديق هدايا مبتكرة كل صندوق مستلهم من فكرة خلابة ، فهناك صندوق لمحبي البطيخ والفضاء والصبار وغيرها الكثير من الأفكار المبتكرة ، ويحتوي كل صندوق على مكونات متنوعة بطابع واحد لتبهر أي شخص شغوف بفكرة ما فأي شخص يمكن ابهاره بجورب على شكل كواكب أو سليبر مستوحى من البطيخ ، من خلال موقعهم يمكنك اختيار طابع الصندوق الذي تحب وشحنه وارساله الى أي منطقة في المملكة العربية السعودية أما اذا كنت من سكان الدمام والقطيف فيمكنك استلام صندوق الهدايا فور طلبه.

المتجر في السعودية (الشرقية)

۲۸ - متجر LAVISH collection

لكل عشاق الشيكولاتة ، هنا تشكيلة رائعة من ألذ أنواع الشيكولاتات البلجيكية مصممة على شكل باقات رائعة ومحاطة بالازهار أو صناديق شيكولاتة بأنواع مختلفة تقدم في الحفلات وتجمعات العائلة ، كما تجد في هذا المتجر تشكيلة أخرى من الهدايا المناسبة لكافة المناسبات ، يمكنك الذهاب الى متجرهم في الكويت أو من خلال موقعهم يمكنك تنسيق الصندوق المناسب لك وارساله الى منزلك أو منزل من تحب في كافة أنحاء الكويت.

المتجر في الكويت

۲۹ - متجر Thesetup

 

متجر وردي مفعم بالطاقة والحيوية متتخصص في تصميم باقات الورود وتغليف هداياه بباقات وردية منعشه تشعرك بربيع الحياة وجمالها، بالتأكيد هناك أنثى في كل منزل تعشق الورود ، ترتديها وتزين بها غرفتها وسيارتها ، في هذا المتجر الورود تحيط كل تفاصيله فيمكنك اختيار هدية مميزة لها مغلفة بتفاصيل الورد التي تعشقها ، يمكنك الدخول على موقعهم وتنسيق الباقة وصندوق الهدايا الذي تفضله وارسالها في نفس اليوم الى منزلها في جميع أنحاء الكويت.

المتجر في الكويت

۰ ۳ - Craft and Co.

موقع عربي يشعرك بالفخر ، كل قطعة فيه مصممة ومصنوعة بإيدٍ كويتية، يحتوي على تشكيلة رائعة من الهدايا بتصميم وألوان مبهجة تأخذ هديتك الى عالم أخر من الرقي والأناقة والفخامة ، مزيج من الاكسسوارات لديكور منزلي رائع ومذكرات يومية فخمة وكل ما يتعلق بهداية خاصة بغرفة أنيقة وجميلة ، والجميل أنه موقع عربي ترسل منه هديتك لأي مكان في العالم.

المتجر في الكويت

۱ ۳ - Elegant Gifts

متجر آخر من المتاجر الطموحة ، ورود وأغصان سعودية وضعت في المكان المناسب في يد الفنان المناسب ، لينسق بهذه الورود تحفة فنية من الباقات وتغليف الهدايا بها وارسالها الى يد من تحب.

المتجر في السعودية

أفكار هدايا أخرى

أفكار هدايا لطيفة للبنات المراهقات | أفضل 38 هدية فريدة من نوعها وغير تقليدية للفتيات

24 لعبة مسلية وأفكار هدايا مفيدة للأطفال الأولاد والبنات بعمر 3 سنوات

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفضل 32+ هدية مدروسة يمكنك تقديمها للسيدة الحامل

26 أفضل فكرة هدية للمهندسين والمهندسات وطلاب كلية الهندسة | قائمة أفكار هدايا متنوعة في 2021

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

أفضل 23 هدية للكتاب ومحبي الكتابة

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفكار هدايا حماسية لمحبي الرياضة واللياقة البدنية 26 هدية مميزة للأشخاص الرياضيين

أفضل 22 فكرة هدايا تخرج للبنات في يومها المميز

أفكار هدايا أنيقة بمناسبة الانتقال لمنزل جديد 28+ فكرة هدية رائعة

أفكار هدايا مذهلة لمحبي التصوير والمصورين | أفضل 27 فكرة هدايا لعشاق التصوير

أفضل أفكار الهدايا للزوجة في عيد الزواج 22 فكرة هدية ستبهرها

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية خيالية

أفكار هدايا للممرضين والممرضات وطلاب كلية التمريض | أفضل 26 فكرة هدية تخرج لممرض أو ممرضة في 2021

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات | أفضل أفكار الهدايا لمحبي النباتات والزراعة

أفضل 24 فكرة هدايا لذيذة لعشاق القهوة والتي بالتأكيد سيغرمون بها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

هدايا تخرج للشباب | أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

أفضل 20 من أفكار الهدايا للأمهات في عيد الأم وفي كل مناسبة

29 من أفكار الهدايا اللطيفة للجد ستدخل السرور على قلبه

لنبقى على تواصل :