أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية مبتكرة في 2022
أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية مبتكرة في 2022

أفضل الهدايا لمحبي الفضاء والنجوم 27+ فكرة هدية مبتكرة في 2022

آخر تحديث مايو 2022

على الرغم من التقدم الهائل في علوم وأبحاث الفضاء ، لكن سحر وغموض الفضاء الخارجي ما زال لغزاً محيراً للجميع  ، ومهما توصلنا إلى اكتشافات ومعرفة عن هذا الكون فلا نزال نجهل الكثير ، لكننا جميعاً نتفق على مدى وجمال وإلهام هذا العالم العظيم بحجمه وجماله وحدوده اللانهائية ، كونك عاشقاً للفضاء وعلم الفلك ، فلا شك أن منظر النجوم المتلألئة في السماء والكواكب والمجرات تحت عدسة التليسكوب هي من أجمل اللوحات الفنية بالنسبة لك ، لذلك جمعنا بعضًا من أفضل الهدايا الفضائية المتعلقة بالفضاء والمجموعات الشمسية التي يمكنك الحصول عليها ، سواءً كانت لأجلك أو لأجل صديقك المحب لهذا العالم البديع ، سترضي هذه الهدايا شغفه الكبير نحو الفضاء وتلهب حماسه.

۱ - تليسكوب Celestron Telescope 

مع هذا التليسكوب ذي العدسة عالية القوة سيمكنك إلقاء نظرة فاحصة على النجوم والكواكب من شرفة منزلك ، وستحصل على تكبير هائل ورؤية محسنة مع عدسة قوية تصل إلى  70mm ، مزود بحامل ثلاثي يضمن منصة مستقرة قابل للتعدل وسهل الحمل والتركيب ليمكنك أخذه معك والتنقل بسهولة ، هذا التلسكوب سريع وسهل الإعداد حتى للمبتدئين وسيشجع الأطفال على حب التعلم عن الفضاء ، فكرة هدية رائعةلكل الذين يحبون الفضاء وعلم الفلك!

الموقع : Amazon.sa

۲ - أحجار كريمة كواكب المجموعة الشمسية

تشكل هذه المجموعة هدية فريدة ومميزة إذا كنت تبحث عن ديكور أنيق ومستوحى من المجموعة الشمسية ، هي عبارة عن مجموعة من ثمانية كواكب مصنوعة من الأحجار الكريمة الجميلة التي تم اختيارها بعناية صنعت يدوياً من TongYue  ، لا شك أنها إضافة مكتبية مميزة لكل عشاق الفلك والفضاء ، تأتي مع قاعدة خشبية ومغلفة في علبة أنيقة.

الموقع : Amazon

هذا الكوب مثالي لكل هواة الاطلاع على النجوم وعلماء الفلك ومحبي مشاهدة الكواكب والمجرات تحت عدسة التليسكوب في الليل ، تناول مشروبك الساخن المفضل  أثناء التحديق في السماء في ليلة مرصعة بالنجوم في هذا الكوب السحري واستمتع بصور أصلية جميلة لنظامنا الشمسي في كل مرة تلامس حرارة مشروبك الساخن الكوب. 

الموقع : Amazon.sa

٤ - لعبة تركيب القمر moon puzzle

قم بتجميع لعبة التركيب هذه التي تتكون من 1000 قطعة بشكل القمر بتصوير من ناسا ، تظهر هذه الأحجية سطح القمر بتفاصيل مذهلة ، ستشكل لك تحدياً ممتعاً وستشاهد حتى أصغر الحفر على سطح القمر بوضوح مذهل ، لا شك أنها فكرة هدية جميلة لكل عشاق الفضاء.

الموقع : Amazon.sa

٥ - لعبة ليجو NASA APOLLO

مجموعات ألعاب ليجو المعروفة والمحببة لدى الجميع صغاراً وكباراً تأتي بهذا الإصدار المتميز من مجموعة ليجو الفضائية ، تتضمن هذه المجموعة 1،087 قطعة لإعادة إنشاء وتركيب المركبة التي أوصلت الإنسان إلى القمر ، اتبع التعليمات التفصيلية المرفقة لتنهي صنع المركبة ، تمثل هذه المجموعة تحدياً أكبر من المجموعات الأخرى من مجموعات Lego ، وهي بالتأكيد هدية مثالية لكل محبي ألعاب الفضاء.

الموقع : Amazon.sa

٦ - حقيبة ظهر بألوان الفضاء

حقيبة الظهر المصنوعة من البوليستر المقاوم للماء مع تصميم مستوحى بألوان الفضاء والنجوم والكواكب ، هي حقيبة الظهر المثالية لكل عشاق الفضاء ، مثالية سواءً للذهاب للمدرسة أو الجامعة ، للسفر أو رحلات التخييم ، عند تعريض الحقيبة للضوء تتوهج في الظلام لتبدو أكثر جاذبية في الليل ، الحقيبة خفيفة الوزن ومريحة وأنيقة وتحتوي على منفذ USB لشحن هاتفك المحمول .

الموقع : Amazon.sa

٧ - طقم حديقة المريخ

الآن مع مجموعة Martian Garden Kit يمكنك تجربة واستكشاف الحياة على كوكب المريخ من منزلك ، تحتوي هذه المجموعة على نفس معدات المحاكاة المستخدمة من قبل العلماء في مختبر الدفع النفاث لتطوير مهام المريخ الجديدة ومحاكاة سطح المريخ في برامج البحث في جميع أنحاء العالم ، مجموعة أدوات الحديقة الفريدة هذه هدية مثالية لكل محب للتجارب الفريدة.
لعرض أفكار هدايا أخرى لمحبي النباتات من هنا.

الموقع : myscienceshop

۸ - قفازات رواد الفضاء

إذا أردت أن تعيش تجربة واقعية لرواد الفضاء أو حتى جزءاً منها ، فتعتبر قفازات جونيور استونوت الفضائية بجودتها العالية وتفاصيلها الدقيقة ملحقًا رائعًا لبدلات رواد الفضاء البيضاء أو البرتقالية وهدية ممتازة لبدأ عيش تجربة كهذه .

الموقع : amazon.sa

۹ - شرائط لاصقة من الفضاء

إذا كانت من محبي صنع الأعمال الفنية واليدوية فإنك بالتأكيد ستحب استخدام هذه الشرائط المميزة والملونة بألوان الفضاء وطبعات القمر والنجوم ورواد الفضاء في أعمالك القادمة.

الموقع : Amazon.sa

۰ ۱- مصباح القمر

بغض النظر عن الظروف الجوية في الخارج سيمكنك الاستمتاع بضوء القمر من غرفة منزلك في أي وقت مع هذا المصباح المحاكي للقمر ، فهو بشكله ثلاثي الأبعاد وتصميمه بملمس وحفر لتبدو أقرب ما تكون لسطح القمر بلا شك يعتبر المصباح المثالي للقراءة أو النوم ، و للحصول على توهج ليلي هادئ والتحكم بدرجة إضاءته فقط قم بنقره نقرات خفيفة.

الموقع : Amazon.sa

۱۱ - قلادة الكواكب

عندما تكون مجموعة كواكب النظام الشمسي السبعة حول رقبتك فهذا يعني أنك أنت الشمس ومركز الكون ، وكل الكواكب تدور من حولك ، هدية رائعة لكل عاشقة لعلم الفلك والكواكب والنجوم.

الموقع : Amazon.sa

۱۲ - غطاء نوم رواد الفضاء

دع طفلك يعيش حلمه بأن يصبح رائد فضاء وينطلق إلى مغامرات فضائية ويسبح مع النجوم وقت النوم مع غطاء النوم المصمم خصيصاً لأجل كل عشاق الفضاء .

الموقع : Amazon.sa

۱۳ - رائد الفضاء حامل الهاتف الذكي

سيساعدك رائد الفضاء بزيه الفضائي الواقعي هذا على حمل هاتفك الذكي بشكل متماسك للغاية ، كما أنه ديكور مكتبي لطيف ، فكرة هدية ممتعة وبسيطة بلا  لصديقك محب الفضاء والنجوم

الموقع : Amazon.sa

۱٤ - خطوة واحدة صغيرة

بمناسبة الذكرى السنوية الخمسون لهبوط مركبة أبولو 11 على سطح القمر ، تفتخر Master Replicas بتقديم “خطوة واحدة صغيرة” ، وهو عبارة عن منحوتة على شكل أول خطوة بشرية على سطح القمر ، وهي نسخة طبق الأصل بالحجم الذي تركته أحذية رواد الفضاء على سطح التربة القمرية الناعمة أثناء الهبوط ، لكل عشاق جمع  المقتنيات الفريدة والغريبة ، لا تتردد بالتأكيد سيبهرون بهدية كهذه.

الموقع : masterreplicasgroup

۱٥ - القمر الذكي بتقنية الواقع المعزز

LUNAR Pro هي أدق نسخة طبق الأصل قد تحصل عليها للقمر على الإطلاق ، تم صناعته باستخدام تقنية طباعة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة استناداً إلى البيانات التي التقطتها وكالة ناسا لاستكشاف القمر ، والجزء الأفضل هو تفاعل الواقع المعزز مع المجسم ، وباستخدام التطبيق التفاعلي سيمكنك استكشاف البحار والفوهات والبراكين الموجودة في القمر وجميع جمال وتاريخ القمر سيصبح بين يديك ، تم تطويره بالتعاون مع  أكبر الخبراء من NASA و SETI Scientists في هذا المجال للحصول على أعلى مستوى من الدقة ، هدية مثالية لكل محبي الفضاء وقطعة ديكور للمنز بتصميم مذهل ومعقد مع حامل جميل يجعل هذا الإضافة المثالية لأي غرفة أو مكتب منزلي.

الموقع : Amazon

۱٦ - ساعة اليد الفلكية

هي ليست مجرد ساعة كغيرها لعرض الوقت ، بل هي أداة فلكية تعرض أكثر من 1000 نجم بدقة بتفاصيل دقيقة ومجنونة سيعرف مرتديها دائمًا موضع الشمس وارتفاع الأجرام السماوية المجاورة. هي ساعة رائعة بحق ، وستكون هدية رائعة لكل محبي علم الفلك والكواكب والنجوم.
أيضاً لا تنسى الاطلاع على قائمتنا لأفضل 15 ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها من هنا.

الموقع : Amazon

۱٧ - بطانية الأبراج والنجوم المضيئة في الظلام

بملمس ناعم ومخملي وبنسيج من الألياف الدقيقة ولمسةٍ من الفضاء من مجرة درب التبانة صنعت هذه البطانية الرائعة ، والأكثر إثارةً للإعجاب هو أن الأبراج والنجوم الموجودة على البطانية ستتوهج في الظلام عند إطفاء الأنوار! ستكون هدية رائعة لمحبي علم الفلك .

الموقع : Amazon.sa

۱۸ - حقيبة بشعار ناسا

ناسا ليس مجرد شعار بل هو هدف وحلم يطمح الكثير للوصول له ، لتكن هذه الحقيبة المزخرفة بشعار ناسا رفيقك ومحفزاً لك خلال رحلتك للوصول لحلمك.

الموقع : beautifulhalo

۱۹ - لعبة ليجو Rocket and Launch Control

فكرة هدية أخرى وإصدار آخر من ألعاب ليجو وهو عبارة عن تركيب صاروخ ومنصة إطلاقه ووحدة تحكمه مع تعليمات تفصيلية بطريقة ذلك خطوة بخطوة ، وقت المرح مع ألعاب الفضاء الممتعة.
للإطلاع على أفكار هدايا أخرى لمحبي الألعاب من هنا.

الموقع : Amazon.sa

۲۰ - أساور الفضاء

سيمكنك حمل الفضاء حول معصمك مع هذه الأساور الملونة بألوان المجموعة الشمسية ، لا يمكن أن ترفض أي فتاة عاشقة للفضاء ومحبة للنجوم هدية كهذه.

الموقع : Amazon.sa

۲۱ - بروجكتور النجوم

من يحتاج إلى السفر إلى الفضاء الخارجي عندما تتمكن من جلب 60.000 نجمة إلى غرفة منزلك ؟ يُعد Sega Homestar Home Planetarium جهاز عرض صغير ولكنه قوي لدرجة أنه يمكنه تحويل أي غرفة إلى سماء مضيئة ولامعة بالنجوم من الأرض إلى السقف  ، هدية رائعة بالتأكيد لعشاق الفضاء .

الموقع : Amazon

۲۲ - منظم للكتب تحفة مكتبية

الحفاظ على كتبك مرتبة ومنظمة أمر حتمي للحصول على مجموعة جذابة من الكتب ، بناءً على أسلوبك ، قد تحتاج إلى شيء فريد لتنظيم هذه الكتب به ، إذا كان لديك ميل نحو التحف الغير تقليدية وتريد الابتعاد عن المساند العادية والمملة واختيار شيء مميز ، فجرّب هذه التحفة المكتبية الفنية التي تبدو وكأنها شيئ خارج من ورشة غاليلو ، إحداهما عبارة عن كرة ذهبية تعبيراً عن الأرض ، والأخرى تلسكوب قديم محاط بالكتب والأوراق ومحبرة وريشة كتابة.

أفكار هدايا أخرى لمحبي القراءة من هنا.

الموقع : Amazon

۲۳ - مجموعة طوابع لاصقة - ستيكرات

تشمل هذه المجموعة الكبيرة من الملصقات أشكال متنوعة ومدهشة صنعت خصيصاً لعشاق الفضاء بما في ذلك شعار ناسا ، ستحب استخدامها لتمييز جميع متعلقاتك وأشيائك.

الموقع : Amazon.sa

۲٤ - خريطة سماوية للنجوم في يومك المميز

هل تبحث عن طريقة لتخليد لحظة معينة ويوم مميز غير حياتك للأبد ، يوم زواجك أو تخرجك أو أي مناسبة أخرى ؟ يمكنك الآن طباعة ليلة سماوية من الخرائط المخصصة لتصبح خريطة النجوم الخاصة بك ، باستخدام برامج علم الفلك سيتم إنشاء خريطة نجوم لما تبدو عليه السماء ليلاً في مكان معين ولحظة معينة تحددها ، هي هدية رائعة وطريقة خاصة ومميزة لاسترجاع أجمل لحظات حياتك والاحتفاظ بها.

الموقع : etsy

۲٥ - مجموعة سكاكين المطبخ بألوان الفضاء

تم تزيين هذه السكاكين المذهلة بكل لون وطاقة الكون ، من المجرات الدوارة إلى النجوم المتفجرة والكواكب والكويكبات اللامعة في الفضاء ، ميزت كل سكين بلون وتصميم مميز وهي مجموعة طهي حادة وكاملة الوظائف ، مجموعة السكاكين هذه ضرورية لكل محبي الفضاء والطبخ!

الموقع : Amazon

۲٦ - بلوفر -هودي- لعشاق الفضاء

يبدو هذا البلوفر وكأنه ينبض بالحياة مع هذه الطباعة الكاملة عليه بألوان زاهية وحيوية كألوان السماء والفضاء ، سيظل متلقي هديتك المحب للفضاء دافئًا طوال فصل الشتاء مع هذه السترة الجميلة وبالتأكيد أنيقاً أيضاً.

الموقع : Amazon.sa

۲٧ - جدارية حائط فضائية مضيئة

قم بتزيين جدران غرفتك مع هذه الجدارية المصنوعة من نسيج الألياف الرقيقة ومصممة بتصميم فريد للفضاء ، يمكنك استخدامها أيضاً كغطاء للسرير أو مفرش طاولة أو للحديقة والشاطئ.

الموقع : Amazon

۲۸ - القمر الطائر

باستخدام الطاقة الكهرومغناطيسية يظهر هذا المصباح المذهل على شكل قمر حقيقي وكأنه معلق ويسبح في الهواء ، بدون الحاجة لأي كابلات فقط بتقنية الحث الكهرومغناطيسي يتم تشغيل هذا المصباح القمري بضوء LED ناعم ، وبنقرات خفيفة على القاعدة الخشبية يمكنك تغير درجة الاضاءة ، ديكور أنيق وجذاب لمنزلك بلا شك وهدية رائعة ومذهلة لأي محب للفضاء والنجوم.

الموقع : Amazon

۲۹ - فواصل كتب بسحر الفضاء

مع فواصل الكتب بألوانها الساحرة وأشكال الكواكب والنجوم المتلألئة ستكون تجربة قراءة كتابك المفضل حماسيةً وممتعةً أكثر، تأتي المجموعة مكونة من 12 فاصل كتاب بمقتبسات ملهمة مغلفةً في عبوة رائعة جاهزة للإداء لكل محب للقراءة.

الموقع : Amazon.sa

أفكار هدايا أخرى

أفضل 16 فكرة غير تقليدية لهدايا التخرج للرجال والشباب في 2021

32 من أفضل أفكار الهدايا الملهمة والمميزة لمحبي الرسم والتلوين والرسامين

أفكار هدايا لعشاق السيارت | 23 فكرة هدية رائعة للسيارة الجديدة

أفضل 20 من أفكار الهدايا لصديقك المهووس بالألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو والتقنية

هدايا رجاليه أفضل 20 فكرة مختلفة لهدايا الرجال لمختلف الأعمار والإهتمامات

50 فكرة هدية غريبة وعجيبة وغير تقليدية | أفكار هدايا غير متوقعة سوف تدهشك

23+ فكرة أفضل الهدايا للبنات بعمر 10 سنوات | أفكار هدايا مسلية وممتعة

أفضل 15 سماعة لا سلكية يمكنك شراؤها

12 من أفكار الهدايا الرقمية الإبداعية لصديق تفصلك عنه المسافات

27+ فكرة هدية ستنال إعجاب صديقك محب الطبيعة الخضراء والنباتات |

لنبقى على تواصل :